image image

كل ما تريد أن تعرفة عن أحسن منتجعات وقري بالساحل الشمالي

المحتوى

أفضل منتجعات الساحل الشمالي

منتجعات الساحل الشمالي

يضُم الساحل الشمالي العديد من المُنتجعات والمناطق السياحية التي تجلب السُياح إليها من مُختلف أنحاء العالم حيث يتمتع الساحل الشمالي بالطبيعة الساحرة والخلابة، ومياه البحر الفيروزية الزرقاء، والأنشطة الترفيهية المُتنوعة التي تُشعر المُقيمين برفاهية الإقامة، حيث يُمكنك قضاء أجمل الليالي والأيام عندما تحجز في أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي التي سوف نتكلم عنها الأن من خلال المقال اعرف اكثر على موقع عقارات مصر.

موقع الساحل الشمالي

يقع الساحل الشمالي بين الطريق المُتجه من الإسكندرية إلى مطروح في أقصى شمال مصر على شاطىء البحر الأحمر المتوسط فيمتد طوله مسافة 1050 كيلو متراً من مدينة رفح حتى السلوم غرب مصر فيُمكنك الوصول إليه بكل سهولة بكافة الطرق والمواصلات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

مميزات الساحل الشمالي

  • الساحل الشمالي وجهة سياحية مُتميزة لكل عُشاق الإستجمام وقضاء أجمل الأوقات وذلك بسبب إطلالتهُ الرائعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط.
  • يوجد بالساحل الشمالي العديد من البُحيرات الغنية بالثروة السمكية لكل عُشاق الصيد.
  • يتميز الساحل الشمالي بالطقس المُعتدل طوال أيام السنة.
  • يضم الساحل الشمالي العديد من الخدمات التي تُلبي كافة إحتياجاتك والعديد من المؤسسات الحكومية الهامة.
  • يوجد بالساحل الشمالي الخدمة الطبية على مدار ال24 ساعة من مُستشفيات خاصة وحكومية وصيدليات تعمل على مدار اليوم.
  • يضم الساحل الشمالي العديد من المساجد التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة على البحر للإستمتاع بروحانيات الصلاة.
  • يضُم الساحل الشمالي العديد من المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمدارس الإنترناشونال.
  • يتميز الساحل الشمالي بموقعهُ المُتميز بين مدينة الإسكندرية ومطروح.
  • يضم الساحل الشمالي العديد من المُنتجعات الساحلية التي توفر كافة الأنشطة الترفيهية التى تُشعر المقيمين برفاهية الإقامة.
  • يوجد بالساحل الشمالي العديد من مراكز التسوق التي تحمل الماركات العالمية والعديد من أسواق الجملة لشراء كافة مُستلزمات بيتك.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

أفضل منتجعات الساحل الشمالي

منتجع سي فيو

منتجع سي فيو الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أفضل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث الموقع المُمتاز على شاطىء البحر، وكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعر المقيمين بالسعادة والرخاء.

موقع المنتجع: يقع منتجع سي فيو في الساحل الشمالي في الكيلو 187 في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي بالقرب من خليج رأس الحكمة.

مساحة منتجع سي فيو: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 137 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً مربعًا، بينما تبدأ مساحة الفلل من 140 متراً مربعًا.

أسعار الوحدات في سي فيو من جدار: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 105 متراً من 1,423,000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 120 متراً من 3,922,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الفلل مساحة 140 متراً من 3,922,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أكوا بارك، منطقة ملاعب، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، فندق 5 نجوم، بُحيرة صناعية، تراك للرياضة والجري، فوت كورت، مولات تُجارية، هايبر ماركت، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة جدار للتطوير العقاري وهي من أكبر شركات العقارات التي نفذت العديد من المشروعات العقارية الناجحة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

منتجع بو ساندس

عن المنتجع: من أجمل قرى الساحل الشمالي التي تتميز بالأجواء الساحلية مع توفير أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعر المُقيمين برفاهية الإقامة.

موقع القرية: تقع قرية بو ساندس في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 حيث تبعُد عن منتجع مارينا حوالي 15 كيلو متراً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات في بو ساندس: تبدأ مساحة الشاليهات من 70 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 1.5 مليون جنيهاً حتى 3.6 مليون جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 15٪ مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المُميزات في منتجع بو ساندس من مكسيم: مساحات خضراء، مدينة ملاهي مائية، حمامات سباحة، فندق 4 نجوم وفندق 5 نجوم، مطاعم وكافيهات، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، ملاعب رياضية، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة، مول تُجاري، هايبر ماركت.

المطور العقاري للمنتجع: شركة مكسيم للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة والمُتطوره في مجال العقارات ولها العديد من المشروعات العقارية الناجحة من أهمها: فندق كمبينسكي، الكمبوند السكني شروق سيتي، رويال مكسيم بلازا، كمبوند مكسيم في القاهرة الجديدة، مشروع مكسيم كانتري كلوب، مكسيم ريزيدنس، كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة، قرية بو ايلاند الساحل الشمالي، رويال مكسيم بالاس.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

منتجع كوست 82

منتجع كوست 82

 عن المنتجع: من أفضل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 208 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح على خليج رأس الحكمة.

مساحة كوست 82: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة 250 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات في منتجع كوست 82 بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الفلل من 255 متراً مربعاً حتى 650 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحات الشاليهات من 150 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 1,500,000 جنيهاً.

طرق السداد في منتجع كوست 82 من هايد بارك: يمكنك دفع مُقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، بحيرات صناعية، حمامات سباحة، مُولات تُجارية، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، فندق عالمي، مسجد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة هايد بارك للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقد تأسست عام 2011 ولها العديد من المشروعات العقارية الناجحة من أهمها: كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة، مشروع بارك كورنر.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

منتجع جيفيرا

عن المنتجع: من أرقى المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث المسطحات المائية، المساحات الخضراء، الأنشطة الترفيهية، مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع جيفيرا: يقع المُنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 200 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ منتجع جيفيرا على مساحة 1300 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 100 متراً مربعاً حتى 427 متراً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 1,600,000 جنيهاً، تبدأ أسعار الفلل من 3,160,000 جنيهاً.

طرق السداد: يُمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

مميزات منتجع جيفيرا من انرشيا: حمامات سباحة، مساحات خضراء، بُحيرات صناعية، أماكن ترفيهية للأطفال، مول تجاري، هايبر ماركت، قاعة مؤتمرات، شاطىء خاص، أكوا بارك، خدمات طبية، مسجد، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة انرشيا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة و المشهورة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: جولز 6 أكتوبر، فيراندا سهل حشيش، جي كريبس الجونة، كمبوند بريكس 6 أكتوبر.

معلومات اكثرعن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

منتجع لامورا بيتش

منتجع لامورا بيتش

عن المنتجع: أحد أفضل المُنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي لكل عُشاق الرفاهية وقضاء العُطلة الصيفية بعيداً عن صخب المدينة حيث يوفر لك المنتجع أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية المُمتعة.

موقع المنتجع: يقع منتجع لامور بيتش في الساحل الشمالي عند الكيلو 140 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح بالقرب من طريق فوكا.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 38 فدان.

أنواع الوحدات في لامورا بيتش: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 55 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 150 متراً مربعًا.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 640,000 جنيهاً.

طرق السداد في لامورا بيتش الساحل الشمالي: يمكنك دفع مُقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مطاعم وكافيهات، أكوا بارك، ألعاب مائية، شاطىء خاص، مول تجاري، هايبر ماركت، مارينا للصيد، مرسى لليخوت، عربات جولف، نادي صحي، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، ملاعب رياضية، فندق 4 نجوم، خدمات طبية، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة التعمير للتطوير العقاري وهي من الشركات المتطورة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: قرية بلو لاجون برأس سدر، منتجع فينيسيا رأس سدر، جراند هايتس المحروسة، جراند بيتش، منتجع فيرجينيا، وغيرها من المشاريع الأخرى.

منتجع بو ايلاند

عن المنتجع: من أرقى المُنتجعات الساحلية الرائعة في الساحل الشمالي حيث الإقامة الراقية والتصميم المعماري الرائع والخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع منتجع بو ايلاند: تقع القرية في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقُرب من مدينة العلمين الجديدة.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات في بو ايلاند: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 80 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار البنتهاوس من 1,550,000 جنيهاً.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، هايبر ماركت، مول تُجاري، نادي صحي، أماكن ترفيهية للأطفال، جراج آمن ومُغطى للسيارات، أمن وحراسة.

منتجع كورونادو

منتجع كورونادو العين الساحل

عن المنتجع: من أجمل مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالإطلالة الرائعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع كورونادو: يقع المنتجع في الساحل الشمالي عند الكيلو 230 منطقة سيدي عبد الرحمن بعد منتجع مراسي ب 39 كيلو على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 50 فدان.

أنواع الوحدات بمنتجع كورونادو: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 130 متراً مربعًا حتى 200 متراً مربعًا.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 1,400,000 جنيهاً.

طرق السداد: يُمكنك دفع مُقدم 15% و20 % عند الإستلام وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، شاطىء خاص، نوادي صحية، صالات للجيم، بُحيرات صناعية، مولات تجارية، فنادق، دور للسينما، مسارح رومانية، جولف كار، هايبر ماركت، خدمات طبية، مسجد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة البحر الأحمر للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: قرية كورنادو مارينا العين السخنة.

منتجع سيتي ستارز

منتجع سيتي ستارز

عن المنتجع: من أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي لكل عُشاق الرفاهية والإستجمام حيث يوفر لك المُنتجع أفضل الأنشطة الترفيهية المُمتعة والإقامة الراقية لكي تشعر بالسعادة.

موقع منتجع سيتي ستارز: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 199 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح بالقُرب من ماونتن فيو الساحل الشمالي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ منتجع سيتي ستارز على مساحة 743 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والبنتهاوس والفلل المُستقلة.

مساحة الوحدات في سيتي ستارز: تبدأ المساحات من 48 متراً مربعاً حتى 383 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 2,600,000 جنيهاً.

طرق السداد: يُمكنك دفع الأقساط على 8 سنوات بدون مُقدم.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بُحيرات صناعية، مرسى ومارينا للصيد والرحلات البحرية، مطاعم وكافيهات، مول تُجاري، هايبر ماركت، وحدات خاصة للطاقة الشمسية، أكوا بارك، نادي صحي، صالات رياضية، أماكن ترفيهية للأطفال، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة هي شركة أركو للتنمية العقارية وهي من الشركات الرائدة والمُتطوره في مجال العقارات فقد تأسست عام 2005 وفي خلال تلك الأعوام حققت الكثير من النجاحات من خلال مجموعة من المشاريع وهي: كمبوند لافونتين التجمع الخامس، مشروع رويال ميدوز الشيخ زايد، كمبوند بلاجيو التجمع الخامس، مشروع ديار بارك التجمع الخامس.

منتجع فوكا باي

عن المنتجع: أحد أفضل المُنتجعات الساحلية المُتميزة في الساحل الشمالي حيث الإطلالة الرائعة والتصميم الرائع والخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع فوكا باي: يقع المنتجع في الساحل الشمالي منطقة رأس الحكمة طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 194 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات في منتجع فوكا باي من 125 متراً حتى 450 متراً.

أسعار الوحدات في منتجع فوكا باي من تطوير مصر: تبدأ أسعار الوحدات من 2,600,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات بدون فوائد.

المميزات: مساحات خضراء، بحيرات صناعية، كريستال لاجونز، كلوب هاوس، فندق 5 نجوم، مطاعم وكافيهات، نادي صحي، سينمات، مسجد، ملاعب تنس، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، حمامات سباحة، محلات تُجارية، هايبر ماركت، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة تطوير مصر للتنمية العقارية وهي من الشركات الرائده في مجال العقارات من أهم أعمالها السابقة: كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة، قرية المونت جلالة بالعين السخنة، كمبوند بلوم فيلدز في مدينة المستقبل.

منتجع بلوز تيفاني

منتجع بلوز تيفاني

عن المنتجع: لكل عُشاق الطبيعية الساحرة وأجواء البحر الساحلية يوفر مُنتجع بلوز تيفاني أروع الأنشطة الترفيهية والخدمات والمرافق التي تُلبي كافة إحتياجاتك كمُقيم.

موقع منتجع بلوز تيفاني: يقع في الساحل الشمالي في الكيلو 204 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي على خليج رأس الحكمة.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة 250 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في بلوز تيفاني: تبدأ مساحة الشاليهات من 73 متراً وتبدأ مساحة الفلل من 200 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 620,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، أندية رياضية، مطاعم وكافيهات، حمامات سباحة، خدمات طبية، مولات تُجارية، هايبر ماركت، كلوب هاوس، شاطىء خاص، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة بروجيكت للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: قرية زويا الساحل الشمالي.

منتجع ذا واتر واي

منتجع ذا واتر واي

عن منتجع ذا واتر واي: من أجمل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث الإطلالة الرائعة والتصميم العصري مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع المنتجع: يقع منتجع ذا واتر واي في الساحل الشمالي في الكيلو 186 منطقة سيدي عبد الرحمن بالقُرب من خليج رأس الحكمة.

مساحة ذا واتر واي: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 57 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 194 متراً مربعاً حتى 437 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الميني تاون من 4,600,000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات من 3,700,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار التوين هاوس من 8,500,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بُحيرات صناعية، محلات تُجارية، هايبر ماركت، أماكن ترفيهية للأطفال، خدمات فُندقية، ألعاب مائية، شاطىء خاص، خدمات طبية، نادي صحي، جراج آمن ومُغطى للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة إيكويتي العقارية وهي من الشركات الرائدة والمُتطوره في مجال العقارات فقد نفذت الشركة العديد من المشروعات الناجحة من أهمها: كمبوند ذا ووتر واي التجمع الخامس، كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.

منتجع ريكسوس

منتجع ريكسوس

عن المنتجع: من أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي التي توفر الخدمة الفُندقية على أكمل وجه من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة للشعور برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 140 طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح.

مساحة ريكسوس: تم تنفيذ المنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في منتجع ريكسوس: تبدأ مساحة الوحدات من 73 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الثلاث ليالي للشاليه من 8330 جنيهاً.

المميزات: حمامات سباحة، مساحات خضراء، مطاعم وكافيهات، شاطىء خاص، جاكوزي وسبا وساونا، أماكن ترفيهية للأطفال، هايبر ماركت، محلات تُجارية، موقف للسيارات، أمن وحراسة.

منتجع بورتو مارينا

منتجع بورتو مارينا

عن المنتجع: من أجمل وأرقي المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي ومن أكثر المنتجعات جلباً للسياح للإستمتاع بهذه القطعة الساحرة على أرض الواقع من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع المنتجع: يقع بورتو مارينا في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، ويبعُد عن مدينة الإسكندرية مسافة 160 كيلو متراً.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة أرض واسعة أمام شاطىء البحر مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في بورتو مارينا: تبدأ مساحة الغرف من 37 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الغرف لليلتين من 4520 جنيهاً.

المميزات في منتجع بورتو مارينا: حمامات سباحة، مساحات خضراء، أنشطة ترفيهية للأطفال والكبار، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، شاطىء خاص، ألعاب مائية، صالة للألعاب الرياضية، جلسات ساونا ومساج، أكوا بارك، ألعاب مائية، محلات تُجارية، هايبر ماركت، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمُنتجع هي شركة عامر جروب للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ولها شُهرة عالميه ومن أهم أعمالها السابقة: ساوث بيتش، ميتينج بوينت، بورتو أكتوبر بمدينة 6 أكتوبر، جولف بورتو مارينا، بورتو مطروح، كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، بورتو السخنة، كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة، كمبوند جولف بورتو كايرو، كمبوند بورتو بيراميدز.

أيبروتيل برج العرب

منتجع أبيروتيل برج العرب

عن المنتجع: من أرقى المُنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي فهو مُصمم على التُراث العالمي فكان يُمثل دير يرجع إلى أوائل العصر المسيحي كما يتميز بالموقع المُمتاز بالقرب من مطار برج العرب مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع منتجع أيبروتيل برج العرب: يقع المُنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 52 غرب مدينة الإسكندرية حيث يبعُد عن مطار برج العرب حوالي 20 دقيقة.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة أرض واسعة على شاطىء البحر مباشرة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الغرف من 25 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في أيبروتيل برج العرب: تبدأ أسعار الغرف لليلتين من 2820 جنيهاً.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، خدمات طبية، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، جاكوزي وسبا وساونا، خدمات إنترنت، مركز للياقة البدنية، ماكينة صرف، بلياردو، شاطىء خاص، جراج للسيارات، خدمة النقل إلى المطار، أمن وحراسة.

منتجع وسبا أفريكانا

منتجع وسبا أفريكانا

عن المنتجع: من أجمل المنتجعات السياحية فئة 4 نجوم في الساحل الشمالي حيث يوفر المنتجع كافة سبل الإقامة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية تشعرك برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي 11 شارع برج العرب على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع بأروع التصميمات المعمارية على شاطىء البحر مباشرة.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في منتجع وسبا أفريكانا: تبدأ مساحة الغرف القياسية المزدوجة من 40 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ اسعار الغرف لليلة الواحدة من 60 دولار.

المميزات في أفريكانا: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية للأطفال، مطاعم وكافيهات، مركز للياقة البدنية، مرافق سبا، ساونا وجاكوزي، مول تجاري، هايبر ماركت، بلياردو، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، خدمة الإنترنت، غرف بخار، موقف للسيارات، أمن وحراسة.

منتجع باناسيا ريزورت

منتجع باناسيا ريزورت

عن المنتجع: من أرقى مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بتقديم الخدمة الفندقية على أعلى مستوى من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع منتجع باناسيا ريزورت: يقع المُنتجع في الساحل الشمالي في منطقة برج العرب طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الغرف الدوبلكس من 60 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في باناسيا ريزورت: تبدأ أسعار الغرف الدوبلكس من 53 دولار لليلة الواحدة، بينما يبدأ سعر الجناح الجونيور من 58 دولار لليلة الواحدة.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، نادي صحي، جاكوزي وسبا وساونا، أماكن ترفيهية للأطفال، مركز للياقة البدنية، عروض موسيقية حية، ليالي سينمائية، نادي ليلي، مكتبة، كرة طاولة وبلياردو، إنترنت مجاني، مطاعم وكافيهات، جراج للسيارات، أمن وحراسة

منتجع مراسي

منتجع مراسيعن المنتجع: من أفضل المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي حيث الإطلالة الرائعة والموقع الممتاز والتصميم المعماري الرائع مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تلبي إحتياجات المقيمين.

موقع المنتجع: يقع منتجع مراسي في الساحل الشمالي في الكيلو 125 طريق الإسكندرية مطروح حيث تبعد القرية مسافة 25 كيلو متراً من مارينا.

مساحة منتجع مراسي: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 95 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 230 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في مراسي: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متراً من 4,000,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 72 متراً من 2,750,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 5% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مول تُجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، جراج آمن ومُغطى للسيارات، نادي لليخوت، أماكن خاصة لإقامة الحفلات، فنادق رائعة، نوادي إجتماعية، نادي صحي، بُحيرات صناعية، رياضات مائية، نادي للجولف، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة إعمار الإماراتية وهي من الشركات الرائدة والمُتطورة في مجال العقارات فنفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة وهي ما يلي: كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد، تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مرفق جديد في نفس موقع المكتبة قديماً، كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، مشروع أب تاون كايرو بالمُقطم. 

قرية أمواج

قرية أمواج

عن المنتجع: أحد أفضل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث يُقدم المُنتجع مفهوماً جديداً للمُتعة والإستجمام وسط أجواء الطبيعة الساحرة بكل ما يُقدمه من أنشطة ترفيهية مُتنوعة.

موقع المنتجع: يقع منتجع أمواج في الساحل الشمالي في الكيلو 135 منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 80 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في أمواج: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متراً من 3,800,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 150 متراً من 3,250,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات في منتجع أمواج: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، مسجد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة

المطور العقاري للمنتجع: شركة الأهلى صبور للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة والمتطوره في مجال العقارات التي قدمت العديد من المشروعات ومنها: منتجع جايا الساحل الشمالي، كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي، كمبوند كيفا 6 أكتوبر، كمبوند أمواج في الساحل الشمالي، كمبوند ليان بالقاهرة الجديدة، كمبوند لافينير بالقاهرة الجديدة، كمبوند أريا صبور المستقبل سيتي، كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا، المجمع الرياضي بلاتينيوم كلوب، كمبوند قطامية هيلز في التجمع الخامس.

منتجع لافيستا باي إيست

منتجع لافيستا باي إيست

عن المنتجع: من أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي التي توفر أفضل الأنشطة الترفيهية وأفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع منتجع لافيستا باي إيست: يقع منتجع لافيستا باي إيست في الساحل الشمالي في الكيلو 205 طريق الإسكندرية مطروح عند منطقة رأس الحكمة.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 310 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 100 متراً مربعاً حتى 400 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في لافيستا باي إيست: يبدأ سعر المتر من 27,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أكوا بارك، مول تجاري، أسواق للجُملة، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، نادي صحي، ملاعب رياضية، بُحيرات صناعية، نافورة راقصة، مسارح، سينما، جراند أوتيل، خدمات طبية، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للقرية هي شركة لافيستا للتطوير العقاري وهي من أفضل شركات العقارات في مصر ومن أهم أعمالها السابقة: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي، منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة، منتجع لافيستا توبارز العين السخنة، كمبوند الباتيو برايم الشروق، منتجع لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي، قرية لافيستا العين السخنة، الباتيو الزهراء 6 اكتوبر، كمبوند الباتيو كازا الشروق، كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس، منتجع لافيستا راي العين السخنة.

منتجع جولف بورتو مارينا

منتجع جولف بورتو مارينا

عن المنتجع: لكل الباحثين عن المُتعة والإستجمام بعيداً عن صخب المدينة يوفر المُنتجع كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع المنتجع: يقع منتجع جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي بالقُرب من منطقة مارينا على الطريق الساحلي المُتجه من الإسكندرية إلى مطروح.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 1.5 مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في منتجع جولف بورتو مارينا: تبدأ مساحة الوحدات من 40 متراً حتى 102 متراً مربعاً.

اسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 570 ألف جنيهاً.

طرق السداد في جولف بورتو مارينا: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، ألعاب مائية، ملعب للجولف، شاطىء خاص، نافورة راقصة، مطاعم وكافيهات، متاجر عالمية، هايبر ماركت، أكوا بورتو، كرنفال بابا بورتو، نادي صحي، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة، خدمات طبية.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة بورتو للتطوير العقاري وهي من أكبر شركات العقارات في مصر ومن أهم أعمالها السابقة: ساوث بيتش، ميتينج بوينت، بورتو أكتوبر بمدينة 6 أكتوبر، جولف بورتو مارينا، بورتو مطروح، كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، بورتو السخنة، كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة، كمبوند جولف بورتو كايرو، كمبوند بورتو بيراميدز.

منتجع هاسيندا باي

عن المنتجع: من أرقى مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع المنتجع: تقع قرية هاسيندا باي في الساحل الشمالي في الكيلو 200 منطقة سيدي عبد الرحمن على البحر مباشرةً طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة 2,4 مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات في قرية هاسيندا باي: تبدأ مساحة الشاليهات من 200 متراً مربعاً بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 399 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 16,750 جنيهاً.

طرق السداد في هاسيندا باي: يمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مول تجاري، هايبر ماركت، نادي صحي، مسجد، مطاعم وكافيهات، خدمات طبية، صيدليات، فندق 5 نجوم، ملعب للجولف، مول تجاري، هايبر ماركت، مسجد، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراس.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي من أكبر الشركات الرائدة والمُتطورة في مجال العقارات فقد نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة ومنها ما يلي: كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر، كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، مشروع هالي تاون، مول جولف سنترال القاهرة الجديدة، كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر، كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي، كمبوند بالم باركس، كمبوند فيلدج جيت، مشروع بالم هيلز قطامية، مشروع بالم هيلز قطامية 2، كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، هاسيندا وايت الساحل الشمالي، مشروع جولف اكستينشن، بالم هيلز أكتوبر، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بالم فالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

منتجع بلومار

منتجع بلومار الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى مُنتجعات الساحل الشمالي حيث الموقع المُمتاز على شاطىء البحر والخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 137 منطقة سيدي عبد الرحمن بجوار قرية أمواج.

مساحة منتجع بلومار: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 270000 متراً مربعاً على شكل حرف u لتستطيع رؤية البحر من جميع الإتجاهات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في بلومار: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 114 متراً من 1.550.000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 120 متراً من 1,750,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، شاطىء خاص، أكوا بارك، ملاهي للأطفال، مطاعم وكافيهات، مُنتجع صحي، نادي رياضي، كار جولف، رياضات مائية، مول تُجاري، هايبر ماركت، ساونا وسبا وجاكوزي، كريستال لاجون، عيادات طبية، فنادق 5 نجوم، صيدليات، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة وادي دجلة وهي من الشركات المشهوره في مجال العقارات ومن أهم مشروعاتها: كمبوند نيوبوليس القاهرة الجديدة، مشروع بروميناد المعادي، بلومار السخنة، منتجع مورانو العين السخنة، كمبوند تيجان وادى دجلة بالمعادى، كمبوند ريفر ووك بالتجمع الخامس.

منتجع سيلا

منتجع سيلا

عن المنتجع: من أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي الراقية التى تُقدم كل ما هو جديد في عالم الرفاهية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع المنتجع: يقع منتجع سيلا في الساحل الشمالي في الكيلو 57 طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 10 أفدنة.

أنواع الوحدات في منتجع سيلا: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في سيلا: تبدأ الأسعار من 290 ألف جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مُقدم وبعد سنة 5% والباقي على 5 سنوات، أو 15% مُقدم وبعد سنة 5% والباقي خلال 6 سنوات، أو 20% مُقدم وبعد سنة 5 % والباقي خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، نافورة راقصة، أكوا بارك، مول تجاري، هايبر ماركت، بحيرات صناعية، عيادات طبية، ملاعب رياضية، ألعاب مائية، مطاعم وكافيهات، شاطىء خاص، ألعاب ترفيهية، موقف للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة كونسبت للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة والمتطوره في مجال العقارات ولها تاريخ عريق من النجاحات.

منتجع جُميرا باي

منتجع جميرا باي

عن المنتجع: من أرقى مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع جُميرا باي: يقع المنتجع في الساحل الشمالي على خليج رأس الحكمة بالقرب من طريق فوكا الجديد.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 6 ملايين متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في منتجع جُميرا باي: تبدأ الأسعار من 1.500.000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، نادي خاص، فندق 5 نجوم، مُنتزه مارينا، أماكن ترفيهية للأطفال، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة جُميرا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائده في مجال العقارات.

منتجع سوان ليك

منتجع سوان ليك

عن المنتجع: أحد أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي التي حرصت دائماً على تقديم الأفضل من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية تُشعر المقيمين برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة منتجع سوان ليك: تم تنفيذ المنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 255 متراً من 3.900.000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 205 متراً من 6.900.000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار البنتهاوس مساحة 305 متراً من 5.400.000 جنيهاً.

طرق السداد في منتجع سوان ليك: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، كريستال لاجونز، فندق 5 نجوم، عيادات طبية، نادي صحي، ملاعب رياضية، أكوا بارك، ألعاب مائية، مطاعم وكافيهات، مولات تجارية، هايبر ماركت، تراك للجري، منطقة خاصة للصيد، مركز مطافي، مركز للشرطة، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة حسن علام وهي من الشركات المعروفه والأكثر شهرة في مجال العقارات وحرصت دائماُ على تقديم الأفضل أما عن أعمالها السابقة فهي: مشروع بارك فيو قطامية، مشروع سوان ليك قطامية، مشروع سوان ليك أكتوبر، كمبوند سوان ليك ريزيدنس، كمبوند سيزونس ريزيدنس، كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، مشروع ألف بيت نوبي بأسوان مصر.

منتجع سي شيل

منتجع سي شيل الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى قُرى الساحل الشمالي التي تتمتع بالأجواء الساحلية المُمتعة وتوفر أفضل الأنشطة الترفيهية لإسعاد زوارها وأفضل المرافق والخدمات التي تُلبي كافة إحتياجاتهم.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 134 طريق الإسكندرية مطروح بالقُرب من قرية هاسيندا باي وقرية مراسي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في منتجع سي شيل: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 183 متراً من 4,200,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الفلل مساحة 306 متراً من 10,500,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بُحيرات صناعية، أكوا بارك، مطاعم وكافيهات، مول تُجاري، هايبر ماركت، نادي صحي، خدمات طبية، خدمات فندقية، مسجد، فندق، أماكن ترفيهية للأطفال، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة سي شيل وهي من أكبر شركات العقارات المعروفة في مصر ومن أهم أعمالها السابقة: قرية بلايا الساحل الشمالي.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى