image image

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

المحتوى

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة

تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا تتوفر في المولات الموجودة في مناطق أخرى، لذلك تبقى هى الوجهة المثالية سواء للمستثمرين أو الراغبين في التسوق.

الميزة الأولى التي تتمتع بها هذه المولات وجودها في العاصمة الجديدة أضخم مشروع قومي داخل مصر على مدار السنوات الأخيرة الماضية حتى الآن، الأمر الذي يضمن تنشيط حركة البيع والشراء فيها لأن العاصمة الإدارية مزودة بكافة المرافق الخدمية والمنشآت الهامة إضافة إلى المشروعات السكنية الكبرى، ما جعلها محط أنظار المستثمرين والباحثين عن وحدات سكنية.

تمتاز جميع مولات العاصمة الجديدة بفخامة تصميماتها، بالإضافة إلى أنها مزودة بالتجهيزات الأساسية مثل المصاعد الكهربائية والجراجات وغيرهما، علاوة على أن العميل سيجد وحدات متنوعة داخلها تتناسب مع كافة الأنشطة التجارية أو الأعمال المكتبية.

الوحدات في كافة مولات العاصمة الجديدة مصممة بمساحات متباينة من أجل مراعاة الحاجات المختلفة للعملاء، كي يتمكن كل عميل من اختيار المساحة التي تتلائم مع طبيعة مشروعه التجاري أو عمله الذي يبحث له عن مقر مناسب.

الهدف من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة تشجيع الاستثمار داخل مصر، لذلك ستجد المولات المقامة فيها مطروحة بأسعار معقولة رغم كثرة خدماتها، كما أن أغلبها يطرح تسهيلات ميسرة للعملاء عند السداد تُمكنهم من التعامل بنظام التقسيط الذي يعد أيسر أنظمة الدفع على الإطلاق.

وسط كل هذه المميزات تعد مولات العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية لا تعوض لأنها تضمن لك تحقيق ربح كبير في أقصر فترة ممكنة، لذلك لا تتردد وبادر بحجز وحدتك فيها.

أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول ايلفين العاصمة الادارية الجديدة: المشروع العملاق هو مول إداري وتجاري وطبي في قلب العاصمة الجديدة أقامته شركة نيو بلان للتطوير العقاري، حيث ستجد كل ما تبحث عنه من مكاتب إدارية - محلات تُجارية - صيدلية بمساحات تبدأ من 40 متر مربع في مول مقام على مساحة 2.3 فدان.

مول ذا ووك العاصمة الإداريةالمول مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 4 أفدنه من شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، وتوجد به جميع أنواع الوحدات من إدارية وطبية وتجارية، بمساحات تبدأ من تبدأ من 37 متر مربع في العاصمة الادرية الجديدة.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدةتقدم شركة تميُز الشركة المنفذة للمشروع أسعار متنوعة لوحدات المول في العاصمة الادارية، حيث تتنوع الأسعار باختلاف المساحات لتبدأ من 100 متر مربع، كما وفرت للعملاء أنظمة سداد تناسب الجميع ووحدات متنوعه فيوجد وحدات إدارية - طبية - تجارية - مطاعم - كافيهات - بنوك - غُرف مؤتمرات على مساحه تصل الى 6300 متر مربع.

مول العاصمة الطبية العاصمة الادارية الجديدةاختر وحدتك الآن وابدأ مشروعك في أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 3500 متر مربع من شركة العاصمة للإنشاءات، في وحدات تتنوع بين صيدلية - كافيهات - مستشفى - غرف عمليات -عيادة طبية - مختبرات - مركز اشعة - جيم بمساحات تبدأ من 48 متر مربع في مول من أكبر المولات الطبية.

مول فينسي العاصمة الاداريةعشاق الفخامة والتميز يمكنهم الآن الانطلاق من هذا المول الذي اقامته شركة مصر إيطاليا، حيث تتنوع وحداته بين كافيهات - مطاعم - متاجر - عيادات طبية - مكاتب إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات تبدأ من 31 متر مربع.

مول زاها بارك العاصمة الاداريةتقدم هوم تاون أسعار مميزة ومتنوعة لجميع الوحدات التي تنقسم الى وحدات تُجارية - وحدات طبية - وحدات حكومية وإدارية، لتتناسب مع إمكانيات الجميع بمساحات تبدأ من 26 متر مربع في مول من أكبر مولات العاصمة الادارية الجديدة، حيث تصل مساحته الى 7200 متر مربع.

مول فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدةيمكنك الآن اختيار محلك أو مكتبك أو عيادتك لتبدأ العمل فوراً من مكان يضمن لك النجاح من شركة (Capital Construction Real State (ccr، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تصل مساحته الى 4000 متر مربع، وتبدأ وحداته من 65 متر مربع.

مول كابيتال هب العاصمة الجديدةلا تتردد واحجز الوحدة التي تناسبك من وحدات تجارية - مكاتب إدارية - عيادات طبية في مول ضخم في العاصمة الادارية تصل مساحته الى 30,000 متر مربع، حيث تبدأ مساحة الوحدات بداخله من 50 متر مربع من شركة الصفوة للتنمية العقارية.

مول كابيتال هب 2 العاصمة الادارية الجديدةإذا كنت تبحث عن مقر لمكتبك أو عيادتك أو محلك لن تجد أفخم من هذا المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة من شركة الصفوة، حيث تم انشائه على مساحة 75,000 متر مربع، لتجد وحداته بمساحات تبدأ من 53 متر مربع ويعتبر افضل مول في العاصمة الادارية.

مول ارورا العاصمة الاداريةالموقع المميز للمول داخل العاصمة الإدارية الجديدة يجعله قريبًا من جميع المشروعات السكنية الفخمة، قامت شركة دوجا ببناء وحداته لتناسب جميع الرغبات فيوجد وحدات تجارية - وحدات إدارية - وحدات طبية بجميع انواع المساحات التي تبدأ من 45 متر مربع، لأنه مقام على مساحة 6000 متر مربع.

مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة: قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتشييد المول الفخم على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 4 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تقسيم الوحدات الى وحدات طبية - وحدات تجارية - وحدات إدارية، حيث تبدأ مساحتها من تبدأ من 20 متر مربع

مول ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدةالمول مُحاط بأجمل المناظر الطبيعية حيث المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة في مول من أضخم مولات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تصل مساحته الى 23 فدان وتبدأ مساحة الوحدات داخله من 42 متر مربع، كما تنقسم الى وحدات تجارية وإدارية من شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري.

مول أوبال العاصمة الادارية الجديدة: سيجد العميل باقة من الأسعار التي تعتبر الأفضل في العاصمة الادارية الجديدة من شركة ركاز مقارنة بما سيتمتع به من خدمات، حيث تتنوع الوحدات الى وحدات تجارية - وحدات إدارية - عيادات بمساحات تبدأ من 25 متر مربع في مول مقام على مساحة 4000 متر مربع.

ذا مول العاصمة الادارية الجديدة: الشركة المنفذة للمول هي شركة زيتون العقارية، وهي من أهم وأشهر شركات العقارات في مصر والتي اشتهرت بمشروعاتها الناجحة في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث ستجد في المول تنوع كبير بين الوحدات التجارية والادارية والطبية، التي تبدأ مساحنها من 23 متر مربع.

مول باريس إيست العاصمة الادارية: مشروع مميز تم تشييده في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة من شركة بيراميدز العقارية، على مساحة ضخمة حوالي 21 فدان، حيث تنوعت الوحدات الى عيادات طبية- محلات تجارية- وحدات إدارية لتبدأ مساحتها من 20 متر مربع.

مول سكاي لايت العاصمة الجديدة: يتميز المول بالتنوع في الوحدات فستجد وحدات تجارية وإدارية والمرونة في المساحات لتبدأ من 40 متر مربع، لتتناسب مع جميع الرغبات وتوافق جميع الطلبات والأذواق في مول رائع من شركة مارديف للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 3000 متر مربع.

ذا بافيليون مول العاصمة الإدارية الجديدة: يقع المول في أرقى مكان بالعاصمة الإدارية الجديدة من شركة العتال هولدنج، وتم إنشائه على مساحة 13 ألف متراً مربعاً، حيث تنوعت الوحدات به الى تجارية وإدارية.

مول ماركيه بارك العاصمة الإداريةأمتلك وحدة تجارية من شركة وارن العقارية بأجمل إطلالة على المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة والمريحة للأعصاب في مول متكامل الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تم بنائه على مساحة 8800 متراً مربعاً لتبدأ الوحدات فيه من 26 متراً مربعاً.

مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدةمشروع يتميز بأعلى درجات الرقي والفخامة من شركة لوكيشنز العقارية في العاصمة الإدارية، وتم إنشائه ليحتوي على كل ما تحلم من محلات تجارية، وحدات إدارية وعيادات طبية بمساحات تبدأ من 38 متراً.

مول اسجارد العاصمة الإداريةهو أحدث مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري التي تهتم دائمًا بانتقاء أفضل المواقع لمشروعاتها لتضمن لها الرواج والنجاح، لذلك اختارت العاصمة الإدارية الجديدة ليكون مقر هذا المول، وقسمت الوحدات لتجد الوحدات التجارية والادارية والصيدليات بمساحات تبدأ من 28 متراً مربعاً في مشروع تم تنفيذه على مساحة 2200 متراً.

الماسة مول العاصمة الاداريةهو بوابتك للانطلاق نحو مستقبل أفضل في العاصمة الإدارية الجديدة، ابدأ العمل من المكان الصحيح ليكن عملك ناجحًا وحياتك أفضل في مشروع من شركة بيراميدز العقارية، حيث تم إنشائه على مساحة 45,000 متراً لتجد ما تريده من المحلات التجارية وغرف الإجتماعات والمكاتب الإدارية والفندقية.

افينتورا مول العاصمة الاداريةالاختيار لك الآن لتبدأ عملك في أرقى وأفخم مولات العاصمة الجديدة من شركة ايجي ماستر جروب، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة 15.000 متر مربع، بحيث تبدأ مساحة وحداته التجارية من 18 متر مربع.

مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية: اغتنم الفرصة وبادر بحجز وحدتك التجارية من شركة هوم تاون في مول من اهم مولات العاصمة الادارية الجديدة بمساحات تبدأ من 26 متر مربع، حيث تم تنفيذه على مساحة 25000 متر مربع وهو من أهم مولات العاصمة الجديدة.

إيفيرا مول العاصمة الإداريةحرصت شركة فور سيزون للتطوير العقاري على إنشاء مشروع متميز لا ينقصه أي شيء في قلب العاصمة الادارية الجديدة بمساحة 8000 متر مربع، حيث ستجد الوحدات التجارية والخدمات الترفيهية.

اي بيزنس بارك العاصمة الاداريةهو صرح تجاري عملاق مساحته 21,450 متر مربع في العاصمة الادارية الجديدة من شركة أرقى للتطوير العقاري يضم باقة من الوحدات تناسب كل التخصصات والرغبات من محلات تجارية - مكاتب أدارية - عيادات طبية، حيث تبدأ من 28 متراً.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى شرق القاهرة

اخبار ذات صلة

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Catalan New Capital - تمتع بسكن مميز في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري، على تنفيذ كمبوند كتالان بطريقة مميزة ومختلفة، وأن يكون مشروعاً

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى