image image

وحدات للبيع (60)

عرض المزيد

المحتوى

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma  

تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما انفردت بموقعها الحيوى بمنطقة رأس الحكمة وهذا ما جعل أنظار الكثيرون تتجه إليها لوقوعها في أكثر المناطق السياحية الجذابة بالساحل الشمالي، ويعد هذا المشروع العملاق إحدى إنجازات شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية، وللمزيد من التفاصيل عن مشروع Mountain View Ras El Hekma تابعونا حتى السطور الأخيرة من المقال ولتفاصيل أكثر اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع ماونتن فيو الساحل الشمالى

اذا كنت راغبا في بدء حياة جديدة مثالية ما عليك الا حجز وحدتك بمشروع ماونتن فيو الجديد بمنطقة الساحل الشمالي، وربما يتأكد لك ذلك بعد أن يتسنى لك معرفة المزيد عن موقعها الممتاز.

اتجهت أنظار الكثير من المستثمرين إلى منطقة رأس الحكمة باعتبارها من أفضل المناطق السياحية الواقعة بمنطقة الساحل الشمالي بين مدينتي الإسكندرية ومرسى مطروح.

وكان هذا هو السبب الرئيسي وراء اختيار الشركة المنفذة موقع مشروعها السياحي الجديد بهذه المنطقة الخلابة، فهي دائما ما تلبي حاجة المستثمرين والسياح على حد سواء، وهذا هو سر وصولها إلى الريادة بأن تصبح واحدة من أهم الشركات العقارية بمنطقة الشرق الأوسط.

يحتل المنتجع موقع ممتاز باجمل بقاع الساحل الشمالي، في الكيلو ٢٠٠ برأس الحكمة، يسهل الوصول إليه بأكثر من طريق الفوكا وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومرسى مطروح فضلا عن طريق وادى النطرون.

يقع المنتجع على مقربة من العديد من المعالم البارزة بالمنطقة وأهمها ما يلي:

  • مدينة سيدى عبد الرحمن.
  • مدينة مرسى مطروح.
  • مطار برج العرب.
  • مطار العلمين.
  • مطار القاهرة الكبري، مع العلم أن المسافة الفاصلة بينهما حوالي ٣ ساعات.
  • مارينا، فهي على بعد ٩٠ دقيقة فقط.

أضغط هنا لتتعرف على افضل منتجعات الساحل الشمالي

مساحة قرية Mountain View Ras El Hekma في الساحل الشمالي

أقام المطور العقاري هذا المشروع السياحي العملاق على مساحة واسعة قدرت بنحو ٤٥٠ فدان بالكامل، تمتد القرية على شاطئ البحر بطول كيلو متر حوالي ١٠٠٠ الف، أما عن العرض فهو ٢٠٠٠ متر.

خصصت الشركة مساحة صغيرة من أرض هذا المشروع لإنشاء الوحدات السكنية المتنوعة بما يرضي رغبات العملاء، كما خصصت المساحة الأكبر من أجل إنشاء الحدائق والمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

تستعد الشركة إلى إطلاق احدث مراحل هذا المشروع السياحي الرائع، والتي أطلقت عليها اسم باروس Paros، وقد خصصت الشركة مساحة ٥٠ فدان بالكامل من أجل إنشاء هذه المرحلة، وتتميز بأنها تطل على المسطحات المائية والبحيرات الخاصة بالمشروع.

وها هي الشركة تعلن لعملائها الكرام عن اقتراب موعد افتتاح إحدى المراحل الجديدة الخاصة بهذا المشروع السياحي العملاق، وهي مرحلة crete islands mountain view.

وهذه المرحلة ما هي إلا مجموعة من الوحدات السكنية المطروحة للبيع والتي تتنوع ما بين الفيلات والشاليهات والتاون والتوين هاوس، وتتميز باحتوائها على المساحات الخضراء فضلا على الخدمات والمرافق العامة المزودة بها.

أسعار هذه الوحدات مناسبة وفي متناول الجميع، طرق السداد متنوعة من أجل إرضاء شريحة كبيرة من العملاء، بادر بحجز وحدتك للاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة بأرقي مناطق رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

تصميمات الوحدات السكنية في ماونتن فيو الساحل الشمالي

تستعد الشركة إلى إطلاق مرحلة باروس من هذا المشروع السياحي، وذلك بعد أن انتهت الشركة من تصميم المرحلة الأولى من المشروع، تبدو قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي كالزهرة الجميلة بالساحل الشمالي.

وأبرز ما يميزها عن غيرها من القرى السياحية تصميم وحداتها وفقا للطراز المعماري، ويبدو جليا اعتمادها على الطراز الغربي اليوناني إلى حد كبير، فضلا عن إحاطة المباني والوحدات السكنية بحمامات السباحة و البحيرات الكريستالية من جميع الجهات.

وقد عمل المهندسين القائمين على مراعاة وجود تناغم بين اللونين الأزرق والأخضر وهما لوني المسطحات المائية والمساحات الخضراء، يستمتع العملاء بإطلالة ساحرة لا مثيل لها من داخل وحداتهم السكنية.

ويمكنك عزيزى العميل ملاحظة الاهتمام الكبير الذي أعطاه الشركة لكل من التصميم الخارجي والداخلي للمشروع، على عكس كثير من الشركات المعمارية التي تولى تصميمها الخارجي اهتمام كبير دون التصميم الداخلى وهذا الخطأ يقع فيه الكثيرون، وحدات سكنية كاملة التشطيب سوبر لوكس بأسعار تنافسية.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

خدمات مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالى

تضم هذه القرية السياحية مجموعة من الخدمات الترفيهية المتنوعة مما يجعل منها مدينة سياحية ترفيهية متكاملة، والان نتعرف بشئ من التفصيل على الخدمات الترفيهية التي حرصت الشركة المنفذة على توفيرها لكل عميل داخل أسوار مدينتها الساحرة، وتتمثل فيما يلي:

  • بحيرات صناعية غاية في الابداع والابتكار، وما يميزها الوانها المبهجة التي تتنوع ما بين الكريستالي والازرق.
  • فنادق عالمية، تستوعب عدد كبير من الغرف، تقدم لزوارها أفضل الخدمات الفندقية. 
  • عيادات طبية وصيدليات، وهذه الخدمات ضمن الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة، رعاية طبية متكاملة.
  • مساحة واسعة مخصصة للأطفال فضلا عن منطقة الالعاب المائية، وهذه المنطقة آمنة تماما، وهذا يوفر للعملاء أفضل قدر من الراحة والمتعة.
  • منطقة العاب رياضية.
  • منطقة اكوا بارك وتضم مجموعة مميزة من الألعاب المائية.
  • شواطئ خاصة بالقرية، ولمزيد من الخصوصية حرص المطور العقاري على تخصيص شاطئ خاص بالسيدات.
  • تحتوى القرية على عدد كبير من حمامات السباحة، وقد بلغ عددها ١٩ حمام سباحة، وهي مختلفة في الأحجام والمقاسات، كما تم توزيعها في جميع أنحاء القرية.
  • يستمتع القاطنين داخل القرية بأكبر مساحة من الحدائق والمتنزهات فضلا عن المساحة الخضراء بين الوحدات السكنية بما يوفر لهم فيو ساحر.
  • جيم وسبا.
  • خدمة الانترنت فائقة السرعة.
  • محطات الكهرباء وتوليد الطاقة.
  • تعتمد القرية على الطاقة الشمسية، وهذا يضمن عدم انقطاع التيار الكهربائي داخل القرية.
  • كما تتضمن القرية محطة وقود على أعلى مستوى، باعتبارها إحدى الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها العملاء.
  • كما تتميز القرية بتوفير خدمات الأمن والحراسة عالية المستوى، كما أنها متوفرة بشكل متواصل على مدار ٢٤ ساعة.
  • تراك الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء والحدائق المبهجة.
  • منطقة تجارية راقية، كونها تضم أفضل المحلات التجارية، والتي توفر للعملاء تجربة تسوق لا مثيل لها.
  •  كما تحتوى هذه المنطقة على سوبر ماركت لشراء المستلزمات الأساسية التي يحتاج إليها العملاء طوال فترة تواجدهم في القرية.
  • مطاعم وكافيهات عالمية مطلة على شاطئ البحر، والتي تتخصص في تقديم أنواع مختلفة من المشروبات والمأكولات لإرضاء كافة الأذواق.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من قرى الساحل الشمالى واسعارها

أسعار الوحدات في قرية Mountain View Ras El Hekma

تتعدد أسعار الوحدات السكنية المتوفرة في Mountain View الساحل الشمالي، وهذا يوضح جليا مدى اهتمام المطور العقاري المالك للمشروع باحتياجات كل عميل، تختلف الاسعار باختلاف مساحة الوحدة السكنية وتصميمها وتقسيمها الداخلي، وقد جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • فيلا منفصلة villa: مكونة من عدد ٤ غرفة نوم ماستر، مساحتها تبدأ من ٢٢٥ متر مربع، أما الأسعار فهي تبدأ من ٤ مليون و٥٠٠ ألف جنيه مصري.
  • بوتيك فيلا للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي: تتكون هذه الوحدة من عدة غرف نوم ماستر master، مساحة الوحدة الكلية تقدر بحوالي ٢٠٥ متر مربع، وسعرها يصل إلى ٤ مليون و١٠٠ ألف جنيه مصري.
  • شاليهات للبيع فى ماونتن فيو الساحل الشمالى: وهذه النوعية من الشاليهات هي الأكبر في المساحة، حيث تصل مساحتها إلى ١٢٥ متر مربع، وهي تحتوي على ٣ غرف للنوم، وسعرها ١ مليون و٨٠٠ الف جنيه مصري.
  • شاليه: وهذه الشاليهات مساحتها أقل وتبلغ ٩٢ متر مربع، وهذا يعنى أنها أيضا تقل في السعر، ويصل سعره إلى ١ مليون و٧٠٠ ألف جنيه مصري.
  • بنت هاوس: وهذه الوحدات مساحتها ١٥٨ متر مربع، وهي تتألف من عدد ٣ غرف نوم وحديقة رائعة، سعرها ٢ مليون و١٠٠ الف جنيه مصري.

أما فيما يخص طريقة سداد ثمن الوحدة السكنية بقرية ماونتن فيو رأس الحكمة، يقوم العميل بدفع مقدم قيمته ١٠% عند طلب الوحدة السكنية والحجز، يسدد باقي المبلغ على أقساط متساوية حتى ٦ سنوات، وبالرغم من طول فترة السداد إلا أن العميل غير مطالب بدفع اى فوائد.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

المالك الرسمي لمشروع Mountain View Ras El Hikma

شركة ماونتن فيو إحدى شركات التنمية العقارية التي تمتلك خبرة كبيرة بالعمل في السوق العقاري لسنوات طويلة، وتعود ملكية هذه الشركة العملاقة إلى السيد المهندس عمرو سليمان.

قدم هذا المطور العقاري عدد كبير من المشروعات الناجحة، وكان لهذا المشروعات دور كبير في تغيير مفهوم العمارة في مصر، كونها تقدم تصميمات عصرية ومبتكرة، تميزت الشركة بتقديم لعملائها مستوى معيشي لائق، واليكم أهم أعمال الشركة السابقة والمنطقة الواقعة بها، وهي كما يلي:

مشروعات الشركة بمنطقة الساحل الشمالي

أعمال شركة Mountain View بمنطقة العين السخنة

مشروعات الشركة بمنطقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس 

مشروعات المطور العقاري في مدينة أكتوبر

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Jefaira North Coast Resort  - تعرف على قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعرف على المتعة والجمال في قرية جيفيرا الساحل الشمالي تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أحدث انطلاقة لشركة إنرشيا العقارية التي تقدم دائمًا أفخم المشروعات

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى