image image
سكنى

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية مارديف العقارية - Menorca New Capital

وحدات للبيع (60)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مينوركا.

عن مينوركا: من أرقى المجمعات السكنية المُصممة على الطراز المعماري الحديث في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يوفر كمبوند مينوركا العاصمة الادارية أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلبي إحتياجات المقيمين.

موقع مينوركا: يقع كمبوند مينوركا في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8 بالمنطقة L4 بالقرب من المحور الرئيسي لمحمد بن زايد الجنوبي بالقرب من أهم المؤسسات الحكومية في العاصمة.

مساحة كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية: تم تنفيذ مشروع مينوركا على مساحة 64,17 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع وحدات مينوركا: تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات داخل مينوركا: تبدأ مساحة الشقق السكنية من 115 متراً مربعاً حتى 160 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الدوبلكس من 230 متراً مربعاً حتى 250 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 8350 جنيهاً حتى 9500 جنيهاً مصرياً.

الشركة المالكة: شركة مارديف للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: تبدأ من دفع مقدم 0% ويصل إلى 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة Menorca Mardev

مينوركا من أرقى المجمعات السكنية التي تتميز بموقعها الإستراتيجي قي قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت محط أنظار الجميع، كما يتميز كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة بالتصميم المعماري العصري والإطلالة الرائعة على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يوفر مينوركا كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة، فيمكنك الأن حجز وحدتك السكنية في أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة أعوام فلا تتردد وبادر بالحجز قبل فوات الأوان.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند مينوركا الجغرافي المتميز

حرص المطور العقاري على تنفيذ كمبوند مينوركا في واحد من أكثر المناطق الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في قلب الحي السكني الثامن R8  بالقطعة L4 بالقرب من العدد من المجمعات السكنية الراقية والمناطق والمدن الهامة والمصالح الحكومية وأهم المحاور والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى قربه من المدارس والجامعات الراقية والأحياء النشطة اقتصاديا وتجاريا.

أهم المعالم القريبة من موقع كمبوند مينوركا مارديف العاصمة الادارية:

  • يفصل بينه وبين الحي الحكومي مسافة قدرها 10 دقائق.
  • يبعد كمبوند مينوركا مسافة قدرها دقائق قليلة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد كمبوند مارديف العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من أهم المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية إلى نهاية عاصمة المستقبل.
  • يقع على أهم الطرق والمحاور بالعاصمة مثل محور محمد بن زايد الجنوبي والطريق الدائري.
  • تقدر المسافة الفاصلة بينه وبين منطقة الوزارات بحوالي 5 دقائق.
  • بالقرب من الجامعات الشهيرة مثل الجامعة الأمريكية.

لمعلومات شاملة عن ارخص سعر متر في العاصمة الادارية أضغط هنا

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع مشروعنا، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك داخل مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

 أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث العاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم أميز المشاريع السكنية الفريدة والذي أطلق عليه مينوركا و الذي يتمتع بالعديد من المميزات، فلقد حرصت الشركة العقارية مرديف على تشييده على مساحة أرض شاسعة تبلغ 17,64 فدان، والتي تشتمل على مساحة ضخمة من المساحات الخضراء والتي تستحوذ على نسبة 85% من المساحة الكلية والتي تعطي له أجمل مظهر فريد لا يقارن.

ولقد قررت توفير داخلها أكبر عدد من المباني السكنية المختلفة ومراعاة التباعد لمزيد من الخصوصية التامة، فهو يضم 17 عمارة، والمقسمة إلى 3 نمازج وتتنوع ما بين " الشقق، الدوبلكس، البنتهاوس "، وتبدأ مساحة الشقق بها من 125 متر مربع وتصل إلى 272 متر مربع، ولقد تم الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات في مجال وضع التصاميم الفاخرة والديكورات التي لا مثيل لها.

المميزات التي يتمتع بها مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

لا تفوت الفرصة واحصل على وحدة مميزة داخل كمبوند مينوركا أرقى مجمع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث أن مينوركا العاصمة مزود بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها العميل كما أنه مزود بمجموعة من المميزات الفريدة التي تجعل العيش بداخله حلم للجميع ومن أهمها:

  • موقع مشروع مينوركا الجغرافي الذي يعد واحد من أهم عوامل الجذب حيث أنه يقع في الحي الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كل المحاور الرئيسية والطرق الهامة.
  • نوافير راقصة كريستالية الشكل مصممة على الطراز الحديث تعمل طوال اليوم تعطي مشروع مينوركا العاصمة الجديدة منظر جمالي رائع، بالإضافة إلى وجود بحيرات اصطناعية بمياهها ذات اللون الفيروزي الساحر.
  • لاندسكيب بمساحات شاسعة وحدائق ومتنزهات ذات مناظر حضارية مميزة تبعث في النفس شعور قوي بالبهجة والراحة النفسية داخل مينوركا العاصمة الجديدة.
  • التصاميم الداخلية لوحدات مينوركا العاصمة الجديدة تبدو على درجة عالية من الفخامة والرقي والعصرية مستوحاة من الطراز الحديث وتتميز جميعها بإطلالتها البانورامية الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة لمزيد من الراحة النفسية والهدوء.
  • حمامات سباحة بتصميمات عالمية مختلفة في الأنواع والأعماق تناسب الأطفال والكبار في مينوركا العاصمة الجديدة.
  • كمبوند مينوركا مؤمن بالكامل حيث تم تعيين مجموعة من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى للحراسة طوال 24 ساعة، كاميرات مراقبة حديثة في كل الأنحاء للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.
  • يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية كمصدر أساسي للكهرباء ويتم توليدها عن طريق الألواح الشمسية في كمبوند مينوركا العاصمة.

الخدمات المتاحة داخل مشروع مينوركا العاصمة الجديدة Menorca New Capital

جمع المطور العقاري خبرته على مدار السنين الماضية داخل كمبوند مينوركا الذي يعد واحد من أيقونات الروعة والجمال التي تم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة لما يتمتع به من مميزات فريدة، كما أن به جميع أنواع الخدمات الممتازة الغير معدودة لتلبية متطلبات العملاء ومن أهمها:

  • ماكينات الصراف الآلى داخل كمبوند مينوركا العاصمة لتسهيل المعاملات البنكية التي تتمثل في عمليات سحب وإيداع النقود دون الحاجة للخروج من مكان الإقامة
  • سوبر ماركت متكامل الخدمات به جميع مستلزمات واحتياجات أسرتك اليومية مزود بخدمة توصيل للمنازل لمزيد من الراحة داخل مينوركا العاصمة الجديدة.
  • اهتم المطور العقاري داخل كمبوند مارديف العاصمة الادارية الجديدة بالأطفال حيث تم تصميم مناطق ترفيهية خاصة بهم تحتوي على الألعاب والأنشطة الترفيهية المفضلة لديهم لمزيد من المرح والتسلية.
  • مساحات من الخضرة مخصصة لإقامة حفلات الشواء في جو هادئ وسط الهواء الطلق في مشروع مينوركا العاصمة الجديدة
  • قاعات بتصميمات عالمية بها سينمات عالية الجودة لعرض الأفلام العالمية لمزيد من التسلية والمتعة.
  • يوجد عدد 2 مصاعد كهربائية متطورة لتسهيل التنقل بين الطوابق في مشروع مارديف العاصمة الادارية الجديدة.
  • جراجات آمنة مغطاة تحت الأرض أسفل كل وحدة لحل مشكلة الزحام المروري للسيارات وتكدسها أمام المباني للحفاظ على المنظر الجمالي لكمبوند مينوركا.
  • من أهم المميزات التي ينفرد بها المجمع السكني هي أن جميع الوحدات مزودة بأنظمة ذكية حيث يمكنك التحكم بها عن طريق الهاتف المحمول.
  • نادي ثقافي في مينوركا العاصمة الادارية الجديدة مجهز على أعلى مستوى يضم بداخله مكتبات وقاعات لإقامة الندوات الثقافية.
  • مسجد مساحته كبيرة يمكنه استيعاب عدد كبير من المصلين لأداء فروض الصلاة داخل كمبوند مينوركا.
  • مراكز طبية وعيادات مجهزة على أعلى مستوى بها جميع التخصصات لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية لسكان مينوركا العاصمة الإدارية.
  • نادي صحي يحتوي على وحدات جيم بها أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات المتطورة ومجموعة من المدربين المتخصصين في مجال اللياقة البدنية.
  • كلوب هاوس متكامل الخدمات يتوفر بداخله جميع الوسائل التي تساعد على الاستجمام والراحة من أمثلتها السبا والساونا والجاكوزي وغرف المساج.
  • مدارس دولية بها مجموعة من أكفأ المعلمين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال التدريس في مشروع مينوركا العاصمة الادارية.
  • حضانات لتعليم الأطفال وتنمية المهارات الإبداعية بها مجموعة من المتخصصين في التعامل معهم.
  • نادي رياضي في مشروع مارديف العاصمة الادارية الجديدة يضم بداخله مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة العديد من الألعاب الترفيهية المسلية مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها.
  • تراكات ومسارات طويلة لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن طرق السيارات لتجنب أي حوادث داخل مشروع مينوركا العاصمة.
  • صيدليات موزعة في أماكن متفرقة من مينوركا بها كافة المستلزمات الطبية وجميع أنواع الأدوية لخدمة النزلاء على مدار 24 ساعة متواصلة دون انقطاع.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أنواع الوحدات والمساحات في كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة

تم تنفيذ مينوركا مارديف على مساحة 64,17 فدان مع تخصيص أغلبية المساحات للمساحات الخضراء واللاند سكيب وباقي المساحة للمباني والمنشأت.

تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفيلات، حيث يضم مشروع مينوركا العاصمة الجديدة 17 عمارة سكنية وقد تم تقسيم مشروع مينوركا إلى ثلاث نماذج مُختلفة للعمائر وهي كالتالي:

نموذج A: تبدأ مساحة الشقق السكنية فيه من 115 متراً مربعاً، 125 متراً مربعاً، 129 متراً مربعاً، 160 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الدوبلكس من 230 متراً مربعاً حتى 250 متراً مربعاً.

نموذج B: تبدأ مساحة الشقق السكنية من 185 متراً مربعاً حتى 193 متراً مربعاً.

نموذج C: تبدأ مساحة الشقق من 163 متراً مربعاً، 168 متراً مربعاً، 266 متراً مربعاً.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة

رغماً من الارتفاع الكبير في أسعار العقارات داخل مصر إلا أن الشركة العقارية الرائدة مرديف حرصت على خدمة عملائها المميزين فقامت بالإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق في منطقة العاصمة الجديدة، أما عن طرق السداد المرنة المطرحة فهي تمكنك من تقسيط سعر الوحدة على مدار سنوات، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل الوحدات بمشروع مينوركا العاصمة الجديدة: تبدأ من 13,150 جنيه مصري وتصل إلى 14,950 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة بكمبوند مينوركا العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 6% من سعر الوحدة داخل مينوركا العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مينوركا العاصمة الإدارية، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.
  • أو 10% مقدم، ثم 10% بعد سنة، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مينوركا العاصمة، وبعد سنة يتم دفع 10%، وبعد سنة أخرى يتم دفع 5%، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10%، وبعد سنة يتم دفع 10%، و10% بعد سنة، و10% أخرى بعد سنة، وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

موعد تسليم مشروع مينوركا العاصمة الادارية

سيتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيبات بعد ثلاث سنوات من الأن يمكنك خلالها الإستمتاع بأفضل الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها لك كمبوند مينوركا والفوز بأرقى وحدات مينوركا السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

عيوب كمبوند مينوركا العاصمة الادارية

مع كل التميز والخصائص المبهرة المرتبطة بـ Compound Menorca New Capital، يعتقد بعض العملاء أن التنوع الكبير في الوحدات السكنية قد يقلل من مستوى الهدوء والخصوصية. ومع ذلك، فقد أولت الشركة اهتمامًا خاصًا لهذه القضية، حيث قامت بفصل العمائر بتصميم مناسب ودمج مساحات خضراء واسعة بينها. هذا النسق يوفر للسكان الراحة المطلوبة والخصوصية التامة. ولضمان الأمان، توفر الشركة خدمات أمنية وحراسة مستمرة على مدار اليوم.

نبذة مختصرة عن المطور العقاري

الشركة المالكة لمشروع مينوركا هي شركة مارديف للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقد حرصت دائماً على تقديم الأفضل من خلال مشروعاتها العقارية فقد تأسست الشركة عام 1989 م ولها خبرة عريقة تصل إلى 30 عاماً حتى أصبحت تتنافس مع أكبر شركات العقارات في مصر ومن أهم أعمالها السابقة:

  • كلفتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مدينة بدر لشركة مارديف مهام تنفيذ إسكان اجتماعي.

  • كما شيدت مجمع محاكم زفتى في الغربية و19 مستشفى في العديد من محافظات مصر لصالح شركة وادي النيل.
  • شيدت الشركة 60 مدرسة حكومية في القاهرة وبني سويف بتكليف من الهيئة العامة للأبنية التعليمية.
  • كما شيدت 3 أبراج سكنية بتكليف من إدارة الأشغال العسكرية في البساتين.
  • شيدت الشركة 7 عمائر سكنية و10 عمائر للإسكان الإجتماعي بمدينة بدر بتكليف من هيئة المجمعات العمرانية.
  • بناء 30 فيلا سكنية في التجمع الأول والتجمع الخامس ومنطقة غرب الجولف.
  • 9 مباني سكنية في التجمع الخامس والجامعة الأمريكية.
  • إنشاء 3 أبراج سكنية بحي الواحة مدينة نصر.
  • وصولاً إلى كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة الذي يعد من أفضل المجمعات السكنية الراقية في العاصمة.
  • مول سكاي لايت العاصمة الادارية.
  • نفذت الشركة ما يزيد عن 60 مدرسة حكومية داخل محافظتي بني سويف والقاهرة تابعة لهيئة الأبنية التعليمية.
  • 19 مستشفى فندقية تابعة لشركة النيل.
  • 10 مجمعات سكنية فاخرة بقلب مدينة بدر.
  • مجمعات سكنية اجتماعية تابعة لهيئة القوات المسلحة.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في العاصمة الإدارية واحصل على عائد استثماري فريد! 

في الآونة الأخيرة، تحولت النظرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح نقطة جذب استثماري بارزة في مصر. بفضل موقعها الاستراتيجي في قلب الدولة، تعد هذه المنطقة مركزًا مثاليًا للراغبين في الاستثمار. الاستثمار هنا يعود بفوائد عديدة وحصرية، تدعو للتأمل فيها بعناية من جانب المستثمرين.

مع توفيرها لبنية تحتية متقدمة ومرافق بمعايير عالمية، تعزز العاصمة الإدارية من قيمة المشاريع العقارية، مما يضمن عوائد استثمارية متميزة. هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في قطاعات شتى كالعقارات السكنية والتجارية.

تضم العاصمة مشاريع ضخمة، ومرافق للأعمال والترفيه، بما في ذلك مراكز تجارية كبيرة، مستشفيات ومدارس دولية. يضاف إلى ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي مما يخلق بيئة جاذبة للاستثمار. الحكومة المصرية، من جانبها، تقدم تسهيلات وحوافز ضريبية للمستثمرين، مما يزيد من جاذبية الاستثمار بها.

الآن هو الوقت المناسب لاستثمار أموالك في العاصمة الإدارية، سواء كنت تبحث عن فرص في العقارات السكنية أو التجارية. استغل فرصة الانخراط في منطقة تشهد نموًا اقتصاديًا وعمرانيًا متزايدًا في مصر. اتخذ خطوتك نحو استثمار آمن ومستدام في العاصمة الإدارية الجديدة، وتطلع إلى عوائد مستقبلية واعدة.

دليل المزايا:
- بنية تحتية حديثة ومرافق عالية المستوى.
- أفق واسع من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات.
- توفر مشروعات كبيرة ومرافق للأعمال وللترفيه.
- الاستقرار السياسي والاقتصادي كأساس للنمو.
- حوافز وتسهيلات حكومية تشجع على الاستثمار.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في العاصمة الإدارية! 

تُشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشهدًا لإنجاز غير مسبوق في الوطن العربي، مثالًا يحتذى به في التخطيط العمراني المستقبلي والمستدام. هذا المشروع المبتكر، يقدم رؤية للحياة العصرية تحترم التراث الثقافي مع التطلع نحو المستقبل. الحياة في العاصمة الإدارية تعد تجربة متميزة، تجمع بين أساليب الحياة المعاصرة والتمتع بالانسجام مع الطبيعة، في بيئة تضم كل ما يلزم لحياة راقية ومتكاملة.

ترحب المدينة بسكانها بمجمعات سكنية فخمة، توفر الراحة والخصوصية وسط أجواء هادئة. تزين المناظر الطبيعية والتصاميم المعمارية العصرية المدينة، موفرةً لها حسًا فريدًا من الجمال. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في العاصمة الإدارية مجموعة واسعة من الخدمات العامة والمرافق المخصصة لتلبية احتياجات السكان في كافة المجالات.

من أبرز ما يميّز العاصمة مراكز التسوق العصرية ومجموعة متنوعة من المنتجعات الفندقية والمحلات التجارية الفارهة، التي تقدم تجربة تسوق وترفيه ممتازة. كما تحرص المدينة على دمج المساحات الخضراء والحدائق العامة ضمن تخطيطها العمراني، لتعزيز جودة الحياة والاستدامة البيئية.

تضم العاصمة مؤسسات تعليمية وطبية بمستويات عالمية، ومرافق رياضية متقدمة، تضمن معيشة صحية وديناميكية للسكان. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر العاصمة نقطة جذب للأعمال والاستثمار، مما يجعلها بوتقة للفرص الاقتصادية ومركزًا للشركات والمؤسسات الدولية.

في جوهرها، تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نموذجًا للمدينة العصرية التي تسعى لخلق توازن بين الازدهار الاقتصادي والحفاظ على البيئة، موفرةً بذلك فضاءً مثاليًا للحياة العملية والاجتماعية الثرية.

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية وما وراءها: أين يمكنك العيش بجوار هذا التحفة العقارية؟ 

١. كمبوند تونينو لامبورجيني العاصمة الإدارية: متألق في قلب العاصمة الإدارية، يرتفع من هذا الموقع الاستراتيجي المتاخم لمينوركا، إذ يبعد عن مطار العاصمة بمسافة قصيرة. هذا المكان مصمم بروعة وعصرية، ويضم طيفًا من خيارات الإقامة، بما في ذلك شقق فسيحة وفيلات راقية.

٢.كمبوند روزس العاصمة الادارية الجديدة: تتجسد سحر الحياة العصرية في روزس، الواقع في الحي R7، قريباً من جوهرة مينوركا، متوفراً بكل ما من شأنه أن يحقق الاكتفاء الذاتي لسكانه؛ من مسابح وملاعب ومراكز تجارية، روزس بالفعل تجسيد للحياة الرفيعة.

٣. كمبوند باروك العاصمة الادارية الجديدة: يقدم باروك تجربة سكنية حصرية تفيض بالهدوء والراحة، وهو يقع بدقة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تسود أجواء تفصح عن التميز. يتميز بتقديمه لمرافق ترفيهية واجتماعية على أعلى مستوى، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة.

٤.كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة: بموقعه في G7، بجوار مينوركا، يبرز الموندو كمكان يشتمل على أروع المناظر الطبيعية من جبال ومساحات خضراء. يوفر الموندو خيارات سكنية متنوعة، تلبي كافة الرغبات والأذواق، إضافة إلى تشكيلة غنية من المرافق.

٥. كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة: يرتقي أرمونيا في منطقة استراتيجية بين E3 و R7، محاذياً لمينوركا، بتصميمه العصري والمبتكر. يعد بمثابة ملاذ يجمع بين الهدوء والتفاعل مع الطبيعة عبر المساحات الخضراء ومسارات للجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى تنوع الخدمات من مطاعم ومقاهي ومسابح، مما يضمن تجربة سكنية لا مثيل لها.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية على realestate.eg!

إذا كنت في مرحلة التفكير لاقتناء منزل ضمن كمبوند مينوركا بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهناك عدة خطوات هامة تسهل عليك هذا الاختيار. هذه العملية تتضمن عدة مراحل تبدأ من البحث الدقيق وحتى استلام المفاتيح:

1. التواصل المبدئي: أولاً، يتطلب الأمر التواصل مع خبراء عقاريين مختصين بيع العقارات في مصر، حيث يمكنهم تزويدك بكل ما تحتاج معرفته من معلومات حول الوحدات المتوافرة، الأسعار، خيارات الدفع المتاحة، وكل المعلومات ذات الصلة التي قد ترغب بها.

2. اختيار الوحدة الأنسب: زيارة الموقع ضرورية لاستكشاف المشروع بنفسك. يُمكنك هذا من تقييم الخيارات المتاحة على أرض الواقع واختيار الوحدة التي تلائم طلباتك واحتياجاتك بشكل أفضل. من المهم أيضًا التفاوض مباشرةً مع المطورين لضمان الحصول على عرض جيد.

3. التواصل مع فريق المبيعات: تواصل مع فريق مبيعات شركة التطوير العقاري لحجز موعد وزيارة الموقع، حيث ستتاح لك فرصة للإطلاع عن كثب على الوحدة المختارة والحصول على شروحات وافية حول كل ما يتعلق بعملية الشراء.

4. التعاقد والدفعة الأولى: بعد اتفاقك على السعر والشروط المناسبة، يأتي هنا دور توقيع العقود الرسمية مع الشركة ودفع الدفعة الأولى كما هو موضح ببنود الاتفاق. يُنصح بقراءة العقد بعناية لفهم كل تفصيل به.

5. استكمال الدفع واستلام الوحدة: بمجرد الانتهاء من إعداد الوحدة السكنية للتسليم، ستُكمل الدفعات المتفق عليها طبقًا لجدول السداد. لا تغفل عن الحصول على كافة الوثائق القانونية التي تثبت حقوقك كمالك للوحدة.

6. الاستمتاع بالمرافق: فور استلام الوحدة، يحق لك الاستفادة من جميع المرافق والخدمات التي يُقدمها الكمبوند. تأكد من الحصول على كل الإرشادات والوثائق الضرورية للتمتع بتجربة سكنية مميزة.

إن التخطيط جيدًا لشراء وحدة في كمبوند مينوركا يُعد خطوة حكيمة نحو تملك منزل أحلامك، بالاعتماد على مراحل واضحة ومنهجية تضمن لك عملية شراء سلسة وموثوقة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8

1,000,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة مارديف للتطوير العقاري.

60 وحده

بمقدم 10% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 10 سنوات

مساحة 64,17 فدان

بحث

طلب اتصال
واتساب