image image

دليلك لأهم وافضل الكمبوندات في مصر اكثر من 200 مشروع

المحتوى

ما هو الكمبوند؟

توحي كلمة كمبوند بالرقي والفخامة لأنها مرتبطة بصفوة المجتمع خاصة، وربما لا يُدرك البعض معناها إلا أنها تشير إلى مكان مستقل يضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تمتاز في الغالب بالفخامة، يمتد هذا المكان على مساحة كبيرة ويحيط به سور ومؤمن بشكل كامل ومزود بكافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاجها سكان وحداته. 

مميزات السكن في كمبوندات مصر

كمبوندات مصر

أحدث التصميمات العصرية للمشروعات السكنية تتمثل في الكمبوند الذي أصبح وجهة للصفوة والطبقات الاجتماعية المرفهة بسبب المزايا الكثيرة التي يتمتعون بها جراء السكن فيه والتي جعلت العيش داخل كمبوند حلم يراود الكثيرون.

الشعور بالأمان التام يأتي في مقدمة مزايا الكمبوند، لأنه محاطًا بسور عالي ويتولى حراسته مجموعة من أمهر أفراد الأمن المدربين على مستوى عالي علاوة على كاميرات المراقبة الموزعة في كافة أرجائه.

الوصول إلى شقة أحلامك أو أي وحدة سكنية أخرى تتمنى العيش فيها أسهل ما يكون داخل الكمبوند لأنه يضم عادة مجموعة من الوحدات السكنية التي تتباين في أنواعها ومساحاتها بشكل كبير كي يكون لك مُطلق الحرية في انتقاء الوحدة بالمواصفات التي تحلم بها.

التصميم العصري والديكورات الراقية من أهم المزايا التي تتمتع بها الوحدات السكنية داخل اهم كمبوندات مصر، الأمر الذي يضمن لك العيش داخل وحدات فخمة وفي الوقت نفسه تجعلك تستمتع بخصوصيتك كاملة والعيش في هدوء تام لأنها مصممة بشكل يضمن ذلك لقاطنيها.

أفضل كمبوند في مصر لا يوفر لقاطنيه مكان للسكن فحسب بل مجموعة من أرقى الخدمات وأفضل المرافق مثل النوادي، المراكز الرياضية، المستشفيات، المدارس، المولات والمحلات التجارية وغيرهم الكثير.

لا يزال يتمتع الكمبوند بالكثير من المزايا التي تجعله الخيار الأفضل دائمًا، حيث يبدو كحديقة كبيرة لأن المساحات الخضراء تكسو غالبية أرضه لذلك يظهر بشكل حضاري راقي، ولمزيد من الراحة توفر العديد من الكمبوندات لقاطنيها وسائل مواصلات داخلية تنقلهم من داخل الكمبوند لخارجه والعكس، وللتعرف اكثر على اهم وافضل الكمبوندات في مصر تتبع المقال التالي:

اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس: كمبوند يتميز بالرقي والفخامة من اعمال شركة مدينة نصر للتطوير العقاري حيث تم انشاءه على مساحة 30 الف م²، يتميز بموقعه على امتداد طريق الثورة والطريق الدائري، مساحات الوحدات تبدأ فيه من 95 م² ويعد من افضل المشاريع الناجحة في مصر.

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس: يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات لعشاق الذوق الرفيع تبدأ مساحاتها من 250 م²، هو احد اهم مشاريع شركة سوديك الذي تم تشييده على مساحة تمتد الى 300 فدان، يقع الكمبوند في منطقة التجمع الخامس وبالقرب من الجامعة الأمريكية.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة: احد اهم اعمال شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات يمتد على مساحة 900 فدان، يمتاز باهمية موقعه امام فندق جي دبليو ماريوت، تتنوع الوحدات فيه بين شقق - دوبلكس - فيلات - استوديو - وحدات تجارية وتبدأ مساحتها من 58 متر مربع.

ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس: يعد من افضل واكبر الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس تم بناءه على مساحة 500 فدان من قبل شركة ماونتن فيو العقارية، تتباين فيه انواع الوحدات وتبدأ مساحاتها من 115 متر مربع وهو من أهم مشاريع مصر.

كمبوند لاميرادا التجمع الخامس: احدث مشاريع شركة جراند بلازا العقارية، يتميز بالتصاميم العصرية والمناظر الخلابة وتمتد مساحته على 22 فدان، يمتاز بتنوع الوحدات والاسعار الاقتصادية حيث تبدأ المساحات من 120 متر مربع ويعتبر من أفضل كمبوندات مصر.

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس: احد اهم مشاريع شركة درة العقارية على مساحة 60 فدان، يتميز بالقرب من مدينة الرحاب بمسافة سبعة دقائق فقط  يحتوي على شقق - شقق دوبلكس - فيلات مستقلة - توين هاوس تبدأ المساحات فيه من 121 متر مربع.

كمبوند ازار التجمع الخامس: تم تشييد المشروع على مساحة ضخمة تمتد الى 25 فدان، من اهم اعمال شركة الريدي جروب الذي يمتاز بتوفير كل الخدمات الاساسية لساكنيه، يتميز ايضا بتباين انواع الوحدات والمساحات لتبدأ من 247 متر مربع.

كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس: يقع تحديدا في منطقة التجمع الخامس وتم انشاءه من شركة لاند مارك صبور ويعتبر من اهم مشاريعها العقارية التي تمتاز بمساحة كبيرة تصل حتى 233 فدان، يضم المشروع عدد كبير من الوحدات المتنوعة حيث تبدأ من 266 متر مربع.

كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس: يتيمز الكمبوند بواجهات زجاجية من احدث التصميمات العالمية ويطل على مساحات خضراء واسعة، وهو من اهم اعمال شركة ارابيا القابضة في التجمع الخامس تصل مساحته الى 72 فدان وتبدأ مساحة وحداته من 123 متر مربع.

كمبوند ازادير التجمع الخامس: تم بناء الكمبوند على مساحة 17 فدان من قبل شركة الشرقيون للتمنية، اهتمت الشركة بتوفير جميع الخدمات لتلبية متطلبات العملاء، يتميز المشروع بتنوع الوحدات بين شقق شكنية - بنتهاوس - دوبلكس وتبدأ المساحات من 102 متر مربع.

كمبوند ستون بارك التجمع الخامس: اهم مشاريع شركة رؤية جروب للتطوير العقاري، من افضل الكمبوندات لعشاق السكن الفاخر والحياة المريحة، يتميز بموقعه في مدخل التجمع الخامس على مساحة قدرها 460 فدان وتبدأ مساحات الوحدات داخله من 140 متر مربع.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس: اقامته شركة اورا العقارية على مساحة 400 فدان لتوفير كل سبل الراحة والتميز، يقع في التجمع الخامس ويتميز بتنوع الوحدات ذا المساحات المختلفة التي تبدأ من 55 متر مربع.

كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس: تم بناءه من قبل شركة فانتدج للتنمية العمرانية، يمتاز بموقعه في نهاية شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، وتمتد مساحته حتى تصل الى 12 فدان، يضم عدد كبير من الوحدات المتنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس تبدأ من 98 متر مربع.

كمبوند جايد التجمع الخامس: من اهم المجمعات السكنية التي تمتاز بالموقع الجيد حيث يقع على طريق السويس بالقرب من مدينة الرحاب، من اعمال الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري، تم تشييده على مساحة كبيرة قدرها 68 فدان وتبدأ مساحات الوحدات فيه من 145 متر مربع.

كمبوند بريفادو مدينتي: يقع داخل كمبوند مدينتي بالقرب من سنترال بارك، تم انشاءه من طلعت مصطفى جروب على مساحة مخصصة قدرها 270 فدان، يحتوي على عدد من الوحدات المتنوعة تبدأ من 60 متر مربع.

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس: افضل اعمال شركة المراسم للتطوير العقاري في التجمع الخامس ويقع تحديدا في شارع التسعين الشمالي، خصصت له الشركة مساحة تصل الى 158 فدان، يضم عدد من الوحدات تتنوع بين شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس وتبدا المساحات من 80 متر مربع

كمبوند سوديك ايست تاون التجمع الخامس: يتميز بموقعه بالقرب من الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة، خصصت له شركة سوديك مساحة 200 فدان واهتمت بتوفير جميع الخدمات الاساسية والترفيهية لراحة السكان، تبدأ مساحات الوحدات فيه من 130 متر مربع.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس: اقامت الكمبوند شركة بالم هيلز الشهيرة على مساحة 500 فدان بالقرب من الجامعة الامريكية على بعد 15 دقيقة فقط، يتميز بتنوع وحداته بين شقق - فلل - توين هاوس لتبدأ مساحتها من 150 متر مربع.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس: يمتاز بوقوعه في اهم مناطق التجمع الخامس، على شارع التسعين الرئيسى والدائرى الاقليمى الجديد، خصصت له شركة هايد بارك مساحة ضخمة قدرها 1200 فدان، وتتباين انواع وحداته بين شقق سكنية - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات - محلات تجارية لتبدأ من 99 متر مربع.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس: من اهم المجمعات السكنية التي توفر قدر كبير من الرقاهية والخصوصية لساكنيها، تم بناءه على مساحة 200 فدان من قبل شركة ماونتن فيو العقارية، تتنوع وحداته لتبدأ المساحات فيها من 210 متر مربع.

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل: يتميز بالخدمات الترفيهية الفاخرة ووجود منطقة للجامعات والمدارس، يقع امام "مدينتي" وعلى بعد دقائق من كمبوند "صبّور"، من اهم اعمال شركة تطوير مصر وتم انشاءه على مساحة 415 فدان، وتبدأ مساحات وحدات الكمبوند من 110 متر مربع.

كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل القاهرة الجديدة: من المجمعات السكنية التي تمتاز بمتوسط اسعار مناسب مقارنةً بموقعه في القاهرة الجديدة، تم تشييده من قبل شركة بيتا ايجبت على مساحة قدرها 84 فدان، تتنوع الوحدات داخله حيث تبدأ من 127 متر مربع.

كمبوند نيوبوليس وادي دجلة القاهرة الجديدة: من اهم اعمال شركة وادي دجلة المقام على مساحة 545 فدان، بتميز بموقعه في قلب مدينة المستقبل ويعد كمبوند سكني متكامل الخدمات، تتنوع فيه الوحدات بين شقق سكنية - بنتهاوس - دوبلكس - فيلات لتبدأ من 90 متر مربع.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة: مجمع سكني يتميز بالرقي والموقع الجذاب على طريق السويس مباشرةً، تم تنفيذه من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعميير، خصصت له الشركة مساحة ضخمة تصل الى 1000 فدان وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 126 متر مربع.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس: احدث مشروعات شركة "إعمار مصر" واهم كمبوندات التجمع الخامس، اهم ما يميزه انه صديق للبيئة حيث ستحظي بالحياة الممتعة في ذلك الكمبوند المقام على مساحة 890 فدان، يمتاز ايضا بتنوع الوحدات بين شقق - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات - مكاتب - عيادات لتبدأ من 191 متر مربع.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس: يتميز بموقعه في مدخل القاهرة الجديدة على الطريق الدائري، احد مشاريع شركة رؤية جروب للتطويرالعقاري، الكمبوند مقام على مساحة تمتد الى 450 فدان وتختلف مساحات الوحدات فيه لتبدأ من 128 متر مربع.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس: من افضل المجمعات السكنية المقامة في القاهرة الجديدة حيث يقع خلف نادي القاهرة الجديدة، تم بناءه من قبل شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية على مساحة تصل الى 110 فدان، تتنوع فيه الوحدات السكنية لتبدأ من 80 متر مربع.

اهم مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند باروك العاصمة الادارية الجديدة: يعد كمبوند متكامل الخدمات من شركة سيتي ايدج العقارية تتوع وحداته بين  شقق وفيلات ودوبلكس بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، خصصت له مساحة كبيره تصل الى 1000 فدان.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدةبتميز بالتصميمات الراقية والحديثة، تم تنفيذه على مساحة 211 فدان من شركة سيتي ايدج العقارية، وتتنوع الوحدات فيه بين الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس بمساحات تبدأ من 370 متر مربع.

كمبوند بارك لين العاصمة الإداريةمقام على مساحة 26 فدان، برعت شركة العتال في بناءه على الطراز الهولندي المليئ المساحات الخضرات الواسعة، وتختلف مساحاته لتبدأ من 90 متر مربع.

كمبوند روزس العاصمة الادارية الجديدة: يمتاز بتنوع وحداته بين  فيلات - شقق - دوبلكس - بنتهاوس على مساحة كبية تصل الي 17 فدان، اهتمت جمعية الحُكماء لضُباط الشرطة وشركة جولدن هاوس بتوفير كل وسائل الرفاهية والمتعة داخل الكمبوند، تبدأ مساحات الوحدات فيه من 86 متر مربع.

كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية الجديدة: يمكنك اختيار وحدتك المناسبة بين شقق - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 90 متر مربع، من اهم اعمال شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، تم تنفيذه على مساحة كبيرة تصل الى 50 فدان.

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة: اجادت شركة نيو بلان العقارية تصميم الكمبوند على المعايير العالمية فى مساحة قدرها 15 فدان، وابدعت في تنوع الوحدات لتناسب جميع الاذواق حيث يوجد إستديو - شقق - بنتهاوس - دوبلكس - مجمع تجاري بمساحة تبدأ من 67 متر مربع.

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة: انطلاقة جديدة من شركة ستار هاوس للاستثمار العقاري، تميز الكمبوند بمساحتة الكبيرة التي تصل الى 11.6 فدان، يضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق - دوبلكس - بنتهاوس والتي تبدأ من 100 متر مربع.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة: نفذت شركة آكام هذا الكمبوند على مساحة 39 فدان وهو من احدث اعمالها في العاصمة الادارية، يتميز بالوحدات المختلفة بين شقق، شقق فندقية، دوبلكس، بنتهاوس لكل منها إطلالة مُميزة وتبدأ مساحتها من 130 متر مربع.

كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة: يعتبر من ارقى التجمعات السكنية التابعة لشركة الصفوة جروب، تم انشاءه على مساحة 59 فدان، وتبدأ مساحات وحداته المختلفة من 123 متر مربع.

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة: احدث مشروعات شركة ليفينج ياردز المقام على مساحة 23 فدان في العاصمة الادراية الجديدة، امتاز بتنوع وتبان الوحدات واسعارها حسث تجد شقق - دوبلكس - بنتهاوس لتبدأ من 78 متر مربع.

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة: اطلقت شركة صروح العقارية احدث مشروعاتها بتصميمات عالمية وعملت على توفير كل سبل الرفاهية والراحة في مساحة قدرها 72 فدان، ووحدات مختلفة بمساحات تبدأ من 113 متر مربع.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية: تصميمات رائعة على مساحة كبيرة تصل الى 200 فدان من شركة مصر ايطاليا، ابدعت الشركة في توفير كل انواع الوحدات السكنية مثل الشقق  والفيلات المستقلة والتوين هاوس بمساحات متباينة تبدأ من 121 متر مربع.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة: يعد من المشاريع الضخمة المقامة على مساحة 110 فدان، من اهم مشروعات شركة مصر ايطاليا، تتنوع وحداته لتناسب جميع الفئات وتبدأ مساحتها من 120 متر مربع.

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة: يطل الكمبوند على 5 نواصي ويتكون من عمائر منفصلة تتميز بالدقة والبراعة في التصميم من شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، تمتد مساحة الكمبوند حتى 48 فدان، تم تقسيمها الى شقق - فيلات تبدأ من 130 متر مربع.

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية: اختار بيتك بسهولة من شقق- فيلات- دوبلكس- بنتهاوس -توين هاوس - تاون هاوس على مساحة 54 فدان من شركة ماستر العقارية، يتميز ايضا بتنوع المساحات داخل الوحدات فتبدأ من 140 متر مربع.

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة: تمتاز وحداته باطلالة رائعة على المساحات الخضراء الواسعة بفضل مساحتة الكبيرة التي تصل الى 910 فدان، من اهم مشاريع شركة لافيستا في العاصمة الادارية، تبدأ مساحة الوحدات فيه من 230 متر مربع.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة: اختارت شركة بيتر هوم موقع الكمبوند بعناية في قلب العاصمة الادارية الجديدة ويمتد بمساحة 66 فدان، تتميز وحداته بالتنوع بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات وتبدأ من 110 متر مربع.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة: مجمع سكني يتوفر فيه جميع الخدمات الترفيهية والاساسية من شركة ماستر بيلدر العقارية، تم انشاءه على مساحة قدرها 40 فدان، اختلفت مساحات الوحدات حيث تبدأ من 122 متر مربع.

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة: اجمل المشاريع التي تم انتاجها من قبل شركة ايدج القابضة على مساحة 30 فدان، اختلفت فيه انواع الوحدات لتناسب جميع الاذواق فمنها الشقق ومنها البنتهاوس وتبدأ من 122 متر مربع.

كمبوند رودس العاصمة الإدارية: تمت اقامته من شركة حدائق بلازا ويعد من اكبر المشاريع في العاصمة الادارية على مساحة 100 فدان، تتنوع وحداته بين شقق - دوبلكس - توين هاوس - فيلات بمساحة تبدأ من 146 متر مربع.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة: اختيارك الامثل لو كنت تبحث عن الفخامة والراحة، يتميز بوجود مساحات خضراء ومسطحات مائية كبيرة ويمتد حتى 41.5 قدان، من مشروعات شركة كاسيل للتطوير العقاري بالشراكة مع شركة المقاصة سبورت، انتجت الشركة وحدات غاية في الجمال تبدأ من 120 متر مربع.

كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة: تم انشاء الكمبوند على مساحة 40 فدان، قدمت شركة جيتس العقارية اسعار وانظمة سداد تنافسية مقارنة بالخدمات المقدمة في المشروع،  توفرت جميع انواع الوحدات من شقق - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات بمساحات تبدأ من 115 متر مربع.

كمبوند سيليا طلعت مصطفى العاصمة الإدارية: استمتع بالفخامة والرفاهية من مجموعة طلعت مصطفى، تم تشييده على مساحة ضخمة تصل الى 500 فدان، ابدعت الشركة في تنوع الوحدات بين شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس لتبدأ مساحاتها من 77 متر مربع.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة: افضل مشروعات شركة الصفوة جروب في العاصمة الادارية الجديدة، مقام على مساحة تصل الى 50 فدان، تختلف مساحات وحداته لتتناسب مع كافة المتطلبات وتبدأ من 150 متر مربع.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة: انتجت شركة سمارت فيو بالشراكة مع شركة دار التميز هذا الكمبوند الرائع على مساحة 21 فدان، ووفرت فيه جميع وسائل الراحة والرفاهية، تميز بتنوع وحداته بين شقق - فيلات مستقلة - تاون هاوس - توين هاوس- بنتهاوس - دوبلكس وبدأ المساحات من 150 متر مربع.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة: احتلت المساحات الخضراء مساحة كبيرة من مساحة الكمبوند التي تصل الى 122 فدان، فهو من اهم مشاريع بيتر هوم العقارية، ساعدت الشركة العملاء بتوفير جميع انواع الوحدات من فيلات مستقلة - توين هاوس - تاون هاوس - شقق - وحدات تُجارية - وحدات إدارية - عيادات تبدأ من 90 متر مربع.

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة: توفر شركة ذا لاند خدمات كثيرة وانظمة سداد ميسرة في مساحة تصل الى 42 فدان، من احدث المشاريع السكنية في العاصمة الادارية الجديدة، تتباين الوحدات بين شقق - دوبلكس - فيلات تبدأ من 87 متر مربع.

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة: استمتع الان بكل وسائل الترفيه في كمبوند واحد من شركة التعميير العربية للتطوير العقاري، اقامت الكمبوند على مساحة 17 فدان، وتنوعت الوحدات فيه بين شقق، دوبلكس، بنتهاوس، فلل مستقلة، فلل مُعلقة بمساحة تبدأ من 89 متراً مربعاً.

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز بموقع حصري في قلب العاصمة الادارية، اقامت الكمبوند شركة لافيردي للتطوير العقاري على مساحة 35 فدان، وفرت تنوع كبير في الوحدات والمساحات التي تبدأ من 135 متر مربع.

كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية: اذا كنت من الباحثين عن الفخامة والراحة فستجد كل هذا في الكمبوند من شركة سيتي ايدج العقارية، حيث تم انشاءه على مساحة 214 فدان وهي مساحة كبيرة، توفرت فيه الشقق والبنتهاوس لتبدأ من 137 متر مربع.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز بالتصميمات الراقية والفخمة من انشاء شركة تاج مصر على مساحة 33 فدان، وتتنوع وحداته الى ستوديو - شقق - دوبلكس - فيلات تبدأ مساحتها من 70 متر مربع

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية: يمكنك تحقيق المتعة في اختيارك لبيتك في الكمبوند، هو من اهم مشاريع شركة مارديف للتطوير العقاري، تم تشييده على مساحة 17.5 فدان، اتاحت الشركة اختيارات متعددة من الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس وتبدأ المساحات من 115 متر مربع.

كمبوند تيباروز العاصمة الادارية الجديدة: انشأت جمعية طيبة روز للاسكان هذا الكمبوند المتكامل، يقع بالقرب من دار الأوبرا وفندق الماسة والقصر الرئاسي، يمتد على مساحة تصل الى 150 فدان، تتنوع الوحدات فيه لتبدأ مساحتها من 150 متر مربع.

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة: تم تصميمه على الطراز اليوناني من شركة نيو بلان العقارية، ويحتل الكمبوند مساحة كبية تصل الى 35 فدان، تختلف وحداته لتناسب جميع الاذواق بين شقق - دوبلكس - بنتهاوس وتبدأ المساحات فيه من 70 متر مربع.

كمبوند أناكاجى العاصمة الادارية الجديدة: من اهم مشروعات شركة عقار مصر، تم انشاءه على مساحة 20 فدان، امتزجت وحداته بين العمارة النوبية والعمارة الحديثة وتنوعت بين شقق ودوبلكس لتناسب متطلبات العملاء وتبدأ مساحاتها من 94 متر مربع.

اهم كمبوندات 6 اكتوبر

كمبوند كنز حدائق 6 أكتوبر: واحد من اهم المجمعات السكنية لشركة فرست جروب، يتميز بوقوعه على بغد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية، يمتد على مساحة 30 فدان وتبدأ مساحات وحداته من 105 متر مربع.

كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك: من ارقى الكمبوندات في مدينة 6 اكتوبر من شركة ماونتن فيو، تم انشاءه على مساحة ضخمة تصل الى 229 فدان، تنوعت الوحدات بين فلل - بنتهاوس - توين هاوس - تاون هاوس لتبدأ مساحاتها من 279 متر مربع.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك: ينقسم المشروع الى ستة جزر لكل منها طابع خاص، يتميز بموقع يمكن الوصول اليه بكل سهوله، من انشاءات شركة ماونتن فيو العقارية على مساحة 54 فدان، يتوفر به فلل وتاون هاوس ليناسب كل الاذوان وتبدأ المساحات من 259 متر مربع.

كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر: ابدعت شركة بالم هيلز في تصميم مجمع سكني متكامل على مساحة ضخمة تقدر ب 494 فدان، يتميز بموقعه في قلب مدينة 6 أكتوبر على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، تتنوع الوحدات لتبدأ مساحاتها من 150 متر مربع.

كمبوند بورتو أكتوبر:  واحد من اهم المشاريع في 6 اكتوبر، حرصت شركة عامر جروب على توفير وتلبية كل احتياجات العملاء، تم انشاء الكمبوند على مساحة 330 فدان، تميز بتنوع الوحدات بين شقق - فيلات - تاون هاوس - توين هاوس وتبدأ مساحاتها من 78 متر مربع.

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر: ظهرت خبرة شركة ارابيا العقارية بوضوح في تنفيذ الكمبوند على مساحة كبيره تصل الى 557 فدان، وتميز بالموقع قرب حي الأشجاروالحي الأسباني والإيطالي، ختلفت مساحات الوحدات وانواعها فتبدأ من 90 متر مربع.

كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 أكتوبر: يقع على مقربة من مدينة الشيخ زايد، يمتاز بارتفاعه عن باقي الكمبوندات المحيطة، قامت بتنفيذه شركة اوراسكوم على مساحة 1000 فدان، تتنوع الوحدات فيه بين دوبلكس - شقق - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات وتبدأ من 124 متر مربع.

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر: اختص الكمبوند باطلالة رائعة على الاهرامات مباشرة، تفوقت شركة اورا العقارية في اختيار الموقع المميز في منطقة الجيزة عند الكيلو 19 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وعلى مساحة تبلغ 23 فدان، اظهرت التنوع في الوحدات بين شقق - فيلات - دوبلكس - تاون هاوس لتبدأ من 110 متر مربع.

كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر: تميز بموقعه على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22، اظهرت شركة نيو جيزة تفوقها في انشاء الكمبوند على مساحة 1500 فدان تنقسم الى الشقق والدوبلكس والتوين هاوس والفلل المستقلة تبدأ من 100 متر مربع.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر: تم تصميمة باجمل التصميمات المعمارية من قبل شركة ماونتن فيو العقارية على مساحة تصل الي 500 فدان، تنوعت وحداته بين الشقق والتوين هاوس والفيلات والتاون هاوس لتلبي جميع متطلبات العملاء وتبدأ المساحات من 180 متر مربع.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر: من اهم المجتمعات العمرانية في قلب مدينة 6 كتوبر، قامت بانشاءه شركة بالم هيلز العقارية على مساحة ضخمة تقدر ب 3000 فدان، حرصت الشركة على التنوع والاختلاف بين الوحدات لتشتمل فيلات مستقلة - توين هاوس - بنتهاوس - شقق وتبدأ من 82 متر مربع.

كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر: عملت شركة الاهلي صبور على تطوير الكمبوند لتنتقل به الى عالم اخر من الرفاهية والجمال، انشأته الشركة على مساحة تصل الى 144 فدان، سعت للتنوع بين الوحدات والمساحات لتبدأ من 225 متر مربع.

كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر: قدمت شركة بالم هيلز هذا الكمبوند الذي يشمل جميع الخدمات والمرافق والانشطة الترفيهية على مساحة 113 فدان، وحرصت على التنوع بين الوحدات السكنية لتبدأ المساحات بها من 150 متر مربع.

اكتوبر بلازا سوديك: تم تأسيس الكمبوند في موقع استراتيجي امتاز بالفخامة والرقي من قبل شركة سوديك للتطوي العقاري، قامت الشركة بتنفيذ المشروع على مساحة لا تقل عن 30 فدان، واهم ما يميزه التنوع بين الشقق السكنية من شقق دوبلكس وبنتهاوس ومستقلة تبدأ من 108 متر مربع.

كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر: يقع في قلب مدينة 6 اكتوبر ويوفر جميع الخدمات الاساسية والترفيهية، تم انشاءه من شركة كواديكو للتطوير العقاري على مساحة تصل الى 900 فدان، تتباين فيه الفيلات بين الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس وتبدأ من 238 متر مربع.

اهم كمبوندات الشيخ زايد

ابراج زيد الشيخ زايد: يتوفر فيه ابراج مكونة من 10 ادوار بخلاف الابراج المكونة من 20 دور فقد ابدعت شركة اورا العقارية في اخراج هذة التحفة المعمارية، اقيم على مساحة 165 فدان بالقرب من هايبر وان ومحور 26 يوليو، تبدأ مساحات الوحدات داخل الابراج من 90 متر مربع.

كمبوند ايتابا الشيخ زايد: من افضل اعمال سيتي ايدج في الشيخ زايد، يمتد على مساحة 77 فدان بالقري من طريق مصر اسكندرية الصحراوي، ويمتاز بالمستوي العالي من الرفاهية فضلاً عن توفر جمع الخدمات والمرافق داخل الكمبوند، تبدأ فيه المساحات من 216 متر مربع وتتنوع بين شقق عادية - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات مستقلة.

كمبوند سوديك ويست تاون الشيخ زايد: يمتاز الرقي والفخامة لتوفر جميع الوسائل الترفيهية والخدمية والمرافق فيه، اقامته شركة سوديك على مساحة 247 فدان، يقع بالحي السادس عشر بقلب مدينة الشيخ زايد، تتنوع فيه الوحدات وتبدأ من 100 متر مربع.

مشروع كايرو جيت الشيخ زايد: عملت شركة اعمار مصر الاماراتيه على اخراج هذه التحفة المعمارية في مدينة الشيخ زايد على مساحة 150 فدان، يتميز بالحياة السكنية الفندقية على اعلى مستوى، تختلف فيه انواع الوحدات السكنية حيث يضم منها شقق- فيلات- تاون هاوس.

أبراج ساويرس الشيخ زايد: يعتبر اول ناطحة سحاب بالشيخ زايد، يقع بالقرب من كمبوند الربوه، اقامت شركة اورا العقارية هذا الكمبوند الضخم على مساحة 165 ونجحت في توفير كل الخدمات الترفيهية والمرافق المتنوعه، تبدأ مساحات وحداته من 97 متر مربع.

كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد: شيدته شركة لافيستا للاستثمار العقاري على مساحة تصل الى 76 فدان، يتضمن الكمبوند اعلى مستويات الترفيه والخصوصية، تنوعت الوحدات بين الشقق السكنية والفيلات الخاصة ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس وبدأت مساحاتها من 195 متر مربع.

كمبوند اليجريا الشيخ زايد: يتميز بالتصميمات العصرية على درجات عالية من الرقي، تقدمه شركة سوديك كاحدث مشروعاتها في الشيخ زايد على مساحة  كبيرة، تختلف فيه الوحدات بين الشقق المستقة والفيلات وتبدأ مساحتها من 150 متر مربع.

اهم كمبوندات مدينة الشروق

كمبوند البروج مدينة الشروق: من اهم مشاريع شركة كابيتال جروب بروبرتيز الاماراتية في مدينة الشروق، حيث اقامته على مساحة كبيرة تصل الى 1200 فدان، اختارت الشركة موقع مميز في قلب مدينة الشروق بالقرب من مطار القاهرة الدولي، تتمتع الوحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر مربع.

كمبوند جراندا الشروق: يقع الكمبوند المتميز في قلب مدينة الشروق بالقرب من الدخل الاول والثاني للسويس، من افضل اعمال شركة ايجي جاب المقام على مساحة 19 فدان، امتاز بتنوع الوحدات السكنية والمساحات بين شقق - دوبلكيس - بنتهاوس وتبدأ من 150متر مربع.

كمبوند سبرنجز الشروق: شركة النصر العامة للمقاولات (حسن محمد علام) تعد هلى المطور الاساسي لهذا الكمبوند المقام على مساحة 150 فدان، اختارت الشركة موقع متميز امام بوابة 2 لكمبوند مدينتي، وحرصت على تنوع الوحدات والمساحات التي تبدأ من 173 متر مربع.

كمبوند سوديك ايست الشروق: اكملت شركة سوديك مسيرتها في التميز واخرجت هذا الكمبوند باتقان، وفرت جميع الخدمات الاساسية والترفيهية مثل وجود نادي صحي، مول تجاري، مدارس دولية، وتم تنفيذه على مساحة هائلة تصل الى 655 فدان.

كمبوند جراندا لايف الشروق: يقع عند المدخل الثالث لمدينة الشروق بالقرب من مدينة السويس، تم تطويره وتنفيذة من شركة ايجي جاب على مساحة تصل الى 23 فدان، تنوعت وحداته بين الشقق والتاون هاوس والبنتهاوس، والفيلات، وتبدأ مساحات الوحدات من 116 متر مربع.

اهم كمبوندات مدينة نصر

كمبوند أرينا سيتي تاورز: شركة ستراكشر لاين للتطوير العقاري ابدعت في اخراج الكمبوند بمساحة تمتد الى 14 فدان، يقع على طريق الاوتوستراد بين نادي المقاولون العرب ونادي السكة الحديد، تتنوع وحداته بين شقق سكنية ووحدات تجارية، تبدأ المساحات فيه من 115 متر مربع.

كمبوند دجلة تاورز معمار المرشدي: يتكون الكمبوند من 6 ابراج كل منها يحتوي 11 دور، يقام على مساحة 5 فدان، من اهم اعمال شركة معمار المرشدي التي تناسب محدودي الدخل، يقع على مقربة من النادي الاهلي وتبدأ مساحات وحداته من 69 متر مربع.

كمبوند دجلة لاند مارك مدينة نصر: يمتاز بالتصميمات الهندسية المبهرة حيث يتمتع بدمج النحت مع العمارة، انشأته شركة معمار المرشدي في موقع متميز بالقرب من التجمع الخامس والمقطم والمعادي، تمتد مساحتة الى 14 فدان، يتكون من شقق سكنية فقط وتبدأ مساحاتها من 55 متر مربع.

اهم كمبوندات القطامية

كمبوند قطامية جيت: مقام على ارقى مستوى من الرفاهية والفخامة، ساعدت شركة معمار المرشدي في توفير جميع الخدمات الترفيهية والمرافق في هذا الكمبوند، مقام على مساحة 10 فدان، تتنوع فيه الوحدات السكنية وتبدأ المساحات من 41 متر مربع.

كمبوند سكاي لاين معمار المرشدي: اشهر مبنى سكني في العالم وهو من اهم التحف المعمارية لشركة معمار المرشدي، اقامته الشركة على مساحة 50 فدان، يقع في قلب مدينة القطامية وتختلف فيه انواع الوحدات بين استوديوهات - شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 59 متر مربع.

وان قطامية معمار المرشدي: من اكبر الكمبوندات التي تمتاز بموقع استراتيجي في مدينة القطامية بالقاهرة الجديدة، من اهم انشاءات معمار المرشدي على مساحة 25 فدان، يحتوي على 8 مباني ادارية وتجارية وتتراوح فيه المساحات بين 70 متر مربع الى 240 متر مربع.

اهم منتجعات العين السخنة

فندق مارينا وادي الدوم العين السخنة: يقع في الكيلو 82 طريق السويس، يعتبر من اشهر واكبر القرى السياحية في العين السخنة، يضم المنتجع وحدات ساحلية متنوعة من بينها الشاليهات والفلل بمساحات متختلفة تبدأ من 100 متر مربع.

قرية العين باي العين السخنة: تعتبر من ارقى المجمعات السكنية الساحلية، من مشروعات شركة نيو جيزة العقارية، تقع على طريق السويس وعلى بعد ساعة فقط من القاهرة، تتنوع فيها الشاليهات المصيفية بمساحات مختلفة تبدأ من 80 متر مربع.

فندق ستيلا دى مارى العين السخنة: من اهم الفنادق في العين السخنة التي يتوفر فيها جميع الخدمات الترفيهية، فامت بانشاءه شركة رمكو للتتطوير العقاري، يتوفر فيه غرف باطلالات مختلفة للمصريين والمقيمين الاجانب ومنها غرف بسرير واحد او سريرين.

قرية المونت جلالة العين السخنة: تتميز القرية بالموقع الجذاب فهي تقع بالقرب من منتجع موفينبيك على مسافة 7 كم فقط، اقيمت على مساحة كبيره تمتد الى 494 فدان، من اهم اعمال شركة تطوير مصر، حرصت الشركة على تقديم كافة مساحات الوحدات حيث تبدأ من 109 متر مربع.

قرية تلال العين السخنة: حرصت شركة رؤية جروب على تنفيذ القرية على مساحة كبيرة تصل الى 618 فدان، تقع على طريق الزعفرانة وعلى بعد 100 كم فقط من القاهرة، يتوفر فيها الكثر من الوحدات السكنية اي ما يعادل 2000 وحدة تقريبا وتبدأ المساحات من 140 متر مربع.

قرية مارينا وادي دجلة: تتمتع القرية بالتصميمات الاوروبية وتوفر جمع الخدمات الترفيهية، من اهم اعمال شركة وادي دجلة العقارية في العين السخنة، يتوفر فيها كثير من الوحدات السكنية والشاليهات المميزة، تبدأ المساحات داخل القرية من 90 متر مربع.

قريه بلو باي اسيا السخنة: تم تصميم المنتجع على الطراز التايلاندي الاسيوي، من اهم المنتجعات الساحلية من شركة مارسيليا جروب، اقيم المنتجع على مساحة 58 فدان في قلب العين السخنة، يتوفر فيه الكثير من الشاليهات على مساحات تبدأ من 90 متر مربع.

قرية كارنيليا العين السخنة: تطل جميع وحداته على البحر الاحمر فهو مصمم على هيئة مصاطب مرتفعة عن بعضها، تم انشاءه من قبل شركة اجنا العقارية على مساحة تصل الى 100 فدان، تيميز باختلاف وحداته بين فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، شاليهات وتبدأ المساحات من 90 متر مربع.

فندق جاز ليتل فينس العين السخنة: من اكبر المنتجعات على ساحل البحر الاحمر التي تمتاز بالتصميم الايطالي والطابع الفندقي، من اعمال شركة حسن علام بروبرتيز على مساحة كبيرة في قلب العين السخنة، تحتلف فيه الوحدات بين الشاليهات والتاون هاوس وتبدأ من 105 متر مربع.

قرية بلومار العين السخنة: تمتاز بموقعها على ساحل البحر الاحمر على الكيلو 32 طرق الزعفرانة وتبعد فقط عن القاهرة 140 كم، حرصت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري على تنفيذ القرية على مساحة كبيرة تصل الى 261 فدان، وتتنوع الوحدات بين شاليهات - شاليهات بحديقة - شاليهات بروف وتبدأ مساحاتها من 110 متر مربع.

قرية بلو بلو العين السخنة: مجمع ساحلي يقع في منطقة طواحين الهواء بقلب العين السخنة، يمتد على مساحة 30 فدان، من افضل اعمال شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري، تختلف انواع الحدات بين شاليهات - فيلات - بنتهاوس وتبدأ مساحاتها من 100 متر مربع.

قرية أزها العين السخنة: ابدعت شركة مدار العقارية في انشاء قرية سياحية من الطراز الاول على مساحة 360 فدان، تقع في الكيلو 43 من طريق السويس، تنوعت وحدات القرية بين الشاليهات والفلل لتبدأ مساحاتها من 100 متر مربع.

منتجع أروما بيتش العين السخنة: تطل القرية على البحر مباشرةً وتعتبر من اهم القرى السياحية من انشاءات شركة ريزيدنس العقارية، اقيمت على مساحة 85 فدان، تتميز بشاطئ كبير تصل مساحتة الى 250 متر، تختلف مساحات واسعار الوحدات في القرية فتبدأ من 90 متر مربع.

قرية لافيستا العين السخنة: مجمع سكني ساحلي يحتوي على عدة قرى سياحية وفندق، يقع على ساحل البحر الاحمر في الكيلو 142 طريق السويس، من اهم اعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري، تبلغ مساحات الوحدات فيها 70 متر مربع وتصل الى اكثر من 120 متر مربع.

قرية مورانو العين السخنة: ابدعت شركة وادي دجلة الرائدة في التطوير العقاري في تصميم هذا المنتجع السياحي على مساحة 111 فدان، يجع في اهم موقع بجبال عتاقة في البحر الاحمر، يتميز بتنوع الوحدات فيه بين شاليهات - فيلات مستقلة - دوبلكس حيث تبدأ من 123 متر مربع.

قرية لافيستا توباز العين السخنة: تقع القرية على بعد 140 كم فقط من القاهرة، من اهم انشاءات شركة لافيستا للتطوير العقاري، تمتد على مساحة كبيرة تصل الى 150 فدان، تتنوع مساحات الشاليهات فيها فتبدأ من 110 متر مربع.

قرية بالم هيلز السخنة: يحيط بالقرية مساحات خضراء شاسعة وتطل جميع الوحدات على البحر، حرصت شركة بالم هيلز العقارية على توفر جميع الخدمات الترفيهية على مساحة 150 فدان، تتميز القرية بتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس تبدأ مساحاتها من 100 متر مربع.

منتجع ماونتن فيو العين السخنة 1: برعت شركة ماونتن فيو في تصميم المنتجع لكل من يبحث عن الجمال والاسترخاء، تم تنفيذه على مساحة كبيرة عند الكيلو 111 طريق السويس، ساعدت الشركة في تنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس لتبدأ من 80 متر مربع.

قرية جبال العين السخنة: تقع بعد طريق الجلالة على بعد 50 كيلو متر من الزعفرانة ويفصلها مسافة 127 كم فقط عن القاهرة، من اهم المشروعات الساحلية لشركة سكاي بريدج التي انشأته على مساحة 70 فدان، واهتمت بتنوع وحداته بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس وتبدأ المساحات من 90 متر مربع.

منتجع باي ماونت العين السخنة: يتميز بارتفاعه 200 متر مربع عن سطح البحرعلى مساحة 76 فدان، من اعمال شركة مافن العقارية، يتميز المنتجع بالرقي والهدوء الذي يسعى اليه الكثير من الناس، تتنوع الوحدات ومساحاتها لتبدأ من 53 متر مربع لتناسب جميع الفئات.

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة: امتاز بالتصميمات الجذابة ويجمع بين كل مزايا الرقي والترفيه، تم انشاءه بواسطة شركة لافيستا للتطوير العقاري على مساحة 180 فدان، تتنوع وحداته بين شاليهات - فلل وتتراوح مساحاتها بين 100 الى 180 متر مربع.

جورا الجلالة العين السخنة: من اهم المشاريع الساحلية لشركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، اقامته الشركة على مساحة 10 فدان تحديداً في مدينة الجلالة بالعين السخنة، تتنوع الوحدات بين شاليهات - فلل - بنتهاوس لتناسب كل الاذواق والفئات وتبدأ المساحات من 75 متر مربع.

اهم منتجعات الساحل الشمالي

قرية لاجون اركو الساحل الشمالي: تضم القرية كل الخدمات الاساسية والترفيهية وتتمتع بالمناظر الخلابة والمياه الفيروزية، تقع في قلب مدينة العلمين على مساحة 33 فدان، من اهم انشاءات شركة اركو في الساحل الشمالي، تبدأ فيها المساحات من 87 متر مربع.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي: اقامت شركة تطوير مصر القرية على مساحة 194 فدان، تقع على البحر مباشرة في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، تتمتع القرية بشاطئ يبلغ عرضه 800 متر مربع، تختلف فيها المساحات لتبدأ من 125 متر مربع.

قرية لافيستا الساحل الشمالي: يتميز بموقعه في رأس الحكمة بالقرب من قرية سيزر سوديك وفوكا باي، من اهم اعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري على مساحة ضخمة تقدر ب 1200 فدان، تنوعت فيه الوحدات بين شاليهات - فلل - توين هاوس بدأ المساحات من 120 متر مربع.

قرية مراسي الساحل الشمالي: ابدعت شركة تطوير مصر في انشاء قرية مراسي على مساحة كبيرة تصل الى 1455 فدان، يتوفر بالقرية كل سبل الراحة والترفيه وتم تصميمها على اهم التصميمات المعمارية الحديدة، بدأ فيها مساحات الوحدات من 73 متر مربع.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي: تقع القرية على طريق اسكندرية مطروح عند الكيلو 200 في خليج راس الحكمة، من اهم اعمال شركة انرشيا للتطوير العقاري، ساعدك الشركة في اخراجه كتحفة فنية معمارية على مساحة 1300 فدان، تختلف وحداته بين شاليهات - شاليهات كوندوز - فيلات مستقلة - توين هاوس - تاون هاوس وتبدأ من 105 متر مربع.

مشروع مزارين العلمين الجديدة: قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بانشاء المشروع على احدث طراز عالمي سماحة 702 فدان، يضم بحيرات صناعية كثيرة ومساحات خضرات واسعة، تتنوع الوحدات بين شاليهات - فيلات - توين هاوس وتبدأ من مساحة 167 متر مربع.

منتجع بو ساندس الساحل الشمالي: موقع القرية في منطقة سيدي عبدالرحمن وتبعد 120 كم عن الاسكندرية، اقامتها شركة مكسيم للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تمتد الى 300 فدان، تضم القرية شاليهات بفئات مختلفة تبدأ من 61 متر مربع.

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي: تم تصميم القرية على مساحة 734 وتتميز بوجود شاطئ كبير يصل عرضه الى 1500 متر، اقامتها شركة اركو للتطوير العقاري وحرصت على تنوع الوحدات بين كابينه - شاليهات - توين شاليه - فيلا - توين فيلا - تاون هاوس وتبدأ المساحات من 48 متر مربع لتناسب كل الاذواق.

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي: من مشاريع شركة مكسيم للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، تقع القرية في منطة سيدي عبدالرحمن وتمتد على مساحة 180 فدان، تبعد القرية 15 كم فقط عن مارينا، تختلف فيها الوحدات لتناسب جميع المتطلبات وتبدأ من مساحة 133 متر مربع.

قرية وايت ساند الساحل الشمالي: اهم ما يميز القرية ان كل عقار يحيط به حديقة خاصة وجراج خاص وشوارع واسعة، اقيمت القرية من قبل شركة جرين فالي العقارية على مساحة 186 فدان، تنوعت الوحدات بين كابينة - أستوديوهات - شاليهات - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة لتلبية جميع المتطلبات وتبدأ من 54 متر مربع.

قرية جايا الساحل الشمالي: ابدعت شركة الاهلي صبور في انشاء هذة القرية على مساحة 280 فدان في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 192، تعد المنطقة من اهم المناطق السياحية لوجود مجموعة مقابر الهلينستية، تتنوع وحدات القرية لتناسب جميع الاذواق وتبدأ من مساحة 130 متر مربع.

قرية لافيستا باي الساحل الشمالي: تمتد القرية على مساحة تصل الى 310 فدان، تتميز بتوفير جميع المرافق والخدمات ووسائل الترفيه، احد اهم مشروعات شركة لافيستا العقارية في الساحل الشمالي، تتنوع وحدات القرية بين الشاليهات، والفيلات، والتوين هاوس وتبدأ من 110 متر مربع.

قرية هاسيندا الساحل الشمالي: نفذت بالم هيلز القرية بحجم استثمارات كبير جدا ومساحة تصل الى 593 فدان، تتميز بموقعها عند الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح، حرصت الشركة المطورة على تنوع الوحجات لترضي جميع الاذواق وتبدأ المساحات من 1150 متر مربع.

داون تاون العلمين الجديدة: توفر كل الخدمات ووسائل الترفيه والراحة جعل القرية من ارقى قرى الساحل الشمالي، تم تنفيذها من قبل شركة سيتي ايدج على شاطئ البحر مباشرة وعلى بعد 3.5 كم فقط من منطقة الجامعات، تتراوح مساحات الوحدات بين 110 متر مربع وتصل الى 330 متر مربع.

سوان ليك الساحل الشمالي: تميزت القرية بالاطالة ارائعة على شاطئ البحر وتبعد 3 ساعات من القاهرة، من انشاءات مجموعة حسن علام في الساحل الشمالي، وفرت الشرطة كل الخدمات والمرافق وسبل الترفيه في القرية، تنوعت المساحات لتبدأ من 100 متر مربع فقط تبلغ مساحة القرية بالكامل 208 فدان.

زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي: قامت شركة معمار المرشدي بانشاء القرية في منطقة الجولدن سكوير في سيدي عبدالحرمن على مساحة كبيرة تصل الى 900 فدان، صممت القرية على معايير تناسب كل الباحثين عن الهدوء والخامة، تنوعت الوحدات بين الكابينات والشاليهات وتبدأ بمساحات من 50 متر مربع.

قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالى: تتميز القرية بكل سبل الترفيه والخدمات لاقامة مريحة لكل المقيمين فيها، من اعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، اقيمت على مساحة كبيرة على شاطئ البحر، تختلف مساحات الوحدات فيها فتبدأ من 90 متر مربع.

أبراج العلمين الجديدة: اقيم المشروع على مساحة 48 الف فدان بواسطة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، تنقسم الابراج الى ابراج نورث ايدج وتتكون من 15 برج وابراج ذا جيت التي تتكون من 18 برج، تقع في قلب مدينة العلمين وتبدأ مساحاتها من 90 متر مربع.

ازميرالدا باي الساحل الشمالي: من ارقى القرى السياحية التي نفذتها شركة كيلوباترا جروب للتطوير العقاري، اقسمت على مساحة 50 فدان وتتميز بشاطئ طوله 500 متر، تقع في الكيلو 247 طريق الاسكنجرية مطروح، تتباين فيها مساحات الوحدات وتبدأ من 114 متر مربع.

هاسيندا وايت الساحل الشمالي: برعت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في توفير كل الخدمات والمرافق والانشطة الترفيهية فاصبحت القرية بمسابة مدينة متكاملة، اقيمت القرية على مساحة كبيرة جدا تم تقسيمها الى 80% مسطحات مائية و20% منشآت ومباني فقط، اختلفت مساحات الوحدات بها وبدأت من 145 متر مربع.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي: تقع في الكيلو 124 طريق اسكندرية مطروح على البحر مبشارة وتتمتع باطلالة ساحرة وطقس رائع، تعتبر من احدث مشاريع شركة مارسيليا جروب العقارية في الساحل الشمالي، تتميز باختلاف المساحات لتبدأ من 80 متر مربع.

بالم هيلز العلمين الجديدة: تعد من اول مشاريع شركة بالم هيلز في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، يتميز بالاطلالة الساحرة ويوفر كل سبل الراحلة والرفاهية، تتنوع الوحدات بين شقق - شاليهات - فيلات خاصة - وحدات تاون هاوس - توين هاوس وتبدأ المساحات من 60 متر مربع.

كمبوندات تهمك في مناطق اخرى

كمبوند أب تاون كايرو المقطم: من اكثر المشاريع تميزاً التئ نفذتها شركة اعمار مصر للتطوير العقاري، يقع الكمبوند في اعلى هضبة في مصر(هضبة المقطم) ويبعد فقط 10 دقائق عن المعادي، اقسم على مساحة كبيرة تصل الى 1200 فدان، اهتلفت مساحات الوحدات لتبدأ من 147 متر مربع.

كمبوند صواري الإسكندرية الجديدة: ابدعت شركة سيكون العقارية في تنفيذ الكمبوند على مساحة 417 فدان، يقع عند تقاطع الطريق الساحلي الدولي وطريق القاهرة اسكندرية، تتنوع الوحدات بين الشقق المنفصلة والشقق الدوبلكس وتبدأ من مساحة 180 متر مربع.

كمبوند بالم هيلز الإسكندرية: وفرت شركة بالم هيلز كل سبل الراحة والخدمات التي تسعى لتلبية جميع المتطلبات، اقيم على مساحة 135 فدان خصص منها 85% للمسطحات المائية فقط، تنوعت الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، الفيلات، والتاون هاوس، والتوين هاوس وبدأت من مساحة 67 متر مربع.

كمبوند سوديك إيست هليوبوليس الجديدة: قدمت شركة سوديك للتطوير العقاري هذا المجمع السكني في موقع متميز بيالقرب من العاصمة الادارية الجديدة وكمبوند مدينتي على مساحة تصل الى 650 فدان، اختلفت الوحدات والمساحات فيه وبدأت من 234 متر مربع.

كمبوند فالوري شيراتون: يقع بالقرب من مطار النزهة ويبعد بمسافة 5 دقائق فقط من مول سيتي ستارز، اقيم من قبل شركة بنيان للتطوير العقاري على مساحة كبيرة، تنوعت الوحدات والمساحات داخل الكمبوند لتبدأ من 134 متر مربع.

مشروع زاهية المنصورة الجديدة: من اهم مشاريع شركة سيتي ايدج في مدينة المنصورة الجديدة على مساحة 6000 فدان، تعد بمثابة مدينة متكاملة الخدمات والمرافق بالقرب من جمصة في قلب محافظة الدقهلية، اختلفت الوحدات بين شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس وبدأت من مساحة 130 متر مربع.

قرية مكادي الغردقة: يقع بالقرب من الجونة ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار الغردقة الدولي، من اهم مشاريع شركة اوراسكوم العقارية الذي يمتد على مساحة 150 فدان، تنوعت وحداته بين شقق سكنية - فيلات - تاون هاوس وبدأت المساحات فيها من 58 متر مربع.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى شرق القاهرة

اخبار ذات صلة

اعرف كل المعلومات عن أهم قرى ومنتجعات لافيستا في الساحل الشمالي

شركة لافيستا الساحل الشمالي وهي من أكبر شركات العقارات في مصر كما أنها شركة مميزة تتميز بالمصدقية والأمانة في التعامل مع كافة عملائها، أما عن تاريخ

21 يناير 2020 عرض التفاصيل

اعرف أهم 20 ميزة وعيب في كمبوندات ومشاريع شركة لافيستا في مدينة الشروق

شركة لافيستا العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها العقارية، وإذا نظرنا إلى تاريخ

21 يناير 2020 عرض التفاصيل

كل المميزات والعيوب في قرى ومنتجعات لافيستا في العين السخنة

شركة لافيستا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات تم إنشاؤها عام 1971 وفي خلال تلك الأعوام نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة

21 يناير 2020 عرض التفاصيل

أهم 30 معلومة عن مشروعات وكمبوندات لافيستا في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

أهم مشاريع لافيستا التجمع الخامس القاهرة الجديدة كمبوند الباتيو 1 من أفضل المجمعات السكنية المتطورة بمدينة القاهرة الجديدة ويتميز بالمساحات الخضراء

21 يناير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى