image image

وحدات للبيع (14)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة - Baroque Compound New Capital

عشاق الزمن الجميل والمباني الكلاسيكية الأنيقة والفخمة، يمكنهم الآن الحياة بين الذكريات الجميلة في كمبوند Baroque الذي يمتلك شخصية خاصة تميزه عن أي تجمع سكني آخر، وذلك بفضل تصميماته المعمارية الفريدة التي تضاهي في جمالها وروعتها الأحياء المصرية القديمة.

العمائر والشوارع مستوحاة من تصميمات حي جاردن سيتي القديم على الطراز الخديوي المميز بلمسات أوروبية كلاسيكية تجعل منه تحفة معمارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، سوف نصطحبكم الآن في جولة عبر الزمن في أفخم كمبوند سكني يمكن أن تراه على الإطلاق وللتفاصيل اضغط عقارات مصر.

اضغط هنا للمزيد عن افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

موقع باروك العاصمة الادارية

باروك هو مشروع فريد من نوعه سواء في مواصفاته أو بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وأهم ما يميز الموقع ما يلي:

  • يقع الكمبوند في الحي السكني الخامس R5 وعلى مقربة من الطرق الرئيسية.
  • قريب من الطريق الدائري الإقليمي والطرق الداخلية للعاصمة الجديدة.
  • خمس دقائق فقط تفصل الكمبوند عن الحي التجاري.
  • مطار العاصمة الجديدة قريبًا للغاية من موقع الكمبوند.
  • القاهرة الجديدة يفصلها عن الموقع 10 دقائق فقط.
  • يتمتع بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر أكبر حديقة مركزية في العالم.
  • الوصول من Baroque لوسط القاهرة سهل للغاية لأنه قريب من جميع المحاور والطرق الموصلة إليها.
  • الموقع قريب جداً من عدد كبير من المناطق الحيوية في العاصمة الجديدة، خاصة المدينة الذكية والأكاديمية، والمدينة الرياضية.
  • يقع على مقربة من القصر الرئاسي والحي الحكومي وحي السفارات والجامعة الكندية.
  • موقع استراتيجي على محور بن زايد، وقريب من طريق العين السخنة وطريق السويس.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة باروك كبيرة للغاية تصل لحوالي 1000فدان، مما يجعله مشروعًا ضخمًا، تم تقسيم المساحة بنسبة 20 % للمباني والمنشآت وحوالي 80 % للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية.

وقد تم تقسيم المشروع على مرحلتين، المرحلة الأولى مُقامة على مساحة تصل لحوالي 250 فدان، وملامح المساحات في الكمبوند كالتالي:

  • يتوفر نوعين من الوحدات السكنية، الأول تتراوح مساحات وحداته بين 100 متر مربع وتصل لحوالي 260 متر مربع، وهو عبارة عن عمارات مكونة من 5 أدوار علوية كل دور به 7 شقق، والدور الأرضي مخصص للمحلات التجارية.
  • النوع الثاني تتراوح مساحة وحداته بين 130 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع، وعماراته مكونة من 5 ادوار علوية والدور الأرضي مخصص للمحلات التجارية، وكل شقة تتكون من غرفتين وحتى 4 غرف.
  • تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفة واحدة من 102 متر مربع وتصل لحوالي 107 متر مربع.
  • الشقق المكونة من غرفتين تتراوح مساحتها بين 117 متر مربع وتصل لحوالي 140 متر مربع.
  • مساحة الشقق المكونة من ثلاث غرف تتراوح بين 165 متر مربع وتصل لحوالي 171 متر مربع.
  • توجد شقق تتكون من ثلاث غرف تتراوح مساحاتها بين 200 متر وتصل إلى 235 متر مربع، وأخرى تتراوح بين 245 متر مربع وتصل لحوالي 275 متر مربع.

اكتشف تفاصيل اكثر عن احسن كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات Baroque City Edge

باروك العاصمة الادارية الجديدة هو مدينة صغيرة تضم بين أرجائها خدمات كثيرة ومتنوعة تجعلها كمدن الجيل الرابع الذكية، ومن أبرز الخدمات المتوفرة في المشروع ما يلي:

  • جراجات مخصصة لانتظار السيارات.
  • كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة تعمل في كل مكان بالكمبوند، مع خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة.
  • الاتصالات في الكمبوند تعمل بنظام الألياف الضوئية " فايبر أوبتكس ".
  • أنظمة متطورة حديثة للإطفاء الذاتي للحرائق.
  • الكمبوند مُحاط بالكامل بحزام أخضر يجعله بتمتع بالأمان والهواء النقي طوال الوقت.
  • يضم الكمبوند مساحات خضراء وحدائق غنَّاء ومتنزهات ممتعة.
  • يتوفر أماكن مخصصة لممارسة الرياضة والمشي وركوب الدراجات في مسارات آمنة.
  • يوجد مركز ثقافي ومباني مخصصة لإدارة المرافق والممتلكات الخاصة بالسكان.
  • يتوفر محطة للوقود.
  • يضم Compound Baroque New Capital خدمات تعليمية ومدارس دولية وحضانات للأطفال وجامعة تضم كليات لعدد كبير من التخصصات.
  • الخدمات الطبية والعيادات والمستشفيات على أعلى مستوى، مع صيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • نادي رياضي كبير ودور العبادة من أهم مميزات الكمبوند. 
  • ستجد فندق فخم 5 نجوم يقدم أفخر الخدمات الفندقية العالمية.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات كمبوند باروك 

يتميز كمبوند Barouqe العاصمة الادارية بتصميماته المبهرة المشتقاة من الطراز الكلاسيكي القديم، حيث تم الجمع في التصميمات بين القديمة والطراز الحديث.

ستجد المباني تشبه في تصميماتها عمائر حي جاردن سيتي القديم بالقباب العالية والرسومات والزخارف والنقوش المحفورة على الجدران، والتي كانت مستمدة من أفخم التصميمات الأوروبية والإيطالية والفرنسية.

تصميم المشروع يجعلك تشعر وأنت بداخله كأنك في قطعة من أوروبا، وجميع التصميمات تشبه ما كان موجوداً منذ سنوات عديدة في عهد الخديوي إسماعيل بألوانها الكلاسيكية الأنيقة.

مزيد من المعلومات عن كمبوند باروك

أسعار وأنظمة السداد في Baroque New Capital

تصميمات معمارية عريقة وخدمات راقية لا مثيل لها وراحة وهدوء وأمان، كل ذلك يمكنك الحصول عليه بأسعار مميزة متنوعة لتناسب جميع العملاء وقدراتهم الشرائية، حيث تبدأ الأسعار من 250.000 جنيه مصري، والأسعار المتاحة متنوعة ومختلفة باختلاف المساحات.

أما أنظمة السداد فهي أيضًا متنوعة ليختار كل عميل النظام الذي يناسبه، يمكن دفع مقدم 5 % ، ثم يتم دفع 10 %، ويتم سداد باقي سعر الوحدة على 5 سنوات أو 6 سنوات أو 7 سنوات حسب رغبة العميل، بالإضافة لدفع 5 % من سعر الوحدة عند الاستلام.

مع العلم أن جميع وحدات كمبوند باروك يتسلمها العملاء كاملة التشطيبات والتجهيزات سوبر لوكس جاهزة للسكن الفوري.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

شركة سيتي إيدج العقارية المالكة للمشروع

كمبوند باروك العاصمة الجديدة Compound Baroque New Capital هو الإطلالة الثانية لشركة سيتي إيدج العقارية في العاصمة الجديدة، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه مشروعها الأول "كمبوند المقصد"، وهي من الشركات ذات السمعة الحسنة والأداء المميز في عالم العقارات بمصر.

سيتي إيدج شركة رائدة نتاج شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة مساهمة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وتضع الشركة كل ما تملك من خبرات لتقدم لعملائها مشروعات مشروعات مفعمة بالرفاهية والجمال، ومن أعمالها التي تؤكد ريادتها ما يلي:

ليأتي كمبوند باروك ليكمل ليتوج هذه الإنجازات ويضيف إليها مشروع جديد متكامل الخدمات بأروع التصميمات التي تجمع بين أصالة وعراقة التصميمات الكلاسيكية الأنيقة وبين التصميمات العصرية التي تؤكدها الخدمات الذكية وجميع ملامح التكنولوجيا الحديثة، حيث ستجد الحياة هنا في باروك سهلة ومريحة بفضل مقومات الرفاهية التي توفرها شركة سيتي إيدج العقارية.

لا تتردد في حجز وحدتك في كمبوند باروك الذي يمنحك الحياة الحقيقية التي طالما بحثت عنها وحلمت بها، وها هي الآن بين يديك لتستمتع بكل لحظة فيها، وكأنك ركبت آلة الزمن ورجعت للماضي الجميل، حيث الأصالة والعراقة وفخامة التصميمات، لكن مع توفر جميع عناصر الراحة والتقنيات العصرية التي تجعل الحياة سهلة ومريحة وغاية في الأمان والخصوصية.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى