image image
سياحى

زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي - Zahra North Coast

وحدات للبيع (95)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: زهرة.

عن زهرة الساحل الشمالي: من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي لكل عشاق الطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية كما يجب أن تكون، حيث يقدم منتجع زهرة أفضل المرافق والخدمات لتلبية إحتياجات المقيمين.

موقع مشروع زهرة الساحل: يقع المشروع في سيدي عبد الرحمن الجولدن سكوير عند الكيلو 124 قبل قرية هاسيندا باي ومارينا العلمين، كما يمكنك الوصول إلى قرية سيتي إيدج في خلال 10 دقائق فقط.

مساحة زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي: تم تنفيذ مشروع زهرة على مساحة 900 فدان.

أنواع الوحدات في زهرة الساحل: تتنوع الوحدات بين شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي والكابينات.

مساحة الوحدات داخل زهرة: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الكابينه من 65 متراً مربعاً.

اسعار زهرة معمار المرشدي: تبدأ أسعار الوحدات من 860.000 جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 7 سنوات. 

الشركة المالكة: شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

لعشاق السكن في الهدوء والفخامة إليكم أشهر مشروع سكني تم تشييده في الآونة الأخيرة كمبوند زهرة الساحل الشمالي Zahra north coast، حيث الفخامة والتميز الذي يبحث عنه كل شخص من أجل الاسترخاء والاستجمام في مكان مميز وراقي.

 إذا كنت مقبل على الزواج وتبحث عن وحدة سكنية بمقاييس عالمية أو ترغب في نشأة طفلك في مجتمع متميز وبعيد عن التلوث والضوضاء، إذن أنت تبحث عن قرية زهرة الساحل معمار المرشدي.

إليكم أجمل وأفضل مكان لجذب السياح والزوار من شتى بقاع الأرض. شركة متميزة ومعروفة هي التي تقوم بتنفيذ هذا الصرح العظيم، أسعار تناسب كل المواطنين، موقع متميز لذلك فإن الاقبال على الحجز للوحدات السكنية ضخم من كل فئات المجتمع.

مساحات تناسب كافة الأسرة، مشروع متميز وموقع استراتيجي هام للسكن والاستثمار في زهرة الساحل الشمالي بقلب سيدي عبد الرحمن، ولمزيد من التفاصيل عن المواصفات والمزايا تابع التفاصيل.

لكل عشاق الرفاهية وقضاء أجمل الأوقات في قلب الساحل الشمالي للإستمتاع بالأجواء الساحلية والإبتعاد عن مشاكل الحياة اليومية ولو بضعة أيام، يُمكنك الفوز بوحدة سكنية مميزة ذو إطلالة رائعة على شاطىء البحر مباشرةً في مشروع زهرة الساحل المُميز، والإستمتاع بأفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعرك بالسعادة والرخاء.

اعرف أكثر عن افضل منتجعات الساحل الشمالي

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف مشروعنا الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها منتجع زهرة الساحل الشمالي

مشروع زهرة سيدي عبد الرحمن يعتبر من أكبر المنتجعات الساحلية الفريدة من نوعها، وصاحب الإطلالات المبهرة على ساحل البحر الخلاب، ولقد تم تشييدها داخل أميز الموقع الاستراتيجية الهامة حيث الساحل الشمالي، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور، ويمكنك من الوصول إلى زهرة - Zahra الساحل الشمالي إلى أميز المناطق الراقية والأماكن الخدمية، ويجاور أيضاً أشهر المنتجعات السياحية بالمنطقة.

أهم المعالم القريبة من موقع قرية زهرة الساحل الشمالي:

  • قرية معمار المرشدي الساحل الشمالي تبعد عن القاهرة 265 كيلو متر.
  • كما أن المسافة بين زهرة الساحل الشمالي ومطار العلـمين ربع ساعة فقط.
  • تقترب زهرة الساحلية من مرسى مطروح بسهولة وبعيداً عن الزحام.
  • مشروع زهرة الساحل الشمالي تقع فى قلب سيـدي عبـد الرحـمن بين مشروع العلـمين الجديد و هاسيندا باي.
  • قرية زهرة الساحل الشمالي هي بالتحديد فى الكيـلو 124 طريق إسكندرية مطروح مباشرة.

ريو زهرة العلمين الجديدة

شاطئ البحر المتوسط يعتبر أحد أجمل الشواطئ الموجودة في مصر ويمتاز بجمال طبيعته ومياهه الصافية تحديدا في منطقة الساحل الشمالي الموجود فيها Rio Zahra New Alamein وهو أحد مراحل منتجع زهرة العلمين الجديدة.

تعتبر قرية ريو وهرة العلمين الجديدة واحدة من أجمل القرى السياحية الموجودة على ساحل البحر المتوسط وتتمتع بأجواء مختلفة وفيها العديد من التفاصيل المميزة التي تخلق حالة من الاختلاف والتميز في المكان.

حرصت شركة معمار المرشدي وهي المطورة لزهرة الساحل الشمالي أن تجعل من Rio Zahra New Alamein أحد الأماكن الرائعة متكاملة المرافق والتي تطل على ساحل البحر بشكل مباشر مما يسمح بأن تتمتع بالتناغم الموجود بين المناظر الطبيعية في المكان منها المساحات الخضراء التي تتناغم مع شاطئ البحر بمياهه الزرقاء الرائعة ورماله شديدة البياض المميزة.

العيش على البحر من الأمور الرائعة التي تصفي الذهن وتمتع النفس وتجعل السكان يشعرون بالكثير من الراحة في المكان الذي يقدم لهم الرفاهية على طبق من ذهب ويتيح لهم خدمات متنوعة منها الملاعب الرياضية وحمامات السباحة ونادي صحي وأكوا بارك كبيرة فيها ألعاب شاطئية ممتعة.

تم العميل على أن يحتوي ريو زهرة العلمين الجديدة على العديد من الشاليهات التي تتنوع في مساحتها وتبدأ في المتوسط من 27 متر مربع وتزيد وهي موجودة بمساحات كبيرة وصغيرة حتى يكون التواجد في المكان افضل وتجد ما تريده وأيضا تعيش وسط الجنات الخضراء الواسعة الموجودة في مشروع زهرة الساحل.

من جمال المكان أيضا أنه يوفر لك تشطيبات رائعة تتماشى مع أذواق العملاء وتم العمل على أن يكون الوحدات قريبة من الخدمات المقدمة في مشروع زهرة الساحل لكي تجد ما تبحث عنه وتجد راحتك في زهرة العلمين الجديدة Rio Zahra New Alamein.

أتاحت شركة معمار المرشدي أسعار تنافسية في ريو زهرة العلمين الجديدة وقد جاءت كالتالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات في المتوسط في زهرة العلمين Rio Zahra New Alamein من 1,680,000 جنيه مصري.

  • نظام تقسيط: يمكن للعميل أن يقوم بدفع 5% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات كاملة.

  • كما وفرت الشركة دفعات شهرية تبدا من 6,400 جنيه مصري.

إنه مكان رائع بالفعل ستستمع به بألوان الجمال وترى فيه ما يمتع نفسك وعينك بحق.

قم بالبحث عن ملاذك الهادئ والمريح، في موقع zone 1 المتميز

يعد الساحل الشمالي واحدة من الوجهات السياحة الأكثر جذباً في مصر، فجاءت مرحلة zone 1 تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، لتمتاز بالجمال الطبيعي الاستثنائي والشواطئ الرملية الطويلة والمياه الصافية، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة، والشقق السكنية الراقية، والمنتجعات السياحية، مما يوفر خيارات إقامة متنوعة للزوار، كما أنه يتم الاتفاق على تسليم الوحدات للملاك في شهر 12 في عام 2024.

استكشف عبقرية الهندسة المعمارية في تصميمنا الفريد لمرحلة zone 2

تعد مرحلة zone 2 مشروع سكني فاخر تقع في قلب الساحل الشمالي، لتتمتع بإطلالة خلابة على البحر، مما يتيح الوصول إلى الشواطئ الرملية الجميلة، كما تتميز بالحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة التي تعزز الهدوء والاسترخاء، لتوفير حياة فاخرة ومريحة للسكان والزوار، مع التركيز على الراحة والجمال الطبيعي والرفاهية، مما يساهم في جذب السكان والسياح من مختلف الأماكن للاستمتاع بمشاهدة أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة، كما أنه تم الاتفاق على تسليم جميع الوحدات خلال 3 شهور.

دع حياتك تتوج بلمسة رفاهية بفضل خدمات Second Home المتقدمة والمتكاملة

تضم مرحلة  Second Home مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لجميع الزوار والملاك، مما يجعل منها وجهة مفضلة للسياح، فضلاً عن وجود الشواطئ ذات المياه الصافية والرمال الذهبية الساحرة التي تسمح بالقيام بأنشطة مائية متنوعة، مع توفير مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعل منها الوجهة المثالية لكل الباحثين عن المكان المثالي لقضاء أجازة صيفية ممتعة ومريحة، وتعد من المراحل الأخيرة التي تم الإعلان عنها ويتم الاتفاق على تسليم جميع الوحدات خلال 4 سنوات.

الانتقال لعالم الرفاهية والتميز أصبح بين يديك مع خدماتنا الفريدة داخل داون زهرة الشمالي

تعد واحدة من أهم المراحل في الساحل الشمالي التي تضم العديد من المميزات التي قامت شركة معمار المرشدي باختيارها بعناية فائقة، ليجمع بين الرفاهية والجمال الطبيعي، وتجربة فريدة للضيوف، ويتم تصميمها بعناية لتوفير أفضل الخدمات والاسترخاء لزوارها، كما أنها تتمتع بإطلالة خلابة على البحر ويتيح الوصول السهل إلى الشواطئ الرملية الجميلة.

خدمات ومميزات زهرة

مشروع زهرة معمار المرشدي الساحل الشمالي ملتقى المستثمرين، يعد مشروع استثماري من الطراز الأول حيث يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية لك أو لتأجيرها واستثمارها، فسوف يزيد سعرها مع الوقت وفي منتهى الأمان، لأنك تضمن جميع حقوقك من خلال التعاقد مع إدارة الموقع مباشرةً يمكنك الاتصال والحجز وقم بزيارة موقع قرية معمار المرشدي الساحل الشمالي على الطبيعة.

الاستلام لجميع المتعاقدين فور انتهاء الشركة القائمة على هذا الصرح من العمل لكن الأولوية لعملاء الفوري، امتلك مكان خاص لك ولأفراد أسرتك بمقدم يناسب ظروفك المادية ولا تتردد قد لا تأتيك الفرصة مرة ثانية.

معمار المرشدي زهرة قرية توفر جميع الخدمات ومن أبرز خدمات مشروع زهرة الساحل أنه يوفر أماكن للتنزه واسعة وشوارع كبيرة لمزيد من الخصوصية وحركة المواطنين والسيارات بسهولة، ومن أبرز مزايا مشروع معمار المرشدي الساحل الشمالي توفير شاليهات بمساحات متنوعة تتكون من دورين إلى جانب الدور الأرضي وحديقة جذابة لمزيد من الرفاهية.

الشركة توفر تصميم داخلي وخارجي مميز وجذاب لموقع قرية معمار المرشدي الساحل الشمالي على أيدي أفضل مهندسين في العالم، تصميم هندسي ولا أروع.

ومن أهم خدمات زهره المرشدي الساحل الشمالي أن جميع الوحدات السكنية والفلل والشاليهات تطل على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة وبحيرات صناعية، ولأن موقع مشروع زهرة الساحل المتميز الذي يطل على أجمل وأرقى شواطئ البحر المتوسط الذي يجعله من أرقى الأماكن السكنية.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

تم تصميم زهرة الساحل معمار المرشدي بشكل راقي ومتميز حيث يوجد في هذا الصرح 3 بوابات ومداخل رئيسية، عرض الشوارع في زهرة العلمين الجديدة 24 متر حيث يمكنك الدخول والخروج من الكمبوند بكل سلاسة ودون ضرر.

  • مساحات خضراء شاسعة للإستجمام وسط أجواء الطبيعة الساحرة.
  • أماكن ترفيهية متنوعة للأطفال والكبار لقضاء أجمل الأوقات.
  • حمامات سباحة متنوعة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • بحيرات صناعية لكل عشاق الطبيعية والهدوء.
  • ملاعب رياضية لممارسة العديد من الرياضات المتنوعة.
  • مول تجاري يضم العديد من الماركات العالمية لكل عشاق التسويق.
  • هايبر ماركت لشراء كافة مستلزمات بيتك.
  • فنادق 5 نجوم و7 نجوم تقدم أروع الخدمات الفندقية.
  • كيدز أريا يضم العديد من الألعاب الترفيهية.
  • عيادات طبية وصيدليات تعمل على مدار اليوم.
  • مسجد مصمم بأروع الطرز المعمارية للإستمتاع بروحانيات الصلاة.
  • جراج آمن ومغطى للسيارات.
  • أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار ال 24 ساعة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد داخل زهرة الساحل الشمالي

زهرة الشاحل الشمالي أحد مشاريع الشركة العقارية معمار المرشدي والتي عملت على تقديمها على مساحة أرض ضخمة تبلغ 900 فدان، ولقد تم العمل على تصميمها وتقسيمها لتضم المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الكلية، أما عن الوحدات داخلها فهي مختلفة المساحات فهي تضم الشاليهات، وقسمت لتضم دور أرضي + دورين أو أرضي و3 أدوار + رووف، ويتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس، وتتمثل المساخات فيما يلي:

  • مساحة وحدات الشاليهات داخل زهرة الساحل الشمالي: تبدأ من 39 متر مربع وتصل إلى 255 متر مربع.
  • وحدات الاستوديوهات بمشروع معمار المرشدي الساحل الشمالي: مساحتها تبدأ من 40 متر مربع.
  • شاليهات من غرفة نوم واحدة داخل زهرة: تبدأ مساحتها من 45 متر مربع.
  • شاليهات تتكون من غرفتين نوم داخل زهرة الساحل: تبلغ مساحتها 60 متر مربع.
  • شاليهات داخل زهرة الساحل الشمالي: تتكون من 3 غرف نوم، مساحتها تبدأ من 75 متر مربع.
  • شاليهات داخل قرية زهرة: تتكون من 4 غرف نوم، ومساحتها تبلغ 115 متر مربع.
  • وحدات التاون هاوس داخل زهرة الساحل الشمالي: مساحتها تبدأ من 225 متر مربع.
  • جاردن فيلا داخل زهرة معمار المرشدي: مساحتها تبدأ من 220 متر مربع.
  • سكاي فيلا داهل زهرة الساحل الشمالي: مساحتها تبدأ من 175 متر مربع.

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة داخل زهرة الساحل الشمالي 

لقد انطلقت الشركة العقارية معمار المرشدي بالحرص التام على تقديم لجميع عملائها المميزين وداخل مشروعها الساحلي الراقي الذي يعرف بـ زهرة المقام في الساحل الشمالي، ولقد أعلنت عن باقة من أسعار زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي التنافسية والتي تتوافق مع رغبات الجميع، وتسهيلاً عليهم امتلاكها فطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • أسعار شاليهات زهرة الساحل الشمالي: سعرها يبدأ من 1,120,000 جنيه مصري وتصل إلى 3,770,000 جنيه مصري.
  • وحدات التاون هاوس بقرية زهرة معمار المرشدي: سعرها يبدأ من 6,080,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل زهرة الساحل الشمالي، فهي تمكنك من تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة داخل زهرة، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة بقرية زهرة الساحل الشمالي، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

عيوب قرية زهرة معمار المرشدي الساحل الشمالي

بينما يرى بعض الأفراد أن شراء وحدة في مشروع قيد الإنشاء قد يكون محفوفًا بالمخاطر، فإن الحقيقة هي أن هذا القرار يقدم فرصة ذهبية. فالشراء في هذه المرحلة من مشروع زهرة المرشدي الساحل الشمالي يضمن لك الحصول على الوحدة بأفضل الأسعار. ومع اقتراب موعد الاستلام، ستشهد هذه الوحدات زيادة في القيمة، خاصةً عند استلامها بتشطيب كامل. لذا، يمكن اعتبار شراء الوحدات قيد الإنشاء استثمارًا ذكيًا، وليس مخاطرة.

المطور العقاري ل Zahra العلمين الجديدة

الشركة المالكة لقرية زهرة الساحل الشمالي هي شركة معمار المرشدي زهرة الساحل الشمالي وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ولها تاريخ عريق يصل إلى 30 عام نفذت في خلال تلك الفترة العديد من من المشروعات العقارية الناجحة، تستخدم الشركة أفضل التقنيات والمعدات الحديثة في عالم البناء والتشييد، الشركة نالت  إعجاب جميع العملاء نجحت الشركة في البيع لجميع الأعمال التي قامت بها، كما حرصت دائماً على إختيار الموقع الممتاز التي يجذب العميل بدون تفكير ومن أهم أعمالها السابقة:

استثمارك في الساحل الشمالي: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

يحتل الساحل الشمالي لمصر موقعًا فريدًا كمنطقة رئيسية للاستثمار في القطاع العقاري، بفضل مزيجه المتميز من الجمال الطبيعي والتطوير العمراني. هذه المنطقة، التي تمتد من الإسكندرية إلى مطروح، أصبحت نقطة جذب للمستثمرين الباحثين عن فرص ذات قيمة مضافة عالية. من خلال الاستفادة من الموقع الاستراتيجي على سواحل البحر الأبيض المتوسط، يعمل تطوير الساحل الشمالي على تحويل المنطقة إلى مركز حيوي للأنشطة السياحية والعقارية.

فرص الاستثمار في الساحل الشمالي تتسم بتنوعها الكبير، حيث تشمل الخيارات مشاريع سكنية متعددة، من الفيلات الفخمة إلى الشقق العصرية، بالإضافة إلى المنتجعات والمرافق الترفيهية الراقية. مع التزام الحكومة بتعزيز السياحة والتنمية الاقتصادية في المنطقة، توفر الساحل الشمالي فرصاً واعدة للراغبين في الاستثمار بقطاع العقارات.

من أبرز العوامل التي تجعل الساحل الشمالي وجهة مميزة للاستثمار:

- التوسع السريع في القطاع العقاري والذي يشهد طلبًا متزايدًا يفوق العروض المتاحة في السوق.
- العائد المالي المجزي نتيجة للارتفاع المستمر في قيمة العقارات نظرًا للنمو السريع للمنطقة والتطورات الواسعة النطاق.
- تنوع المشاريع العقارية الكبيرة التي تلبي احتياجات مختلف الأذواق والميزانيات، من الوحدات السكنية المتواضعة إلى الفيلات الفاخرة.
- البنية التحتية المتقدمة والخدمات عالمية المستوى مما يضمن للمستثمرين الراحة والأمان ويزيد من قيمة الاستثمارات.
- جمال الطبيعة والشواطئ الخلابة التي تجعل من المنطقة مقصدًا للباحثين عن الاستجمام إلى جانب الاستثمار.
- دعم الحكومة والاستراتيجيات التنموية التي تعمل على ترويج المنطقة وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية.
- موقع استراتيجي قريب من مدن رئيسية مثل القاهرة والإسكندرية، مما يسهل الوصول ويعزز من جاذبية المنطقة.

إن المزايا التي يوفرها الساحل الشمالي تجعل منه خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن الربحية والنمو ضمن سوق العقارات المصري. يوفر هذا الإقليم فرصاً فريدة للاستثمار تتميز بنموها السريع واحتمالات الإرجاع المالي المرتفع، ما يجعله واحدًا من أبرز الوجهات للمستثمرين العقاريين في مصر والمنطقة.

منتجعات الساحل الشمالي: حيث تتجسد الجودة، الابتكار والأناقة في كل ركن! 

تحولت شواطئ الساحل الشمالي في مصر إلى مقصد سياحي رائع يجذب العديد من الزوار بحثًا عن الفخامة والتميز. هذه المنطقة معروفة بجمالها الطبيعي الأخاذ، الذي يتضمن شواطئ بيضاء ناعمة ومياه زرقاء صافية، إلى جانب توفير خدمات ذات مستوى عالمي يلبي احتياجات الزوار الباحثين عن الرقي والاستجمام.

منتجعات الساحل الشمالي تقدم لضيوفها كافة سبل الراحة والترف بهدف ضمان تجربة لا تُنسى، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتصاميم حديثة ومبتكرة للمنشآت السكنية التي تراوح بين فيلات مجهزة بأروع الأثاث وشاليهات أنيقة فضلاً عن الفنادق الفخمة.

تتنافس هذه المنتجعات في تقديم مجموعة من الخدمات والمرافق الراقية كالمسابح الخاصة، ومناطق التسلية، والمطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة كالغوص وممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى الجولات الاستكشافية التي تكشف سحر البحر الأبيض المتوسط.

تسعى منتجعات الساحل الشمالي دائمًا للابتكار وتقديم مفاهيم جديدة في عالم الضيافة من أجل تلبية طموحات ضيوفها الباحثين عن تجارب استثنائية وفريدة. إن كل منتجع يحرص على إضافة لمسة من الفخامة والراحة لجعل إقامة الضيوف أكثر تميزًا، كما هو الحال في المنتجعات التي تقدم خدمات سبا فريدة وعلاجات تجميلية مبتكرة.

تتيح المواقع الخلابة لمنتجعات الساحل الشمالي للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهد طبيعية رائعة وتجربة استرخاء مطلق، حيث تقع العديد من هذه المنتجعات مباشرة على الشاطئ موفرة إطلالات خلابة على المياه الزرقاء اللامعة للبحر الأبيض المتوسط. تعد هذه المنطقة المثالية لمن يسعون وراء الرفاهية، الابتكار، والأناقة في إجازاتهم، حيث توفر كل ما يحتاجه الزوار لقضاء وقت ممتع والاسترخاء أمام جمال الطبيعة الساحر الذي يميز الساحل الشمالي في مصر.

عيش تجربة الرفاهية: أبرز المنتجعات المجاورة لقرية زهرة الساحل الشمالي! 

تمثل قرية زهرة الساحل الشمالي نقطة توقف رئيسية للباحثين عن التميز والرفاهية على طول الساحل الشمالي المصري. تشتهر هذه الوجهة بمزاياها العديدة وخياراتها الترفيهية الفاخرة التي تقدمها للزائرين. وفي السياق نفسه، تنتشر عدة منتجعات بالقرب منها تقدم تجارب فريدة ومتنوعة تستحق الاكتشاف. فيما يلي نلقي نظرة على بعض من هذه المنتجعات البراقة.

  1. قرية جايا الساحل الشمالي:
    يبرز منتجع جايا الساحل الشمالي كوجهة سياحية تتمتع بشواطئ رملية بيضاء واسعة ومياه صافية زرقاء، ما يجعله مكانًا مثاليًا لمحبي الراحة والجمال الطبيعي. المنتجع مجهز بمرافق ترفيهية متعددة، منها أماكن الإقامة الفخمة والمطاعم ذات المستوى العالمي، إضافة إلى الأنشطة المائية التي تضمن متعة كل الزائرين.

  2. قرية سوان ليك الساحل الشمالى:
    يعد منتجع سوان ليك الساحل الشمالي ملاذًا للباحثين عن الهدوء والاستجمام. يتميز بموقعه الخلاب وشواطئه الخاصة الساحرة، بالإضافة إلى حمامات السباحة الواسعة والشاليهات الفاخرة التي توفر للضيوف تجربة إقامة لا مثيل لها، كل ذلك في أجواء من الخصوصية والراحة.

  3. قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي:
    لا يمكن تجاهل منتجع لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، وهو من أرقى وأقدم المنتجعات بالمنطقة. يتفرد هذا المنتجع بموقعه المميز على البحر مباشرة، مقدمًا لزواره فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الذهبية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات والفيلات والشاليهات المصممة لتوفير الراحة القصوى لكل من يزوره.

بشكل عام، تعتبر قرية زهرة الساحل الشمالي نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف هذا الشريط الساحر من الساحل المصري، حيث تتنوع الخيارات بين الاسترخاء بجمال الطبيعة الساحرة، والتمتع بالخدمات والتجارب الفاخرة التي تقدمها المنتجعات القريبة.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة في منتجع زهرة الساحل الشمالي عبر موقع realestate.eg!

إذا كان حلمك هو الحصول على مسكن في قلب منتجع زهرة الساحل الشمالي، ها هي طريقتك المثالية لتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس بخطوات بسيطة وواضحة:

استكشاف المكان: أول ما يجب عليك فعله هو زيارة الساحل الشمالي والتعرف عن كثب على المنتجع. اكتشف الأجواء العامة، وتفحص الخدمات التي يقدمها المنتجع، من حيث قربه من الشواطئ، المطاعم، والمتاجر، لترى إن كان يتوافق مع أسلوب حياتك واحتياجاتك.

التواصل للمزيد من التفاصيل: بعد ذلك، يأتي دور التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني المخصص للعقارات في مصر للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالمشروع والوحدات السكنية المتوفرة. استفسر عن كل التفاصيل المالية لضمان اتخاذ قرار مدروس.

زيارة الوحدات المعروضة: نوصي بمعاينة الوحدات المعروضة من أجل الاطلاع على تصاميمها والمساحات المتوفرة. هذا يساعدك في إيجاد الوحدة التي تلائم طلباتك وتفضيلاتك الشخصية.

إتمام عملية الشراء: بعد اختيار وحدتك المناسبة، تنتقل لمرحلة إتمام عملية الشراء من خلال وكيل العقارات. من الضروري فهم جميع البنود والشروط في العقد والاتفاق على طرق السداد قبل التوقيع.

الحجز والدفعة الأولى: بعد إتمام عملية الشراء، قد تحتاج إلى دفع مبلغ إيداع كحجز للوحدة. احرص على التزامك بالمواعيد المحددة للدفعات وأية التزامات مالية أخرى.

استلام الوحدة: عقب إتمام البناء وجهوزية الوحدات للتسليم، يمكنك بعدها استلام مفتاح وحدتك الجديدة. نسق مع وكيل العقارات لترتيب عملية التسليم وضمان حصولك على كافة الوثائق اللازمة.

الاستمتاع بمنزلك الجديد: الآن حان الوقت للاحتفال بتحقق حلمك بامتلاك وحدتك في منتجع زهرة الساحل الشمالي، وبدء الاستمتاع بخدماته الممتازة وشواطئه الساحرة وكل ما يوفره من مرافق رائعة تضمن لك تجربة معيشية استثنائية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

1,860,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري.

95 وحده

بمقدم 10% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 7 سنوات

مساحة 900 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب