image image

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

وحدات للبيع (79)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية والرقي لرواد الكمبوند بعيدًا عن التلوث والتكدس السكاني، تسعى الشركة إلى توفير أفضل المرافق والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها العملاء المختلفون، إلى جانب العديد من الميزات التي يتمتع بها المجمع السكني الجديد وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند El Patio ORO New Cairo

صممت الشركة المالكة المجمع السكني El Patio ORO 5th Settlement على أعلى مستوى، فهو يصنف كواحدًا من أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما حرصت لا فيستا على تزويد الكمبوند بكافة الخدمات اللازمة وتقديم أفضل مستوى من الراحة والهدوء لعملائها.

موقع كمبوند الباتيو أورو El Patio ORO

يحظى كمبوند الباتيو أورو الجديد بموقع متميز في المربع الذهبي بقلب التجمع الخامس وقد شيد المشروع على مساحة واسعة ليناسب تطلعات المستثمرين المختلفة.

يقع كمبوند El Patio ORO بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه وكذلك على مقربة من المناطق الحيوية والمرافق الخدمية في التجمع الخامس، حيث يبعد عن طريق القاهرة السويس حوالي 19 كيلو متر فقط، ويقع مباشرة على الطريق الدائري.

كما يمتاز كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس بوجوده بالقرب من المناطق والمنشأت الحيوية، مثل بوينت 90 وكونكور بلازا وذا بوينت، كذلك تبعد عنه الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل نحو 10 دقائق تقريبًا.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مميزات موقع كمبوند الباتيو أورو El Patio ORO

يمتلك كمبوند الباتيو أورو العديد من المزايا يأتي موقعه على رأسها حيث يوجد بالقرب من أهم المراكز التجارية والمالية، ومما يجعله تجربة استثمارية متميزة، توفر الكثير من فرص العمل.

يتضمن الكمبوند العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنوافير، كما تم تقسيم الوحدات السكنية إلى دوبلكس وشقق مستقلة وبنتهاوس بما يتناسب مع احتياجات العملاء.

خدمات كمبوند الباتيو التجمع الخامس

نفذت شركة لافيستا كمبوند الباتيو أورو بتصميم فريد يضمن أن جميع العملاء يمكنهم تقديم جميع الخدمات، مما يجعل المبنى مجتمعًا سكنيًا حيث لا يحتاج السكان إلى المغادرة لأنه ملتزم بتقديم جميع الخدمات واحتياجات الترفيه.

المساحات الواسعة 

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة متنوعة بين العديد من الحدائق والمنتزهات إلى جانب المساحات الموجودة أمام كل عقار، والبحيرات الصناعية والنوافير وأحواض السباحة الكريستال لاجونز والشلالات الصناعية.

الأمان والخصوصية 

يوفر مجمع الباتيو أورو التجمع الخامس للمقيمين به أعلى معايير الأمان والخصوصية، حيث يوجد أفراد أمن وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى وتعمل طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة العملاء، بالإضافة إلى تخصيص مواقف خاصة تحت الأرض لتوفير مساحة.

الخدمات الترفيهية

يضم كمبوند El Patio New Cairo نادي اجتماعي ونادي رياضي يضم العديد من الملاعب التي تناسب ممارسة الرياضات المختلفة مثل التنس والاسكواش وصالات رياضية مجهزة، إلى جانب مناطق للحفلات والشواء ومنطقة مخصصة للأطفال وتراكات للمشي والركض وركوب الدراجات.

المرافق الخدمية 

يحتوي كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس على مركز رعاية صحية متكامل مع خدمات السبا والجاكوزي، ومجهز على أعلى مستوى إلى جانب مركز طبي يضم كافة التخصصات الطبية المختلفة.

كما يحتوي على عدد من صالات الرياضة والجيم والكلوب هاوس، كما يضم عدد من السينمات والصالات الثقافية، وكذلك وفرت الشركة الخدمات التعليمية والمدارس الدولية المتميزة.

المنطقة التجارية

يحتوي El Patio New Cairo على منطقة تجارية متميزة بها ومجموعة من الشركات والبنوك العالمية، ويوجد مول تجاري يضم مجموعة من الكافيهات والمطاعم العالمية والفاخرة، وعدد من الفنادق الفاخرة.

اعرف أكثر عن افضل كمبوندات القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند الباتيو التجمع الخامس

تأمل لافيستا في إنشاء مجتمع سكني بخدمات متكاملة ومتميزة، مثل المراكز التجارية والمدارس والجامعات والمستشفيات وملاعب الجولف وغيرها، لذا من الضروري اختيار مساحة كبيرة لتحقيق هذا الهدف، ولهذا السبب قامت الشركة ببناء كمبوند الباتيو أورو على مساحة 35 فدان.

حرصت الشركة المالكة على تخصيص نحو 85% من المساحة الإجمالية للكمبوند للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، بينما شغلت باقي المساحة المباني السكنية والمرافق الخدمية والمباني الإدارية والتجارية، بالإضافة إلى جراجات السيارات الخاصة بالمجمع.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة الوحدات في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

استخدمت شركة لافيستا العقارية أحدث طراز لإنشاء مجمع الباتيو أورو السكني في التجمع الخامس، وقد لاحظنا أن المبنى لا يحتوي على فيلات لكنه مصمم على شكل شقق فاخرة ذات ديكورات فائقة الفخامة، كما تم تم تقسيمها بمساحات مختلفة بهدف توفير مساحة مناسبة للعائلات الكبيرة والصغيرة.

تختلف مساحة الوحدات السكنية في الباتيو أورو بين بنتهاوس وتوين هاوس وشقق دوبلكس وشقق مستقلة، حيث تتراوح المساحة بين 120 متر مربع و343 متر مربع، كما توفر الشركة المالكة أيضًا اختيار التقسيم الداخلي للوحدات السكنية للعملاء.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الأسعار ونظام السداد في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

أنظمة الدفع في El Patio ORO New Cairo

حرصت الشركة المالكة للمشروع على تقديم نظام دفع فريد يوفر للعملاء فرصة لسداد 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة بشرط أن يتم سداد القيمة المتبقية خلال 5 سنوات، وسوف يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات فقط.

أسعار الوحدات في كمبوند الباتيو أورو

تعتبر أسعار التعاقد على شراء الوحدات السكنية فى كمبوند الباتيو أورو لافيستا الجديد منافسة بين الفئات المماثلة، حيث يبدأ سعر الوحدات السكنية من مليون و 750 ألف وتصل إلى 4 ملايين و 500 ألف جنيه مصري، حسب نوع الوحدة السكنية ومساحتها، مما يجعله ملائمًا لمختلف الفئات.

1- الدوبلكس: يبلغ سعر الوحدات الدوبلكس في الكمبوند نحو 4 مليون و350 ألف جنيه مصري.

2- البنتهاوس: تصل أسعار وحدات البنتهاوس إلى 3 ملايين و290 ألف جنيه مصري.

3- الشقق المستقلة: تختلف أسعار الشقق السكنية تبعا لمساحاتها، وهي كالتالي:

  • مليون و730 ألف جنيه مصري للوحدات ذات 128 متر مربع

  • ومليون و800 ألف جنيه مصري للشقق الملحق بها حديقة خاصة ومساحتها 120 متر.

  • و2 مليون و300 ألف جنيه مصري للشقق التي تبلغ مساحتها 164 متر مربع.

تعرف على عيوب ومميزات افضل كمبوندات التجمع

المطور العقاري لمشروع الباتيو أورو

تصنف شركة لافيستا للتطوير العقاري من أبرز الشركات في مصر، وقد صممت العديد من المشروعات العقارية الأخرى بها منها مشروعات في الساحل الشمالي والعين السخنة ومناطق أخرى.

يمتد تاريخ لافيستا لأكثر من 25 عامًا في مجال العقارات، وقد تم تأسيسها من قبل مجموعة من المهندسين والخبراء المتميزين بناءً على التصميم المعماري الحديث، وقد قدمت العديد من المشاريع التجارية والسكنية، بعضها باسم لافيستا، وبعضها باسم الباتيو.

أهم مشروعات شركة لافيستا العقارية

أشرفت شركة لافيستا للتطوير العقاري على العديد من المشاريع العمرانية الضخمة في جميع أنحاء مصر، من أبرزها كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق وكمبوند الباتيو برايم في الشروق، مجموعة قرى ساحلية في العين السخنة؛ وهي قرية لافيستا العين السخنة ومنتجع لافيستا توباز ولافيستا جاردنز ولافيستا راي.

كما أشرفت على تنفيذ مشروع لافيستا سيتي في العاصمة الادارية الجديدة، وكمبوند الباتيو 6 أكتوبر، ومنتجع لافيستا مرسى علم، ومنتجع لافيستا الساحل الشمالي، وآخرها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد المنفذ وفق أحدث التصميمات المعمارية الجذابة.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound The Marq New Cairo - تفاصيل عن كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس – The Marq Compound عشاق الخصوصية والسكن الفاخر يمكنكم الآن امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ذا مارك وهو أحد المجمعات

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى