كمبوند سيليا طلعت مصطفى

تبدأ من 1,400,000 جنيه
الحالة تحت الإنشاء
تاريخ التسليم 2022
بواسطه: طلعت مصطفى

عقارات للبيع

فيديو

التفاصيل

اسم المشروع: سيليا.

عن المشروع: مجمع سكني راقي من مجموعة طلعت مصطفى حيث يقع أمام النهر الأخضر مباشرةً.

موقع المشروع: في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر.

مساحة كمبوند سيليا طلعت مصطفى العاصمة الإدارية: 500 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - فيلا للبيع سيليا العاصمة الإدارية - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 77 متر مربع وتصل إلى 341 متر مربع.

سعر المتر في سيليا العاصمة الادارية: يبدأ سعر المتر في سيليا من 18,000 جنيه مصري 

اسم الشركة المطورة: مجموعة طلعت مصطفى.

طرق السداد: أقساط تصل إلى 13 سنة.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيليا العاصمة الادارية الجديدة Celia compound

يعد أحد الكمبوندات الكبرى التي تقع بقلب العاصمة الإداريه الجديدة ويعد من المشروعات الوحيدة التي تطل على النهر الأخضر حيث يتمتع المشروع بواجهتين مميزتين على كلاً من الحديقة المركزية (cp5 & cp4)، ويقام المشروع على مساحة 500 فدان أي ما يعادل 2023427.24 متر مربع حيث يتم إقامة المشروع على مراحل متعددة فالمرحلة الأولى يتم تنفيذها على مساحة 40 فدان وهو أحد المشروعات العقارية لمجموعة طلعت مصطفى.

يطل مدينة سيليا طلعت مصطفى على الحي الحكومي والذي يضم البرلمان والوزرات وفندق الماسة، وبالقرب من مطار العاصمة الدولي.

يحتوي سليا على خمس بوابات رئيسية بجانب البوابات الفرعية الخاصة بالمناطق السكنية.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الموقع الإستراتيجي لسيليا العاصمة الادارية طلعت مصطفى 

يقع بموقع إستراتيجي بين مدينتي والقاهرة الجديدة وبالقرب من حدود مدينة بدر والقاهر الجديدة ومطار القاهرة الدولي ويبعد 60 كم فقط عن مدينة العين السخنة.

يمكنك الوصول إلى المشروع فى العاصمة الادارية بسهولة عن طريق العديد من المحاور مثل طريق محور الشيخ زايد الجنوبي والشمالي، وبالقرب من الطريق الدائري وطريق جنوب المستقبل.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

استمتع بأرقى مستويات الخصوصية والرفاهية والرخاء من خلال باقة من الخدمات الاستثنائية في سيليا طلعت مصطفى العاصمة الإدارية

  • تتمتع جميع الوحدات في سيليا العاصمة الإدارية بنظام  تعمل الوحدات بنظام Smart Home System الذي يوفر الطاقة ويمنح العملاء مزيداً من الراحة والرفاهية من خلال تطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية؛ فعن طريق ضغطة واحدة يمكنك التحكم في الإضاءة وتحديد المناخ الملائم لك ولعائلتك داخل منزلك.
  • يتميز بوجود نادي رياضي يضم كافة الألعاب والأنشطة الرياضية كما يشتمل على العديد من الملاعب التي تم تصميمها على أفضل مستوى لتستمتع مع عائلتك وأصدقائك بقضاء أجمل الأوقات وممارسة رياضتك المفضلة.
  • يضم Celia طلعت مصطفى ثلاثة مساجد كبيرة تم تصميمها على أرقى الطرز الإسلامية لتوفير الأجواء الملائمة للسكان لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.
  • يتم تطبيق أنظمة الأمان الذكية في كافة أنحاء الكمبوند بما يساعد العملاء على الشعور بالطمأنينة والخصوصية في كل خطوة داخل مجتمعهم الراقي.
  • يتميز سيليا طلعت مصطفى بوجود مدرسة دولية تقدم أرقى المستويات التعليمية التي تتطلع إليها ويتطلع إليه أطفالك.
  • تم تصميم الوحدات والإنشاءات داخل الكمبوند بأنظمة متدرجة ليضمن العملاء سهولة وانسيابية الحركة والوصول إلى الأماكن الحيوية والأنشطة الترفيهية التي يزخر بها.
  • يتميز بوجود باقة من حمامات السباحة التي تم تصميمها بتنوع في المساحات لتلائم الكبار والأطفال،كما تشتمل على حمامات سباحة مغطاة للسيدات لمزيد من الخصوصية والمتعة.
  • يتمتع الكمبوند بإطلالة بانورامية ساحرة على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية من خلال واجهتين متميزتين على كل من (PC4, PC5) والتي تعد من أكبر المناطق اتساعاً بالحديقة المركزية.
  • يشتمل سيليا طلعت مصطفى على حضانتين نموذجيتين يمكنك من خلالهما أن تطمئن على حصول أطفالك على مستوى تعليمي متميز يلائم مراحلهم العمرية بالإضافة إلى استمتاعهم بالعديد من الأنشطة الترفيهية بداخلها.
  • يشتمل الكمبوند على مركز طبي عالمي يضم كافة التخصصات والخدمات الطبية بالإضافة إلى العديد من العيادات الطبية في مختلف الأنحاء ليحصل العملاء على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بسرعة ودقة عالية.
  • يضم العديد من الصيدليات التي تنتشر في مختلف الأنحاء، لسهولة وسرعة الحصول على المستلزمات الطبية والعلاجية.
  • يتميز بوجود مركزين ترفيهيين يضم أهم الأنشطة والألعاب الترفيهية كما يقدمان أفضل الخدمات التي تحقق أقصى مستويات الرفاهية والسعادة لك ولعائلتك.
  • يشتمل Celia New Capital على مسرح روماني  يقدم أفضل وأمتع عروض الألعاب المختلفة مما يضيف للكمبوند مزيجاً من العراقة والتميز.
  • يتميز الكمبوند بوجود منطقة تجارية على أرقى مستوى تتوفر بها الكثير من أماكن البيع بالتجزئة ومراكز التسوق المتنوعة التي تهدف إلى توفير كافة مستلزمات وأغراض السكان.
  • يحتوي على مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم لعملائها أفخم وأجود الخدمات، كما تتنوع بشكل كبير لتشبع أذواق العملاء من جميع الثقافات.
  • يضم العديد من المحلات التجارية التي تتميز باحتوائها على أرقى الماركات العالمية التي يتطلع إليها العملاء لتحقيق المزيد من الأناقة والرفاهية.
  • يتميز بوجود شبكة مواصلات تسهل عملية التنقل والحركة بمرونة وانسيابية تحقيقاً لراحة ورفاهية السكان.
  • تمثل الخدمات الأمنية المتطورة نقطة جوهرية داخل الكمبوند من خلال رجال أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى للعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة التي تم توزيعها في كافة الأنحاء.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مساحات وتقسيم الوحدات السكنية في كمبوند سيليا طلعت مصطفى Celia Talaat Moustafa

تتنوع الوحدات داخل مشروع سيليا وهي شقق وفيلات وتوين هاوس، وبالنسبة لتقسيم الكمبوند فقد جاء كالآتي:

شقق للبيع كمبوند سيليا العاصمة الادارية بالجزء الشرقي من الكمبوند.

فيلات في الجزء الغربي من الكمبوند.

توين هاوس بمساحات مختلفة في مشروع سيليا طلعت مصطفى.

تبدأ مساحات الشقق من 77 متر مربع إلى 174 متر مربع، أما مساحة الشقق التي تحتوي على 3 غرف فتبدأ مساحتها من 125 متر مربع.

مساحات الفيلات تبدأ من 190 متر مربع، وفيلات مزدوجة تبدأ مساحتها من 259 متر مربع إلى 341 متر مربع.

تعرف بالتفصيل على احسن كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار Celia New Capital سيليا العاصمة الإدارية

اسعار شقق سيليا العاصمة الادارية من ١٨٠٠٠ جنيه مصري.

حرص المطور العقاري على وضع العديد من طرق السداد ومن بينها ما يلي:

مقدم 55,000 جنيه مصري لحجز الشقة، 250,000 جنيه مصري لحجز الفيلا.

أما بالنسبة لنظام السداد: فالأقساط تصل إلى 13 سنة.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

المطور العقاري لكمبوند Celia New Capital

مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة التي تأسست عام 2007 كشركة مساهمة مصرية، وتعد من الشركات الرائدة  في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وقد ارتكزت رؤيتها الأساسية على تأسيس مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات، كما تحرص على التنوع في التصميمات والمساحات لتستهدف أكبر شريحة ممكنة من العملاء وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

وقد نجحت طلعت مصطفى جروب في تأسيس أول مدينة متكاملة الخدمات والأنشطة في مصر والشرق الأوسط وهي مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة  التي كانت بداية الانطلاق لمجتمعات عمرانية تزخر بالمزايا والخدمات الفريدة التي تحقق حياة الرفاهية والخصوصية للعملاء، بالإضافة إلى مشروع مدينتي العملاق ذو الخدمات المثالية الذي يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 8000 فدان.

وسعت من خلال إنشاء سيليا العاصمة الإدارية إلى تحقيق أعلى مستويات الفخامة والخصوصية للعملاء حيث تعني كلمة سيليا " جنة"، ويبدو هذا جلياً في كل خطوة داخلها.

كما تمتلك المجموعة بنكاً من الأراضي بلغت مساحته 53 مليون متر مربع، حيث تمتاز جميعها بمواقعها الاستراتيجية التي تؤهلها لتحقيق السبق والريادة في سوق العقارات المصري، ومن ناحية أخرى فإن طلعت مصطفى جروب تلتزم باختيار أفضل الكفاءات للتعاون معها في إنجاز مشروعاتها العملاقة لتحقيق أعلى مستويات الفخامة والرفاهية التي يطمح إليها عملائها.

لا تتوقف مشروعات مجموعة طلعت مصطفى على المجتمعات السكنية الزاخرة بالخدمات والمزايا الاستثنائية فقط بل تنطلق إلى إنشاء منتجعات وفنادق سياحية رائعة في أكثر الأماكن حيوية وأهمية لعملائها، في إطار سعيها الدائم لتطبيق رؤيتها في حياة عصرية تلائم تطلعاتهم وأهدافهم.

أهم إنجازات طلعت مصطفى جروب:

  • مدينة الرحاب القاهرة الجديدة.
  • مدينتي القاهرة الجديدة.
  • مدينة نور حدائق العاصمة الإدارية.
  • الربوة مدينة الشيخ زايد.

إعرف أكثر عن أهم كمبوندات العاصمة الإدارية 

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2021، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع عقارات مصر على تحديث المساحات وقائمة أسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية باستمرار ليكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

المميزات

  • حراسة
  • ملاعب
  • حمامات سباحة
  • مركز تجاري
  • منطقة تجارية
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و رياضي
  • نافورات مياه
  • اكوا بارك

مشاريع اخري