image image

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

المحتوى

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية

الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه يكون محاطًا بأسوار وله بوابات وتأمينات كثيرة تعطي قاطنيه الشعور بأنهم يعيشون في مدينة صغيرة مستقلة بذاتها.

الحياة في الكمبوند تحقق للسكان مميزات كثيرة، وتصبح هذه المزايا أكثر إبهاراً وقوة عندما يقع في مكان متميز مثل العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر أكبر مشروع قومي في مصر الآن، لأن كل شيء بداخلها مصمم بدقة وفق أحدث المعايير العالمية.

السكن في كمبوند داخل العاصمة الإدارية هو فرصة ممتازة للحياة والاستثمار، حيث توفر مساحات وأشكال متنوعة من الوحدات السكنية بين الشقق الاستوديو والشقق الفاخرة والدوبلكس والبنتهاوس والتوين والتاون هاوس بالإضافة للفيلات المستقلة، علاوة على وجود محلات ووحدات طبية وإدارية وتجارية.

 تتسم التجمعات السكنية فيها بالهدوء والابتعاد عن مصادر الضوضاء والتلوث، كما تنتشر بداخلها المساحات الخضراء والنوادي، ويتوفر بها مولات ومتاجر وأماكن للتسوق، كما تضم بداخلها المدارس والجامعات الدولية.

تقدم هذه الكمبوندات خدمات ترفيهية كثيرة خاصة الملاعب الرياضية والمتنزهات وملاهي الأطفال والكلوب هاوس والنوادي الصحية، كما يوجد خدمات طبية ومستشفيات على أعلى مستوى من التجهيزات، بالإضافة للفنادق الفاخرة.

علاوة على توفير الخصوصية والأمان للسكان لأن جميعها يتوفر بها خدمات الحراسة والأمن وكاميرات المراقبة لتأمين الأشخاص والممتلكات.

الحياة في كمبوند بالعاصمة الإدارية تعني السكن في وحدات فخمة بتصميمات معمارية أنيقة، مع وجود نوافير صناعية ومساحات خضراء وكريستال لاجونز لتوفير إطلالات خلابة لكل الوحدات ليشعر السكان بالاسترخاء والراحة النفسية.

يتوفر داخل العاصمة الإدارية أحياء فخمة كثيرة، ومن المخطط نقل الوزارات والهيئات الحكومية بداخلها، وتضم شبكة مواصلات تربط الأحياء ببعضها، ويوجد بها أعلى برج في إفريقيا وقطار المونوريل السريع ومطار دولي مجهز.

تتميز العاصمة الإدارية بموقعها الفريد القريب من الطرق والمحاور الرئيسية والمواقع والخدمات الحيوية، لذا فإن تجمعاتها السكنية تتمتع هي الأخرى بموقع استراتيجي رائع.

كمبوند باروك العاصمة الادارية الجديدة: الحياة في العاصمة الادارية الجديدة تنطق بجميع مقومات الرفاهية والأناقة، حيث المساحات الواسعة لأن الكمبوند تم بنائه على مساحة 1000 فدان وتنوعت وحداته الى شقق وفيلات ودوبلكس، كما تبدأ المساحات من 100 متر مربع لأنه مجمع سكني من شركة سيتي ايدج العقارية.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدةهو مشروع ضخم وواعد تملكه شركة سيتي ايدج العقارية، ويتمتع بتصميمات راقية كما تم انشائه على مساحة 211 فدان لتجد تنوع المساحات فين من شقق وفيلات وبنتهاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 370 متر مربع كل هذا في العاصمة الادرية الجديدة.

كمبوند بارك لين العاصمة الإداريةنموذج حي للجمال والتميز ستجده في العاصمة الادرية الجديدة، يمتاز بالمساحات الخضراء كما أنه مقام على مساحدة 26 فدان، حيث برعت شركة العتال فيه لتجد أختلاف في الوحدات فمنها الشقق والدوبلكس وتنوع في المساحات التي تبدأ من 90 متر.

كمبوند روزس العاصمة الادارية الجديدة: إنه إبداع حقيقي على أرض العاصمة الإدارية الجديدة حيث ستجد الرفاهية والهدوء وتنوع الوحدات الكبير فستجد فيلات - شقق - دوبلكس - بنتهاوس في مساحة تقدر ب 17 فدان لتبدأ المساحات من 86 متر مربع، فهو كمبوند رائع نتاج شراكه بين جمعية الحُكماء لضُباط الشرطة وشركة جولدن هاوس.

كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية الجديدة: كل ما تحلم به ستجده بسهوله في هذا الكمبوند من انشاء شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، حيث يوجد شقق - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 90 متر مربع من انشاء شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، كما أنه مقام على مساحه كبيره تصل الى 50 فدان في العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدةهو من أهم المشروعات السكنية التي تم إنشائها في قلب العاصمة الادارية الجديدة وفقاً للتصميمات العالمية، حيث نوعت شركة نيو بلان العقارية في تصميم الوحدات، فيوجد استديو وشقق وبنتهاوس ودوبلكس في مساحات تبدأ من 67 متر مربع على مساحه كبيرة تصل الى 15 فدان.

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدةأحدث الشقق والدوبلكس والبنتهاوس في العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة رائعة على أجمل المساحات الخضراء، ومساحات تبدأ من 100 متر مربع من شركة ستار هاوس للإستثمار العقاري على مساحة 11.6 فدان.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدةالشركة المنفذة للمشروع هي شركة آكام العقارية التي برعت في تصميم الوحدات المذهلة، ونوعت بها، حيث يوجد شقق، شقق فندقية، دوبلكس، بنتهاوس لكل منها إطلالة مُميزة، كما يقع المشروع على مساحة 39 فدان لتبدأ مساحة وحداته من 130 متر مربع في العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدةالباحثين عن الرفاهية سيناسبهم كثيراً هذا الكمبوند لأنه مشروع فريد متكامل الخدامت في العاصمة الادارية الجديدة من شركة الصفوة العقارية، التي انشأته على مساحة 59 فدان ونوعت وحداته بين الشقق والدوبلكس ومساحاته تبدأ من 123 متر مربع.

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة: أمتلك شقق ودوبلكس وبنتهاوس في هذا المشروع المميز من شركة ليفينج ياردز العقارية، حيث المساحات الخضراء الواسعة في كمبوند صمم من أجل رفاهيتك في العاصمة الادارية الجديدة على مساحه 23 فدان لتجد مساحاته تبدأ من 78 متر مربع.

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدةحرصت شركة صروح على التنوع في الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفه فيوجد شقق سكنية، دوبلكس، بنتهاوس، حيث تبدأ مساحتها من 113 متر مربع، بالاضافة الى اطلالته على البحيرات في هذا الكمبوند المميز، الذي بني على مساحة 72 فدان في العاصمة الادرية الجديدة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإداريةأصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المناطق في السوق العقاري المصري لجذب المستثمرين لإنشاء الكمبوندات، حيث تم بناء الكمبوند على مساحة تصل الى 200 فدان، كما أختلفت الوحدات فيوجد منها الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس بمساحات تبدأ من 121 متر مربع من شركة مصر ايطاليا.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدةبادر بحجز وحدتك سواء شقق - فيلا - توين هاوس - تاون هاوس بمساحات تبدأ من 120 متراً، لتتمتع بالأسعار التي تعتبر مناسبة مقارنة بالخدمات التي ستجدها في هذا الكمبوند الضخم من شركة مصر ايطاليا، حيث تم بنائه على مساحة 110 فدان في العاصمة الادرية الجديدة

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدةمن أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تم إنشائه على مساحة 48 فدان، وتصميمه من قبل شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بمساحات تبدأ من 130 متراً مربعاً، كما تم تصميم وحداته بحيث تناسب جميع الافراد فيوجد فيلات وشقق بأفضل أنظمة السداد المتنوعة.

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية: سعت شركة ماستر للتنمية العقارية على تنفيذ مفهوم مختلف للحياة الراقية في العاصمة الادارية الجديدة من خلال هذا المشروع الذي تم بنائه على مساحة 54 فدان، لتبدأ مساحات وحداته من 140 متر مربعاً، حيث ستجد التنوع الكبيره في الوحدات من شقق- فيلات- دوبلكس- بنتهاوس -توين هاوس - تاون هاوس.

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدةاعتمد منفذو المشروع على تصميمه بشكل مختلف في العاصمة الجديدة، فتم تنفيذ أحدث التصميمات الأوروبية التي تعكس الرقي والهدوء في كمبوند مميز من شركة لافيستا سيتي العقارية وتم بنائه على مساحه ضخمه تصل الى 910 فدان، لكي تجد جميع انواع الوحدات من فيلات - تاون هاوس - توين هاوس بجميع المساحات المختلفه التي تبدأ من 230 متر مربع.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدةيتميز الكمبوند بموقعه الفريد الذي تم اختياره بعناية في قلب العاصمة الجديدة، حيث تنوع المساحات فتبدأ من 110 متر مربع وتختلف الوحدات منها التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة في شركة بيتر هوم للتطوير العقاري المميزه على مساحة 66 فدان.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدةالكمبوند متكامل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بشكل مذهل، فستجد كل ما تحلم به من شقق وبنتهاوس بجميع المساحات التي تبدأ من 122 متر مربع من شركة ماستر بيلدر للإنشاءات العقارية التى انشأت الكمبوند على مساحة 40 فدان في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدةتقدم شركة إيدج القابضة كعادتها أفخم وأجمل المشروعات الراقية في قلب العاصمة الجديدة بمساحة 30 فدان ومساحات تبدأ من 122 متر مربع للشقق والبنتهاوس في مشروع سكني مُميز.

كمبوند رودس العاصمة الإداريةمن أكبر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم إقامته على مساحة هائلة تصل الى 100 فدان وتنقسم الوحدات الى شقق - دوبلكس - توين هاوس - فيلات بمساحة تبدأ من 146 متر مربع من شركة حدائق بلازا للإستثمار العقاري.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدةهو الاختيار الصحيح لعشاق الفخامة والباحثين عن الراحة والخصوصية في العاصمة الجديدة، حيث يتمتع بوجود المُسطحات المائية والمساحات الخضراء، فتم إنشائه على 41.5 فدان من شركة كاسيل للتطوير العمراني بالشراكة مع شركة المقاصة سبورت لينتجو كمبوند غايه في الجمال والابداع، حيث يحتوي على شقق تبدأ من 120 متر مربع.

كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدةوفرت شركة جيتس للتطوير العقاري أسعار تنافسية تعتبر الأفضل مقارنة بكل هذه الخدمات والتسهيلات على مساحة 40 فدان، لتجعل الوحدات تتنوع بما يناسبك، فيوجد شقق - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات بمساحات تبدأ من 115 متر مربع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيليا طلعت مصطفى العاصمة الإداريةتأكد أنك ستستمتع بحياة مفعمة بالرفاهية والفخامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة من مجموعة طلعت مصطفى، كما تمتعت بأختلاف وحداتها لتجد شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس حيث تبدأ مساحتها من 77 متر مربع لأن الكمبوند الضخم مقام على مساحة 500 فدان.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة: اختر وحدتك من شقق ودوبلكس واجعل الرفاهية هدفك والفخامة مسكنك في كمبوند كابيتال هايتس من شركة الصفوة، حيث تم إنشائه على 50 فدان بمساحة وحدات تبدأ من 150 متر مربع في قلب العاصمة الجديدة.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة: يعتبر الكمبوند من أفخم المشروعات التي يمكن أن تجدها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر لساكنية سبل الراحة والرفاهية مع تنوع في المساحات من شقق - فيلات مستقلة - تاون هاوس - توين هاوس- بنتهاوس - دوبلكس، لأنه مقام على مساحة 21 فدان لتجد الوحدات تبدأ من 150 متر مربع من شركة سمارت فيو بالتعاون مع شركة دار التميز.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدةالمساحات الخضراء واللاند سكيب تحتل مساحة كبيرة، حيث تصل مساحة الكمبوند الى 122 فدان وتتنوع وحداته من فيلات مستقلة - توين هاوس - تاون هاوس - شقق - وحدات تُجارية - وحدات إدارية - عيادات تبدأ من 90 متر مربع من شركة بيتر هوم للإستثمار العقاري في قلب العاصمة الادرية الجديدة.

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة: خدمات رائعة يحصل عليها العملاء بأسعار مميزة ووفق أنظمة سداد ميسرة ومساحات تتراوح ما بين 87 متر مربع وحتى 350 متر مربع، في كمبوند رائع مساحته 42 فدان من شركة ذا لاند للتنمية العقارية، وهو أحدث المشاريع بالعاصمة الإدارية كما يحتوي على شقق ودوبلكس وفيلات.

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة: احجز وحدتك الآن واستمتع بحياة مرفهة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة من شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية بمساحة 17 فدان، حيث تختلف الوحدات من شقق، دوبلكس، بنتهاوس، فلل مستقلة، فلل مُعلقة بمساحة تبدأ من 89 متراً مربعاً.

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة: كمبوند لا مثيل له يقع في موقع حصري في العاصمة الجديدة، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة 35 فدان لتختلف وحداته بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة كما تبدأ مساحة الوحدات فيه من 135 متراً مربعاً، كل هذا وأكثر ستجده في شركة لافيردي للتطوير العقاري.

كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإداريةإذا كنت تبحث عن مكان استثنائي للحياة الفخمة فعليك بهذا الكمبوند من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، حيث تم تنفيذه على مساحة 214 فدان لتجد الشقق والبنتهاوس بمساحة تبدأ من 137 متراً مربعاً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة Dejoya New Capital: كمبوند مميز بتصميمات معمارية فخمة وراقية تقدمة شركة تاج مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتنوع وحداته الى ستوديو - شقق - دوبلكس - فيلات تبدأ مساحتها من 70 متر مربع حيث تصل مساحة الكمبوند الى 33 فدان.

كمبوند مينوركا العاصمة الإداريةيمكنك اختيار الوحدة السكنية التي تحقق متعتك، حيث تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس في كمبوند مساحته 17.5 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ مساحة الوحدات من 115 متراً مربعاً، كما أن الشركة المالكة هي شركة مارديف للتطوير العقاري الرائدة في مجال العقارات.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Catalan New Capital - تمتع بسكن مميز في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري، على تنفيذ كمبوند كتالان بطريقة مميزة ومختلفة، وأن يكون مشروعاً

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى