image image
سكنى

كمبوند بريفادو مدينتي مجموعة طلعت مصطفى - Privado Madinaty Compound

وحدات للبيع (22)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بريفادو.

موقع بريفادو: تم إنشاء المشروع داخل مدينتي على مقربة من سنترال بارك.

مساحة بريفادو طلعت مصطفى القاهرة الجديدة: تم تخصيص مساحة إجمالية تقدر ب 270 فدان من أجل أن يتم إنشاء الوحدات السكنية عليها.

مساحة الوحدات: تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع كحد أقصى.

انواع الوحدات: ينقسم الكمبوند الى عدة عمارات بها شقق للبيع في بريفادو مدينتي.

اسعار بريفادو للمتر: يبدأ من من مبلغ 19765 جنيهاً مصرياً فقط لا غير وذلك للمتر الواحد في مشروع بريفادو طلعت مصطفى.

الشركة المالكة: مجموعة طلعت مصطفى.

طرق السداد: يتم سداد مقدم يبلغ 60750 جنيهاً مصرياً، ويتم سداد قيمة الوحدة على مدة تقسيط تبدأ من 4 سنوات وتصل إلى 10 سنوات كحد أقصى.

بريفادو

بريفادو طلعت مصطفى Privado مدينتي هو أحد المشروعات السكنية الكبيرة التي قامت بالعمل عليها شركة طلعت مصطفى، والتي راعت فيها أن يقوم مشروع بريفادو طلعت مصطفى بإعطاء المزيد من الانتعاش لمشروع مدينتي الأساسي، حيث أن بريفادو تم إنشاؤه داخل مدينتي وهو ما يزيد من أهميته ومكانته الجغرافية.

فكرة القيام بتنفيذ مثل مشروع بريفادو طلعت مصطفى داخل مدينتي من أكثر الأشياء التي يمكن أن تعمل على نجاح مشروع طلعت مصطفى مدينتي بالكامل، للزيادة من القيمة الأساسية التي يتمتع بها المكان بالكامل.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

تفاصيل عن مشروع بريفادو Privado Madinaty

تم إنشاء بريفادو داخل مدينتي وقد تم تخصيص مساحة إجمالية تقدر ب 270 فدان من أجل أن يتم إنشاء الوحدات السكنية عليها، وقد تم تقسيم مشروع بريفادو طلعت مصطفى على هيئة عمارات سكنية عديدة بجوار بعضها البعض .

تضم العمارات السكنية التي يحتوي عليها مشروع بريفادو عدد من الوحدات التي يمكن أن يتم حجزها والسكن فيها من قبل العملاء والتي تبلغ 9900 وحدة جاهزة للسكن، كما أن تلك الوحدات قد تم تقسيم المساحات الخاصة بها من أجل أن تتناسب مع كافة الإمكانيات حيث تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع كحد أقصى.

من أكثر الأشياء التي تتميز بها تلك العمارات في مشروع بريفادو طلعت مصطفى هو وحدات التكييف المركزي المتواجدة في كل واحدة منها، بالإضافة إلى التصاميم البديعة التي تعطي المكان الطابع الخاص من الجمال والرقي.

كما تم إضافة جراچ لركن سيارات المقيمين بتلك العمارات بالأسفل، وتم العمل على تقديم أفضل التشطيبات في الشكل الداخلي العمارات والوحدات السكنية المتواجدة بها، لتكون طبق المواصفات العالمية.

الق نظرة على افضل كمبوندات القاهرة الجديدة

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف مشروعنا الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها داخل بريفادو مدينتي 

طلعت مصطفى جروب المتخصصة في إنشاء وتطوير الكثير من المشروعات، انطلقت بتشييد مشروعها السكني الفخم الذي يعرف بـ بريفادو الذي ينفرد بالعديد من المميزات ومن أهمها الموقع الاستراتيجي الهام حيث مدينتي بالقاهرة الجديدة، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والمناطق الحيوية فهي لا تتعدى الدقائق القليلة، ويمكنك الوصول إلى أشهر المؤسسات الكبرى الموجودة بالمنطقة فهي قصيرة جداً وبعيداً عن الزحام والتكدس.

اهم المعالم القريبة من مشروع بريفادو مدينتي:

  • مشروع بريفادو يقع بقلب مدينتي وذلك شرق القاهرة على طريق القاهرة – السويس.
  • يقترب كمبوند بريفادو من الطريق الدائري الإقليمي الذي يجعل عملية الانتقال إليه عدة دقائق معدودة.
  • بريفادو كمبوند يقع على قرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يقترب كمبوند بريفادو مدينتي من سنترال بارك أحد الأماكن المهمة التي تضم الخدمات الحصرية.
  • المسافة بين مشروع بريفادو مدينتي ومدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة والتجمع الخامس قصيرة جداً.
  • كمبوند بريفادو طلعت مصطفى والعاصمة الإدارية الجديدة المسافة التي تفصل بينهما لا تتعدى الدقائق.
  • الوصول من بريفادو مدينتي وقلب القاهرة تقدر بحوالي نصف ساعة فقط.

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد داخل كمبوند بريفادو طلعت مصطفى 

قامت شركة طلعت مصطفى العقارية بإطلاق مشروعها السكني الراقي المسمى بـ بريفادو والمقام في قلب مدينتي، فهو مقام على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 270 فدان والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تعطي له مظهر فريد لا مثيل له، وقد تم التنويع بين الوحدات والتي تبلغ 9900 والتي تتسم بالفخامة والتصاميم المعمارية الفاخرة، وتوفير بها قدر هائل من الخدمات المتكاملة التي تعمل على تلبية كافة متطلبات الكثير من العملاء، كما أن تم تصميمها على يد كبار المصممين ذوات الخبرات الواسعة، ويضم وحدات من نوع الشقق السكنية فهي تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع وتتمتع بالديكورات، والتشطيبات الفاخرة وتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

مميزات كمبوند بريفادو مدينتى

تم العمل على توفير الكثير من المميزات التي يمكن أن تجعل مشروع بريفادو طلعت مصطفى هو الاختيار الأول والأمثل لكل من يرغب في السكن بأحد الأماكن الأكثر رقي ورفاهية، ومن الأشياء الهامة التي يتميز بها مشروع بريفادو طلعت مصطفى ما يلي:

  • يعتبر كمبوند طلعت مصطفى مدينتي على مقربة من سنترال بارك وهو أحد الأماكن الهامة التي يبلغ مساحتها 120 فدان، وبه كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الإنسان في أي وقت، مثل الكثير من المناطق الخضراء والحدائق العامة.
  • بالإضافة إلى ما يحتوى علية سنترال بارك من سينمات والمطاعم التي تعمل على تقديم المأكولات الشهيرة، والمركز التجاري، ونادي من أجل ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى البحيرات المائية التي تعتبر من أكثر الأشياء الرائعة في هذا المكان والمحلات التي تقدم المنتجات المختلفة.
  • توفير تاون سكوير في كمبوند بريفادو وهو أحد أنظمة الوحدات الجديدة التي تتوفر فيها الكثير من الأشياء الهامة التي تعمل على خدمة المقيمين بمشروع بريفادو طلعت مصطفى، والتي من أهمها الحدائق والمناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها من هذا المكان.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

  • بالإضافة إلى اقترابه من كافة الأماكن الحيوية المطلوبة والهامة مثل المسارح والحضانة والمحلات والأسواق والكافيهات والمطاعم وغيرها من الأشياء.
  • حديقة المغامرات، وهي أحد أنواع الحدائق التي تم تجهيزها من أجل راغبي الألعاب الشيقة المثيرة والتي منها القيام برياضة التسلق وكذلك السباقات المختلفة للسيارات ومسابقات الألعاب الإلكترونية وغيرها في مشروع  بريفادو مدينتي.
  • توفير مركز من أجل القيام بممارسة رياضة التزلج فيه مزود بوسائل الأمان على أعلى مستوى داخل كمبوند طلعت مصطفى مدينتي.
  • إنشاء نادي من أجل القيام بتعليم رياضة ركوب الدراجات  ومكان من أجل ممارسة تلك الرياضة داخل النادي.
  • توفير النادي الاجتماعي وهو من الأشياء التي تعمل على استغلال مساحة كبيرة من مشروع بريفادو طلعت مصطفى تصل إلى 1864 متر مربع، وتم القيام بتنظيم الأنشطة الكثيرة والمتنوعة داخل هذا النادي، علاوة على وجود چيم رياضي ومراكز طبية متخصصة للتجميل والعديد من حمامات السباحة المختلفة.
  • من أهم الأنشطة التي تتواجد في النادي الاجتماعي هو مبنى اجتماعي، كما يحتوي علي مكتبة كبيرة من أجل الاستمتاع بالقراءة في مختلف المجالات، كذلك صالة من أجل رياضة الجيم وكمال الاجسام، وصالة أخرى من أجل باقي الألعاب المختلفة، وتتوفر به ايضاً حمامات من أجل رياضة السباحة والمطاعم الفاخرة وكذلك الكافيهات.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة داخل شقق بريفادو مدينتي

تم الإعلان عن مشروع سكني راقي أطلق عليه بريفادو والذي اقيم على مساحة أرض شاسعة وداخل أميز المواقع الاستراتيجية بمدينتي، كما أن حرصت الشركة العقارية طلعت مصطفى بتوفير داخله أكبر قدر من الخدمات فطرحت باقة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع الرغبات الشرائية لدى الجميع، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • يبدأ سعر المتر داخل مشروع بريفادو مدينتي: من 19,765 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 60,750 جنيه مصري، وسداد الباقي بالتقسيط بحوالي 3470 جنيه مصري كل شهر.
  • أو يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 4 سنوات إلى 10 سنوات.

عيوب كمبوند بريفادو مدينتي

رغم التفردات والمزايا التي يقدمها مشروع بريفادو مدينتيل، إلا أن بعض العملاء أبدوا تحفظاتهم بشأن كثافة الوحدات ضمن المشروع. يعتبرون أن هذا الكثافة قد يقلل من فرص الخصوصية والراحة المنشودة. ومع ذلك، أخذت الشركة المنفذة هذه الملاحظات بعين الاعتبار، حيث قامت بتوفير فواصل فسيحة بين العمارات، معززة بذلك مستوى الخصوصية للسكان.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!!!

الشركة المالكة لـمشروع بريفادو مدينتى Privado New Cairo

مجموعة طلعت مصطفى تعتبر من أقوى الشركات التي عملت في مجال العقارات والإنشاءات، حيث أن لها الكثير من الأعمال في السوق المصرية والتي جعلت منها مصدر ثقة من قبل العملاء.

وراعت الشركة في كافة الأعمال التي تقوم بها راحة العميل في المقام الأول، والبحث عن أساليب توفر له الرفاهية والرخاء، بالإضافة إلى تطبيق أنظمة التصميمات الأوروبية والعالمية لتعطي الطابع المميز الفريد لكافة الوحدات السكنية المتواجدة في بريفادو.

وقد قدمت الشركة الكثير من الأعمال الناجحة تتنوع من حيث الغرض فمنها المشاريع السياحية والمشاريع التي تقدم الخدمات الفندقية وكذلك السكنية والتي يمكن أن نذكر منها:

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

تم تأسيس الشركة والإعلان عنها كشركة رسمية في مجال التطوير العقاري في ما بعد 1970 ميلادي، ومن أهم الأشياء التي قامت بها الشركة هي تقديم الكثير من الأعمال في منطقة الصحراء والعمل على إعادة إعمارها مرة أخرى وكان ذلك في الثمانينيات.

كما أن الشركة كانت تتعاون بشكل مستمر مع القطاع العام بالدولة من أجل العمل على النهوض بالمجتمعات العمرانية والتي يمكن أن تحسن الكثير من الأوضاع بالنسبة إلى المواطنين.

اتخذت الشركة في المنهج الخاص بها قيم ثابتة وهي الأمان والمصداقية والجدية، وهي الأشياء التي قامت بتنفيذها في كافة المشروعات التي قامت بإطلاقها، وتلك القيم الثابتة كانت هي المفتاح الذي كسب ثقة الكثير من العملاء وجعلهم يقبلون على التعامل مع الشركة دون خوف.

اعرف اكتر عن افضل كمبوند فى التجمع الخامس

أهم معلومات عن القاهرة الجديدة

على أطراف القاهرة الجديدة، حيث تمتزج الجمالية العمرانية مع إبداعات التصميم الحديث، ينبثق مشروع بريفادو مدينتى كأيقونة للإقامة الفاخرة ونموذج للحياة المتكاملة. استُلهمت رؤية هذا المشروع من رغبة ملحة في رفع مستوى المعيشة وخلق بيئة تنبض بكل مقومات الراحة والأمان، مع ضمان إتاحة فرص العمل وإنعاش القطاع العقاري بطابع معماري واعد.

بريفادو مدينتى يتوسط قلب القاهرة الجديدة، تلك المنطقة التي تتميز بموقعها الجغرافي الفريد والمترامي الأطراف، والتي تفصلها مسافة معقولة عن صخب وسط العاصمة، موفرةً واحة من الهدوء والرقي. تخطو هذه المنطقة خطوات واسعة نحو تحقيق التميز العمراني، معتمدةً على تنوع الخدمات والمرافق الراقية التي تهدف إلى توفير تجربة معيشية استثنائية لسكانها.

في قلب هذه المدينة المتفردة، يبرز كمبوند بريفادو كرمز للعمارة المودرن والفخامة، مقدمًا باقة مختارة من الوحدات السكنية التي تجسد أعلى معايير التصميم العصري والأناقة. يمتاز المشروع بموقعه الإستراتيجي، مما يسمح بسهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويتفرد بخدماته المتعددة التي تضمن حياة مريحة ومتكاملة لسكانه.

يحتضن بريفادو مدينتى مجموعة غنية من الشقق السكنية الأنيقة والفيلات الفخمة، التي تم تصميمها بعناية فائقة لتلبي توقعات سكانها المتطلعين للرقي والخصوصية. تم تزويدها بنظام أمان متقدم يعمل على مدار الساعة، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة والملاعب، لضمان تجربة معيشية لا تُنسى.

إضافة إلى ذلك، يتيح بريفادو لسكانه الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، مع وجود مركز تجاري ضخم يضم باقة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية. كما أن احتضان المدينة لمدارس دولية ومرافق طبية متطورة يوفر بيئة مثالية لنمو وتطور الأسرة.

بريفادو مدينتى، بمزيجه الفريد من الرفاهية، الأمان، والخدمات المتكاملة، يقدم نموذجاً حيوياً للإقامة العصرية، محققاً أحلام سكانه بحياة متوازنة ومكتملة الأركان ضمن أحضان القاهرة الجديدة.

اخترق المستقبل: مدينتي ودورها الرئيسي في تشكيل الغد!"

تُعدُّ مدينتي نموذجًا ملهمًا للتطور والنمو في أرجاء الوطن، حيث لعبت دورًا محوريًا في رسم معالم المستقبل ودفع عجلة النمو المتكامل. تحتل هذه المدينة مكانة بارزة بين مدن المنطقة نظرًا لما تزخر به من ثراء ثقافي وتقدم اقتصادي وابتكار تقني.

في سياق التنمية المتكاملة، تبرز مدينتي كمركز يجذب الأعمال والاستثمارات نظرًا لما تقدمه من بنية تحتية داعمة ومحفزات للشركات الكبرى والناشئة لتحقيق النجاح. موقع المدينة الاستراتيجي بالقرب من مناطق صناعية وتجارية رئيسية عزز من تمركز أعمال متنوعة فيها.

على صعيد التنمية الاقتصادية، تعتمد المدينة على قطاعاتها الصناعية المتعددة كمحرك رئيسي للوظائف والدخل. من الصناعات الثقيلة إلى التكنولوجية، تسهم كل هذه القطاعات في تقوية النمو الاقتصادي الوطني.

فيما يخص التنمية التقنية، تُظهر مدينتي التزامًا بادماج التكولوجيا وتطويرها عبر كل القطاعات. تتوفر فيها بنى تحتية تكنولوجية متقدمة وشبكات اتصالات قوية تسمح بسهولة الوصول إلى الابتكار والمعرفة.

بالنسبة للتنمية الاجتماعية، تستمر مدينتي في تقديم خدمات اجتماعية هامة مثل التعليم والرعاية الصحية والسكن، مع وجود مؤسسات تعليمية وطبية ومرافق ترفيهية وتجارية تلبي احتياجات سكانها.

تعكس هذه المجهودات والموارد المتاحة في مدينتي الأساس لتحقيق تنمية مستدامة تسهم في بناء مستقبل إيجابي. تؤكد مدينتي بمثابتها ودورها الفعّال دورها كقدوة يحتذى بها في البلاد، مساهمةً بقوة في الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتحسين معيشة السكان. إنها مدينة ذات قيمة عظيمة ومحل فخر واحتفاء لمساهماتها في تحديد ملامح المستقبل.

عالم من الاختيارات بجوار كمبوند بريفادو مدينتي: اكتشف الفرص العقارية المتاحة!

إذا كُنت تبحث عن سكن فاخر في قلب القاهرة ذو موقع استراتيجي وراحة لا مثيل لها، فإن النظر في خيارات السكن القريبة من كمبوند بريفادو في مدينتي قد يثير اهتمامك بشكل كبير. هنا، نستعرض لك تجربة سكنية فريدة من خلال الإشارة إلى مجموعة من الكمبوندات التي تتميز بقربها من بريفادو مدينتي، مع تقديم خدمات ومرافق على مستوى عالٍ من الجودة والتميز.

  1. كمبوند مدينتي:
    يُعد هذا الكمبوند من نقاط الجذب الرئيسية بجوار بريفادو مدينتي، حيث يوفر تجربة معيشية متكاملة تجمع بين الخدمات المتنوعة والتصاميم الراقية، إضافةً إلى المساحات الخضراء الشاسعة والمرافق الرياضية والتجارية، بجانب المؤسسات التعليمية من مدارس وحضانات.

  2. كمبوند سراي:
     يتمتع هذا الكمبوند بموقع مثالي بالقرب من بريفادو مدينتي، مقدمًا وحدات سكنية تنبض بالرقي والفخامة. يعمل كمبوند سراي على توفير أجواء من الهدوء والراحة لسكانه، مع تشكيلة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات المميزة التي تلبي كافة الاحتياجات.

  3. كمبوند بالم هيلز:
    يبرز هذا الكمبوند في منطقة 6 أكتوبر كخيار مثالي للسكن الفاخر بجانب بريفادو مدينتي. يقدم بالم هيلز وحدات سكنية تتسم بالتصميم العصري والرقي، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المرافق والخدمات الحصرية التي تضمن لسكانه مستوى عيش لا يُضاهى.

هذه الكمبوندات تعد خيارات مميزة لمن يبحث عن تجربة سكنية متكاملة وفاخرة في قلب القاهرة، تتسم بقربها من بريفادو مدينتي وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العالمية.

دليلك الشامل: كيف تجعل عملية شراء وحدة من كمبوند بريفادو أسهل مع realestate.eg؟

إذا كنت تفكر في اقتناء وحدة سكنية ضمن مجمع بريفادو السكني بالقاهرة الجديدة، هناك مجموعة من الإجراءات الواجب عليك القيام بها بالتعاون مع الموقع الإلكتروني realestate.eg لضمان العثور على الوحدة الأمثل التي تتناسب مع رغباتك واحتياجاتك:

1. البحث عن العقار: ابدأ بزيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg، حيث ستجد أدوات بحث متقدمة تتيح لك استكشاف الوحدات المتاحة بكمبوند بريفادو. يمكنك تخصيص بحثك بناءً على المساحة، عدد الغرف والحمامات، إضافة إلى نوعية وجودة التشطيبات.

2. الاطلاع على تفاصيل الوحدة: عندما تجد وحدة تلقى ترحيباً في نظرك، استفِد من المعلومات الوافرة المتعلقة بتفاصيلها، كمساحة الوحدة، توزيع الغرف والحمامات، خصائص التشطيب، وأسعار المتر المربع.

3. التواصل لمزيد من المعلومات: في حال رغبت في التعرف على المزيد حول الوحدة المختارة، تواصل مع فريق realestate.eg لحجز موعد لزيارة الكمبوند ومشاهدة الوحدة شخصياً.

4. الزيارة والمعاينة: قُم بزيارة كمبوند بريفادو للوقوف على مدى جودة التشطيبات والخدمات المتوفرة بالمجمع، وتقييم ما إذا كانت تلبي احتياجاتك.

5. التفاوض والإتمام: في حالة قررت شراء الوحدة، ستبدأ مرحلة التفاوض على السعر. بعد الاتفاق، يتم توقيع عقد الشراء ودفع الدفعة الأولى، لحجز الوحدة.

6. إتمام إجراءات التسجيل: عقب تحصيل وحدتك، يجب القيام بإجراءات التسجيل لدى الشهر العقاري بمساعدة وكيل العقارات، الذي سيعاون في تهيئة الأوراق اللازمة وإرشادك خلال العملية.

7. تسلُّم الوحدة: بعد إتمام الإجراءات ودفع كامل ثمن الوحدة، تُصبح مؤهلاً لاستلامها مع مفاتيحها، لتبدأ بذلك مرحلة جديدة في كمبوند بريفادو.

باتباع هذه الخطوات السبعة بدقة، ستضمن اختيار الوحدة المثالية بكمبوند بريفادو التي تتطابق مع توقعاتك واحتياجاتك.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

داخل مدينتي

2,500,000 جنيه مصري

+201009808986

22 وحده

بمقدم 60750 جنيهاً مصرياً والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 10سنوات

270 فدان

مجموعة طلعت مصطفى.

بحث

طلب اتصال
واتساب