image image
سياحى

قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين الساحل الشمالي - Mountain View Diplomats North Coast

وحدات للبيع (52)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ماونتن فيو الدبلوماسيين.

عن مشروع الدبلوماسيين الساحل: من أفضل المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي حيث الإطلالة الرائعة على شاطىء البحر والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تشعرك برفاهية الإقامة.

موقع منتجع الدبلوماسيين: يقع منتجع ماونتن فيو في الكيلو 200 منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي بالقرب من قرية ماونتن فيو رأس الحكمة وقرية لافيستا رأس الحكمة وقرية سيزر باي.

مساحة قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالى: تم تنفيذ مشروع الدبلوماسيين الساحل الشمالي على شاطىء البحر على مساحة 450 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات داخل الدبلوماسيين الساحل الشمالي: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة وحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين: تبدأ مساحة الشاليهات من 90 متراً مربعاً وتبدأ مساحة الفلل من 200 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في قرية الدبلوماسيين: تبدأ اسعار الشاليهات من مليون ونصف إلى 2 مليون جنيهاً مصرياً، وتبدأ سعر المتر للفل من 15 ألف جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

امتلك الرفاهية في قرية الدبلوماسيين 3 الساحل الشمالي Mountain View Diplomats

ذلك مشروع الدبلوماسيين الساحل الشمالي السياحي المتكامل، الذي يطل علينا في أجمل وأروع شواطئ الساحل الشمالي، حيث جمال الطبيعة الخلابة يعانق حداثة البناء المعماري العصري، يجتمع في قرية الدبلوماسيين 3 الساحل الشمالي الاستثمار الواعد، والسكن الراقي والرفاهية المطلوبة في قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين الساحل الشمالي.

لمعلومات شاملة عن أجدد منتجعات وقرى الساحل الشمالى أضغط هنا

موقع قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين

استمتع برحلة إلى ماونتن فيو راس الحكمة الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، فهي تتوسط قرية لافيستا وقرية سيزرباي، وإذا كنت قادم من القاهرة فستصل إليها في خلال 3 ساعات، ومن الممكن أن تسلك طريق الفاكو الجديد من ميدان جهينة لتجدها بعد آخر مخرج على بعد 15 كيلو، وأنت تجلس على الشاطئ الخاص بالقرية ستلاحظ أبراج العلمين، ومطار العلمين يبتعد مسافة 50 كيلو، وبورتو مارينا تقع على بعد 90 كيلو. 

ذلك الموقع الحيوي الذي يزخر بالكثافة البشرية والنشاط التجاري السياحي الكبير، جعل منها قوة استثمارية، ومنطقة رأس الحكمة جاذبة للسياحة الدولية والداخلية بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك الموقع الاستراتيجي الذي تم منحه لقب واحد من أفضل 3 شواطئ في العالم، وهي من أهم المناطق المطلة على شاطئ الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، والتي تتميز بتضاريس جغرافية رائعة، فهي على شكل خليج، حيث يحيط بها البحر من الثلاث جهات، لذلك فهي تتمتع بتدفق الأمواج الخلاب مع نقاء الرمال ومياه البحر.

تشهد تلك المنطقة تغير جذري كبير بعد اقامة العديد من المشاريع الضخمة، التي جعلتها تجذب الزوار والنزلاء وتكن وجهة سياحية نشطة مثل محافظة شرم الشيخ المنافسة لها، والمدن السياحية المطلة على البحر الأحمر، وساعدها في ذلك إحاطتها بالطرق الرئيسية السريعة الخدمية الواصلة بينها وبين المحافظات الأخرى مثل: الإسكندرية ومطروح والقاهرة والعلمين والعاصمة الجديدة. 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

تصميم قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي 

جاء تصميم قرية الدبلوماسيين الساحل محاكاة لفن البناء اليوناني التقليدي، والذي يوحي بأنك تقضي رحلتك على أجمل شواطئ أثينا، حيث تختلط الزهور الجبلية الرائعة مع الوحدات السكنية في إطلالة رائعة، ويمتزج ذلك بسحر المياه الساحلية المتلألئة. 

وتم تقسيم مشروع الدبلوماسيين الساحل الشمالي إلى 3 مراحل بناء، واختيار 3 مسميات لكل مرحلة حيث تم اقتباسهم من أشهر المناطق في اليونان، Crete Island وGreek Island وParos and Rhodes. 

أيضًا تم اختيار اللون الأبيض والأزرق لطلاء الواجهات الخارجية لوحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين، وذلك جعلها تلمع مع رمال البحر الناعمة. 

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مساحة قرية الدبلوماسيين ماونتن فيو 

تم تخصيص قطعة أرض مساحة 450 فدان لصالح شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية، وذلك لإقامة قرية الدبلوماسيين الساحل، حيث تم ضخ حجم استثمار يقدر بالمليارات، لتغطية تكاليف مشروع الدبلوماسيين الساحل الشمالي الخضم، وإقامة كافة الإشغالات من بنية تحتية لقرية الدبلوماسيين الساحل، وإنشاء المباني السكنية ليصل عدد وحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين 1371 وحدة، وتخصيص جزء آخر من المساحة للمرافق الترفيهية، وكان النصيب الأكبر من المساحة بمقدار 53% من إجمالي المساحة تم توجيهه للمسطحات الخضراء الغناء، على أن تحصل البحيرات الصناعية على مساحة 40.000 م2، كما امتد الشاطئ ليصل إلى طول 800 م. 

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك في قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالى Mountain View Diplomats

ساعدت المساحة الشاسعة التي تم إنشاء منتجع الدبلوماسيين بالساحل الشمالي على توفير وحدات سكنية متنوعة المساحة، بحيث تتيح للعميل فرصة اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاته بسهولة من ضمن المساحات التالية:

  • تبدأ مساحة الشاليهات صغير المساحة في المنتجع من 90 حتى تصل إلى 100 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشاليهات في قرية الدبلوماسيين ماونتن فيو من 93 حتى تصل إلى 95 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس في المشروع من 168 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل في المنتجع من 245 حتى تصل إلى 427 متر مربع.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مميزات قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي

توجد في قرية الدبلوماسيين رأس الحكمة العديد من المزايا التي تضيف أبعاد من التميز بين مثيلاتها من القرى السياحية المنتشرة بطول الساحل الشمالي، لكنها تنفرد بتلك المزايا: 

  • شاطئ خاص بالفتيات والسيدات، تم تجهيزه بالكامل مع وجود ملحق يجمع كافة المرافق اللازمة، وذلك لفرض حالة من الخصوصية التي تطلبها الكثير من السيدات. 
  • تم تسليم المرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم تسليم المرحلة الثالثة خلال 3 سنوات، يتم تسليم كافة وحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين المباعة بعد تنفيذ أعمال التشطيب كاملة على أعلى مستوى من الجودة في المواد التي تدخل في عملية التأسيس الخاصة بأعمال الكهرباء والسباكة والنجارة، وأفخم الأرضيات وأجود أنواع طلاء الحوائط، مع وجود الإنترنت المجاني لجميع نزلاء قرية الدبلوماسيين الساحل. 
  • يوجد مساحات شاسعة تغطيها تلك البحيرات الصناعية الرائعة في ماونتن فيو الساحل، التي تضيف أجواء من الانتعاش في فصل الصيف الحار، بالإضافة إلى أنها تمثل إطلالة خلابة لسكان وحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين. 
  • الغطاء الأخضر الطبيعي من النباتات النادرة والأشجار الرائعة والأرضيات من الشجيرات تكسو قرية الدبلوماسيين الساحل، لتجعلها تتحلى بزينة خضراء، ويتمتع الجميع بالعيش في بيئة صحية تساعد على تجديد النشاط والحيوية. 

تعرف بالتفصيل على أفضل قرى ومنتجعات الساحل الشمالى

خدمات في قرية الدبلوماسيين ماونتن فيو

من أجل راحة النزلاء والمقيمين تقدم Mountain View Diplomats العديد من الخدمات، وذلك للاستمتاع كافة العملاء بأصول الضيافة والرفاهية: 

  • إنشاء عدد 19 حمام سباحة، حيث تستقبل كافة الفئات العمرية، ومنهم حمامات السباحة المغطاة، وملحق بهم الألعاب المائية للقيام بمزيد من الأنشطة الترفيهية داخل مشروع ماونتن فيو الدبلوماسيين.
  • تحرص ماونتن فيو على توفير خدمات ما بعد البيع لأصحاب الوحدات من الصيانة وتوفير كافة الخدمات والتواصل مع العملاء لتلقي الشكاوى على مدار الساعة.
  • الصيدليات تقدم خدماتها لكم على مدار الساعة، مع توفير مراكز طبية علاجية لتقديم كافة المساعدات الصحية في حالات الطوارئ، والحالات المرضية المختلفة في قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين.
  • تم تجهيز نادي رياضي وذلك لممارسة كافة أنواع الرياضات البدنية، وآخر نادي اجتماعي وذلك لقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء من الجلسات العائلية والأصدقاء.
  •  كما يوجد منتجع صحي رائع محاط بجميع المرافق، وذلك للعمل على توفير الاسترخاء والاستجمام لك داخل الدبلوماسيين الساحل الشمالي.
  • مناطق مجهزة بالكامل للأطفال، وذلك لقضاء أوقات من المرح واللعب مع ألعابهم المفضلة وممارسة هوايتهم المحببة، وهم بكامل حريتهم في ظل وجود الحماية والأمان. 
  • تنتشر المحلات التجارية، والتي تبيع كافة السلع من مواد غذائية وسلع استهلاكية، وملابس واكسسوار، والأجهزة والمعدات اللازمة، وهي على قدر عالي من الجودة، وجميع السلع من أهم الماركات العالمية في قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين.
  • أماكن مخصصة لهواة الصيد، وأخرى مخصصة للغوص في أعماق البحر المتوسط برماله البيضاء والمياه الزرقاء الرائعة، مع وجود كافة المعدات والآلات اللازمة لذلك، حيث يوجود فريق مدرب بالكامل لتقديم المساعدة وتدريب الهواة المبتدئين. 
  • المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الشرقية والغربية، مفتوحة ومجهزة لاستقبال النزلاء والملاك على مدار الساعة، كما تضم قرية الدبلوماسيين الساحل مجموعة كبيرة من المقاهي والكافيهات التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة، وكافة أنواع البراندات العالمية لأشهر المطاعم والكافيهات. 
  • تنظيم موقف انتظار السيارات لتسهيل الحركة المرورية، وذلك لعدم الشعور بالازدحام أو تعطيل سير السيارات داخل قرية الدبلوماسيين الساحل، مع وجود لوحات إرشادية تبدأ من البوابات الرئيسية لتصل إلى وجهتك بشكل مباشر. 
  • تتوافر خدمات أمنية على مدار الساعة، حيث تم وضع كاميرات مراقبة وأجهزة انذار، وذلك لتوفير الحماية اللازمة لملاك ونزلاء قرية الدبلوماسيين الساحل. 
  • تقام الكثير من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة الحفلات مجهزة بأنظمة الصوت والإضاءة الحديثة في منتجع ماونتن فيو الدبلوماسيين.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

جريك ايلاند

إنطلقت الشركة العقارية ماونتن فيو على إنشاء مرحلة مميزة داخل مشروعها الضخم ماونتن فيو الدبلوماسين المقام بالساحل الشمالي، والتي أطلقت عليه  اسم جريك ايلاند المصمم على الطراز اليوناني المميزة، ولقد اقيم على مساحة كبيرة و قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

أما عن وحدات ماونتن فيو الدبلوماسيين بها فهي مختلفة والتي تساعدك على اختيار الأنسب لك، فضلاً عن الإطلالة المميزة على شاطئ البحر الذي يضفي عليها البهجة والراحة النفسية ويساعدك على الإسترخاء.

اسعار قرية الدبلوماسيين 3 Mountain View Diplomats

عملت ماونتن فيو للتطوير العقاري على وضع قائمة أسعار تتناسب مع قيمة المحافظ النقدية للمستثمرين وراغبين التملك، وذلك لتضمن إرضاء تام لكافة العملاء، وتبادل الثقة بينهم: 

  • يتراوح سعر شالية للبيع في قرية الدبلوماسيين بين 1.500.000 جنيه ليصل إلى 2.000.000 جنيه، وهناك شاليهات ثمنها مليون و800 ألف و34 جنيه.
  • فيما يبدأ سعر المتر المربع للفلل بجميع أنواعها من 15.000 جنيه/ م2.
  • التاون هاوس يبدأ مجمل سعرها من 2 مليون و874 ألف و434 جنيه. 
  • يتم عرض التوين هاوس بمبلغ 3 مليون و171 ألف و656 جنيه.
  • والفلل المستقلة ثمنها يقارب 5 مليون و973 ألف و287 جنيه. 

انظمة سداد قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي 

يوجد أنظمة دفع ميسرة وسهلة لسداد ثمن وحدات قرية الدبلوماسيين الساحل هي فرصة يجب اغتنامها لتحقيق الاستثمار الأفضل، وإتاحة معايشة السكن الراقي بسلاسة دون مزيد من الأعباء المادية: 

  • في المرحلة الأولى Crete Island يتم دفع 10% من قيمة الوحدة المباعة، على أن يتم دفع المتبقي على أقساط متساوية خلال 8 سنوات. 
  • المرحلة الثانية Greek Island يتم دفع 30% من قيمة الوحدة المباعة، على أن يتم دفع المتبقي على أقساط متساوية خلال 3 سنوات. 
  • المرحلة الثالثة Paros and Rhodes يتم دفع 10% من قيمة الوحدة المباعة، على أن يتم دفع المتبقي على أقساط متساوية خلال 6 سنوات. 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب قرية ماونتن فيو الدبلوماسيين الساحل الشمالي

على الرغم من الخصائص المتميزة التي يقدمها مشروع Mountai View Diplo North Coast، قد يظن بعض الأشخاص أن الساحل الشمالي يبعد كثيرًا عن القاهرة وأن الوصول إليه قد يكون صعبًا. ولكن، مع التطورات الحديثة والجهود التي بذلتها الدولة في تحسين البنية التحتية وتوسيع شبكة الطرق، أصبح مشروع زويا في موقع استراتيجي قريب من الطرق الرئيسية، مثل طريق الفوكا الجديد، مما يسهل الوصول ويوفر راحة أكبر للمقيمين والزائرين.

الشركة المالكة 

قامت بأعمال الإنشاء والبناء شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي هي من أعمدة الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية والعالم العربي، والتي تشهد طفرة على مستوى جودة أعمالها للأفضل، حيث تختار مشاريعها بعناية، بدايةً من التميز في اختيار الأراضي ذات الموقع الممتاز إلى أن تصل إلى تسليم مفاتيح الوحدة المباعة لمالكها، حيث لديها قيادة وإدارة رشيدة وحكيمة في اتخاذ القرارات وانتهاز الفرص الاستثمارية، وهنا قد أثبتت للعالم أنها شركة تمتلك مواصفات إنشاء وبناء عالمية، ولديها قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين. 

الأعمال السابقة

نفذت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من المشاريع: 

وغيرها من المشاريع الناجحة.

أهم ما يميز الساحل الشمالي

الساحل الشمالي يعتبر من أبرز الوجهات السياحية التي تجذب الزوار، سواء من الداخل أو من خارج مصر، نظرًا لما يتمتع به من خصائص ومميزات تجعله نقطة جذب فريدة.

أولًا، يبرز المناخ المعتدل كأحد أهم العوامل التي تساهم في صناعة جاذبية هذه المنطقة. يتيح هذا المناخ للزوار الفرصة للاستمتاع بزيارة الساحل الشمالي في أي وقت خلال العام، حيث يسود جو لطيف يعتبر مثاليًا للاستجمام والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر الشواطئ الرملية الرائعة بمياهها الزرقاء الصافية التي تدعو للاسترخاء والمتعة. تقدم هذه الشواطئ مجموعة متنوعة من الأنشطة البحرية من السباحة والغطس وحتى ركوب الأمواج، مما يجعلها مثالية لمحبي البحر والمغامرات.

أما عن الإقامة، فتتوفر في الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخيارات التي تتراوح بين المنتجعات السياحية الفاخرة والفيلات الخاصة، مما يوفر للزوار تجربة إقامة مرفهة تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات. يضمن التنوع الكبير في الإقامات تجربة مثالية لكل الزائرين، بغض النظر عن ذوقهم أو ميزانيتهم.

كما يتخلل الساحل الشمالي العديد من المرافق الترفيهية والثقافية التي تضيف إلى تجربة الزائرين ثراءً وتنوعًا. من المتاحف والمواقع التاريخية التي تروي قصص المنطقة، إلى الأنشطة الترفيهية كالرحلات الصحراوية والمغامرات البحرية، التي توفر تجارب لا تُنسى للزائرين.

وفي النهاية، يعد الساحل الشمالي بمثابة وجهة متكاملة تقدم مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي، الراحة، والترفيه، مما يجعلها من أهم الخيارات السياحية سواء للعائلات، الأزواج، أو حتى الأفراد الباحثين عن مغامرة جديدة. بكل تأكيد، يُعد الساحل الشمالي وجهة يجب عدم تفويتها لمن يسعى خلال رحلاته لخلق ذكريات لا تُنسى والاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها.

كل ما تحتاج معرفته عن عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي:

الساحل الشمالي يمثل وجهة استثمارية رائعة في قلب مصر. يتميز هذا الجزء من البلاد بأهميته السياحية البالغة، مما يجعله مقصدًا للمستثمرين الباحثين عن فرص متميزة.

ويُلاحظ أن أسعار العقارات هناك في اتجاه نحو الارتفاع المستمر، ما يسلط الضوء على الإمكانات الاستثمارية الكبيرة. كذلك، يشهد الطلب على العقارات سواء كانت سكنية أو تجارية نموًا مستمرًا، ويعكس هذا الطلب الزيادة في الجاذبية السياحية والإستراتيجية للمنطقة.

في الساحل الشمالي، تجري عمليات تطوير ضخمة تشمل مشاريع متنوعة تعد بتحقيق عوائد استثمارية مجزية. البنية التحتية هناك تشهد تطورًا كبيرًا، وهو ما يُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وفتح آفاق جديدة للتطور العقاري. المناخ الاستثماري في الساحل الشمالي يعتبر جاذبًا للغاية، حيث يستقطب المستثمرين من مختلف الجنسيات نظرًا للفرص الرابحة المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستثمرين تحقيق أرباح سريعة بفضل الطلب المتزايد على العقارات. ومع ندرة الوحدات الشاغرة، تعد هذه المنطقة استثمارًا آمنًا ومستقرًا. تقدم الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الفرص في قطاعات مختلفة مثل العقارات، السياحة، والتجارة، مما يُقدم للمستثمرين خيارات متنوعة لتحقيق الأرباح.

من هنا، يبرز الساحل الشمالي كمحور تنموي ينبئ بمستقبل واعد، يعد المستثمرين بفرص استثمارية طويلة الأمد. هذه المنطقة تُجسد نموذجًا للاستثمار الناجح الذي يجمع بين الإمكانات السياحية والتطوير العقاري المستمر. في الختام، يُمكن القول إن الساحل الشمالي يوفر بيئة استثمارية مثالية تتيح للمستثمرين تحقيق النجاح المالي والتطور الاستدامي.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول ماونتن فيو الدبلوماسيين من منتجعات مميزة؟

إذا كان هدفك الاستجمام والمتعة بجوار ماونتن فيو الدبلوماسيين في الساحل الشمالي، فيمكنك العثور على مجموعة من الوجهات السياحية الفخمة التي تقدم تجارب استثنائية تجمع بين الجمال والاستراحة. سنلقي نظرة على بعض المنتجعات البارزة في هذا الإطار، والتي تتمتع بشهرة واسعة وتوفر فرصاً لخلق ذكريات دائمة.

  1. منتجع قرطاج:
    يبرز هذا المنتجع بفخامته، معروفًا بجودة مرافقه من غرف وأجنحة فخمة تطل على مناظر طبيعية خلابة وشاطئ خاص ذو رمال بيضاء. يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية بما في ذلك مطاعم عالمية، مسابح، سبا ومركز للياقة البدنية.

  2. منتجع اورا الساحل الشمالي:
    يعكس هذا المنتجع الرقي والجمال في خدماته، حيث يقدم إقامة فاخرة تُكملها مساحات خضراء وافرة وشاطئ رملي خاص. يشتمل على مرافق متنوعة مثل مطاعم راقية، مرافق رياضية، سبا متكامل وأنشطة ترفيهية للضيوف.

  3. منتجع مارينا:
    يوفر هذا المنتجع واحة من الفخامة والخصوصية، مع توفر وحدات سكنية راقية تطل على البحر في منطقة هادئة. تتميز بمساحاتها الخضراء الشاسعة، مجموعة كبيرة من مسابح، مطاعم فاخرة ومرافق رياضية.

  4. منتجع سي فيو:
    يعتبر هذا المنتجع من الخيارات الممتازة لمن يبحث عن الفخامة والراحة، مقدمًا أجنحة فسيحة مع إطلالات بانورامية على البحر، شاطئ خاص مذهل ومجموعة من المرافق الراقية بما في ذلك مطاعم ومسابح ومركز سبا.

توفر هذه المنتجعات الساحرة تجارب لا تُنسى للزوار الباحثين عن الهناء والاستجمام. سواء أكنت تفضل الهدوء على ضفاف البحر أو التمتع بأناقة ورفاهية هذه المنتجعات، ستجد ما يلبي توقعاتك في هذه الوجهات الاستثنائية.

دليلك المفصل للحصول على أفضل الصفقات العقارية على realestate.eg!

يُعدّ منتجع ماونتن فيو للدبلوماسيين موقعًا متميزًا لاقتناء عقار في القاهرة، بفضل تصاميمه الحديثة وموقعه المثالي. إذا كانت لديك الرغبة في امتلاك وحدة ضمن هذا المجمع الفاخر، فإليك خطوات يمكنك اتخاذها لتحقيق هدفك:

1. التعرف على المشروع: ينبغي أولًا زيارة موقع الكتروني مخصص للعقارات وكتابة "ماوتن فيو للدبلوماسيين" في محرك البحث. سيعرض لك الموقع تشكيلة من الوحدات المعروضة للبيع، شاملة الشقق والشاليهات.

2. دراسة الخيارات: تأمل في المعلومات المقدمة حول المشروع والوحدات المتاحة. انظر جيدًا في تفاصيل الوحدات كالمساحة، عدد الغرف، ونوع التشطيبات.

3. التواصل مع البائعين: التالي، يُفضل التواصل مباشرةً مع فريق البيع للحصول على معلومات إضافية وترتيب زيارة للمشروع. من المهم الاستفسار عن الأسعار وطرق الدفع المتاحة، وتحديد موعد مع فريق البيع.

4. الزيارة والتفاوض: بادر بزيارة المشروع لاكتشاف الإمكانيات المتاحة والتجول في المرافق. إذا وجدت الوحدة التي تتناسب مع متطلباتك، لا تتردد في التفاوض حول السعر وخيارات السداد مع الجهة المطورة.

5. إنهاء الإجراءات الرسمية: بمجرد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المطوّر، يجب عليك إكمال جميع الإجراءات القانونية والمستندات اللازمة لإتمام عملية الشراء بنجاح.

اتباع هذه الخطوات يضعك على طريق الحصول على وحدتك المثالية في منتجع ماونتن فيو للدبلوماسيين، حيث الرقي والاستمتاع بأسلوب حياة عصري ومتميز.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي

1,600,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

52 وحده

بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

مساحة 450 فدان

بحث

طلب اتصال
واتساب