image image
سكنى

أبراج ساويرس الشيخ زايد أورا العقارية - Sawiris Towers Sheikh Zayed

وحدات للبيع (100)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: أبراج ساويرس.

عن أبراج ساويرس: من أرقى الأبراج السكنية في مدينة الشيخ زايد التي توفر كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية متنوعة.

موقع ابراج ساويرس: يقع في مدينة الشيخ زايد، بالقرب من هايبر وان، وكمبوند الربوة.

مساحة ابراج ساويرس الشيخ زايد: تم تنفيذ المشروع على مساحة 165 فدان.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

أنواع وحدات في أبراج ساويرس زايد: تتنوع الوحدات بين الشقق والبنتهاوس وستديوهات.

مساحة الوحدات في ابراج سويرس: تبدأ مساحة الوحدات من 55 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في ابراج ساويرس: يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الوحدات من 1,800,000 جنيهاً مصرياً.

الشركة المالكة: شركة أورا العقارية.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

احجز وحدتك داخل ابراج ساويرس زايد واستمتع بخدمات حصرية هائلة

أبراج ساويرس زايد sawiris towers أحد المشاريع الكبرى التابعة لشركة أورا للتطوير العقاري، والتي تم إنشائها في قلب أرقى المناطق السكنية المميزة والراقية حيث مدينة الشيخ زايد، وتضم عدد كبير من المجمعات الفاخرة، وتم تصميم مشروع أورا الشيخ زايد بأحدث التصاميم المعمارية العالمية والتي تليق بكافة أذواق العملاء والمستثمرين المميزين.

كما أنها تتمتع بإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الساحرة التي تعطي لك شعور الراحة النفسية والهدوء والطمأنينة، كما أن أبراج ساويرس تضم عدد هائل من وحدات أبراج زيد المتنوعة من حيث المساحات والأنواع وذلك ليكون للعميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب له ولعائلته.

قامت الشركة بطرح أسعار غير قابلة للمنافسة لجميع وحدات أبراج ساويرس زايد المكون منها مشروع أورا الشيخ زايد، كما تم وضع أنظمة سداد مريحة ومرنة وتتناسب مع كافة الفئات من المستثمرين والعملاء.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من كمبوندات الشيخ زايد

موقع أبراج زيد الشيخ زايد

نظراً لان الموقع الخاص بمشروع أورا الشيخ زايد مميز فقد تم اختيار أفضل الأماكن الجغرافية والحيوية التي لها أهمية كبرى وتجذب الكثير من المستثمرين والعملاء، ووقع الاختيار على أرقى المناطق السكنية حيث مدينة الشيخ زايد، تلك المنطقة التي تضم أكبر عدد من الأحياء التي تتميز بالرقي ومنها حي البساتين، والورود، والسكرية.

كما أن أبراج زيد تقترب من أهم المشاريع الكبرى ومنها مصنع جهينة وأكبر مصانع سيارات BMW، بالاضافة إلى المدارس الدولية والجامعات ومنها جامعة مصر للعلوم.

أهم المعالم القريبة من أبراج ساويرس الشيخ زايد:

  •  أبراج ساويرس زايد sawiris towers تقع بالقرب من أرقى المجمعات السكنية ومنها كمبوند الربوة.
  • تبعد بحوالي مسافة تقدر بحوالي 3 دقائق عن هايبر وان وأركان بلازا.
  • يفضل مشروع أبراج ساويرس زايد حوالي 8 دقائق بينه وبين أميريكان بلازا.
  • كمبوند أبراج ساويرس زايد على قرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وهم طريق النزهة وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو مما يسهل الوصول إليه.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

مساحة مشروع أبراج زيد Zed Towers الشيخ زايد

أورا العقارية دائماً تتألق في إنشاء المشاريع التي تقوم بها، وتنفرد باختيار المساحة الخاصة بها، وذلك لتضم عدد هائل من الخدمات المتكاملة لتلبية كافة رغبات العملاء، فقد تم ترسيخ قواعد مشروع أبراج ساويرس زايد على مساحة أرض تبلغ 165 فدان، وتلك المساحة تضم عدد كبير من وحدات أبراج ساويرس زايد  السكنية المتعددة فمنها الشقق والبنتهاوس والدوبلكس، وكل منها يتمتع بالتصاميم المعمارية العالمية وطرز مميزة حديثة، بالإضافة إلى وجود أكبر حديقة مركزية بمساحة تبلغ 65 فدان، وتحيط بأبراج زيد Zed من كل الاتجاهات، مما يعطيه مظهر حضاري وجمالي جذاب.

كما أن المساحة الخاصة بمشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد تضم كمية هائلة من الخدمات المتعددة، وإنشاءات من المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية، ووسائل الترفيه المميزة كل ذلك من أجل العملاء، وتحقيق لهم كافة ما يحلمون به.

اقرأ الآن عن افضل كمبوندات الشيخ زايد

الخدمات الحصرية المتوفرة لدى أبراج ساويرس بالشيخ زايد

حرص المطور العقاري على تقديم مجموعة من الخدمات الحصرية والتي يبحث عنها العملاء، وتم العمل بكل جهد ليتناسب مع أذواقهم الرفيعة ويتلاءم مع كافة رغباتهم، ومن أهم تلك الخدمات ذكرها فيما يلي:

  • داخل أبراج ساويرس يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات المصممة على الطرز العالمية بديكورات رائعة تقدم لك أجود الأصناف من المأكولات والمشروبات المتنوعة، وخدمة بأعلى مستوى من جانب فريق العمل.
  •  لتجربة تسوق لا مثيل لها وفرنا لك مول زيد ستريب الذي يحتوي عدد من المحلات التجارية التي توفر لك أفضل البراندات والماركات العالمية، وذلك من أجل إرضاء العملاء.
  • أسفل وحدات أبراج ساويرس زايد السكنية يوجد جراجات آمنة بمساحة كبيرة تستوعب عدد هائل من سيارات قاطني الوحدات وذلك تجنباً للزحام.
  • أبراج زيد zed الشيخ زايد بها منطقة للأطفال تحتوي على مجموعة من الألعاب الآمنة والالكترونية الحديثة، وعدد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار وذلك للوصول لأعلى مستوى من التسلية والرفاهية الكاملة.
  • من أجل ممارسة أنشطة ترفيهية وثقافية تم إنشاء نادي اجتماعي مصمم على أحدث الطرز، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للجلوس لقضاء أجمل الأوقات وسط الأهل والأصدقاء داخل مشروع أبراج ساويرس زايد.
  • لممارسة كرة القدم والتنس والسلة والاسكواش وغيرها من الأنشطة الأخرى تم إنشاء نادي رياضي كبير يوفر لك ملاعب متعددة بمساحات واسعة في كمبوند أبراج ساويرس زايد.
  • إنشاء نادي صحي مميز به صالات الجيم الكبرى التي تضم أجهزة ومعدات حديثة خاصة باللياقة البدنية وبها أكفأ المدربين، كما يحتوي على جاكوزي وسبا هاوس للاستجمام والرفاهية.
  • حفاظ على سلامتك أنت وأطفالك تم تمهيد تراكات بعيدة عن الطريق العام للسيارات، ولمحبي ركوب الدراجات وممارسة الرياضة في الصباح داخل مشروع أبراج ساويرس زايد.
  • الوحدات الموجودة بمشروع أبراج ساويرس زايد تحتوي على مصاعد كبرى متطورة تمكنك من التنقل بين الطوابق، وهناك منها مخصص لحم الأثاث.
  • يحتوي مشروع أبراج ساويرس زايد على عدد 2 فنادق خمس نجوم تم تصميمها على الطرز العالمية وتقدم لك خدمات مميزة.
  • كما أن هناك خدمة نظافة على مدار اليوم وتجميع النفايات وإعادة تدويرها للاستفادة منها مرة أخرى.
  • لرجال الأعمال تم إنشاء قاعات خاصة لإقامة المؤتمرات، ومنها خاص بالمناسبات والحفلات الخاصة، وهي مجهزة بشكل كامل في مشروع أبراج ساويرس زايد.
  • مناطق مفتوحة لإقامة حفلات الشواء، وهي وسط المساحات الخضراء وتوفر لك الحرية التامة والاستمتاع بالهواء الطلق في كمبوند أبراج ساويرس زايد.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

المميزات التي ينفرد بها مشروع أبراج زيد الشيخ زايد

أبراج زيد الشيخ زايد تنفرد بعدة مميزات لا مثيل لها، مما يحقق لك كل ما تحلم به وتبحث عنه

  • يتمتع كمبوند أبراج زيد zed بالموقع الاستراتيجي حيث يحيط به العديد من الخدمات، وتقترب من المحاور والطرق الرئيسية مما يسهل عليك الوصول كم كافة الاتجاهات.
  • مشروع أبراج ساويرس زايد ينفرد بإطلالات رائعة حيث الحديثة المركزية بأشجارها الخلابة والتي تبلغ مساحتها 65 فدان، مما يضفي عليك جانب من الاستمتاع والراحة النفسية.
  • توسيع المساحات الخضراء حول مشروع أبراج زيد والتي تتمثل في اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات، والطبيعة الخلابة التي تبعث في النفوس الهدوء والطمأنينة.
  • مسطحات مائية بمياهها الفيروزية الخلابة حيث يوجد نوافير راقصة وشلالات بصوت مياهها العذب، التي تضفي أجمل الراحة والصفاء.داخل كمبوند أبراج زيد.
  • كما أنه يوجد حمامات سباحة تختف من حيث المساحة وتم مراعاة العمق لتناسب كافة الأعمار، كما تم تصميم أخرى مغطاة للسيدات لمزيد من الخصوصية.
  • الاهتمام بالجانب الأمني حيث تم تركيب كاميرات مراقبة حديثة في كافة الأماكن، وحراسات مشددة تعمل على مدار 24 ساعة داخل أبراج ساويرس زايد.
  • تتمتع أبراج زيد بتصاميم معمارية مطابقة للمواصفات العالمية، حيث أن وحدات أبراج ساويرس زايد الداخلية تتسم بالفخامة والرقي، وتتمتع بإطلالات بانورامية على كافة المناظر الطبيعية وذلك لمزيد من الراحة النفسية والاستجمام.
  • إنشاء حديقة مركزية تبلغ  نحو 65 فدان والتي تساعدك على قضاء أجمل الأوقات المرح والسعادة مع عائلتك داخل مشروع أبراج ساويرس زايد.
  • تكييف مركزي كبير تم تركيبه في جميع وحدات أبراج ساويرس زايد السكنية للوصول إلى أعلى درجة من الرفاهية التامة.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

تصميم مشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد

عند إنشاء أبراج ساويرس بالشيخ زايد تم الاستعانة بعدد من الخبراء والمهندسين الذين يمتلكون خبرة واسعة في تطوير وإنشاء المشاريع الضخمة وذلك من أجل تنفيذ خطة لمشروع Zed Towers، وتم استخدام أحدث أساليب الابتكار والوسائل المتطورة، بالاضافة إلى أجود مواد البناء العالمية وتزويد مشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة.

وحدات أبراج ساويرس زايد  الداخلية تم تصميمها على الطراز العالمي الذي يجمع بين الفخامة والرقي، أما عن الواجهات الخارجية فهي تتمتع بديكورات رائعة وتطل على أجمل المناظر الساحرة، علماً بأن مشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد يحتوي على 30 برج وتم تقسيمها على النحو التالي:

  • النوع الأول: أبراج تتكون من 10 أدوار وتم تخصيصها بالكامل لوحدات أبراج زيد السكنية.
  • النوع الثاني: أبراج تتكون من 20 دور،  وتضم الأنشطة التجارية، وغيرها الثلاثة طوابق الأولى وباقي الأدوار تشغلها وحدات أبراج ساويرس زايد السكنية.

الوحدات داخل أبراج ساويرس - Zed Towers الشيخ زايد وأهم المساحات

وحدات أبراج ساويرس زايد السكنية داخل أبراج زيد متنوعة وتختلف بشكل كامل فيما بينها من حيث المساحات، علماً بأنها داخل الأبراج المكونة من 10 أدوار تختلف عن التي توجد بالبرج المكون من 20 دور، وذلك لإعطاء الفرصة لكافة العملاء لامتلاك الوحدة التي يرغب بها بكل سهولة ودون عناء، ونذكر فيما يلي أهم تلك المساحات:

الأبراج التي تتكون من 20 دور، تبدأ مساحة الشقق السكنية داخلها من 55 متر مربع حتى 252 متر مربع.

  • وحدات استديو تبدأ مساحتها من 55 متر مربع إلى 69 متر مربع.
  • شقق سكنية مساحتها تتراوح بين 129 متر مربع إلى 188 متر مربع.
  • شقق تتراوح المساحة بها من 168 متر مربع حتى 218 متر مربع.
  • شقق مساحتها تبدأ من 252 متر مربع.

ثانيا الأبراج المكونة من 10 أدوار، تتراوح مساحة وحدات أبراج ساويرس زايد بها بداية من 97 متر مربع حتى 247 متر مربع.

  • شقق تتراوح مساحتها من 97 متر مربع حتى 135 متر مربع.
  • شقق سكنية أخرى مساحتها تبدأ من 135 متر مربع حتى 208 متر مربع.
  • وحدات بنتهاوس مساحتها تتراوح من 206 متر مربع وتصل إلى 219 متر مربع.
  • شقق مساحتها تبدأ من 243 متر مربع وتصل حتى 247 متر مربع.
  • بينما وحدات البنتهاوس مساحتها تبدأ من 227 متر مربع وتصل إلى 231 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد الخاصة بأبراج ساويرس الشيخ زايد

دائما تسعي شركة أورا على راحة العميل وتضعها في المقام الأول، فقد قامت بتوفير العديد من الخدمات المميزة إرضاء لكافة العملاء وتحقيق رغباتهم، وتعمل بكل جهد لتنفيذ كل ما يبحثون عنه، فضلا عن ذلك قامت بالإعلان عن أسعار لا تقبل المنافسة وطرح طرق سداد لجميع العملاء من أجل امتلاك الوحدة التي يرغبون بها دون عناء، ونذكر فيما يلي كل ذلك:

  • تم الإعلان على أن وحدات أبراج ساويرس زايد المتوفرة داخل أبراج زيد المكون من 10 أدوار يبدأ المتر بها من 20,000 جنيه مصري.
  • أما عن سعر المتر الخاص بوحدات أبراج زيد داخل برج مكون من 20 دور فهو يبدأ من 26,000 جنيه مصري.

كما تم طرح أنظمة سداد ميسرة من أجل إرضاء العميل وتوفير له كافة سبل الراحة التامة، وذلك عن طريق التقسيط المريح لأطول مدة، ونذكرها فيما يلي:

  • عند الحجز يمكنك دفع 10% مقدم، ثم بعد 3 شهور يتم دفع 5%، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو يمكنك دفع 5% مقدم حجز، وبعد 3 أشهر يتم التقدم بـ 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • يمكن للعميل أيضاً دفع 5% مقدم حجز، وبعد 3 شهور يتم دفع 10%، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • هناك وديعة صيانة بقيمة 7.5%، يتم دفعها خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

علماً بأن وحدات أبراج زيد السكنية داخل أبراج ساويرس الشيخ زايد المكون من 10 أدوار يتم تسليمها بعد 3 سنوات ونصف، أما الأخرى داخل الأبراج المكونة من 20 دور يتم تسليمها بعد 4 سنوات، وهي كاملة التشطيب وتحتوي على أجهزة التكييف الحديثة.

عيوب أبراج ساويرس الشيخ زايد

رغم الخصائص المتميزة التي يتمتع بها مشروع "أبراج ساويرس" في مدينة الشيخ زايد، لا يخلو بعض العملاء من القلق بسبب تواجد عدد كبير من الوحدات ضمن مشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد، مما قد يضر بالراحة والخصوصية التي يتطلعون إليها. ولكن، كانت لدي الشركة رؤية واضحة حيال هذه المسألة، حيث قامت بتوفير فواصل واسعة بين العمارات لضمان الخصوصية المنشودة للمقيمين.

المطور العقاري - Ora Development

تعد شركة Ora من أكبر الشركات المشهورة في مصر والعالم وهي تابعة لرجل الأعمال المصري  الشهير نجيب ساويرس، فهي من أكبر الشركات العقارية التي تهدف إلى إنشاء أفخم المشاريع بتصميمات معمارية فاخرة والتي تجمع بين الرقى والفخامة، وذلك بالاستعانة بـأكفأ الخبراء والمهندسين الكبار، كما تم استخدام أفضل المعدات والأجهزة المتطورة ومواد البناء عالية الجودة والحديثة.

تمتلك أورا العقارية خبرة واسعة في مجال التطوير والانشاءات المتعددة مما حازت على ثقة العملاء والمستثمرين وذلك نظراً لكفاءتها وإتقانها والتزامها الكامل، بالإضافة إلى تسليمها كافة وحدات أبراج ساويرس بالمساحات المتنوعة وأسعار تنافسية، وتوفر أنظمة سداد مرنة لأطول فترة ممكنة.

 وقامت الشركة بالعديد من المشاريع الأخرى منها:

أما عن مشروعات شركة أورا العقارية خارج مصر:

  • مشروع Great Britain
  • فندق آيا نابا Ayia Napa Marina في قبرص.
  • فندق Twenty Grosvenor Square بلندن.
  • منتجع سيلفرساندس Silversands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان.

استعد لتجربة جديدة: اختر مدينة الشيخ زايد واكتشف مزايا العيش الحديث! 

مدينة الشيخ زايد، الموقعة في قلب الجيزة على مسافة نحو 30 كيلومترا من شمال غرب القاهرة، قد تم تحديدها كنقطة مركزية للنهضة العقارية الجديدة، لما تملكه من إمكانيات واعدة في دعم وتشجيع المشاريع التنموية والاستثمارية.

مرت بمراحل تطور كبيرة منذ تأسيسها، حتى أصبحت إحدى أبرز المدن الجديدة المستقطبة للسكان ورؤوس الأموال بفضل ما توفره من بنية تحتية متميزة وخدمات شاملة، مما جعلها نموذجاً يحتذى به في الحياة العصرية والاستدامة.

تتميز هذه المدينة بإمكانياتها الهائلة التي تدعم أساسيات الحياة العصرية، حيث تقدم شبكة طرق ومرافق عامة، إضافة إلى خدمات الكهرباء والماء والصرف الصحي على أعلى مستوى. كما يمكن للسكان الاستمتاع بالخدمات الترفيهية والتجارية الحديثة كالمولات التجارية، الجوامع، المدارس والمستشفيات، مما يؤمن لهم جودة حياة عالية وبيئة ملائمة للاستقرار.

بالإضافة إلى هذه المزايا، تفتح مدينة الشيخ زايد آفاقاً واسعة للتوظيف أمام سكانها من خلال العديد من المنشآت التجارية والصناعية والخدمية التي تستقطب الموهوبين وتقدم لهم فرص عمل مجزية.

أمان المواطنين هو أولوية قصوى على أجندة المدينة، حيث تضمن الأنظمة الأمنية المتطورة والجهود الحثيثة للشرطة سلامة السكان على مدار الساعة. مدينة الشيخ زايد لا تغفل أيضًا عن الجانب البيئي، حيث تحرص على توفير مناطق خضراء وحدائق تسهم في نشر الوعي البيئي وتعزيز مستوى حياة صحي للسكان.

إذًا، تشكل مدينة الشيخ زايد نقطة محورية في خريطة التنمية بمحافظة الجيزة، تجسد خطوة مهمة نحو استشراف مستقبل مزدهر وتطلع إلى دفع عجلة الاستثمار بالمنطقة، موفرةً معايير جديدة للسكن العصري والمستدام في مصر.

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في مدينة الشيخ زايد

تحولت مدينة الشيخ زايد، الواقعة في إطار محافظة الجيزة بمصر، إلى نموذج يحتذى به في التنمية العمرانية والاجتماعية. بفضل الجهود الكبيرة المبذولة من الحكومة، شهدت هذه المدينة تغييرات واسعة النطاق أثَّرت إيجابيًّا في نواحي الحياة المختلفة.

في طليعة هذه التغييرات، يأتي البناء الهائل للمشاريع العقارية التي ضمت فيلات وشققًا فخمة، مما ارتقى بمستويات معيشة الأهالي وجذب المزيد من الاهتمام الاستثماري إلى المدينة. كذلك، لم يقتصر التطور على الجانب العقاري؛ بل امتد ليشمل تحسينات ملحوظة على مستوى البنية التحتية، حيث تم توسيع شبكات الطرق وتطوير أنظمة النقل العام.

مع إنشاء محطة مترو جديدة تربط المدينة بالقاهرة، تمكن السكان من تجربة سهولة أكبر في التنقل ووفر الكثير من وقتهم. وتطورت أيضًا شبكة الحافلات بإدخال خطوط نقل جديدة لتسهيل وصول السكان إلى مختلف المناطق بكفاءة.

لم تغفل الحكومة عن البنية التحتية الأساسية، حيث شهدت المدينة تأسيس مستشفيات ومراكز صحية مجهزة بأحدث الأجهزة لضمان توفير رعاية صحية فائقة للسكان. وجرى توسيع الشبكة التعليمية بإضافة مدارس وثانويات وجامعة لخدمة الشباب والأجيال القادمة.

في جانب المرافق العامة والأماكن الترفيهية، زادت المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، مما ساهم في تحسين جودة الحياة. ولعل أبرز هذه التطورات هو إنشاء مراكز تجارية متطورة تعج بالمحال التجارية والمطاعم والمقاهي، الأمر الذي وفر فرص عمل جديدة وأغنى تجربة التسوق والترفيه للسكان.

تُظهر هذه التغييرات الرائعة في مدينة الشيخ زايد مدى قدرة مصر على المضي قدمًا في مسار التنمية وتطوير مدنها لتصبح أماكن جذابة للعيش والعمل والاستثمار، مما يسهم في رفع مستوى حياة المواطنين ويعكس صورة مشرقة للتقدم الحضري في المنطقة.

بين الجوار والتميز: تعرف على الكمبوندات المحاذية لمشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد! 

في قلب الشيخ زايد وعلى مقربة من العلامة البارزة، مشروع أبراج ساويرس، تبرز مجموعة متميزة من الكمبوندات، كل منها يقدم نمط حياة فريد وفخم. مع تصميمات حديثة ومرافق متكاملة، تقدم هذه المجمعات السكنية خيارات متنوعة للإقامة تلبي رغبات الساكنين بأسلوب راق.

  1. كمبوند فايف ليفيلز الشيخ زايد:
    فايف ليفيلز يتميز بتقديمه لتجربة حياة معاصرة، حيث يجمع بين الإقامة الأنيقة ووفرة المساحات الخضراء والمرافق الترفيهية، بما في ذلك مسابح وصالات رياضية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

  2. كمبوند ادفيدا نيو زايد:
    كمبوند ادفيدا نيو زايد، الذي يتخذ مكانه أيضا بجوار مشروع أبراج ساويرس، مقدمًا شققًا تجسد قمة الفخامة بتجهيزاتها الحديثة. يتمتع السكان هنا بمجموعة غنية من التسهيلات الترفيهية التي تضمن أسلوب حياة متكامل.

  3. كمبوند الما الشيخ زايد:
    يقف كمبوند الما كعلامة على الرقي في الشيخ زايد. مع إطلالاته البانورامية ووحداته السكنية الفخمة، يوفر لقاطنيه إمكانات كبيرة للاستمتاع بحياة هادئة ومفعمة بالجمال، فضلاً عن المناطق الخضراء الشاسعة والمسابح.

  4. كمبوند ذا يارد الشيخ زايد:
    يعتبر ذا يارد من الخيارات العائلية المميزة بالمنطقة، حيث يضم شققًا بمساحات متنوعة ويحيط به حدائق ومناطق لعب للأطفال، مما يجعله بيئة مثالية للعيش واللعب.

  5. كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد:
    يبرز فاي سوديك كمثال على الجودة والتصميم العصري، مع قربه من مشروع أبراج ساويرس وتوفيره لمجموعة واسعة من المرافق، من بينها مناطق تجارية وترفيهية تكمل تجربة الإقامة الفاخرة.

هذه الكمبوندات تقدم لقاطنيها تجربة حياة غنية بالمرافق الراقية والمساحات الواسعة، مما يجعلها خيارات مثالية لمن يبحث عن الراحة والفخامة في إطار من الطبيعة الخلابة والتصاميم الحديثة.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في أبراج ساويرس الشيخ زايد  بثقة عبر realestate.eg!

 للراغبين في امتلاك وحدة سكنية ضمن مشروع أبراج ساويرس بالشيخ زايد، إليكم مسار تفصيلي يرشدكم نحو تحقيق هذا الهدف:

أولاً، يُنصح بالتوجه نحو البوابة الإلكترونية لعقارات مصر للقيام بعملية بحث شاملة عن المشروع. هناك، سيتاح لكم الاطلاع على جميع الوحدات المعروضة للبيع، حيث تتنوع ضمن فئات الشقق، البنتهاوس، والاستوديوهات.

ثانياً، من المهم الاطلاع بعناية على مواصفات المشروع والخدمات التي يوفرها، بالإضافة إلى التدقيق في أسعار الوحدات المعروضة ومساحتها للمقارنة بينها واختيار الأنسب طبقًا للميزانية المحددة.

في خطوة لاحقة، يُرجى التواصل مع فريق المبيعات عبر الأرقام الموفرة على الموقع الإلكتروني للحصول على تفاصيل أدق حول آليات الدفع ومختلف التسهيلات المالية المتاحة للمشترين. إن هذه المعلومات، بما فيها خيارات التمويل وتقسيط المبالغ، ستكون حيوية في تحديد كيفية إتمام عملية الشراء.

من الضروري أيضًا تحديد زيارة إلى الموقع لتقييم الوحدات المتاحة عن كثب والوقوف على جودة البنية التحتية والخدمات. الخطوة التالية تتضمن تقديم الوثائق والمستندات المطلوبة للشركة المطورة، مع التأكيد على آلية دفع المبلغ المتفق عليه، سواء كان ذلك نقدًا أو عبر خطة دفع مؤجل.

المراحل النهائية تشمل انتظار اكتمال عمليات البناء والتطوير بالمشروع لاستلام الوحدة. يتبع ذلك إتمام كافة الإجراءات القانونية الضرورية لضمان حقوق الملكية واستلام مفاتيح الوحدة السكنية، لتبدأ بذلك مرحلة جديدة في أحد أكثر المشاريع العقارية تميزًا بالشيخ زايد.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

مدينة الشيخ زايد

1,800,000 جنيه مصري

+201009808986

Ora Developers.

100 وحده

بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

تم تنفيذ المشروع على مساحة 165 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب