image image
سكنى

مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة أرقى للتطوير العقاري - I Business Park New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اي بيزنس بارك.

عن مشروع اي بيزنس بارك: من أوائل 3 أبراج في منطقة الأبراج في قلب العاصمة الادارية الجديدة وأيضًا هو أول وأحدث مشاريع شركة أرقى للتطوير العقاري.

موقع بيزنس بارك تاورز: في قلب العاصمة الادارية الجديدة، بالتحديد في منطقة الداون تاون، بالقطعة Mu3-21.

مساحة مشروع اي بيزنس بارك: 21,450 متر مربع.

أنواع الوحدات داخل اي بيزنس بارك: محلات تجارية - مكاتب أدارية - عيادات طبية.

مساحة وحدات اي بيزنس بارك: تبدأ مساحات المحلات التجارية من 28 متراً، بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 31 مترًا والعيادات الطبية تبدأ مساحتها من 35 متراً.

أسعار الوحدات: تختلف سياسة شركة ارقى حيث لا يوجد سعر موحد للمتر وتختلف أسعار الوحدات على حسب الإطلاله والموقع.

أسم الشركة المنفذة: شركة أرقى للتطوير العقاري.

طرق السداد: يتم التعاقد من خلال سداد 50 ألف جنيه عبر EOI.

تصفح الان شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في مشروعنا الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة

أول مشروع ضخم يحتوي على 3 أبراج ذكية والذي تم تشييده على يد أرقى ARQA Development، والتي حرصت على تقديم مشروع فريد ذو مميزات ومقومات لا مثيل لها، ولقد تم إطلاق عليه اي بيزنس بارك حيث يتمتع بالموقع الاستراتيجي الهام وذلك في قلب مدينة المشروعات الفاخرة العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق القليلة، ويمكنك الوصول بسهولة منه إلى القاهرة بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس الذي يعاني منه أصحاب المدن المجاورة.

فضلاً عن ذلك فقد قامت أرقى المالكة للمشروع التجاري الضخم اي بيزنس بارك على مساحة ضخمة والتي قسمت بين المساحات الخضراء الشاسعة من اللاند سكيب والبلازا التي تستحوذ على نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات داخله فهي مختلفة المساحات والأنواع ليكون الخيار الأول للوحدة المناسبة لك ولمجال عملك، والمصممة بأعلى مستوى وذلك على نفس الطرز المعمارية الفاخرة.

كما أن الخدمات المقدمة داخل مول اي بيزنس فهي متكاملة والمقدمة بأعلى مستوى يليق بك ويحقق متطلباتك واحتياجاتك المختلفة، أما عن الأسعار المعلن داخل اي بيزنس فهي تنافسية وتعتبر الأفضل على الإطلاق داخل العاصمة الإدارية، وطرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، فيمكنك الآن إنتهاز تلك الفرصة التي لا تعوض داخل المول التجاري الفاخر الذي أطلق عليه اي بيزنس العاصمة الجديدة....!!!

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، حيث يلتقي السحر مع الأناقة داخل اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية

تعتبر منطقة العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر المناطق الحيوية التي تشتمل على أكبر عدد من المشروعات الاستثمارية المختلفة والتي تنفرد بالعديد من المميزات، ولقد حرصت الشركة العقارية أرقى على تشيد مشروعها التجاري داخل موقع استراتيجي هام وذلك في قلب العاصمة الإدارية وذلك بمنطقة الداون تاون وبالتحديد في القطعة Mu3-21، وتربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أن المسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق، كما أن الإطلالة الخاصة به فهي على محور بن زايد والنهر الأخضر وذلك بشكل مباشر.

اهم المعالم القريبة من مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة :

  • مول اي بيزنس بارك I Business Park يبعد بحوالي دقائق معدودة عن فندق الماسة.
  • مشروع اي بيزنس باكر العاصمة الجديدة في مواجهة البرج الأيقوني أطول برج في قارة أفريقيا.
  • مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية يقع بالقرب من محطة المونوريل وحي الوزارات ومدينة "اكسبو" الدولية للمعارض.
  • المسافة التي تفصل بين اي بيزنس بارك العاصمة ومطار القاهرة الدولي الجديد والقاهرة الجديدة وذلك بحوالي نصف ساعة فقط.
  • ويبتعد مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة بمسافة قصيرة عن أهم مولات العاصمة مثل مول أوبال، وكيوبس تاور.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع مشروعنا، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك داخل اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة

مشروع اي بيزنس التجاري ينفرد بالعديد من المميزات، فلقد قامت الشركة أرقى بتصميمه على يد أكبر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات الواسعة والتي وضعت له لمسات معمارية لا تقارن، فنجد أنه عبارة عن 3 أبراج ذكية وتنفصل عن بعضها ويصل ارتفاعها إلى 30 دور، وتتصل كل منهم عن طريق بوديوم وذلك بارتفاع 3 أدوار، ويعبر اسمه على علامة تجارية مميزة I Business Park Towers، حيث يشير حرف I لمشروع اي بيزنس بارك إلى الابتكار، الاستثمار، والعالمية، كما أنه يعمل بنظام المنشآت الحديثة وبالتقنيات والأساليب التكنولوجية الذكية، ويضم أيضا وحدات مختلفة المساحات والأنواع ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولمجال عملك، فكل برج يتكون 30 دور، بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويضم داخله محلات، وعيادات طبية، وحدات إدارية، شقق سكنية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في مشروعنا اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة

مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة مشيد على مساحة ضخمة 21,450 متر مربع، و لقد قسم ليضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة من البلازا واللاند سكيب التي تحيط به من كافة الاتجاهات و التي تعمل على عكس الروح الإيجابية على العاملين داخله، أما عن الوحدات فمنها التجارية وذلك بالدور الأرضي والدور الأول، أما عن الوحدات الإدارية والطبية فهي بالدور الخامس وحتى الدور الرابع عشر، وتتمثل فيما يلي:

  • العيادات الطبية داخل اي بيزنس بارك العاصمة - I Business Park New Capital: مساحتها تبدأ من 35 متر مربع.
  • المكاتب الإدارية بمول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة: مساحتها تبدأ من 31 متر مربع.
  • المحلات التجارية داخل مول اي بيزنس العاصمة الجديدة: مساحتها تبدأ من 26 متر مربع.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

استمتع بالتميز والابتكار، فمع مشروعنا نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة داخل اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة - I Business Park New Capital

تسعى شركة أرقى للتطوير العقاري إلى تنفيذ مفهوم جديد للاستثمار الناجح من خلال مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث توفر للعملاء بيئة عمل مختلفة تزخر بكافة المقومات التي تهيئ لهم مكان هادئ، ومريح لمزاول نشاطاتهم المختلفة، وتتمثل المميزات فيما يلي:

  • لقد تم الإهتمام من قبل الشركة العقارية أرقى لتصميم مشروعها التجاري الضخم أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية وذلك وفقاً للمعاير الجودة العالمية وعلى الطراز العالمي، حيث تم الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات الواسعة، والتي وضعت أفضل اللمسات الحديثة داخله مما جعله من أميز المشاريع في المنطقة وجذب إليه العملاء.
  • مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية ينفرد بالعديد من المزايا المختلفة والتي من أهمها الموقع الاستراتيجي والذي عمل على جذب الكثير من العملاء والمستثمرين، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مسافة قصيرة من المناطق الحيوية و الخدمية، وبذلك يسهل عليك الوصول إلى أي مكان بسهولة.
  • المساحة المقام عليها اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة شاسعة والتي تم تصميمها لتضم أكبر قدر من اللاند سكيب والبلازا مما تعكس عليه المظهر الحضاري الذي يجذب الروح إليه ويساعد على الاستمتاع و الاسترخاء.
  • لجميع الوافدين إلى اي بيزنس بارك مول تم تخصيص داخله منطقة للاستقبال ويتم تقديم أفضل الخدمات المتوفرة بشكل حضاري يليق بهم.
  • توفير داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة مركز للصيانة ويعمل دائماً من أجل رصد أي عطل وذلك لحياة عملية خالية من المشاكل تليق بأصحاب الذوق الراقي.
  • خدمة مميزة تم توفيرها داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة وذلك للرد على الاستفسارات من جانب عملاء أرقى العاصمة الجديدة وعرض كافة المتطلبات والمقترحات على الإدارة.
  • تم إنشاء مسجد بمول اي بيزنس بارك حيث يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم بنية تحتية مميزة داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية وذلك على نفس الطرز العالمية والتي تضم كافة الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها وذلك للحافظ على الشكل الحضاري الخاص به.
  •  كما أن الواجهة الخاصة بمول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة من الزجاج المزدوج والتي تعمل على عكس الإضاءة الخارجية، ومنع دخول الصوت وذلك لبيئة عمل خالية من الضوضاء.
  • الوحدات الخاصة بمول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية مميزة وفريدة حيث الرقي في الأداء واللمسات المميزة، وتختلف من حيث المساحات والأنواع ليتمكن العملاء اختيار الأنسب لهم.
  • يوجد داخل كل طابق بمشروع اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة دورات للمياه المجهزة بالكامل والتي خصص منها للرجال والسيدات وذلك لمزيد من الراحة وتوفير مشروع متكامل.

أغتنم الفرصة الآن وأحصل على وحدتك المتكاملة، واستمتع بأفضل الخدمات والمميزات التي لا مثيل لها في مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة، فبادر الآن بالحجز.....!!

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة - I Business Park Mall New Capital

لم تقتصر شركة أرقى العقارية فقط على الموقع المميز اي بيزنس بارك الذي يجعله قريب من جميع الخدمات، والمرافق الهامة والأساسية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ بل خصصت بداخله كم لا حصر له من الخدمات، والمزايا التي لا توجد في أي مكان آخر؛ الأمر الذي يُنبئ بنجاح باهر لجميع الأنشطة، والأعمال التي سيتم استثمارها داخل مشروع أرقى العاصمة الجديدة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد قامت الشركة العقارية أرقى بتوفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية المميزة داخل مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لضمان حفظ الممتلكات وضمان الاستقرار من كافة الإتجاهات.
  • يوجد أسفل المبنى الخاص بمول اي بيزنس بارك العاصمة جراجات كبيرة مخصصة للسيارات وتكفي لأكبر عدد للحافظ على الشكل الحضاري الراقي الخاص به ومنع الزحام والتكدس أمامه.
  • تم إنشاء بوابتين خاصة بـ اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية، مما تسهل حركة السير ويضمن عدم التكدس و الزحام به.
  • توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة والي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، ويتم مراجعتها بشكل دوري لتوفير بيئة عمل هادئة ومميزة.
  • داخل وحدات اي بيزنس بارك مول تم توزيع شبكة إنترنت سريعة تساعدك على إنجاز الأعمال في أقل وقت وبأعلى جودة.
  • ولمزيد من أجمل التجارب فقد تم العمل على توفير داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية تكييف مركزي ضخم ويعمل على توزيع الهواء البارد داخله وذلك لبيئة عملية رائعة.
  • تم توزيع ماكينات الصرافة الألي المختلفة داخل اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة والتي تساعدك على القيام بصرف وإيداع الأموال بسهولة وذلك حرصاً على عدم الخروج عن نطاقه.
  • توفير غرف لعقد الاجتماعات داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة حيث تم تصميمها على نفس الطرز العالمية حيث الفخامة والرقي، وتوفير أجهزة مخصصة للصوت والعرض، وذلك لحياة عملية مميزة تليق بالجميع.
  • إنشاء مصاعد كهربائية حديثة بمول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة والتي تساعدك على التنقل بين الأدوار بسهولة ولتقليل الزحام ولمزيد من راحة العملاء.
  • سلالم كهربائية حديثة داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية والتي تعمل بشكل مستمر والتي تساعدك على الانتقال بين الطوابق بسهولة، مما يمنع الزحام والتكدس داخله.
  • توفير خدمات طبية مميزة داخل مول اي بيزنس بارك لعاصمة وذلك بوجود عيادات كبيرة تحتوي على عدد من الأجهزة المتطورة ويتم تقديم بها أفضل الخدمات العلاجية للوافدين من المرضى.
  • هناك صيدلية كبرى داخل اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة والتي تحتوي على أكبر قدر من الأدوية المستوردة وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم.
  • يوجد داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة مطاعم وكافيهات مصممة على الطراز العالمي حيث الفخامة والرقي، وصاحبة الديكورات المميزة التي تليق بمستواك الرفيع، ويمكنك من تناول وجبتك ومشروبك المفضل وسط أجواء هادئة.
  • يعمل اي بيزنس بارك مول بنظام المنشآت الحديثة حيث يمكنك التحكم عن بعد وذلك في الإضاءات، وبذلك يتوفر لك حياة عملية مميزة، تليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة تم توفير Kids Area والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الترفيهية جيث تساعدهم على قضاء أفضل الأوقات مع أصدقائهم.
  • الوحدات الداخلية لمشروع اي بيزنس بارك تحتوي على عدد من أجهزة التكييف الحديثة والتي تعمل على توزيع الهواء النظيف البارد مما يؤهل لك بيئة عملية مميزة وأفضل تجربة شرائية لا تقارن.
  • توفير مولد للطاقة الكهربائية الضخم داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة، و الذي يعمل تلقائياً وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل و الأعطال.
  • توزيع إنذرات للحرائق داخل مول أرقى العاصمة الادارية، وهناك مخرج للطوارئ داخله وذلك للحافظ على جميع حياة العملاء إن حدث أي حريق مفاجئ.

وراء كل باب، تجد تفاصيل راقية تُشكّل مزيجًا مثاليًا من الفخامة والجمال، مصممة خصيصًا لتوفير الراحة وتحقيق حلمك في امتلاك وحدتك التجارية داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة، فبادر بالحجز....!!!

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة

يقدم مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية العديد من الخدمات المختلفة والتي تليق بأصحاب الوحدات، فلقد قررت الشركة العقارية أرقى بالإعلان عن باقات من الأسعار المميزة والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • تبدأ سعر الوحدات داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية - I Business Park New Capital: من 3,206,926 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة داخل اي بيزنس بارك العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل اي بيزنس بارك، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.
  • أو دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة داخل اي بيزنس بارك العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو دفع 30% من سعر الوحدة داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة، وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة

بالرغم من الخصائص المتميزة التي يُظهرها مول اي بيزنس بارك، قد يعتقد بعض العملاء أن التنوع الواسع للوحدات الاستثمارية داخل المول قد يؤثر على الهدوء. ولكن، أولت شركة أرقي العقارية اهتمامًا خاصًا لهذا الأمر وأبدعت في توزيع الوحدات عبر أدوار مستقلة، مما يمنح المستثمرين تجربة هادئة ومريحة باستمرار.

تعرف على المطور العقاري لدينا، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا

شركة أرقى العقارية تعتبر من أهم الشركات الكبرى الرائدة في السوق المصري والتي تملك الخبرات الواسعة في هذا المجال، كما أن حرصت على أن تقدم كل ما هو جديد وما يحتاجه السوق العقاري، وصاحبها هو المهندس حلمي عباس المالك لمجموعة اللؤلؤة للمستشفيات، وشركة النخيل مصر للمقاولات، يونيك بيرل للتجارة، ولقد قامت بالمشاركة في العديد من المشاريع وذلك داخل دولة الأمارات، وإنطلقت داخل مصر بإنشاء مشروعها التجاري الضخم والتي أطلقت عليه اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة، الذي يقدم العديد من الخدمات و المميزات الفريدة.

المشاريع السابقة لشركة أرقى:

  • مشروع كورنيش أبو ظبي.
  • شاطئ الراحة وشمس أبو ظبي بجزيرة الريم.
  • مشروع متحف اللوفر أبو ظبي.
  • افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة - Aviary Park New Capital.

أكدت شركة أرقى سعيها الدائم إلى الالتزام بالمعايير العالمية، وتوفير كل ما يحتاج إليه العملاء على اختلاف أذواقهم، بالإضافة إلى توفير أعلى عائد على الاستثمار، وذلك في إطار الالتزام بالقيم المتبعة داخلها والمتمثلة في الأتي:

  • الدراسات الدقيقة: تلجأ دائماً إلى إجراء الدراسات والتحليل الشامل لطبيعة السوق من أجل توفير أفضل الفرص الاستثمارية.

  • العوائد الاستثمارية: تسعى دائماً إلى تحقيقها على أرض الواقع لنيل رضاء كافة عملائها.

  • الجودة: تلتزم بالتخطيط والمراقبة وتنفيذ المشاريع بأفضل جودة، كما أنها تراقب دائماً مرحلة ما بعد البيع لتقييم مشاريعها باستمرار ومدى رضاء العملاء.

  • الجدية في العمل: لا تبحث الشركة عن الشعارات، ولكنها تعمل بجدية وحزم للحفاظ على اسمها وتقديم كل ما هو يتميز بالرقي والفخامة.

أصحاب شركة أرقى للتطوير العقاري

يترأس الشركة المنفذة لمشروع اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة رجل الأعمال المصري المهندس حلمي عباس، والذي يمتلك العديد من الشركات الأخرى ومنها: "مجموعة اللؤلؤة للمستشفيات، وشركة نخيل مصر للمقاولات، يونيك بيرل جروب للتجارة، بالإضافة إلى كونه رئيساً تنفيذياً لشركة كبرى في الإمارات لمدة تصل إلى 15 عاماً".

أشرف حلمي عباس على العديد من المشاريع في العمل الحكومي بالإضافة إلى الشركات التطويرية، كما نفذ مشاريع أخرى في أماكن عديدة، ومنها: "جزيرة الريم وشاطئ الراحة، وجزيرة السعديات بالإضافة إلى جزيرة ياس ومدينة العين وأبوظبي"، حيث يتمتع بخبرة 25 عاماً في العمل الحكومي والخاص في أبوظبي بالإمارات.

أما عن رجل الأعمال المصري المهندس محروس الزيني، فيتمتع ايضاً بخبرات واسعة في مجال العقارات ولاسيما الوحدات التجارية، ويمتلك مولات الزيني الواقعة في التجمع الخامس بالتحديد في شارعي التسعين الجنوبي والشمالي، ويطل جزء من هذه المباني على فندق تيوليب، ومنها ايضاً مول 311 الذي يضم مقر شركة أرقى.

أهم معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

تُشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا ضخمًا يلفت الأنظار نحوه بسبب حداثته وطموحاته الكبيرة. فيما يلي، نسلط الضوء على جوانب مختلفة تخص هذه المدينة الفتيّة.

أولًا: موقعها يبرز في قلب الشمال الشرقي للقاهرة، محتلةً مساحة بين منطقتي القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، مما يوفر لها موقعًا استراتيجيًا مميزًا.

ثانيًا: نطاق الخدمات فيها يعكس مدى حرصها على توفير حياة عصرية راقية، إذ تضم مجموعة واسعة من المدارس، المستشفيات، المراكز التجارية، وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى المساجد والكنائس.

ثالثًا: الابتكار في التصميم يعتبر عنوانًا لها، فبين جنباتها تقف معالم تضاهي البرج إيفل وحدائق غنّاء تضيف إليها لمسة جمالية، بالإضافة إلى البيوت الذكية، التي تسمح بإدارة البيئة الداخلية بسلاسة.

رابعًا: الأهداف وراء إقامتها تتخطى مجرّد مشروع عمراني، فهي تطمح إلى تخفيف الضغط السكاني عن قلب القاهرة، وتوفير فرص عمل واعدة وتحفيز النمو الاقتصادي.

خامسًا: المناخ فيها يتسم بالحرارة الصحراوية خلال الصيف، غير أن هناك جهودًا جادة لاستخدام الطاقة المتجددة وتقنيات تبريد مبتكرة لضمان الراحة لسكانها.

سادسًا: النقل والتنقلات تعتبر من أولويات العاصمة الإدارية حيث يتم تطوير شبكة متكاملة من وسائل النقل تشمل المترو والحافلات والطرق السريعة، وقريبًا، مطار دولي.

سابعًا: الفرص الاقتصادية لا تعد ولا تحصى، بدءًا من المساحات الخصبة للاستثمار وصولًا إلى فرص العمل المتنوعة، مما يجعلها مركز جذب للمستثمرين العالميين.

بكلّ ما تقدم، تلمع العاصمة الإدارية الجديدة كنجم في أفق مصر، محققة حلم التحديث والنهوض بالحياة العصرية، ومضيفة بُعدًا جديدًا لمفهوم التطور في البلاد.

خدمات ومميزات العاصمة الادارية الجديدة

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة جذب كبرى لكل من يبحث عن الاستقرار والفرص الاستثمارية، بفضل مكانتها كمشروع حكومي ضخم يهدف إلى إنشاء مجتمع عصري ومتقدم يلائم تطلعات القرن الحادي والعشرين. وتسعى هذه المدينة إلى إرساء معايير جديدة للعيش الراقي والنشاط الاقتصادي في مصر من خلال مزايا عدة نستعرضها فيما يلي:

أولًا، الأمن: تتميز العاصمة الإدارية بأنها منطقة تتسم بالأمان، بفضل الإجراءات الأمنية المشددة والخدمات الحماية المتقدمة التي توفرها، مما يشجع على العيش والاستثمار بها.

ثانيًا، موقع استراتيجي: تقع العاصمة بمحيط قريب من القاهرة، ما يجعل الوصول إليها ومنها سهلاً، سواء للمقيمين أو للزوار، مما يعزز جاذبيتها للأعمال والسكن.

ثالثًا، خدمات عالمية: تقدم العاصمة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات الرفيعة التي تشمل مناطق تجارية، ترفيهية، تعليمية وصحية، بالإضافة إلى مراكز ثقافية ورياضية، مما يضمن نمط حياة عصري ومتكامل.

رابعًا، التصميم العمراني المتقدم: تبرز العاصمة بتخطيطها العمراني المدروس، الذي يضم شوارع موسعة، حدائق غناء، وأحياء سكنية تتسم بالعصرية وتوفر أعلى مستويات الراحة والخصوصية.

خامسًا، بنية تحتية متطورة: تحرص العاصمة الجديدة على توفير بنية تحتية قوية تشمل شبكات كهرباء، مياه، صرف صحي، واتصالات متطورة، بالإضافة إلى شبكة مواصلات عامة فعالة.

سادسًا، فرص استثمارية متنوعة: يتاح في العاصمة الجديدة فرص استثمارية واعدة في ميدان العقارات، سواء للغايات السكنية، التجارية، أو الصناعية، نظرًا للإقبال المتزايد ودعم الحكومة للمشاريع بها.

تجمع العاصمة الإدارية الجديدة بين الابتكار والعملية، حيث تقدم لسكانها ومستثمريها بيئة خالية من الازدحام ومزودة بخدمات عالية الجودة توفر حياة مريحة ومستقبل واعد.

عيش تجربة الرفاهية: أبرز المشاريع المجاورة لمول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة!

إن العاصمة الإدارية الجديدة تتزين بعدد من المراكز التجارية المتميزة التي تُحيط بمول اي بيزنس بارك، مما يجعلها منطقة جذب لعشاق التسوق والراغبين في الاستمتاع بخدمات ومرافق متنوعة. في هذا النص، سنلقي نظرة على بعض هذه المولات البارزة التي تسهم في إثراء تجربة الزوار والمقيمين.

  1. كمبوند سوديك ويست تاون الشيخ زايد:
    سوديك ويست تاون بالشيخ زايد، الذي يُمثل نقطة تجارية فريدة بموقعه القريب من مول اي بيزنس بارك. يتيح هذا المول مزايا التسوق الراقية من خلال تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، منحاً زواره تجربة تسوق مريحة وممتعة.

  2. مول سنترال أفينيو الشيخ زايد:
    يبرز مول سنترال أفينيو بالشيخ زايد كأحد المجمعات التجارية الكبرى، حيث يمتد على مساحة 214 فدان، مقدمًا تشكيلة واسعة من المتاجر والخيارات الترفيهية. التصميم العصري للمول وتنوع الخدمات به يجعله وجهة مثالية للتسوق وقضاء أوقات فراغ ممتعة.

  3. مول ارورا:
    يعد مول ارورا، الواقع بجوار مول اي بيزنس بارك، جزءاً من مشاريع شركة دوجا للتطوير العقاري، ويتميز بتقديمه لخدمات متنوعة تلبي احتياجات المقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة، ما يمنحهم فرصة التسوق في بيئة مميزة وفريدة.

  4. كمبوند باتيو الزهراء الشيخ زايد:
    يأتي كمبوند باتيو الزهراء بالشيخ زايد، الذي تطوره شركة نيو ايفنت العقارية، كنقطة جذب لقاطني العاصمة الإدارية الجديدة، لما يوفره من خيارات تسوق متنوعة وسهولة في طرق الدفع.

  5. كمبوند ايتابا الشيخ زايد:
    يقع كمبوند ايتابا بالقرب من مول اي بيزنس بارك ويشكل جزءاً من مشروع مجمع "سينت" الضخم، مؤكدًا على دوره كوجهة تسوق متكاملة تجمع بين المتعة والأعمال ضمن فضاء واحد.

يؤكد تواجد هذه المجمعات التجارية القريبة من مول اي بيزنس بارك على القيمة الإضافية التي تُقدمها للزوار والسكان، موفرةً تجربة تسوق وترفيه استثنائية تلبي كافة الاحتياجات والتوقعات.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة عبر موقع realestate.eg!

تمثل الاستثمارات العقارية قطاعاً حيوياً ومهماً للغاية في مجال الاستثمار الفردي، حيث يسعى الكثيرون لتملك عقار سواء للإقامة أو كاستثمار طويل الأمد. وهنا، يبرز دور الأدوات الرقمية مثل المواقع الإلكترونية المختصة بالعقارات في تسهيل هذه المهمة. إحدى هذه المنصات هي RealEstate.eg، التي تعد بمثابة مرشد إلكتروني ينير طريق الباحثين عن وحدات عقارية نحو إيجاد أفضل الخيارات الممكنة.

إليكم كيف يمكنكم استغلال هذه المنصة بفعالية:

1. تصفح الموقع: ابدأوا بالدخول إلى RealEstate.eg عبر المتصفح الخاص بكم، حيث ستنقلكم الصفحة الرئيسية إلى عالم ملئ بالخيارات العقارية المتنوعة.

2. تحديد المتطلبات: استخدام ميزة البحث على الموقع مهم لتحديد الموقع، النوع، المساحة والميزانية المطلوبة. هذا يجعل عملية البحث أكثر تركيزاً وفعالية.

3. استكشاف العروض: بعد تحديد معايير البحث، ستعرض المنصة لائحة بالعروض التي تلائم متطلباتكم. من المهم الاطلاع على التفاصيل كاملةً ومقارنة الخيارات المتاحة.

4. معلومات عن المشروعات: يوفر الموقع أيضًا تفاصيل دقيقة حول المشروعات العقارية المختلفة، بما في ذلك خدماتها ومرافقها. هذا جزء مهم لفهم القيمة الإجمالية للاستثمار.

5. الاستفادة من الخدمات الإضافية: تتجاوز خدمات RealEstate.eg البحث العقاري لتشمل خدمات ما بعد البيع مثل الإيجار، البيع، والتسوية القانونية، مما يجعل من عملية تملك الوحدة أمرًا سلسًا ومريحًا.

بإتباع هذه الخطوات الموجزة والفعالة، يمكنكم استكشاف عالم العقارات بثقة وسهولة عبر RealEstate.eg. كما ينصح دائماً بالتعاون مع مستشارين عقاريين محترفين، مما يضيف طبقة إضافية من الخبرة والدعم في رحلتكم نحو تحقيق الاستثمار العقاري المثالي.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

في قلب العاصمة الادارية الجديدة

4,000,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة أرقى للتطوير العقاري.

20 وحده

يتم التعاقد من خلال سداد 50 ألف جنيه عبر EOI.

21,450 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب