image image

اعرف اكثر عن افضل المنتجعات والقرى في الساحل الشمالي بالتفصيل

المحتوى

قرى ومنتجعات الساحل الشمالى واسعارها

 

الساحل الشمالي

مميزات الساحل الشمالي

Egypt North Coast

  • الساحل الشمالي هو التوجه الأول لأغلب المصريين إذا أرادوا الإستمتاع بجمال الطبيعة البحرية، والشواطئ الخلابة، والجو المنعش.

  • يتميز  بعدد كبير من الإستثمارات، فلقد تم بناء الكثير من القرى السياحية، والتي تخدم المواطنين لكي يحصلوا على الرفاهية المطلوبة.

  • القرى مُزودة بمساحات خضراء ذات مظهر جذاب، وتحتوي على مرافق سكنية مثل القصور والفيلات والشقق السكنية المختلفة.

  • والسر في كون الساحل الشمالي وجهة أولى، لقضاء فترة الصيف هو مناخه المتميز، حيث أن تلك المنطقة تقع ضمن إقليم مناخ البحر المتوسط، مما يجعلها باردة في فصل الشتاء، وتتساقط بها السيول الغزيرة، أما في فصل الصيف فهي معتدلة المناخ وإرتفاع درجات الحرارة بها طفيف جدًا.

  • توجد الكثير من الخطط التطويرية لمنطقة الساحل الشمالي، وخاصة لأنها تحتوي على الكثير من المناطق الصحراوية، فلقد شرعت الدولة في زراعة العديد من المساحات الخضراء، وذلك عند إستعانتها ببعض المياه من الآبار المحيطة، كما أنه يتم دراسة مشروع تحلية المياه بالساحل الشمالي، لتوفير قدر كبير من المياه، لكي تستخدم في الزراعة والشرب أيضًا و لمعرفة المزيد زوروا موقع عقارات مصر.

  • كما يتوافر العديد من البحيرات، والتي يتم إستخدامها على نطاق واسع للغاية في مجالات الصيد، وتعتبر مصدر إقتصادي جيد لتلك المنطقة، وسوف نستعرض لكم قرى سياحية بالساحل الشمالى بالصور.

اين يقع الساحل الشمالى؟

هو نطاق جغرافي متميز، يقع في جمهورية مصر العربية، يمتد على طول المساحة البحرية في شمال مصر، يبدأ من الشرق بالمدينة الحدودية رفح، وينتهي غربًا عند مدينة السلوم، ويشغل مساحة واسعة تبلغ حوالي 1050 كيلو مترًا، وتعد هذه المنطقة من أشهر مناطق الجذب السياحي لدى البلاد، فهي تطل مباشرةً على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بإنبساط الساحل، فهو لا يحتوي على أية جبال أو مناطق وعرة، لذلك هو المفضل لدى أغلب المصيفين.

 

ما هي أجمل قرى الساحل الشمالى؟

مزارين الساحل الشمالي

توين هاوس في كمبوند مزارين الساحل الشمالي

عن قرية مزارين العلمين الجديدة : قرية رائعة تقع في أجمل موقع بالساحل الشمالي بتصميمات رائعة، فقد صُممت بشكل يسمح لجميع الوحدات برؤية البحر بوضوح.

موقع مزارين الساحل الشمالي: تقع في مدينة العلمين الجديدة، وتبعد ساعتين ونصف عن القاهرة، وساعتين عن مطروح، وساعة وربع عن الإسكندرية.

مساحة مزارين من سيتي ايدج: تبلغ مساحته 702 فدان وتصمم أغلبية المساحة للمسطحات المائية والخدمات بحيث لا تتخطى المنشآت 20% من مساحة المشروع.

الشركة المطورة: نفذت القرية شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة أوراسكوم، وقد تأسست عام 2017  ميلادياً وهي تابعة للمؤسسات الحكومية.

أنواع الوحدات: تتنوع بين فيلات وشاليهات وتوين هاوس وبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 167 متراً مربعاً، ومساحة الفيلات من 359 حتى 576 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة البنتهاوس من 165 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 25571 جنيهاً مصرياً إلى 31137 جنيهاً مصرياً.

نظام الدفع: بأقل مقدم وتقسيط لأطول فترة سداد.

الخدمات:  فندق 5 نجوم، اكوا بارك، منطقة تجارية، وحدات مطلة على البحر، مطاعم، سينما، حراسة.

قرية بالي الساحل الشمالي

شاليهات في قرية بالي الساحل الشمالي

عن قرية بالي: قرية ساحلية مميزة يتمتع ساكنيها بالموقع المميز في أفضل المناطق بالساحل الشمالي، وبإطلالة مباشرة على البحر.

موقع قرية بالي الساحل الشمالي: تقع في الساحل الشمالي في طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 180، وتبعد عدة كيلومترات عن منطقة سيدي عبد الرحمن، قرية جيفيرا، قرية لافيستا باي، وعن الإسكندرية بساعة ونصف وعن القاهرة بساعتين.

مساحة بالي الشهاوي جروب: تبلغ مساحة القرية 75 فدان ويصل عمق القرية 800 متراً و طول الشاطئء 450 متراً.

الشركة المطورة: شركة الشهاوي جروب والتي تأسست عام 1976ميلادياً وأهم أعمالها: جزر النخيل في شرم الشيخ، والعين ريزورت وفندق موفنبيك وقرية عين باي يالسخنة.

أنواع الوحدات:  شاليهات، فيلات مستقلة، بنتهاوس، تاون هاوس، توين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدة من 100 متراً مربعاً إلى 315 متراً مربعاً.

السعر: يبدأ سعر الوحدة من 1.200.000 جنيهاً مصرياً.

نظام الدفع: 10% مقدم وتقسيط الباقي لمدة 8 سنوات.

المميزات: كريستال لاجونز، مساحات خضراء، مناطق ترفيهية وتجارية، نادي إاجتماعي، كلوب هاوس، سوبر ماركت وصيدلية، حراسة وأمن.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

مخطط قرية جيفيرا الساحل الشمالي

عن جيفيرا الساحل الشمالي: مشروع سكني ساحلي في أفضل منطقة بالساحل الشمالي وهي خليج رأس الحكمة، وتتميز بخدماتها المتنوعة وتصميمها الرائع والجذاب.

موقع جيفيرا من انرشيا: تقع في الساحل الشمالي في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح، قريبة من القاهرة، ومطروح، ومن قرية لافيستا وقرية ماونتن فيو.

مساحة منتجع جيفيرا:  تبلغ مساحتها 1300 فدان وعمق القرية 2200 متراً وعرض الشاطىء 3600 متراً.

الشركة المنفذة: نفذت القرية شركة إنرشيا العقارية وهي من أكبر الشركات العقارية وقد تأسست في عام 2007 وأهم أعمالها: جولز وبريكس في 6 أكتوبر، وفيراندا سهل حشيش.

أنواع الوحدات: شاليهات، فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الفيلات من 247 حتى 500 متراً مربعاً، والشاليهات من 168 حتى 225 متراً مربعاً، والشاليهات الكوندوز من 105 حتى 180 متراً مربعاً.

سعر الوحدات: يبدأ سعر الوحدة من 725.000 جنيهاً مصرياً.

نظام الدفع: 10% مقدم، والباقي تقسيط بدون فوائد على 8 سنوات.

الخدمات: 5 نوادي إجتماعية، خدمات ترفيهية، كلوب هاوس، جيم وسبا، حراسة، ملاعب رياضية، منطقة تجارية.

قرية كاسكاديا الساحل الشمالي

مميزات قرية كاسكاديا الساحل الشمالي

عن قرية كاسكاديا الساحل الشمالي: قرية ساحلية في الساحل الشمالي ذو تصميم يحاكي مدينة فينيسيا الرائعة، والطبيعة الخلابة التي توفر الترفيه والرفاهية، وهي قرية عائمة واسمها يعني امرأة الشلال.

موقع كاسكاديا: تقع في سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 134.5، بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومطار العلمين،  وأمام قرية ستيلا هايتس.

مساحة كاسكاديا من مارسيليا: تبلغ مساحة القرية 40 فدان وتضم الكثير من الوحدات والبحيرات والمناظر الخلابة.

الشركة المطورة للمشروع: شركة مرسيليا للتطوير العقاري وهي واحدة من أفضل الشركات في مصر منذ 20 عاماً، وتمتلك العديد من القرى الساحلية والمشروعات في مدن مختلفة.

أنواع الوحدات: يتوفر 7 أنواع مختلفة من الشاليهات.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدة من 70 متراً مربعاً إلى 150 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات بالمشروع: يبدأ سعر الشاليه من 840.000 جنيهاً مصرياً.

نظام الدفع: دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

المميزات: مسطحات مائية متنوعة، جيم، منطقة ترفيهية للأطفال، منطقة مخصصة للحفلات، اكو بارك وفندق،  محلت تجارية، حراسة.

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

شاطئ قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

عن قرية ذا واتر واي: قرية ساحلية متميزة بتصميمات فخمة وجذابة، تتميز بالطقس المعتدل والمناظر الطبيعية والخدمات الكثيرة التي يحتاج إليها الأفراد.

موقع ذا واتر واي: تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 186، وقريبة من رأس الحكمة ومدينة العلمين ومطار الإسكندرية، وتبعد ساعة عن مدينة برج العرب.

مساحة منتجع ذا واتر واي: تبلغ مساحة القرية 57 فدان وتضم 381 وحدة سكنية متنوعة وتطل جميعها على البحر مباشرة.

أنواع الوحدات: تتنوع بين شاليهات وفيلات.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الفيلات من 200 إلى 800 متراً مربعاً، ومساحة الشاليهات من 128 إلى 134 متراً مربعاً، أدوار أرضية مع حديقة بمساحة 112 متراً مربعاً.

سعر وحدات المشروع: يبدأ سعر الشاليه من 200.000 جنيهاً مصرياً، ويبدأ سعر الفيلا من 4.300.000 جنيهاً مصرياً.

أنظمة الدفع: دفع 5% مقدم، والباقي تقسيط على 7 سنوات، والوحدات تسلم بتشطيب سوبر لوكس خلال 4 أعوام من التعاقد.

الخدمات: جراجات خاصة، فندق 5 نجوم، نادي صحي، منطقة تجارية، ألعاب مائية، بحيرات صناعية، منطقة ترفيهية، حراسة وأمن.

 قرية مراسي

التصميم الرائع لقرية مراسي الساحل الشمالي

موقع قرية مراسي: تتميز مراسي بالموقع المتميز والذي يبعد قليلًا عن العالمين، ويتخطى الاسكندرية ب 125 كيلو مترًا.

وحدات المشروع: تشمل قرية مراسي العديد من المرافق السكنية و الشقق والعمارات، كما أنه يحتوي على الكثير من الغرف الفندقية الفاخرة، والتي قد يصل عددها إلى 3000 غرفة مزودة بأحدث الأجهزة، والخدمة الفندقية.

مساحة المشروع: تم بناء المشروع على مساحة قدرها 1544 فدانًا.

أنظمة السداد: يمكنك دفع 5 بالمائة كمقدم وتقسيط ما تبقى على مدار 7 سنوات.

تطوير المشروع: توجد حاليًا خطط تطويرية عديدة، فالقرية تتجه  نحو إقامة صالات جولف على أعلى مستوى، ويشمل ذلك توفير الكثير من رياضات السباحة والغوص.

عن المشروع: عند زيارتك لقرية مراسي، سوف تشعر بالبهجة والجمال من كل جانب، فهناك الكثير من الأنشطة التي يقوم بها الزائرون، فمثلًا توفر قرية مراسي العديد من المطاعم على مختلف الأنماط، فهناك الطابع الغربي والشرقي معًا، كما تتوافر مجموعة كبيرة من الأسواق التجارية، والتي تضم أفضل الماركات العالمية من كل شيء، يتوافر بالمنتجع منتزه واسع يمكنك قضاء وقت ممتع به.

جوائز المشروع: نظرًا لأن مراسي تعتبر واجهة للتميز، فلقد حصد الكثير من الجوائز على مدار الأعوام السابقة، أبرزها جائزة أفضل مشروع سياحي وترفيهي، وذلك طبقًا لما يقدمه من مزايا متميزة.

 

قرية بو أيلاند

مخطط قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

موقع منتجع بو ايلاند: تتميز قرية بو ايلاند بموقع فريد، فتطل على شاطئ سيدي عبد الرحمن، وهو المصنف حاليًا كأفضل بحر في الساحل الشمالي، فهي على مقربة من مارينا، وتقترب من هاسيندا أيضًا، فتقع عند الكيلو 120 على طريق اسكندرية/مطروح الصحراوي، فهي بذلك من ضمن أرقى المشروعات بالساحل الشمالي.

وحدات المشروع:  تم تقسيم المشروع بعناية إلى وحدات سكنية تحيط بها مجموعة من المباني الخدمية، ثم يلي ذلك الكثير من المساحات الخضراء، حتى توفر الراحة النفسية للزائر، كما يتوافر مشهد البحر الصافي من جميع الجهات.

أنظمة الدفع: يتم دفع 5 بالمائة مقدمًا، ثم تقسيط بقية المبلغ في مدة أقصاها 7 سنوات، ويمكنك إستلام وحدتك بعد ثلاث سنوات.

عن المشروع: توفر قرية بو ايلاند الكثير من الخدمات الفريدة لزوارها، ففضلًا عن الرياضات المتنوعة والمساحات الخضراء، فهي تنظم خدمات ترام داخلي، وذلك لسهولة الإنتقال بداخل القرية.

 

 قرية بوساندس

مميزات قرية بوساندس الساحل الشمالي

موقع منتجع  بوساندس: تقع في وسط مدينة العلمين، وتحديدًا بالكيلو 120، وهي تبعد عن مارينا بحوالي 15 كيلو مترًا.

وحدات المشروع: يضم المشروع فندقان كلًا منهما مجهز على أعلى مستوى، كما تتوافر حمامات السباحة، والنظام الأمني طوال 24 ساعة، وتتوافر بالمنطقة الكثير من المساحات الخضراء، مما يوفر الفرصة لممارسة مختلف الرياضات، كما يضم أيضاًصالات رياضية وجاكوزي.

أنظمة السداد بالقرية: يمكنك دفع مقدم يصل إلى 5 بالمائة من إجمالي المبلغ، ويتم التقسيط على 8 سنوات.

مساحة المشروع: بُنى المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 900 فدان، وتشغل المباني مساحة 12 بالمائة فقط منه، والبقية من نصيب المساحات الخضراء.

عن المشروع: عمل المصممون على توفير الكثير من الخدمات والمرافق، والتي تتوافر طوال العام، ولم يقتصر كل هذا على أشهر الصيف القليلة فقط.

 قرية فوكا باي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

موقع  منتجع فوكا باي: يبعد المشروع حوالي 211 كيلو مترًا عن الإسكندرية، كما يقترب من مطروح بحوالي 75 كيلو مترًا، ويتميز بإطلالته الفريدة على خليج فوكا الرائع.

أنواع الوحدات بالمشروع: تتنوع الوحدات بين الشاليهات التي تبدأ مساحتها من 125 مترًا مربعًا، والفيلات الفخمة التي تبدأ مساحتها من 282 متراً مربعاً، فلك الحرية لتختار ما يناسبك.

أنظمة الدفع: إذا رغبت في التقسيط فتتميز القرية  بنظام تقسيط يصل الى 8 سنوات، وبدون فوائد، أما المقدم فهو 5 بالمائة من المبلغ.

المساحة: تم بناء المشروع على مساحة ضخمة تساوي تقريباً 149 فدانًا، وتصل نسبة المباني 20 بالمائة فقط، والبقية تتوزع بين المساحات الخضراء، والشواطئ الفاخرة.

عن المشروع: يتميز المشروع بوجود الكثير من الخدمات، مثل وسائل النقل الداخلية، والحراسة الأمنية المشددة، كما أن المشروع بُنى على النظام الأوروبي مما يجعلك تشعر بالرقي والفخامة حيثما ذهبت خلاله.

منتجع جيفيرا باي

شاليهات بحمامات سباحة بمنتجع جيفيرا باي

موقع قرية جيفيرا باي: يقع المنتجع بين رأس الحكمة وخليج غزالة، وهو تحديدًا في الكيلو 188 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي.

أنواع الوحدات: تتنوع مساحة المباني الخدمية، والفيلات الصغيرة، والعمارات السكنية، إضافة للشاليهات والفيلات الكبيرة.

أنظمة السداد: يوفر لك  نظام تقسيط بمقدم 10 بالمائة من المبلغ، مع إمكانية التقسيط لمدة 7 سنوات، وينظم المنتجع الكثير من الخصومات لنظام دفع الكاش.

مساحة المنتجع: يشغل المشروع مساحة قدرها 1300 فدانًا، وقد تم تقسيمها على مناطق تتنوع بين الخدمات والشواطئ والمباني السكنية.

عن المشروع: يضم الكثير من المرافق، فندق، ومول تجاري ، كما تتواجد الكثير من المطاعم والكافيهات، مع وجود 8 حمامات سباحة للأطفال والنساء ومختلط.

 

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

حمامات سباحة بقرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

موقع منتجع سيتي ستارز: تقترب كثيراً من الطرق الهامة، حيث تقع في الكيلو 199 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، فبذلك تقع بين قريتي لافيستا، وماونتن فيو.

وحدات المشروع: تتنوع الوحدات السكنية بين الشقق و الشاليهات والفيلات، لكي تناسب إحتياجات الجميع، ولقد حرص المصممون أن يكون هناك مساحات خضراء بين كل مبنى سكني والآخر ليتوافر المظهر الخلاب، والمناخ الصحي طوال العام.

أنظمة سداد المشروع: إن كنت ترغب في التقسيط، فيمكنك أن تسدد على مهلة أقصاها 8 سنوات، وبدون مقدم، أما إستلام وحدتك فيكون خلال عام 2021.

مساحة القرية: تبلغ مساحة المشروع كاملًا حوالي 743 فدانًا، وتم تقسيمها على عدة مراحل حتى تم بناء المشروع بصورة نهائية.

عن المشروع: يقدم المنتجع الكثير من الخدمات للسكان، فتوجد مولات ضخمة تضم كافة المنتجات، ويتوافر به صالات رياضية، وحمامات سباحة، كما أن المنتجع مزود بلوحات لتوليد الطاقة الشمسية، لتوفير الطاقة.

 قرية لاجون أركو الساحل الشمالي

قرية لاجون اركو الساحل الشمالي

موقع منتجع لاجون أركو: تقع هذه القرية بالكيلو 108 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، وبالقرب من بورتو جولف بحوالي 7 كيلو متراً، أي أنها في منتصف مدينة العلمين.

أنواع الوحدات: تنقسم المباني بالقرية إلى دور أرضي ثم أدوار علوية فيمكنك الإختيار من بينهم حسب إحتياجك.

أنظمة السداد: يمكنك السداد على فترة أقصاها سبع سنوات، والمقدم يبلغ 10 بالمائة من إجمالي المبلغ، وجميع الوحدات جاهزة للإستلام.

المساحة: تبلغ مساحة القرية حوالي 33 فدان، وهي تضم عدد قليل من المباني، وباقي هذا المساحة يتوزع بين الخدمات والمساحات الخضراء.

عن المشروع: تتنوع المباني والخدمات في المشروع، حيث يوجد به الكثير من المطاعم المنتشرة في كافة الأرجاء، مع وجود المتاجر الصغيرة، والمولات الكبيرة، التي تقدم أفضل الماركات العالمية، كما تتوافر الكثير من المناطق الترفيهية ومدن الألعاب الخاصة بالأطفال.

 

قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل

حمامات سباحة بقرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي

موقع منتجع لافيستا: تقابل القرية رأس الحكمة بصورة مباشرة، وتقع في الكيلو 205 على طريق مطروح، بالقرب من قرية سيزر سوديك، كما أنها تقع بجوار مخرج الفوكا، فتتميز بوجود المياه الصافية، والمناظر الخلابة.

أنواع الوحدات : تتنوع المساحات بالمشروع بحيث تبدأ من 150 مترًا إلى 220 مترًا، وتتنوع أيضاً بين الشاليهات والفيلات.

أنظمة الدفع:  يتم الدفع على مدار 6 سنوات بدون فائدة، ويصل المقدم إلى 5 بالمائة، كما تتمكن من إستلام وحدتك السكنية بعد سنوات بتشطيب سوبر لوكس.

مساحة المشروع: أُقيم المشروع على مساحة تبلغ 1200 فدانًا، موزع عليها كافة المرافق والخدمات.

عن المشروع: يتميز المشروع بتوزيع المرافق الخدمية، والمساحات الخضراء بين كل مبنى سكني، فالقرية تضم مولات ومطاعم، إضافةً لصالات الألعاب، والكثير من الملاعب والملاهي للأطفال.

 قرية لافيستا باي ايست

مميزات قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

موقع منتجع لافيستا باي ايست: تطل على خليج رأس الحكمة الذي يعد من أفضل الشواطئ، وتقع تحديدًا بالكيلو 205 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، فهي بذلك قريبة من مدينة العلمين، ومن مخرج الفوكا أيضًا.

وحدات المشروع: تتنوع المباني بين الشاليهات، والفيلات، إضافة لوجود التاون هاوس، وتترواح المساحات من 150 متراً مربعاً  إلى 220 متراً مربعاً.

أنظمة السداد بالمشروع: يتم دفع 15 بالمائة من المبلغ مع إمكانية السداد لمدة سنوات.

عن المشروع: يتم تقسيم مناطق المشروع بحيث توجد منطقة كاملة للمطاعم والكافيهات، وأخرى للصالات الرياضية والجاكوزي، كما تتوافر مناطق للجولف والرياضات المتعددة، ومساحات للملاهي التي تخص الأطفال والكبار.

 قرية كوست 82

شاليهات بقرية كوست 82 الساحل الشمالي

موقع منتجع كوست 82:  تقع القرية بالكيلو 82 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، وتقع داخل منطقة الفوكا، كما أنها تبعد بمقدار 230 كيلو متراً عن مدينة القاهرة، ويفصلها 127 كيلو متراً عن مارينا، وتقع على بعد 82 كيلو مترًا من مطروح، و 20 كيلو مترًا من الضبعة.

وحدات المشروع: تتنوع المساحات بحيث تترواح مساحاتها من 90 مترًا مربعًا الى 650 مترًا مربعًا، ويتم تقسيمها بين الفيلات، والشاليهات، والتوين هاوس.

أنظمة سداد المشروع: يتم دفع مقدم مقداره 10 بالمائة من المبلغ الكلي، مع التقسيط على مدة 8 سنوات، أما إستلام الوحدة فيكون بعد سنوات ونصف.

مساحة القرية: تبلغ مساحة المشروع حوالي 247 فدانًا تقريباً، ويتوزع بها كافة المرافق والمساحات الخضراء.

عن المشروع: فضلاً عن المساحات الخضراء، وصالات الجيم المتعددة، يوفر المشروع إمكانية صف السيارات في أماكن آمنة، وأماكن مخصصة للجري والمسابقات، مع وجود نافورة راقصة، وبحيرات صناعية.

 

ما هي افضل منتجعات الساحل الشمالى؟

 

 أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

موقع أبراج ذا جيت: تم إنشاءها بداخل مدينة العلمين الجديدة، فهي بذلك تعتبر أطول منشأة سكنية تقترب من كل الأماكن الحيوية، حيث تبعد عن القاهرة مسافة 261 كيلو مترًا، وعن الإسكندرية مسافة قدرها 107 كيلو مترًا، وتبعد 54 كيلو مترًا عن مطار العلمين.

وحدات المشروع: تعتبر ثاني أعلى أبراج تطل على البحر المتوسط، فيصل طولها إلى 170 مترًا، وتتضمن 44 دوراً.

أنظمة السداد: يمكنك الحجز بمبلغ قيمته 100000 جنيهاً مصرياً، للحصول على وحدتك في أقرب وقت.

مساحات الشقق: تبدأ المساحات من 49 متراً مربعاً بحيث تصل إلى 387 متراً مربعاً، وذلك ليتناسب مع جميع الإحتياجات.

عن المشروع: تم إنشاء المشروع بحيث يضم أكثر من 600 شقة سكنية،  كما يبلغ إرتفاع الأسقف إلى 3 ونصف متراً، وذلك حفاظاً على التهوية الجيدة، والموقع مزود بالكثير من الخدمات مثل صالات الألعاب، والممرات الخاصة برياضة الجري، وركوب الدراجات.

 أبراج نورث إيدج تاورز (العلمين الجديدة)

ابراج نورث ايدج تاور العلمين الجديدة

موقع أبراج نورث إيدج: تقع في قلب مدينة العلمين الجديدة، وهي من ضمن المشاريع المستقبلية التي يطمح إليها الكثير من العملاء، فهي على بعد 89 كيلو مترًا من مطار برج العرب الدولي.

وحدات الأبراج: تضم الأبراج شقق مختلفة المساحة فهي تتراوح بين 49 مترًا مربعاً حتى 387 مترًا مربعاً، لكي تناسب مختلف الإحتياجات.

أنظمة الدفع: تتمتع الأبراج بنظام سداد يصل حتى سنوات من تاريخ التعاقد، ويكمنك دفع مقدم قدره 10 بالمائة من ثمن الوحدة السكنية، ويبلغ سعر المتر في الأدوار العليا  40000 جنيهاً مصرياً.

مساحة المشروع: يضم المشروع حوالي 15 برجًا سكنيًا، ويصل عدد الأدوار إلى 40 دوراً، كما أن مجمل عدد الشقق في البرج يزيد عن  200 شقة.

عن المشروع: يتوفر بالمشروع مساحات خضراء مخصصة لممارسة مختلف الرياضات، كما يوجد أكثر من مجمع مطاعم، وأماكن لصف السيارات، وتتوافر الكثير من الصالات الرياضية، والعديد من الملاعب الترفيهية للكبار والصغار، كما أن الشاطئ على مسافة قريبة من الأبراج، ليتيح لك فرصة الحصول على نزهة ممتعة.

منتجع المصيف

شاطئ قرية المصيف الساحل الشمالي

موقع قرية المصيف: يبعد عن مدينة مطروح ب75 كيلو متراً، وعن مدخل الفوكا الجديد بقدر 10 كيلو متراً، فهو يقع في الكيلو 212 على طريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي، وهذا الموقع الممتاز يجعلها تطل على أفضل شواطئ الساحل الشمالي.

تفاصيل الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات الصغيرة ذات الدور الأرضي، أو عدة أدوار ، أو الفيلات الفاخرة، فيمكنك الإختيار منها حسب حاجتك.

أنظمة السداد بالمشروع: تنقسم الأنظمة لقسمين، الأول هو دفع 10 بالمائة من المبلغ الإجمالي ثم التقسيط على 10 سنوات، والنظام الآخر هو دفع المقدم على مرحلتين بكل مرحلة نسبة 5 بالمائة، ثم إستكمال المبلغ بالتقسيط على سنوات.

مساحة المشروع: أُقيم المشروع علي مساحة 171 فدانًا، وتلك المساحة تم تخصيص نسبة 20 بالمائة للمباني العمرانية، أما البقية للمساحات الخضراء وبقية المرافق المختلفة المخصصة للترفيه.

عن المشروع: تتداخل الوحدات بحيث تكون جميع المباني مُطلة على الشواطئ الخلابة، أعطت الشركة إهتمامًا كبيرًا للمساحات الخضراء، لتوفر الراحة والجو الصحي لك، وقد تم إنشاء فنادق عالية المستوى أيضاً، والكثير من مراكز التسوق والمطاعم، وتعتبر من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي.

قرية جايا الساحل الشمالي

شاليهات بقرية جايا الساحل الشمالي

موقع  منتجع جايا: تقع القرية بالقرب من منتجع سيتي ستارز، وتسبق منتجع ماونتن فيو، وهي على البحر مباشرة، وتطل على رأس الحكمة، ويقع تحديدًا عند الكيلو 192 بطريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي.

تفاصيل الوحدات: يمكنك إمتلاك شاليهات ممتازة تطل على البحر مباشرة، وتتوافر به وحدات التوين هاوس، كما تتواجد الفيلات الواسعة.

أنظمةالسداد: يمكنك دفع فقط مقدم يبلغ 5 بالمائة من إجمالي المبلغ الأصلي، ثم التقسيط على فترة ثماني سنوات، والإستلام خلال عام 2021.

المساحة المخصصة  المشروع: تم بناء المشروع على مساحة تقدر بـ 300 فداناً.

عن المشروع: فضلًا عن المساحات الخضراء المتوفرة بالمشروع، يوجد به أيضاً الكثير من الخدمات مثل المولات الواسعة، والمطاعم ذات التوكيلات العالمية، كما يوفر صالات رياضية، وجاكوزي وسبا.

قرية ملاذ الساحل الشمالي

شاليهات بإطلالة مباشرة علي البحر بقرية ملاذ

موقع منتجع ملاذ: تقع بجوار قرية سوان ليك وقرية ماونتن فيو، تحديدًا في الكيلو 215 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، وتُصنف كاحسن قرى الساحل الشمالى.

تفاصيل الوحدات: تتنوع الوحدات بين التوين هاوس، و الشاليهات متعددة الطوابق، والفيلات الفخمة.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم قدره 10 بالمائة من ثمن وحدتك، وتقسيط الباقي، ويتم الإستلام بعد 7 أعوام من تاريخ التعاقد، وجميع الوحدات تتميز بتشطيب سوبر لوكس.

مساحة المشروع: تم بناء  المشروع على مساحة تبلغ 308 فدانًا، وتم إستغلال أغلبها في المساحات الخضراء والمرافق الخدمية التي توفر راحة المستهلك.

عن المشروع: يضم المشروع كل ما تحتاجه من وسائل الترفيه، فيوجد به خدمات ترفيهية مثل الملاهي والملاعب الواسعة، ويوجد به خدمات تجارية متنوعة؛ ليضمن لك وجود كل ما تحتاجه.

منتجع هاسيندا باي

هاسيندا باي الساحل الشمالي

موقع قرية هاسيندا باي: تقع في الكيلو 200 على طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي، وتبعد 260 كيلو متراً فقط عن مدينة القاهرة، وبذلك تقترب من مطار العلمين ومرسى مطروح، وتعتبر من أجمل القرى السياحية فى الساحل الشمالى.

تفاصيل الوحدات: تتنوع الوحدات بالمشروع فيمكنك الإختيار بين الشقق والفيلات المختلفة، تبعاً لإحتياجاتك وحسب الموقع الذي تريده.

أسعار المتر بالمشروع: يصل سعر المتر في الشقق السكنية إلى 16750 جنيهاً مصرياً، ويصل متوسط سعر المتر للفيلا حوالي 25000 جنيهاً مصرياً، أما التاون هاوس يصل سعره إلى 2.1 مليون جنيهاً مصرياً.

مساحة المشروع: بُنى المشروع على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 2.4 مليون متراً مربعاً تم توزيعها بين الخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء المختلفة، والمباني السكنية التي تقارب ال 2200 وحدة سكنية.

عن المشروع: يضم  كافة مرافق الترفيه التي تحتاجها، ملاعب جولف، ومساحات خضراء كثيفة، وملاهي مائية، وصالات جيم واسعة ومزودة بالأجهزة.
 

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تصميم مميز لقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

موقع منتجع  ماونتن فيو: يقع ماونتن فيو في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي، كما أنه يطل على رأس الحكمة الشهيرة، وبجوار طريق الفوكا.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق السكنية ، والفيلات ذات الأدوار المتعددة، ويصنفها العملاء على انها افضل قرية سياحية في الساحل الشمالي.

أنظمة السداد: يمكنك التقسيط إذا أردت بمقدم بسيط يبلغ 10 بالمائة فقط من سعر وحدتك السكنية، وسداد البقية على سبع سنوات.

مساحة المشروع: تم بناء المشروع على مساحة قدرها 450 فدانًا، وتم مراعاة وضع الكثير من اللمسات اليونانية والرومانية ، ليشعرك بالبهجة والفخامة.

عن المشروع: يشتمل المشروع على الكثير من الخدمات، المساجد والمدارس، ومراكز التسوق، والحدائق الخضراء.
 

منتجع جاز اورينتال ألماظة باي

منتجع جاز اورينتال ألماظة باي الساحل الشمالي

موقع قرية جاز اورينتال ألماظة باي: يبعد حوالي 37 كيلو مترًا عن مدينة مرسى مطروح في إتجاه الغرب.

تفاصيل الوحدات: يضم المنتجع غرف واسعة وفاخرة، ومزودة بالخدمة الفائقة 5 نجوم.

عن المشروع: يتوفر بالمنتجع إتصال بالإنترنت مجاني، مع وجود مطاعم ومقاهي متميزة، كما يتوافر به مراكز تسوق عالمية، ومساحات خضراء.

 

منتجع جاز كريستال

منتجع جاز كريستال الساحل الشمالي

موقع قرية جاز كريستال: على بعد 37 كيلو متراً من غرب مدينة مطروح، وتقع بجانب منتجع جاز اورينتال.

تفاصيل السكن بالمشروع: يضم غرف وأجنحة مكيفة ومزودة بكافة الإحتياجات التي تضمن لك إقامة جيدة.

عن المشروع: يتوفر بالمنتجع عدة حمامات سباحة، وملاعب جولف، ومطاعم ذات توكيلات عالمية.

 

منتجع قيصر باي

شاطئ منتجع قيصر باي الساحل الشمالي

موقع  قرية قيصر باي: تقع تحديدًا في الكيلو 85 على طريق مرسى مطروح، ويطل على شاطئ البحر مباشرة.

غرف المشروع: يوفر غرف أنيقة، تطل على الشاطئ، و مزودة أيضًا بتلفاز وتكييف إضافة لوجود ميني بار بها.

عن المشروع: يضم المشروع خمسة حمامات للسباحة للأطفال والكبار والنساء، كما يوجد به ملاعب ومطاعم تضم كافة الطعام الشرقي والغربي لتناسب كافة الإحتياجات. 

 

 فندق العلمين سيدي عبد الرحمن

مميزات فندق العلمين سيدي عبدالرحمن

موقع فندق العلمين: يوجد بداخل قرية مراسي التي تطل على البحر الأبيض المتوسط في سيدي عبد الرحمن، ويبعد عن مطار العلمين مسافة 30 كيلو متراً فقط.

غرف الفندق: يتميز بغرف واسعة تشمل منطقة للجلوس، وأخرى للنوم، ومنطقة للإستحمام، فالغرف به أشبه بالوحدة المتكاملة، والغرف مزودة بتكييف وخدمة فندقية.

عن المشروع: يضم الفندق حديقة عامة وبها ملاهي خاصة للأطفال، إضافة لملاعب التنس الرائعة، وحمامات السباحة، والشاطئ الخاص.

 

منتجع جاز ألماظة باي

خدمات منتجع جاز ألماظة باي الساحل الشمالي

موقع قرية جاز ألماظة باي: تقع على بعد 37 كيلو متراً من مدينة مرسى مطروح، وهي تطل على ساحل البحر مباشرة.

عن المشروع: جميع الغرف بالفنادق مُكيفة، وتتميز بوجود خدمات على أعلى جودة، كما توجد العديد من حمامات السباحة، وتوجد مساحات للجري والمشي، كما يتوافر شاطيء خاص بالمنتجعات، وبه خدمة صف سيارات مجاناً، ويوجد بها مناطق ممنوعة التدخين، وأخرى يسمح بها بالتدخين.

ومن أهم منتجعات جاز الماظة باي، هما جاز أورينتال وجاز كريستال.

إن المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي كثيرة ومتعددة المزايا، لذلك عليك أن تحدد وجهتك وتختار الصواب تبعًا لإحتياجاتك.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى