image image
سكنى

كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق لافيستا العقارية - El Paio 5 East El Shorouk

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: الباتيو 5 ايست.

عن المشروع: من أرقى الوحدات السكنية في مدينة الشروق حيث التصميم المعماري الرائع والخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات المُقيمين وتشعرهم برفاهية الإقامة.

موقع الباتيو 5 ايست: يقع في مدينة الشروق بحيث يبعد كيلو عن المدخل الثاني لمدينة الشروق.

مساحة كمبوند الباتيو 5 الشروق: تم تنفيذ المشروع على مساحة 44,5 فدان.

المطور العقاري: شركة لافيستا للتطوير العقاري.

أنواع الوحدات في الباتيو 5 ايست: تتنوع الوحدات بين التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة التاون هاوس من 195 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات داخل الباتيو 5 ايست: يبدأ سعر المتر من 17.500 جنيهاً مصرياً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ خلال 5 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع بالشروق

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب مشروعنا الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق 

أرقى المجتمعات السكنية الراقية التي تقدم لك أعلى مستوى من الحياة المعيشية الفاخرة والتي قامت بإطلاقها الشركة العقارية الرائدة لافيستا التي نجحت في إطلاق مشروعها السكني الضخم الذي عرف باسم كمبوند الباتيو 5 ايست صاحب الإطلالات المميزة على أجمل المناظر الطبيعية، ولقد حرصت على أن يكون صاحب موقع جغرافي فريد فقد وقع الاختيار على مدينة الشروق، والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والمناطق الحيوية والتي تسهل على الجميع التنقل بسهولة وفي أقل الدقائق المعدودة، كما يجاور أكبر المشروعات الضخمة بالمنطقة.

ولقد قررت لافيستا العقارية إنشاء مشروعها السكني الباتيو 5 إيست كمبوند الشروق على مساحة أرض ضخمة والذي يضم مساحات هائلة من المساحات الخضراء الشاسعة والتي تستحوذ على نسبة 85% من المساحة الإجمالية، أما عن الوحدات داخل كمبوند الباتيو فهي مصممة بشكل حضاري وعلى نفس الطرز المعمارية الفاخرة التي تضاهي الأسلوب الأوروبي في التشييد والبناء، أما عن المساحات بها فقد حرصت على التنويع بينهم ليكون لك الحرية التامة في اختيار الأنسب لعائلتك.

كما أن لم تقتصر لافيستا العقارية بطرح أكبر قدر من الخدمات الحصرية حيث تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء والمستثمرين، ولذلك قامت بالانطلاق والإعلان عن أسعار مميزة خاصة بالوحدات داخل كمبوند الباتيو 5 إيست لافيستا والتي تمكنك من شراء الوحدة بسهولة، أما عن طرق السداد المطروحة داخله فهي تمكنك من تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، يُقدم لك الباتيو 5 إيست الشروق فرصة رائعة للاسترخاء، والاستجمام بعيدًا عن زحام الحياة، وإيقاعها الممل، فيمكنك الآن انتهاز الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك....!!!

لمزيد من العلومات عن أهم كمبوندات مدينة الشروق اضغط هنا

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة مشروع الباتيو 5 ايست المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

اختارت الشركة العقارية لافيستا الرائدة لمشروعها السكني الباتيو 5 ايست  الموقع الاستراتيجي والجغرافي الهام وذلك بمدينة الشروق الحافلة بالعديد من المشروعات المختلفة الراقية، أما عن المسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي قصيرة، ويجاور أيضاً المؤسسات الضخمة، فبذلك ستتمكن من الوصول في أقل الدقائق إلى المشروع السكني الباتيو 5 الشروق.

أهم المعالم القريبة من كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق:

  • كمبوند الباتيو 5 الشروق - El Patio 5 East El shorouk يقع على بعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المسافة التي تفصل بين مشروع الباتيو 5 ايست لافيستا الشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة 20 دقيقة فقط.
  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق على قرب من محطات القطار السريع.
  • كما يقترب مشروع الباتيو 5 ايست من أشهر المدن بالمنقطة منهم مدينتي وبدر ومدينة هليوبوليس الجديدة.

كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق 

مشروع الباتيو 5 ايست لافيستا الشروق صاحب المميزات الفريدة فهو يقع في قلب أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة، ولقد قامت شركة لافيستا بإنشائه على مساحة أرض شاسعة والتي تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الكلية من أرض مشروع لافيستا الشروق السكني الراقي والمتكامل، فهو مقام على مساحة تقدر بحوالي 44.5 فدان.

كما أنها تشتمل على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به من جميع الإتجاهات مما يعمل ذلك على تجديد النشاط ومنح السكان الراحة النفسية، أما عن الوحدات السكنية بكمبوند الباتيو 5 ايست فهي متفاوتة المساحات ليكون لك القدرة على اختيار الانسب لهم، وتتسم بالديكورات التي لا مثيل لها والتي تضاهي الطرز المعمارية الأوروبية المميزة، فضلاً عن ذلك فالخدمات بها فهي حصرية تلبي متطلباتك وأهدافك التي تبحث عنها. 

اكتشف ارخص سعر للمتر توين هاوس للبيع في مدينة الشروق

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق 

تتنوع الوحدات داخل كمبوند الباتيو 5 ايست من حيث المساحات والانواع، وهذا ما حرصت عليه الشركة العقارية لافيستا الرائدة على تقديمه لعملائها المميزين، فمشروع Patio 5 يضم وحدات "التاون هاوس، الفيلات المستقلة، التوين هاوس، والفلل"، وتتيح لك الخيار الأول لوحدتك المناسبة لك ولعائلتك، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل الباتيو 5 كمبوند - El Patio 5 East: تبدأ من 210 متر مربع وتصل إلى 255 متر مربع.
  • وحدات الفيلات المنفصلة داخل الباتيو 5 الشروق: تبدأ مساحتها من 532 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس داخل مشروع الباتيو 5: مساحتها تبدأ من 220 متر مربع وتصل إلى 430 متر مربع.
  • وحدات الفلل بكمبوند الباتيو 5 ايست: مساحتها تبدأ من 202 متر مربع.

معلومات شاملة عن تاون هاوس للبيع في مدينة الشروق

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها داخل مشروع الباتيو 5 ايست - El Patio 5 East El shorouk

بمجرد امتلاكك وحدة سكنية في كمبوند الباتيو 5 ايست فقد أتتك الفرصة على طبق من ذهب للاستفادة من جميع الخدمات، والمزايا المتوفرة داخل مشروع لافيستا الشروق، والتي يصعب مقارنتها مع أي كمبوند آخر؛ فلا داعي للتفكير، وبادر بحجز مكانك الآن، واحصل على أفضل الأسعار، ونظم السداد المرنة، وتتمثل المميزات فيما يلي:

  • الموقع الجغرافي الخاص بمشروع الباتيو 5 ايست الشروق فريد، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وعلى قرب من المناطق الخدمية والمؤسسات الكبرى، مما يسهل عليك الانتقال بسهولة بعيداً عن الزحام.
  • المساحة المقام عليها مشروع لافيستا الشروق السكني الباتيو 5 ايست تبدو شاسعة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة حيث تستحوذ على 80% من المساحة الإجمالية فهي تعكس على السكان الطاقة الإيجابية داخله، وبذلك أصبح من المشاريع المميزة في منطقة الشروق.
  • تصميم مسطحات مائية بكمبوند الباتيو 5 ايست لافيستا فهي تضم البحيرات الصناعية ونوافير المياه والتي تعمل بأشكال مميزة مما يساعدك على الاستمتاع و الاسترخاء.
  • يوجد داخل كمبوند الباتيو 5 ايست مسجد كبير مصمم على نفس الطرز الإسلامية العريقة، ويكفي أكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الصلوات.
  • تصميم بنية تحتية داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية داخل مشروع جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي و التي لا غنى عنها داخل أي مشروع سكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي وبذلك تم توفير لك حياة معيشية أكثر تكاملاً وتحضراً.
  • يوجد جراجات كبيرة أسفل الوحدات داخل كمبوند الباتيو 5 ايست والتي تكفي لضم عدد كبير من السيارات الخاصة وذلك من أجل الحفاظ على الشكل الراقي الفريد ومنع الزحام أمامه.
  • للأطفال الصغار داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق فقد تم توفير لهم منطقة ترفيهية وتضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم لقضاء وقت ترفيهي لا مثيل له.
  • تعيين مركز صيانة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بالوحدات، وذلك لبيئة سكنية فاخرة.
  • توفير وحدات سكنية مميزة ومختلفة المساحات والأنواع داخل الباتيو 5 ايست الشروق، وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

ماذا تنتظر بعد!!! احجز وحدتك المميزة الآن واستمتع بأفضل الخدمات المتنوعة التي لا طالما تبحث عنها في كل مكان، فقط وحصرياً داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق، فبادر الآن بالحجز....!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في الشروق

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في مشروعنا الباتيو 5 ايست الشروق - El Patio 5 East El shorouk

لأنك تستحق؛ قامت شركة لافيستا بتنفيذ كمبوند الباتيو 5 ايست، وهو عنوان الرقي، والتميز بين المشروعات السكنية الموجودة في الشروق؛ حيث تم تصميمه على طراز عصري رائع، ويضم خدمات فريدة من أبرزها ما يلي:

  • قررت الشركة العقارية لافيستا توفير أكبر قدر من الخدمات الترفيهية داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق وذلك بتصميم حمامات سباحة مختلفة الأعماق والمساحات، وتمكنك من قضاء وقت مميزة وفريد مع العائلة والاستمتاع بأجواء فريدة.
  • توفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية داخل الباتيو 5 ايست الشروق، وذلك بتعيين أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار اليوم، لتأمينه بكافة الاتجاهات ولضمان حياة سكنية تليق بعملاء لافيستا.
  • توزيع كاميرات المراقبة الحديثة بمشروع الباتيو 5 ايست الشروق والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الراحة والحياة المعيشية الفريدة.
  • كلوب هاوس يضم أكبر مركز صحي داخل الباتيو 5 ايست وتضم أقسام منها الساونا وسباهاوس، والجاكوزي تمكنك من الاستمتاع بأفضل الأجواء الترفيهية ويتم تقديم بها أفضل الخدمات بأعلى مستوى.
  • ولأفضل خدمة علاجية وحرصاً على سلامتك فقد أهتمت الشركة العقارية لافيستا بتوفير عيادات طبية مميزة تضم أكبر عدد من الأقسام ويتم تقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى داخل الباتيو 5، بالإضافة إلى الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.
  • تم الإعلان عن اسعار الباتيو 5 الشروق، والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى الكثيرين، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.
  • حفاظاً على المظهر الحضاري فقد تم تعيين عدد من عمال النظافة داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق و التي تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحياة السكنية الراقية.
  • تم تمهيد تراكات طويلة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق لمحبي ممارسة الرياضة في الصباح، وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء الراقية، وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات لتفادي الحوادث.
  • يوجد بكمبوند الباتيو 5 ايست الشروق نادي اجتماعي ويضم الخدمات والمرافق، مما يمكنك من مقابلة الأصدقاء وتكوين العلاقات الجديدة، وسط أجواء ممتعة تليق بك.
  • تصميم منطقة تضم العديد من الأدوات والمعدات ويتم تجهيزها بشكل مميز داخل الباتيو 5 ايست الشروق، لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد، والاستمتاع بأوقات رائعة مع الأصدقاء.
  • منطقة كبيرة تضم المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، ويتم تقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء هادئة لا مثيل لها.
  • تم توفير عدد من الملاعب الرياضية منها لكرة القدم والتنس والطائرة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، كما أن هناك صالات للجمباز والاسكواش وغيرها، وبها أكبر عدد من المدربين لتتيح لك الفرصة للاستماع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • يوجد مول تجاري ضخم يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية وتليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء وذلك داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق.
  • لتسهيل الصرف وإيداع الأموال تم توفير داخل الباتيو 5 ايست، ماكينات الصرافة الألي المختلفة و التي تساعدك دون الخروج عن نطاقه.
  • لشراء كافة المستلزمات المنزلية تم توفير هايبر وسوبر ماركت و الذي تضم أكبر قدر منها داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، وهناك خدمة توصيل إلى المنازل وذلك لمزيد من راحة السكان.
  • للرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم فقد تم إنشاء جيم رياضي داخل كمبوند لافيستا الشروق يضم أكبر قدر من الأجهزة الرياضية الحديثة، وهناك عدد من أفضل المدربين.

لا تتردد، اغتنم الفرصة الآن وامتلك وحدتك المتكاملة وتمتع بمجموعة من الخدمات الفريدة في كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، فبادر الآن بالحجز....!!!!

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

شركة لافيستا دائما تعمل بكافة جهودها من أجل خدمة عملائها المميزين والسعي من أجل نيل رضاهم وكسب ثقتهم، فلقد قامت بالإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية الهامة والتي تمكنك من شراء الوحدة التي ترغب بها، وتخفيفاً عليهم العملية الشرائية فطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل الباتيو 5 ايست الشروق - El Patio 5 East Compound El shorouk: تبدأ سعرها من 11,380,000 جنيه مصري، وتصل إلى 16,000,000 جنيه مصري.
  • وحدات الفيلات المستقلة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست: سعرها يبدأ من 22,000,000 جنيه مصري.
  • وحدات التوين هاوس داخل الباتيو 5 كمبوند: سعرها يبدأ من 14,750,000 جنيه مصري وتصل إلى 19,800,000 جنيه مصري.
  • وحدات الفلل داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق: سعرها يبدأ من 13,100,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 25% من سعر الوحدة داخل الباتيو 5 ايست، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند الباتيو 5 ايست مدينة الشروق

على الرغم من التميز الذي يشهده Compound El Patio 5 East، فقد شعر بعض المهتمين بأن التركيز قد حصر في تقديم التاون هاوس والفلل دون النظر في تقديم الشقق. ولكن، من منظور الشركة، فقد سُعيت لتلبية تطلعات شريحة واسعة من العملاء الباحثين عن وحدات سكنية تمنحهم الخصوصية العظمى. وما يُضاف إلى ذلك، هو التزام الشركة بتقديم خيارات مرنة من حيث أنظمة السداد التي تتيح للعملاء الاستثمار بسهولة عبر فترات زمنية ممتدة.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري لدينا، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

شركة لافيستا العقارية الرائدة في السوق المصري وذلك في مجال الإنشاء والتشييد لكثير من المشروعات المختلفة، ولقد تأسست في عام 1991 م، ويديرها المهندس علاء هادي ومحمد هادي، وتضم أيضاً فريق من المهندسين المعماريين والمصممين أصحاب الخبرات الواسعة، وتسعى من أجل اكتساح الكثير من الأراضي داخل مصر والوطن العربي، ولقد قامت بإنشاء مشروعها السكني الباتيو 5 ايست الشروق والذي يضم العديد من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء وينفرد بالمميزات الفريدة وبذلك أصبح من المشاريع المميزة داخل منطقة الشروق.

أهم المشاريع السابقة لشركة لافيستا:

تستحق الرفاهية الحقيقية... وهي في كمبوندات مدينة الشروق! 

في مدينة الشروق الحديثة بالقاهرة، تجد الرفاهية الحقيقية في قلب الكمبوندات الفاخرة التي تضمها. تمتاز كمبوندات الشروق بتصميمها الرائع ومرافقها الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان بكل راحة ورفاهية.

تشتهر مدينة الشروق بتصميمها المبتكر والمدروس بعناية ليوفر للسكان حياة سعيدة ومليئة بالرفاهية. يتضمن الكمبوندات في المدينة منازل فاخرة بتصميمات عصرية ومعمارية جذابة. تُعَدُّ المساحات الخضراء والحدائق المُنظَّمة وجزر النيل الاصطناعية أحد العناصر الجذابة التي تساهم في إضافة جمال طبيعي فريد للمكان.

لا يكتفي الكمبوندات فقط بتوفير المساكن الفاخرة، بل تضم أيضًا مرافق عالية الجودة تُلبِّي احتياجات السكان بشكل كامل. توجد مدارس دولية تعليمية معترف بها عالميا، ومراكز تجارية تضم محال تجارية ومطاعم راقية، ومنتجعات صحية متكاملة تُوفِّر الاسترخاء والعافية للجسم والعقل.

وتعتني كمبوندات الشروق أيضا بتوفير المساحات الترفيهية للأسر والأطفال، مثل المسابح الكبيرة والملاعب الرياضية المتنوعة. ولمحبي الطبيعة، هناك مسارات للتنزه والركض وأماكن لممارسة الرياضات المختلفة.

تثبت كمبوندات مدينة الشروق أن الرفاهية الحقيقية ممكنة، وأنها ليست مقتصرة على الأماكن السياحية الخارجية فقط. المدينة توفر لسكانها كل ما يحتاجونه للاستمتاع بحياة مريحة ومليئة بالراحة.

مع تصاميمها الأنيقة والمرافق الفاخرة، تلعب كمبوندات مدينة الشروق دورًا مهمًا في جعل الحلم الحضري للرفاهية الحقيقية يتحقق.

كمبوندات مدينة الشروق: حيث تلتقي التقنية الحديثة بالأناقة الراقية! 

تعتبر مدينة الشروق واحدة من أبرز المدن الجديدة في مصر، حيث توفر مجموعة متنوعة من الفرص السكنية والتجارية والترفيهية. تشتهر المدينة بوجود كمبوندات فاخرة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات الراقية، ومن أبرز هذه الكمبوندات هي كمبوندات مدينة الشروق.

تتميز كمبوندات مدينة الشروق بتصاميمها العصرية التي تلتقي بشكل مثالي مع الأناقة الراقية. يتمتع هذه الكمبوندات بالعديد من المرافق الحديثة والتقنية المتقدمة التي تسهم في راحة ورفاهية السكان.

توفر كمبوندات مدينة الشروق مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، تناسب جميع الاحتياجات والأذواق. سواء كنت تبحث عن فيلات فاخرة أو شقق مريحة، ستجد في كمبوندات مدينة الشروق خيارات تلبي توقعاتك.

وتعتبر الخدمات المقدمة في كمبوندات مدينة الشروق من الطراز الأول، حيث يحظى السكان بوجود أماكن ترفيهية ومجمعات رياضية تضم حمامات سباحة وملاعب تنس وصالات رياضية مجهزة بأحدث التجهيزات. كما تحتوي الكمبوندات على مساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يوفر جوًا هادئًا ومريحًا للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كمبوندات مدينة الشروق على مراكز تجارية حديثة ومجمعات للمطاعم والكافيهات، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وتناول أشهى الأطعمة في أماكن مميزة.

لا يمكننا نسيان أن موقع كمبوندات مدينة الشروق متميز جدًا، فهي تقع بالقرب من المدن الرئيسية مثل القاهرة الجديدة ومدينة نصر. كما يتوفر وصول سهل إلى المطارات والمدارس والمستشفيات، مما يسهل على السكان تنقلهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

بالاستثمار في كمبوندات مدينة الشروق، يمكنك الحصول على سكن فاخر ومريح ومجتمع حضري متكامل، حيث تلتقي التقنية الحديثة بالأناقة الراقية. فلا عجب أن تكون هذه الكمبوندات رائدة في عالم العقارات وتلبي تطلعات العديد من الأفراد الباحثين عن الحياة الحضرية المتكاملة.

عندما يجتمع الموقع والرفاهية: أبرز كمبوندات جوار كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق! 

عند البحث عن سكن مميز في جوار كمبوند الباتيو 5 إيست الشروق، يتوفر العديد من الخيارات المتميزة للسكن في المنطقة. وفيما يلي قائمة بأبرز كمبوندات جوار الباتيو 5 إيست الشروق:

  1. كمبوند لافيستا كازا الشروق:
    يعتبر كمبوند لافيستا كازا الشروق وجهة سكنية رائعة في منطقة الشروق. يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك حدائق ومسابح خاصة ونادي رياضي ومناطق تجارية. كما يوفر الكمبوند الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة السكان.

  2. كمبوند سيتى وان الشروق:
    يضم كمبوند زيزينيا الشروق مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل أنيق وفخم. يتمتع الكمبوند بمجموعة من المرافق المتميزة، بما في ذلك مركز تجاري ونادي رياضي وحدائق جميلة. كما يوفر الكمبوند بيئة آمنة ومريحة للسكان.

  3. كمبوند جراندا الشروق:
    يُعتبر كمبوند جراندا الشروق واحدًا من أكبر وأشهر كمبوندات الشروق. يضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق. يتميز بالم هيلز بالمساحات الخضراء الواسعة والمرافق الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

  4. كمبوند البا الشروق:
    يقدم كمبوند البا الشروق أسلوب حياة راقيًا في جو مفعم بالطبيعة والهدوء. يتمتع الكمبوند بحدائق خلابة وبحيرات صناعية ومرافق رياضية وترفيهية. تتوفر في الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ذات تشطيبات عالية الجودة.

  5. كمبوند كايرو كان الشروق:
    يوفر كمبوند كايرو كان الشروق بيئة مثالية للسكن بفضل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والحدائق. كما يتمتع الكمبوند بنظام أمان متكامل لراحة السكان.

اجعل من realestate.eg شريكك في رحلة البحث عن منزلك الجديد في كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق!

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في مشروع الباتيو 5 ايست الشروق في مصر، فإن هناك خطوات مهمة يجب أن تتبعها للحصول على أفضل العروض والمنزل الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. في هذا الدليل، سنقدم لك خطوات مفصلة للبحث عن منزلك الجديد في كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق:

خطوة 1: تحديد الميزانية

أولاً، يجب عليك تحديد الميزانية التي تستطيع أن تخصصها لشراء منزل في مشروع الباتيو 5 ايست الشروق. حدد الحد الأقصى للسعر الذي يمكن أن تدفعه والتأكد من أنه يتناسب مع تلك الوحدات السكنية المتاحة في المشروع.

خطوة 2: تحديد المساحة المطلوبة

ثانياً، حدد المساحة التي تحتاجها في منزلك الجديد. يمكنك تحديد عدد الغرف وحجم البيت المرغوب فيه والمزايا الأخرى التي تود أن تكون متوفرة في المنزل.

خطوة 3: تحديد التفاصيل

ثالثاً، قم بتحديد التفاصيل الأخرى الهامة مثل الموقع المفضل داخل مشروع الباتيو 5 ايست الشروق، مثل الطابق أو الوحدة المرغوب فيها (مثل الفيلات أو التاون هاوس أو التوين هاوس). حدد أيضًا أية مميزات إضافية ترغب في وجودها في المنزل مثل حديقة خاصة أو كراج للسيارة.

خطوة 4: البحث عبر موقع عقارات مصر

الخطوة الرابعة هي البحث عبر موقع عقارات مصر عن الوحدات المتاحة في مشروع الباتيو 5 ايست الشروق. يمكنك تصفية البحث بناءً على الميزانية والمساحة والتفاصيل الأخرى التي حددتها في الخطوات السابقة.

خطوة 5: دراسة المشروع وميزاته

بمجرد العثور على بعض الوحدات المناسبة، قم بدراسة المشروع وميزاته. اقرأ عن الباتيو 5 ايست الشروق والخدمات والمرافق التي يوفرها. تعرف على موقع المشروع والمنطقة المحيطة به وإذا كانت تتوافر فيها الخدمات التي تحتاجها مثل الحدائق والمدارس والمستشفيات.

خطوة 6: الاتصال بنا

بعد دراسة المشروع وإيجاد بعض الوحدات المحتملة، قم بالاتصال بفريق عمل المسؤول عن بيع الوحدات في مشروع الباتيو 5 ايست الشروق في موقع عقارات مصر. تواصل معهم للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة لمشاهدة الوحدات المناسبة.

خطوة 7: زيارة المشروع واختيار الوحدة المناسبة

أخيراً، قم بزيارة مشروع الباتيو 5 ايست الشروق وقم بمشاهدة الوحدات المناسبة واختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتك. قد تحتاج إلى جولة في المشروع واستكشاف المرافق والمساحات الخضراء قبل اتخاذ قرار الشراء.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في مدينة الشروق

3,485,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة لافيستا للتطوير العقاري.

20 وحده

بمقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ خلال 5 سنوات.

44,5 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب