كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة النساجون الشرقيون - Janoub New Capital

السعر مُتاح عند الاتصال
الحالة تحت الإنشاء
تاريخ التسليم 2022

عن مشروع جنوب كمبوند سكني مكون من عمائر يطل على 5 نواصي من العاصمة الإدارية من المشروعات المُميزة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية.

موقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة الحي السكني السابع أمام الحي الدبلوماسي بالقطعة G6.

مساحة مشروع جنوب 48 فدان.

اسم المطور العقاري شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD).

أنواع الوحدات شقق - فيلات.

مساحات الشقق تبدأ من 130 متراً مربعاً وحتى 180 متراً مربعاً.

مساحات الفيلات تبدأ من 250 متراً مربعاً وتصل إلى 500 متراً مربعاً.

طرق السداد في مشروع جنوب الشرقيون للتنمية العمرانية دفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

عقارات للبيع

فيديو

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة النساجون الشرقيون - Janoub New Capital البروشور والماستر بلان

التفاصيل

اسم المشروع: جنوب.

عن مشروع جنوب: كمبوند سكني مكون من عمائر يطل على 5 نواصي من العاصمة الإدارية من المشروعات المُميزة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية.

موقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة: الحي السكني السابع أمام الحي الدبلوماسي بالقطعة G6.

مساحة مشروع جنوب: 48 فدان.

اسم المطور العقاري: شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD).

أنواع الوحدات: شقق - فيلات.

مساحات الشقق: تبدأ من 130 متراً مربعاً وحتى 180 متراً مربعاً.

مساحات الفيلات: تبدأ من 250 متراً مربعاً وتصل إلى 500 متراً مربعاً.

طرق السداد في مشروع جنوب الشرقيون للتنمية العمرانية: دفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

اضغط هنا معرفة عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة 

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

ينفرد جنوب العاصمة الادارية بمميزات عدة مكَّنته من البروز بين المجمعات السكنية الأخرى حيث يطل على 5 نواصي من العاصمة الجديدة ويحتوي على عدد عمائر وعدد سكان أقل من أي كمبوند آخر مما يُتيح تجربة سكنية أفضل بالإضافة إلى الخدمات الإستثنائية التي يقدمها الكمبوند.

يقع مشروع جنوب بالعاصمة الادارية في الحي السكني السابع أمام الحي الدبلوماسي مباشرةً مما يضمن أسلوب حياة راقي ومستوى إجتماعي مناسب لسكان الكمبوند ويطل على أهم محورين بالعاصمة الجديدة وهم الطريق الدائري الإقليمي وطريق العين السخنة.

يتوفَّر بكمبوند النساجون الشرقيون مواقف للسيارات بأعداد أكبر من عدد الوحدات وطريق خاص لكل مجموعة من العمارات وبناء بمواد صديقة للبيئة واستخدام الالواح الشمسية لتوليد الكهرباء في الخدمات والطرق الداخلية كما يتوافر نادي إجتماعي بمساحة 300 متر مربع، ومول تجاري وبحيرات صناعية مُريحة للأعصاب.

يُعد مشروع جنوب العاصمة الجديدة أحد أجمل الكمبوندات السكنية بالعاصمة الإدارية ذات الموقع المُتميز ويوجد به عدد عمائر قليلة مما يسمح بوجود مساحات كبيرة من الخُضرة والملاعب ووسائل الرفاهية، وقد تم إختيار هذا الموقع المُميز للكمبوند لمزيد من الرفاهية.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها، واكتشف كمبوند جنوب العاصمة الادارية الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها

من أهم المميزات التي تقدمها شركة الشرقيون للتنمية العقارية للعملاء موقع جنوب العاصمة الجديدة حيث قامت باختياره بدقة ليكون قريب من كافة الخدمات والمناطق الحيوية التي يحتاج إليها السكان، فقامت بطرح المشروع في الحي السابع R7 في القطعة G6.

المعالم القريبة من كمبوند جنوب العاصمة الادارية:

  • يقع المشروع أمام الحي الرئاسي ومنطقة Expo.
  • كمبوند جنوب العاصمة الإدارية قريب من الجامعة البريطانية والجامعة الكندية.
  • يفصل الكمبوند عن مجمع المدارس والمستشفيات دقيقتين.
  • يبعد المشروع عن النهر الأخضر خطوات.
  • يمكن الوصول من الكمبوند إلى مطار العاصمة الإدارية الجديد في غضون 15 دقيقة.
  • يطل المشروع على الطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي.

وذلك بالإضافة إلى أن janoub العاصمة الادارية يوجد إلى جانب الطريق الدائري، مما يعمل على التسريع من عملية الوصول إلى العين السخنة.

شاهد اكثر من 1000 فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل عن كمبوند جنوب العاصمة الادارية

عمل المطور العقاري على إنشاء ثلاث بوابات رئيسية تتميز بالموقع الذي يطُل على كباري ولاك فيو، تم تخصيص مساحة كبيرة لكمبوند جنوب تصل إلى 200 ألف متراً مربعاً.

يوجد في كمبوند النساجون الشرقيون العاصمة الإدارية أكثر من 20 مبنى قد تم تصميمهم على أحدث الأنظمة العالمية، المساحات ما بين العمائر وبعضها تتراوح ما بين 18 وحتى 35 متراً مربعاً، يُحاط بالكمبوند سور خرساني لمزيد من الأمان والخصوصية يصل ارتفاعه إلى 3.5 متراً مربعاً.

كل ما تريد معرفته عن توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار شقق جنوب العاصمة الادارية الجديدة

أعلن المطور العقاري عن الإنتهاء من تشطيب 70% من الشقق والتي تُقدر بعدد 23 ألف شقة، وقد تم بنائُها على مساحات مختلفة تبدأ من 130 متراً مربعاً وحتى 180 متراً مربعاً، تتكون الشقة من ثلاثة غرف وريسبشن وحمامين ومطبخ يحتوي على بلكونة.

أما عن مساحة الفيلات فتبدأ من 250 متراً مربعاً وتصل إلى 500 متراً مربعاً.

اعرف أكثر عن أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

الحياة ووسائل الرفاهية في جنوب العاصمة الادارية الجديدة

يتواجد بداخل كمبوند جنوب العديد من الخدمات المتميزة والتي تتمثل في الآتي:

  • يتواجد داخل مشروع جنوب مساحة خضراء واسعة، يتواجد بها العديد من البحيرات الصناعية، والاشجار والأزهار الملونة التي تجلب البهجة إلى المكان، حيث أن مشروع جنوب العاصمة قد تم تصميمه لراحة العملاء.
  • جميع الوحدات السكنية المتواجدة داخل مشروع جنوب تطل على المناظر الطبيعية الخلابة، والتي تساهم في جلب السعادة والبهجة للسكان بصورة يومية.
  • يتوفر بداخل مشروع جنوب العاصمة الجديدة العديد من الخدمات الرياضية والصحية، بالإضافة إلى العديد من المناطق التي تعمل على توفير حياة كاملة من الراحة.
  • يتواجد بداخل مشروع جنوب عدد كبير من الوحدات السكنية بالإضافة إلى لاند سكيب، ومنطقة مخصصة لركوب العجل والمشي والركض.
  • يحتوي مشروع جنوب العاصمة على جراج كبير تحت الأرض يستوعب عدد كبير من السيارات.
  • يتوفر بداخل مشروع جنوب العديد من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، والتي تساهم في توفير جميع المتطلبات إلى الأطفال.
  • يحتوي كمبوند جنوب العاصمة الإدارية على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
  • يتواجد أمام جميع العمائر المتواجدة بداخل كمبوند جنوب طرق دائرية تساهم في التسهيل من حركة السيارات مما يمنع تكدس السيارات، وذلك إلى جانب توفير عدد من البوابات التي تساهم في منع التكدس داخل مشروع جنوب العاصمة الجديدة.
  • يعتمد كمبوند جنوب على استخدام الطاقة الشمسية في معظم الأوقات، ولا يقوم بالاعتماد على الكهرباء.
  • إن مشروع جنوب العاصمة الجديدة يضم 5 نواصي، مما يجعل كمبوند جنوب مختلفا عن غيره من المشاريع المحيطة به في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنه تضم 4 نواصي.
  • إن مشروع جنوب يقع في منطقة استراتيجية تسهل من الوصول إلى العديد من الطرق الرئيسية، وتسهل من الوصول إلى القاهرة الجديدة.

تصفح اكثر عن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم Jnoub New Capital

إن شركة الشرقيون عملت على أن تقوم بتقديم العديد من الأعمال العمرانية التي تتميز بالبراعة في التصميم والابتكار، وقد تم ابتكار مشروع جنوب على الطراز الأوروبي الذي يجذب عدد كبير من العملاء.

حرصت الشركة على تقديم عروض حصرية إلى العملاء من حيث الأسعار وأنظمة الدفع، حيث أنها قدمت إلى العملاء سعر مناسب للمتر الواحد في كمبوند جنوب.

ولا يمكنك أن تحصل على المميزات التي يقوم بتقديمها كمبوند جنوب Jnoub في أي كمبوند أخر، وذلك لأن مشروع جنوب العاصمة يتميز بالطراز العالي، والخدمات والمرافق التي تتميز بالرفاهية.

أما عن المُصمم الذي قام بتصميم كمبوند النساجون الشرقيون العاصمة فهو المُصمم العالمي عمر عقيل والذي قد قام بتأسيس مجموعة من المشروعات الكبيرة مثل ليك هاوس، هيلتون برج العرب، جزيرة مانجروف الجونة.

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد بمشروع جنوب العاصمة الإدارية

يمتد كمبوند جنوب النساجون الشرقيون على مساحة 48 فدان ويضم بداخله 23 عمارة سكنية قد تم بنائها بأشكال مختلفة و90% من هذه المباني تطل على بحيرات صناعية ومسطحات خضراء.

تحتوي كل عمارة على دور أرضي و7 أدوار علوية.

يضم كل بلوك بداخلة ثلاث عمارات وكل عمارة لها مدخل منفصل.

يضم كل دور 4 شقق ولهم مدخل خاص بهم به 2 أسانسير و2 سلم واحد رئيسي والأخر طوارئ.

لم تكتفي الشركة المطورة لكمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة بالتصميم الرائع للمشروع بل سعت لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير وحدات سكنية على مساحات مختلفة، حيث أتاحت للعميل فرصة الاختيار بين الوحدات ما يناسبه بسهولة، ويمكن التعرف على مساحة الوحدات السكنية في المشروع على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة شقق جنوب بالعاصمة الادارية من 130 حتى تصل إلى 180 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفل في المشروع من 250 حتى تصل إلى 500 متر مربع.

اسعار جنوب العاصمة الادارية

إن شركة الشرقيون المالكة لكمبوند جنوب Jnoub حرصت على تنفيذ مشروع جنوب العاصمة تبعا للحياة العصرية الحديثة، والتي تتميز بالطراز الكلاسيكي، حيث أنها تجمع ما بين النظام الحيوي والبساطة، واهتمت الشركة بإضافة العديد من المرافق والخدمات من أجل تنمية مشروع جنوب.

يقدم كمبوند جنوب Jnoub إلى العملاء أعمال على درجة عالية من الجودة والبراعة، وبأسعار مناسبة إلى جميع العملاء.

حيث أن سعر المتر في كمبوند جنوب يبدأ من 9500 جنيه مصري، ويصل إلى 11.750 جنيه مصري للمتر الواحد فقط.

وحرصت الشركة على أن تقوم بتقديم طرق ميسرة للسداد، من خلال أنظمة دفع ميسرة، حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية، ويتم دفع بقية قيمة الوحدة السكنية في صورة أقساط على مدار 7 سنوات.

ومن الممكن أن تتم عملية سداد الأقساط بصورة شهرية أو بصورة سنوية، وذلك وفقا لرغبة العميل، ويتم تسليم الوحدات السكنية بداخل جنوب سوبر لوكس، وذلك بالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون في أعمال التشطيب.

حيث أنه من الممكن أن يقوم العميل بالاستعلام عن النصف تشطيب، ويتم تنفيذ كافة التشطيبات المطلوبة، ويتم تسليم الوحدات السكنية في عام 2020، وذلك وفقا للعقود التي يتم الموافقة عليها من قبل العميل، حيث يتم الاتفاق على المساحة المطلوبة والمكان المطلوب بداخل كمبوند جنوب Janoub.

موعد تسليم الوحدات السكنية في كمبوند جنوب:

قد قرر المطور العقاري لمشروع جنوب أن يكون موعد تسليم الوحدات السكنية في عام 2022.

اعرف أكثر عن ارخص سعر متر في العاصمة الادارية

عيوب كمبوند جنوب النساجون الشرقيون

كمبوند جنوب يتميز بالعديد من المزايا التي تغطي وتتجاوز أية تحفظات قد يكون لدى البعض. وقد يعتبر البعض غياب التوين هاوس داخل المشروع نقطة ضعف. ولكن، يقوم كمبوند جنوب الشرقيون بتقديم وحدات من نوع بنتهاوس ودوبلكس مكملة بحدائق جميلة، مما يضمن للسكان تجربة مشابهة للعيش في فيلا من حيث المساحة والخصوصية، مثل الاستمتاع بحمام سباحة خاص وحديقة فسيحة، وكل ذلك بتكلفة معقولة مقارنة بالفلل، وهو ما يجعله خيارًا مغريًا ومميزًا للمستثمرين.

أهم التفاصيل عن الشركة المنفذة

قد تم تنفيذ مشروع جنوب العاصمة الادارية الجديدة من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، والتي قد تأسست منذ عام 1994 ورئيس مجلس الإدارة هو المهندس محمد فريد، شركة الشرقيون للمعمار تعتبر إحدى فروع مجموعة شركات النساجون الشرقيون، وقد قامت بالكثير من المشروعات العقارية في مصر، حيث أنها ضخت مبلغ هائل حتى تقوم بإستثماره في العديد من المجالات مثل مجال السياحة ولها إسهامات أخُرى في مجال الزراعة، مع العلم أن هذا المبلغ تخطى 3.5 مليار دولار.وقد حرصت على إرضاء عملائها والعمل على إحداث طفرة في المجال العقاري، ومن بين المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة الشرقيون للتنمية العقارية :

  • مشروع أزادير.
  • كمبوند البارون سيتي المعادي.
  • مشروع هليوبوليس هيلز.
  • منتجع اورينتال كوست مرسى علم.
  • منتجع ماتنجي مرسى علم.
  • مشروع كوربة رويال ريزيدنس بالقاهرة.
  • مشروع بارون رويال تاورز بالقطامية.
  • مول البارون في المعادي.
  • كمبوند بلازا المعادي.
  • كمبوند رويال ريزيدنس مصر الجديدة.
  • كمبوند الياسمين وهو أول مجمع سكني في مدينة العاشر من رمضان.
  • كمبوند ضاحية النخيل بداخل مدينة الشروق.
  • كمبوند الفاونتن بارك بداخل منطقة التجمع الخامس مع العلم أن كمبوند جنوب العاصمة الجديدة تم بناء أول نافورة راقصة بداخله.
  • تطوير ما يقارب ال 80 فدانا فى الساحل الشمالى.
  • عدد من المشاريع العقارية في مدينة العبور.

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع عقارات مصر على تحديث المساحات وقائمة أسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية باستمرار ليكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

ما هو الدور الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة؟

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدة من المشاريع الحديثة المميزة من حيث الهندسة المعمارية والتكنولوجيا المستخدمة في إنشائها. وتأتي هذه المشروعات في إطار تحقيق رؤية مصر 2030 التي صاغها الدولة بهدف النهوض بالحركة الاقتصادية والسياحية داخل جمهورية مصر العربية.

يقع مشروع جنوب في موقع استراتيجي بين الطرق الرئيسية الحيوية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتقديم الحلول المناسبة للتحديات الحالية التي تواجه مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الحكومة المصرية لجعل العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للمؤسسات الحكومية على المدى الطويل، وبالتالي فإن هذا التركيز سيساعد على تحسين الخدمات الحكومية للمواطنين وخدمة الاقتصاد.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا كبيرًا لدعم الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة وزيادة المداخيل الحكومية التي تستند على الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، تحدثت الشركة المسؤولة عن مشروع جنوب العاصمة الجديدة عن خطط لتطوير مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية كاملة الخدمات، وتوفير فرص إقامة جديدة للمواطنين.

ويُنظر إلى العاصمة الإدارية الجديدة كمثال على المشاريع الإنمائية المتكاملة والتي تهتم بتطوير البنية التحتية المادية والمعلوماتية حتى يتسنى الحصول على خدمات إدارية أفضل وتحسين الأحوال المعيشية للسكان الجدد.

وبعد تحقيق بعض الإنجازات في العاصمة الإدارية الجديدة، تتوقع الحكومة المصرية دخول تطويرات جديدة وأعمال بنية تحتية، وتضخيم الاستثمارات في المشاريع بأكملها.

في الختام، فإن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر تحسينًا جديدًا ومبشرًا للمستقبل، حيث تتميز هذه المشاريع بالتطوير المتكامل لجميع الأبعاد، سواء كانت متعلقة بالبيئة أو البنية التحتية. وبذلك تتمكن الحكومة المصرية بأن تخطط لتنفيذ هذه المشروعات الكبيرة والجريئة لتلبية احتياجات المواطنين، وخلق فرص تنمية اقتصادية جديدة، وخلق مستقبل واعد للمصريين. 

احصل على الأفضل من الحياة الحضرية المتطورة: كل ما تحتاج معرفته عن العاصمة الإدارية الجديدة!

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المشروعات العملاقة في مصر، وهي تقع على بُعد حوالي 45 كيلومتراً شمال شرق القاهرة. تم تصميم هذه المدينة الجديدة لتكون مركزاً إدارياً حديثاً، حيث تستضيف العديد من المباني الحكومية والمرافق والمناطق التجارية والسكنية. وفيما يلي ، سنلقي الضوء على أهمية العاصمة الإدارية الجديدة والأشياء التي يجب أن تعرفها عن هذه المدينة الواعدة.

  1. الموقع والمساحة:
    تقع العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تقدر بـ 170,000 فدان، مما يجعلها واحدة من أكبر مشاريع التطوير العمراني في العالم. تم تخطيط المدينة بطريقة تتيح سهولة الوصول إلى المدينة القديمة والمناطق المجاورة.

  2. البنية التحتية المتطورة:
    تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير بنية تحتية حديثة ومتطورة. تتضمن هذه البنية التحتية مجموعة من المستشفيات والمدارس والجامعات والملاعب وسبل النقل المتطورة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

  3. الفرص الاستثمارية:
    توفر العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة. يمكنك امتلاك وحدة سكنية أو تجارية أو إدارية، حيث يتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات والمشاريع. كما يمكنك أيضًا الحصول على فرصة استثمارية مميزة من خلال الاستثمار في العقارات في العاصمة الإدارية.

  4. الحياة الراقية:
    توفر العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الفاخرة. تشمل هذه المرافق المنتجعات الصحية، والمنتزهات، والمساحات الخضراء الواسعة، والمناطق الترفيهية، والمجمعات التجارية الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان العاصمة الإدارية الجديدة بأمان عالٍ وجودة حياة عالية.

  5. عروض مميزة:
    يقدم المطورون في العاصمة الإدارية الجديدة عروضًا مميزة للمشترين. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على وحدة سكنية داخل كمبوند المقصد بدفع مقدم 5% فقط من إجمالي السعر، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدى سبع سنوات.

باختصار ، تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشروعات العمرانية والاستثمارية والسكنية واعدة في مصر. إذا كنت تبحث عن مستقبل واعد وفرص استثمارية ممتازة ، فإن العاصمة الإدارية الجديدة قد تكون الخيار المثالي لك. استثمر في هذه المدينة النابضة بالحياة واحصل على الأفضل من الحياة الحضرية المتطورة. 

كمبوند جنوب العاصمة الادارية وأكثر: تعرف على الكمبوندات التي تستحق الاهتمام بجواره!

تعد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات العملاقة في مصر، حيث تضم العديد من الكمبوندات الفاخرة التي توفر للسكان حياة مثالية ومرافق متكاملة. وفقًا لإحصائيات موقع بروبرتي فايندر، فإن هناك قائمة من أفضل 10 كمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة. في هذه المقالة، سنستعرض بعضًا من تلك الكمبوندات البارزة:

  1. كمبوند جرين أفينيو العاصمة الإدارية:
    يعد هذا الكمبوند واحدًا من أفضل الخيارات في العاصمة الإدارية، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميم العصري. كما يحتوي على مناطق خضراء واسعة ومرافق ترفيهية متنوعة.

  2. مول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة:
    يمتاز هذا المشروع بتصميمه الفريد وموقعه المميز في المنطقة R3 بالقرب من الجامعة الكندية. يضم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمرافق الراقية.

  3. كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية:
    يوفر هذا الكمبوند أسلوب حياة حضريًا فريدًا ومجتمعًا متكاملًا. يحتوي على مناطق تجارية وترفيهية ومساحات خضراء ووحدات سكنية عالية الجودة.

  4. كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية:
    يعتبر كمبوند سكارتا من أبرز المشروعات في العاصمة الإدارية، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية. ويتميز بتصميمه المعماري الراقي والوحدات السكنية الفاخرة.

  5. كمبوند فلوريا:
    يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الترفيهية المتنوعة. يوفر كمبوند فلوريا وحدات سكنية فاخرة تلبي احتياجات العائلة الحديثة.

عند الاختيار من بين هذه الكمبوندات، يجب أن ينظر الأفراد إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة، بالإضافة إلى تفضيلاتهم فيما يتعلق بالتصميم والموقع. يوفر هذا القرار إمكانية العيش في بيئة مثالية تلبي احتياجات السكن والمرافق الحديثة. 

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية في كمبوند جنوب على realestate.eg!

تحقيق الحلم في الحصول على منزل أحلامك يمكن أن يكون أمرًا ممتعًا ومجزيًا. ومع توفر العديد من المصادر والخيارات، يمكنك أن تتحقق من هذا الحلم بكل سهولة. في هذا المقال، سنقدم لك 10 خطوات لتعلم كيفية شراء وحدتك المثالية في كمبوند جنوب على realestate.eg!

  1. قم بالتسجيل على موقع realestate.eg: يعد التسجيل على الموقع الأولى من بين الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتباعها. بعد التسجيل، ستتمكن من الاطلاع على العروض المتاحة في كمبوند جنوب والبحث عن وحدة تناسب احتياجاتك.

  2. قم بزيارة كمبوند جنوب: قبل اتخاذ أي قرار بشأن شراء وحدة في الكمبوند، قم بزيارته شخصيًا. استكشف المنطقة وتعرف على المرافق والخدمات المتاحة في الكمبوند.

  3. دراسة الخطط والتصاميم: قد يكون لديك توقعات محددة بشأن المحلات السكنية. دراسة الخطط والتصاميم المختلفة المتاحة في الكمبوند واختر الوحدة التي تلبي احتياجاتك.

  4. تحديد الميزانية: قبل الشراء، حدد الميزانية المناسبة لك. تأكد من أن السعر معقول وفي حدود ميزانيتك.

  5. البحث عن التمويل: إذا كنت بحاجة إلى تمويل لشراء الوحدة، فاستكشف الخيارات المتاحة للحصول على قرض عقاري من البنوك أو شركات التمويل.

  6. التفاوض على السعر: قد يكون هناك مساحة للتفاوض على سعر الوحدة. قم بإجراء محادثات مع المبيعات للوصول إلى اتفاق مرضٍ.

  7. التحقق من الأوراق القانونية: قبل إتمام عملية الشراء، تأكد من التحقق من جميع الأوراق القانونية المتعلقة بالوحدة. تأكد من أن كل شيء قانوني ومنتظم.

  8. اقرأ العقد بعناية: قبل توقيع أي عقد، اقرأه بعناية وتأكد من فهم جميع التفاصيل والشروط به.

  9. استمتع بملكية وحدتك المثالية: بمجرد إتمام كل الخطوات السابقة والتأكد من صحة وسلامة العملية، استمتع بامتلاك وحدتك المثالية في كمبوند جنوب على realestate.eg!

لا شك أن شراء منزل أحلامك يتطلب بعض الجهود والتخطيط، ولكن مع الخطوات المناسبة والمعرفة اللازمة، يمكنك أن تحقق هذا الحلم بكل سهولة. استعد لاستقبال حياة جديدة وممتعة في منزلك الجديد في كمبوند جنوب على realestate.eg!


المميزات

  • حراسة
  • ملاعب
  • حمامات سباحة
  • مركز تجاري
  • منطقة تجارية
  • مسجد
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و رياضي

مشاريع اخري

الاسئلة الشائعة

الحي السكني السابع (R7) العاصمة الإدارية الجديدة

1,500,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD).

58 وحده

مقدم 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

48 فدان.