image image

وحدات للبيع (146)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند المقصد Al Maqsad

كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية، علمًا بأن الكمبوند عبارة عن عدد من الفيلات المستقلة ذات التصميمات الراقية والتي من المنتظر أن يتم تسليمها للعملاء خلال العام الجاري بنظام التقسيط.

فضلاً عن اختيار موقع حيوي للمشروع وتحديدًا في الحي السكني الثالث القريب من بعض الأماكن الحيوية، مما يجعل امتلاك وحدة في الكمبوند فرصة استثمارية هائلة، وفيما يلي نبذة حول مزايا امتلاك وحدة سكنية مميزة داخل الكمبوند ولمعلومات أكثر اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن المقصد العاصمة الادارية الجديدة

امتلاك وحدة في كمبوند المقصد العاصمة الادارية يعد فرصة فريدة من نوعها لا يمكن تعويضها لما يتمتع به المشروع من مزايا كثيرة، من أهمها سداد سعر الوحدة على فترة طويلة تصل إلى سبعة أعوام بالتقسيط المريح.

علمًا بأن المشروع عبارة عن أكثر من مرحلة، المرحلة الأولى كاملة التشطيبات تسمح للعميل بـ استلام وحدته في أقرب وقت، أما المرحلة الثانية لا تزال قيد التنفيذ ويتم تسليم الوحدات للعميل نصف تشطيب حيث يقوم هو باستكمال التوضيبات بناءً على ذوقه الخاص، كما أن العميل يمكنه أخذ كافة الضمانات التي تجعله يشعر بالأمان مع الشركة المالكة حتى يحين الموعد المحدد للاستلام.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات مشروع المقصد العاصمة الإدارية

يوجد وحدات سكنية متنوعة داخل الكمبوند، حيث تنقسم الوحدات ما بين فيلات مستقلة، توين هاوس راقية، تاون هاوس فاخرة، علمًا بأن كافة الوحدات يتم تسليمها للعميل بنظام التوضيب الكامل، مع العلم أن كل وحدة داخل Al Maqsad New Capital تختلف من حيث المساحات وبالتالي فإن الأسعار تتفاوت أيضًا.

حرصت شركة سيتي إيدج العقارية على إتباع تصميمات فريدة من نوعها وراقية للغاية تناسب أذواق كافة العملاء، حيث تم تركيب بورسلين على الأرضيات في الريسبشن وغرف النوم والمطبخ، كما أن دورات المياه مصممة بتقنية HDF الشائعة في الكثير من البلاد النامية.

إتباع الأساليب المبتكرة في التصميمات يعد من أهم عوامل لفت الانتباه وجذب المستثمرين لشراء وحدات سكنية داخل الكمبوند، للاستمتاع بحياة الرفاهية والفخامة.

تعرف أكثر على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة Al Maqsad City Edge

يقع المشروع في أفضل الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في الحي السكني الثالث الذي يمنح للمشروع أهميته ويجعله أكثر جذبًا للعملاء، نظرًا إلى قربه من أماكن مهمة، من أبرزها ما يلي:

  • يوجد بالقرب من المدينة الرياضية، المدينة الذكية، والمدينة الأكاديمية داخل العاصمة الإدارية.

  • يبعد مسافة بسيطة للغاية من كلاً من الجامعة الأوروبية والقرية الأوليمبية.

  • يفصل كمبوند Al Maqsad عن الحي الحكومي، الجامعة الكندية، قصر رئاسة الجمهورية، وحي المال والأعمال مسافة قريبة.

  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية مسافة لا تتعدى الدقائق المعدودة، مما يجعله قريب للغاية من مدينة المستقبل و التجمع الخامس ومدن القاهرة الكبرى، كما أن عملية الانتقال منه والوصول إليه من أي مكان يعد أمرًا في غاية السهولة، فضلاً عن قربه من المرافق الخدمية المختلفة.

  • المقصد العاصمة الادارية قريب من عدد من المحاور والطرق التي تجعل الدخول إليه في العاصمة الإدارية أمر يسير، مثل محور محمد بن زايد الجنوبي، الطريق الدائري الأوسط، الطريق الدائري الإقليمي الذي يعد همزة الوصل بين كلاً من العين السخنة وطريق السويس، فضلاً عن قربه من طريق المستقبل الجنوبي.

  • كل هذه المزايا التي تتمثل في اقتراب كمبوند Al Maqsad من الطرق والمحاور الرئيسية والتي تجعله قريب للغاية من المرافق الخدمية، تجعل امتلاك وحدة بداخله فرصة جيدة لمن يرغب في عيش حياة هادئة مليئة بالرفاهية والمتعة، إلى جانب ميزة لا توجد في الكثير من المشروعات الأخرى، ألا وهي قيام العميل باختيار تشطيبات وديكورات الوحدة الخاصة به على ذوقه الخاص.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

الخدمات المتاحة في مشروع المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

متوفر داخل مشروع المقصد سيتى ايدج جميع الخدمات الأساسية، فضلاً عن حرص شركة سيتي إيدج العقارية على توفير الخدمات الترفيهية التي تجعل العميل يستمتع بحياة مليئة بالرفاهية والمتعة مع أفراد أسرته، نظرًا إلى توافر كافة الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاج إليها، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • هناك شركة حراسة بها طواقم أمنية تعمل داخل الكمبوند على مدار اليوم بلا توقف وتراقب المداخل والبوابات، بالإضافة إلى طواقم متخصصة في متابعة كاميرات المراقبة من أجل ضمان الحفاظ على سلامة السكان.

  • يوجد داخل كمبوند Al Maqsad نادي اجتماعي وصحي كبير به كافة الوسائل التي تسمح للعملاء ممارسة كافة الأنشطة التي تحافظ على لياقتهم البدنية.

  • يوجد AREA KIDS للأطفال مزودة بكافة سبل الراحة والأمان، حيث توفر جو من المتعة لهم من خلال توافر ألعاب متنوعة من أبرزها الألعاب المائية.

  • يوجد داخل كمبوند المقصد العاصمة الجديدة مول تجاري ضخم يحتوي على مجموعة من المحال التجارية المتنوعة المتخصصة في بيع كافة المنتجات التي تحمل علامات تجارية مشهورة عالميًا، كما يتوافر بها جميع الأغراض الشخصية والمواد الغذائية.

  • يوجد جامع لإقامة الصلاة، كما يوجد كنيسة لإقامة شعائر الديانة المسيحية.

  • يوجد مسار ممهد ومجهز لممارسة المشي والجري وركوب الدراجات.

  • متاح مجمع يتضمن عدد من الكافيهات الراقية والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهر الأطباق العالمية بشكل احترافي.

بعد ذكر كل هذه الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند Al Maqsad، يستطيع العميل التواصل مع الشركة المطورة لحجز وحدته السكنية في أسرع وقت والاستفادة من المزايا وطرق السداد الميسرة، حيث يتم التعاقد في فترة لا تتجاوز الأربعة وعشرون ساعة.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مزايا كمبوند المقصد سيتي إيدج

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع سكني جديد قامت شركة سيتي إيدج بتنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة بمقاييس عالمية وجودة فائقة، ليصبح بمثابة انطلاقة جديدة للشركة في عالم التطوير العقاري ويساعد في كسب ثقة العملاء إليها، حيث أنه يعد تجربة فريدة من نوعها لعيش حياة كريمة مليئة بالرفاهية داخل وحدتك السكنية، ومن أهم المزايا التي يتمتع بها المشروع ما يلي:

  • يتمتع الكمبوند بالموقع الاستراتيجي الحيوي الذي يسمح للعميل اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

  • كمبوند Al Maqsad آمن للغاية، مما يضمن للعميل وأفراد أسرته العيش في سلام وطمأنينة.

  • ينتشر داخل الكمبوند مساحات خضراء شاسعة مما يوفر الراحة النفسية للسكان، فضلاً عن توافر أماكن كثيرة مخصصة للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

  • يتميز الكمبوند بأن المساحات الخضراء يتخللها مجموعة من البحيرات الاصطناعية الساحرة التي تضفي مظهر جمالي على الكمبوند ليلاً.

  • يمكن للراغبين في امتلاك وحدة التواصل مع الشركة المالكة والاستمتاع بالأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة، والاستمتاع بالموقع المتميز القريب من الأماكن المهمة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحات واسعار مشروع المقصد

تم تصميم الكمبوند بأسلوب فاخر يتماشى مع النمط الكلاسيكي الراقي الذي يمتزج مع التصاميم العصرية التي تتسم بالحداثة، وتم استغلال مساحة إجمالية تقدر بحوالي 211 فدان من أجل تنفيذه بالكامل، وذلك بأبعاد تقدر بـ 1660 × 660، أما الطرق الرئيسية بداخله يتراوح اتساعها ما بين 16 متر إلى 32 متر مربع.

قامت شركة سيتي إيدج العقارية بالاستعانة بإحدى شركات الإنشاءات الهندسية الكبرى لتصميم المشروع بالكامل، ألا وهي شركة CSCEC الصينية، والتي قامت بتصميم الفيلات داخل المشروع بتصميمات راقية ومساحات متنوعة.

كل ما تريد أن تعرفة عن أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية

اسعار المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

يمكن للعملاء والمستثمرين الحصول على وحدة في كمبوند المقصد بسهولة للاستمتاع بحياة من الرفاهية والخصوصية داخل الفيلا الخاصة التي تتميز بالتشطيبات الفاخرة والتصميمات الرائعة، فضلاً عن اقترابه من المناطق والمرافق الحيوية، فضلاً عن اسعار كمبوند المقصد المناسبة التي لا تقبل المنافسة التي تتيحها الشركة للعملاء والمستثمرين والتقسيط على خمسة أعوام من أجل امتلاك وحدة بدون تحمل أي أعباء مالية إضافية، وتتمثل أسعار الوحدات في الآتي:

  • تبدأ أسعار اسعار فيلات مشروع المقصد المستقلة من 7 مليون ومائة ألف جنيه، والتي تتراوح مساحتها ما بين 380 متر مربع حتى 537 متر مربع كحد أقصى.

  • تبدأ أسعار الوحدات التوين هاوس من 6 مليون و600 ألف جنيه، وذلك للوحدات التي تتراوح مساحتها ما بين 413 متر مربع إلى 426 متر مربع.

  • أما أسعار الوحدات التاون هاوس، فإنها تبدأ من 5 مليون و800 ألف جنيه، وذلك للوحدات التي تبدأ مساحتها من 357 متر مربع وتصل إلى 407 متر مربع.

  • أما عن أنظمة السداد فهي مرنة وميسرة للغاية، تتمثل في دفع 5% مقدم عند التعاقد، مع تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط لمدة خمسة أعوام بدون تحصيل أي نسبة فوائد نهائيًا.

يعد المشروع من أهم المشاريع الاستثمارية التي أعلن عنها الرئيس السيسي في العاصمة الإدارية الجديدة لتساهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

الشركة المالكة للمشروع وسابقة أعمالها

شركة سيتي إيدج العقارية هي الشركة التي قامت بتنفيذ كمبوند Al Maqsad في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، حيث يظهر المشروع على الوجه الأمثل ويصبح إنطلاقة جديدة للشركة في عالم التسويق العقاري، والتي لها سابقة أعمال مشرفة تتمثل في التالي:

تعاونت شركة سيتي إيدج مع عدة جهات حكومية من أجل تنفيذ هذا الكمبوند، وتتمثل هذه الجهات في هيئة المجتمعات العمرانية، بنك الإسكان والتعمير، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

27 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Catalan New Capital - تمتع بسكن مميز في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري، على تنفيذ كمبوند كتالان بطريقة مميزة ومختلفة، وأن يكون مشروعاً

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى