image image
سكنى

كمبوند الباتيو برايم الشروق لافيستا العقارية - El Patio Prime El Shorouk City

وحدات للبيع (17)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: الباتيو برايم.

عن المشروع: من أفضل الوحدات السكنية الرائعة في مدينة الشروق التي تُقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع الباتيو برايم: يقع في مدينة الشروق بجوار المدخل الأول لها بمنطقة الوزراء بالقرب من كارفور.

مساحة كمبوند الباتيو برايم الشروق: تم تنفيذ كمبوند لافيستا الشروق على مساحة 30 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين التوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة، ووحدات Quadro.

مساحة الوحدات في الباتيو برايم: تبدأ المساحة من 200 متراً وحتى 400 متراً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 16.996 جنيهاً.

طرق السداد داخل الباتيو برايم: يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع بالشروق

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في مشروعنا الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق 

أفضل المشاريع السكنية الراقية التي أعلنت عنه الشركة العقارية الرائدة لافيستا والتي حرصت على حرصت على تقديم كمبوند الباتيو برايم بشكل فريد يليق بعملائها المميزين، ولقد قامت باختيار له الموقع الاستراتيجي الهام وذلك بمدينة الشروق التي تضم أكبر عدد من المشاريع الضخمة بالمنطقة، وقد طرحته ليكون بالقرب من المناطق الحيوية والأماكن الخدمية التي يقصدها الكثيرين من العملاء وتحقق أعلى ترافيك، وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس.

أما عن المساحة الخاصة بمشروع الباتيو برايم فهي ضخمة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء التي تتسع لحوالي 80% من المساحة الإجمالية الخاصة به، فضلاً عن ذلك فإن المباني السكنية والتي تحتوي على الوحدات المختلفة من حيث المساحات والأنواع ليكون لك القدرة على اختيار الأنسب لك ولعائلتك وذلك لمزيد من الحرية والراحة التامة للجميع، كما أن استعانت الشركة العقارية لافيستا بأشهر المكاتب الاستشارية صاحبة الخبرات والتي وضعت لمسات من التصاميم المعمارية الفاخرة التي تليق بقدر تطلعاتك ومستواك الرفيع.

ولقد تم العمل على توفير داخل الباتيو برايم كمبوند خدمات ومرافق حصرية والتي تلبي كافة متطلباتك وما تبحث عنه في أي مكان، أما عن الأسعار المعلن عمها داخله فهي تنافسية والتي تمكنك من شراء الوحدة التي ترغب بها وتتوافق معك وعائلتك، ورصدت على أثر ذلك أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، شاهد الفخامة الغير مسبوقة وتجربة ضيافة فريدة من نوعها في كمبوند الباتيو برايم الشروق، فبادر الآن بالحجز.....!!!

لمزيد من العلومات عن أهم كمبوندات مدينة الشروق اضغط هنا

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، حيث يلتقي السحر مع الأناقة داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق 

كمبوند الباتيو برايم الشروق يعتبر من أهم وأشهر المشاريع السكنية التي تتمتع بالعديد من الفوائد والمزايا التي تعود على جميع عملاء لافيستا بالنفع الأكبر، فلقد تم اختيار الموقع الجغرافي المميز لكمبوند الباتيو برايم وذلك بمدينة الشروق والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية والتي تسهل عليك الوصول في أقل وقت، ويبعد عن الزحام والتكدس الذي يعاني منه الكثيرين في المدن المجاورة.

أهم المعالم القريبة من موقع مشروع بالباتيو برايم الشروق - el Patio prime el shorouk:

  • يقع كمبوند الباتيو برايم الشروق بالقرب من مدخل طريق القاهرة الاسماعيلية، وداخل ميدان الوزراء.
  • المسافة التي تقدر بين مشروع الباتيو برايم و الطريق الدائري الشرقي فهي قصيرة جداً.
  • يمكنك الوصول من الباتيو برايم كمبوند الشروق إلى أهر المولات وهو كارفور والتي تقدر المسافة بحوالي 5 دقائق فقط.
  • الوصول من مشروع الباتيو برايم الشروق إلى مستشفى المركز الطبي الدولي في حوالي 5 دقائق فقط.
  • الباتيو برايم الشروق على مسافة قصيرة جداً من العاصمة الإدارية الجديدة.

كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع مشروعنا، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك داخل الباتيو برايم الشروق 

الباتيو برايم الشروق من أهم وأكبر المشاريع السكنية الراقية والتابعة للشركة العقارية الرائدة لافيستا والتي حرصت على تقديمه بشكل فريد ليليق بعملائها المميزين، ولقد تم تشييده على مساحة أرض شاسعة والتي تبلغ 30 فدان، أي ما يعادل 126,000 متر مربع، ويشتمل داخله على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعمل على عكس الطاقة الإيجابية وتساعد على الاستمتاع بحياة سكنية مستقرة.

فضلاً عن الوحدات الداخلية فهي مختلفة المساحات والأنواع ويكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك، كما أن كل واحدة تتسم بالتصاميم المعمارية الفاخرة وصاحبة الديكورات المميزة والتي تتمتع بالرقي، وتطل على أجمل المظاهر البديعة، يمكنك الآن حجز وحدتك داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق، فبادر الآن بالحجز.....!!!

اكتشف ارخص سعر للمتر توين هاوس للبيع في مدينة الشروق

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في مشروعنا داخل الباتيو برايم الشروق 

مشروع الباتيو برايم يعتبر من أهم المشاريع الخاصة بالشركة العقارية لافيستا والتي حرصت على أن يكون صاحب مميزات لا مثيل له، فلقد تم تشيده على مساحة كبيرة فهو يضم العديد من الوحدات المختلفة ذات المساحات المختلفة والمتفاوتة ليكون لك الحرية التامة في اختيار الأنسب لك ولعائلتك، فمنها " التوين هاوس، التاون هاوس، الفيلات المستقبلة، وحدات Quadro)، ولكل واحدة التصاميم والإطلالات المميزة الفريدة والتي تمكنك من اختيار الأنسب لك، وتتمثل فيما يلي:

  • مساحة الوحدات داخل مشروع الباتيو برايم الشروق: مساحتها تبدأ من 200 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع.
  • وحدات التاون هاوس بكمبوند الباتيو برايم الشروق: مساحتها تبدأ من 213 متر مربع وتصل إلى 222 متر مربع.
  • أما عن وحدات التوين هاوس داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق: مساحتها تبدأ من 257 متر مربع وتصل إلى 314 متر مربع.
  • وحدات الفلل المستقلة داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق: تبدأ مساحتها تبدأ من 332 متر مربع وتصل إلى 373 متر مربع.

معلومات شاملة عن تاون هاوس للبيع في مدينة الشروق

استمتع بالتميز والابتكار، فمع مشروعنا نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة داخل الباتيو برايم الباتيو الشروق - el Patio prime el shorouk

لأنك تستحق؛ قامت شركة لافيستا العقارية بتنفيذ كمبوند الباتيو برايم، وهو عنوان الرقي، والتميز بين المشروعات السكنية؛ حيث تم تصميمه على طراز عصري رائع، وينفرد بالعديد من المميزات الفريدة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • مشروع الباتيو برايم من المشاريع الراقية والتي تتمتع بالعديد من المميزات ومن أهمها الموقع الإستراتيجي الهامة فهو داخل مدينة الشروق والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الضخمة والمؤسسات فهي لا تتعدى الدقائق.
  • كما أن كمبوند الباتيو برايم مقام على مساحة شاسعة حيث قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الكلية مما تعكس عليه الطاقة الإيجابية، وبذلك أصبح من المشاريع الراقية الموجودة بمنطقة الشروق.
  • تصميم مسطحات مائية داخل الباتيو برايم الشروق فهي تضم البحيرات الصناعية ونوافير المياه الراقصة والتي تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية وتعمل بأشكال مميزة مما يساعدك على الاستمتاع و الاسترخاء.
  • توفير وحدات سكنية داخل مشروع الباتيو برايم الشروق مختلفة المساحات والأنواع داخله، وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.
  • يوجد داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق مسجد كبير مصمم على نفس الطرز الإسلامية العريقة، ويكفي أكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الصلوات.
  • تم تصميم داخل الباتيو برايم الشروق بنية تحتية تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية المميزة، داخل أي مشروع سكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.
  • يوجد جراجات كبيرة أسفل الوحدات داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق والتي تكفي لضم عدد كبير من السيارات الخاصة وذلك من أجل الحفاظ على الشكل الحضاري ومنع الزحام أمامه.
  • للأطفال الصغار تم توفير لهم منطقة ترفيهية داخل لافيستا الشروق وتضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم لقضاء وقت ترفيهي مميز مع الأصدقاء.
  • تعيين مركز صيانة تعمل على مدار اليوم داخل مشروع الباتيو برايم الشروق، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بالوحدات.

أغتنم الفرصة الآن وأحصل على وحدتك المتكاملة، واستمتع بأفضل الخدمات التي لا مثيل لها في مشروع الباتيو برايم الشروق، فبادر الآن بالحجز.....!!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في الشروق

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق - el Patio prime el shorouk

لا زلت تبحث عن مكان استثنائي للحياة الفخمة، مجتمع ينبض بكل تفاصيل الجمال، والرفاهية، حياة جديدة تم تخطيطها فقط لإسعادك وتلبية احتياجاتك؟ عليك اختيار كمبوند الباتيو برايم الراقي في أفضل المواقع بالشروق؛ حيث الوحدات الاستثنائية، والخدمات المتنوعة، والمزايا الرائعة، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • تم العمل على تصميم داخل مشروع الباتيو برايم الشروق حمامات سباحة مختلفة المساحات وذات أعماق متفاوتة لتتناسب مع جميع الأعمار، وذلك لمزيد من الإستمتاع ببيئة سكنية مرفهة وأكثر استمتاعاً. 
  • ولقد تم توفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية المميزة داخل كمبوند الباتيو برايم، وذلك بتعيين أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار اليوم، لتأمينه بكافة الاتجاهات ولضمان حياة سكنية أكثر أماناً وتحضراً.
  • توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل الباتيو برايم الشروق، والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الراحة.
  • كلوب هاوس كبير يشتمل على أكبر مركز صحي به مختلف الأقسام داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق منها الساونا وسباهاوس، والجاكوزي مما تمكنك من الاستمتاع بأفضل الأجواء الترفيهية المميزة ويتم تقديم بها أفضل الخدمات وعلى مستوى عالي.
  • تم تمهيد تراكات طويلة بمشروع الباتيو برايم وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء، وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات لتفادي الحوادث.
  • يوجد داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق نادي اجتماعي و الذي يضم الخدمات والمرافق، كما يمكنك مقابلة الأصدقاء وتكوين العلاقات الجديدة، وسط أجواء ممتعة تليق بك.
  • تصميم داخل مشروع الباتيو برايم لافيستا الشروق منطقة تضم العديد من الأدوات والمعدات ويتم تجهيزها بشكل مميز، لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد ويتم تجهيزها بشكل فريد لا مثيل له.
  • ولأفضل خدمة علاجية وحرصاً على سلامتك فقد أهتمت الشركة لافيستا العقارية بتوفير عيادات طبية مميزة تضم أكبر عدد من الأقسام ويتم تقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى داخل كمبوند لافيستا، فضلاً عن الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.
  • تم الإعلان عن أسعار داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى العملاء، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.
  • حفاظاً على المظهر الراقي فقد تم تعيين عدد من عمال النظافة داخل مشروع الباتيو برايم الشروق و التي تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحياة السكنية الأكثر تحضراً.
  • منطقة كبيرة تضم المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية داخل الباتيو برايم الشروق، ويتم تقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء فريدة ومميزة.
  • لمحبي ممارسة الرياضة تم توفير عدد من الملاعب الرياضية داخل الباتيو برايم الشروق منها لكرة القدم والتنس والطائرة، وهناك صالات مختلفة للجمباز والاسكواش والجمباز وغيرها، وبها أكبر عدد من المدربين لتتيح لك الفرصة للاستماع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • يوجد مول تجاري كبير يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية داخل الباتيو برايم الشروق وتليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • تم توفير داخل نطاق مشروع الباتيو برايم لتسهيل الصرف وإيداع الأموال حيث يوجد ماكينات الصرافة الألي و مما تساعدك دون الخروج عن نطاقه.
  • لشراء كافة المستلزمات المنزلية فقد تم توفير داخل الباتيو برايم هايبر وسوبر ماركت وتضم أكبر قدر منها، وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم إلى المنازل وذلك لمزيد من راحة العملاء.
  • للرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم فقد تم إنشاء جيم رياضي داخل الباتيو برايم الشروق كمبوند يضم أكبر قدر من الأجهزة الرياضية الحديثة والمتطورة، وهناك عدد من أفضل المدربين لهم الدور الأول في مساعدة الوافدين.

تملك الأمان والراحة والرفاهية في قلب المدينة: استثمر اليوم في مشروع الباتيو برايم الشروق للاستمتاع بحياة سكنية فريدة لا تقارن، فبادر الآن بالحجز.....!!!

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل الباتيو برايم الشروق 

مشروع سكني لا مثيل له ينفرد بالعديد من المزايا الراقية والتي تتمتع بين الكثير من المشروعات المقامة بالمنطقة، فلقد حرصت الشركة العقارية لافيستا بالإعلان عن أسعار تنافسية مميزة والتي تمكنك من شراء الوحدة التي ترغب بها، رغماً عن الخدمات المتكاملة المقدمة داخله، ولمزيد من التخفيف على الجميع العملية الشرائية فقد تم طرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق - el Patio prime: يبدأ من 19,000 جنيه مصري.
  • تبدأ سعر الوحدات داخل مشروع الباتيو برايم الشروق: من 3,800,000 جنيه مصري. 
  • وحدات التاون هاوس داخل الباتيو برايم لافيستا: سعرها يبدأ من 11,820,000 جنيه مصري وتصل إلى 16,500,000 جنيه مصري.
  • وحدات التوين هاوس بمشروع الباتيو برايم الشروق: سعرها يبدأ من 16,500,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المرنة المطروحة داخل الباتيو برايم كمبوند الشروق، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة داخل el Patio prime el shorouk، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند الباتيو برايم الشروق سيتي

بلا شك، كمبوند الباتيو برايم يتميز بجودته وتفرده، وقد يرى البعض أن مدة التسليم التي تمتد لأربع سنوات تبدو طويلة. ولكن على نظرة استثمارية طويلة الأمد، يُعتبر الاستثمار في وحدة تحت الإنشاء في الوقت الحالي خيارًا ماليًا حكيمًا. إذ تقدم لك شراء الوحدة الآن بأسعار اليوم، فيما ستزداد قيمتها بمرور الوقت. وبذلك، يتحول الانتظار إلى فرصة ذهبية، حيث تتيح لك الاستفادة من زيادة قيمة الوحدة، جعلًا منك الجانب الرابح في هذه الصفقة.

تعرف على المطور العقاري لدينا، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا - La Vista Development 

شركة لافيستا العقارية الرائدة في السوق المصري والتي تأسست في عام 1991 م، كما أنها ذات شهرة وخبرات واسعة في تأسيس وإنشاء الكثير من المشروعات المختلفة، وتعمل على تطبيق معايير الجودة العالمية حيث الفخامة والرقي، ولقد قامت بإنشاء الكثير من المشروعات في العديد من الأراضي فمنها بالعين السخنة، الشروق، الساحل الشمالي، القاهرة الجديدة، وأيضاً بالسادس من أكتوبر، والشيخ زايد، وتهدف من أجل تطوير فكرة المجتمعات التقليدية وتحويلها إلى عصرية، ولقد قامت الشركة العقارية لافيستا بإنشاء مشروع سكني راقي أطلقت عليه الباتيو برايم الشروق، وتضم الكثير من الخدمات المتكاملة وصاحب المميزات الفريدة والتي جذبت إليه العديد من العملاء.

أهم المشاريع السابقة لشركة لافيستا العقارية:

تستحق الرفاهية الحقيقية... وهي في كمبوندات مدينة الشروق! 

تعتبر مدينة الشروق في محافظة القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للعيش فيها في مصر. تتميز هذه المنطقة بتصميماتها المعمارية الحديثة والفريدة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الراقية التي تتوفر فيها.

واحدة من أهم الجوانب التي يعتبرها السكان في مدينة الشروق هي وجود الكمبوندات الفاخرة التي تضمها المدينة. هذه الكمبوندات توفر لسكانها الحياة الفاخرة التي يستحقونها مع توفير جميع وسائل الراحة والترفيه.

تشتهر كمبوندات مدينة الشروق بمجموعة من المزايا المتنوعة. فهناك العديد من الفنادق الفاخرة الموجودة داخل الكمبوندات، والتي توفر خدمات متميزة للمقيمين. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بحدائقه الخضراء الجميلة وأنظمة الأمن المتقدمة التي تضمن سلامة السكان وخصوصيتهم.

ولا يقتصر الترفيه في كمبوندات مدينة الشروق على الفنادق الفاخرة فحسب، بل تتوفر أيضًا العديد من المرافق الرياضية والترفيهية. يمكن للسكان الاستمتاع بحمامات السباحة المميزة، وملاعب التنس وكرة القدم، وصالات الجمباز واليوجا. ولمحبي الطبيعة، هناك المنتزهات الجميلة والبحيرات الاصطناعية التي توفر أماكن مثالية للتجول والاسترخاء.

علاوةً على ذلك، يوجد في كمبوندات مدينة الشروق مجموعة متنوعة من المرافق التجارية. يمكن للسكان التسوق في المراكز التجارية الحديثة المزودة بماركات عالمية، والتمتع بالمطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية. كما يعد نظام النقل المتطور داخل المدينة ميزة إضافية، حيث يسهل التنقل داخل الكمبوندات وخارجها.

تعتبر كمبوندات مدينة الشروق هي المكان المثالي للعيش لمن يتطلعون إلى الرفاهية الحقيقية. فهنا يمكن للسكان الاستمتاع بالحياة الفاخرة والترفيه المتنوع، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجاتهم. إنها فرصة للاستمتاع بأفضل عروض العيش في مصر.

كمبوندات مدينة الشروق: حيث تلتقي التقنية الحديثة بالأناقة الراقية! 

تُعد مدينة الشروق من أبرز المناطق الحديثة والمتطورة في القاهرة، حيث تتميز بتصميمها الفريد والفاخر الذي يجمع بين التقنية الحديثة والأناقة الراقية. ومن بين أبرز ما يميز هذه المدينة، هو تواجد مجموعة من الكمبوندات الراقية التي تعكس جمال وفخامة هذه المنطقة.

تتسم كمبوندات مدينة الشروق بتصميمها العصري والعناية الفائقة بالتفاصيل، حيث تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والمساحات الترفيهية المتنوعة التي تسمح للسكان بقضاء وقت ممتع واستفادة قصوى من البيئة المحيطة. كما توفر الكمبوندات العديد من المرافق والخدمات التي تضمن راحة سكانها، مثل المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والنوادي الصحية والمسابح والملاعب الرياضية.

تضم كمبوندات مدينة الشروق مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات جميع العائلات، بدءًا من الفيلات الفاخرة إلى الشقق العصرية والاستوديوهات الصغيرة، مما يوفر خيارات متعددة للسكان. تم تصميم الوحدات السكنية بعناية ، مع الأخذ في الاعتبار الراحة والخصوصية والتصميم العصري، مما يضفي على الكمبوندات لمسة من الأناقة والفخامة.

علاوة على ذلك، فإن موقع مدينة الشروق القريب من الطرق الرئيسية تجعل الوصول إلى العاصمة بسهولة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للسكن والعيش في جو من الهدوء والفخامة.

فإن كمبوندات مدينة الشروق تجمع بين التقنية الحديثة والأناقة الراقية في مساحاتها الخضراء الشاسعة والمرافق المتكاملة. إنها وجهة مثالية للسكن والعيش لجميع العائلات الباحثة عن التميز والراحة.

عندما يجتمع الموقع والرفاهية: أبرز كمبوندات جوار كمبوند الباتيو برايم الشروق! 

تعتبر منطقة الشروق في القاهرة الجديدة واحدة من أهم المناطق السكنية المرغوبة في العاصمة المصرية. ومن بين المجمعات السكنية الفاخرة في هذه المنطقة، يتميز كمبوند الباتيو برايم الشروق بالتصميمات الفريدة والخدمات المتكاملة التي يوفرها لسكانه. ولكن إذا كنت تبحث عن مجمع سكني آخر في هذه المنطقة، فإليك قائمة بأبرز كمبوندات الشروق المجاورة لكمبوند الباتيو برايم:

  1. كمبوند سيتى وان الشروق:
    يعد سيتي وان من أبرز المجمعات السكنية في الشروق المجاورة لكمبوند الباتيو برايم. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد والخدمات الرائعة التي يوفرها لسكانه. يضم ميفيدا العديد من المنازل الفاخرة والفيلات والشقق، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات والنوافير.

  2. كمبوند جراندا الشروق:
    يُعتبر كمبوند جراندا واحدًا من المجمعات السكنية الراقية في الشروق المجاورة لكمبوند الباتيو برايم. يتميز هذا الكمبوند بوجود العديد من المرافق والمراكز التجارية والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى الأندية الصحية والملاعب الرياضية وحمامات السباحة. كما يوفر الياسمين أيضًا مجموعة كبيرة من الفيلات والشقق المختلفة الأحجام والتصاميم.

  3. كمبوند البا الشروق:
    يُعد كمبوند البا واحدًا من أكبر المشاريع السكنية في منطقة الشروق. ويقدم هذا الكمبوند مجموعة واسعة من الفيلات والشقق الفاخرة، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة. يتميز بيت الوطن أيضًا بوجود مجمع تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

  4. كمبوند كايرو كان الشروق:
    يُعتبر كمبوند كايرو كان أحدث المشاريع السكنية في منطقة الشروق المجاورة لكمبوند الباتيو برايم. يتميز هذا الكمبوند بوجود العديد من الفيلات والشقق الفاخرة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتكاملة التي يوفرها لسكانه. يتضمن لافينير ملاعب الجولف، ومناطق التجزئة والترفيه، والبحيرات الصناعية.

اجعل من realestate.eg شريكك في رحلة البحث عن منزلك الجديد في كمبوند الباتيو برايم الشروق

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في كمبوند الباتيو برايم الشروق في موقع عقارات مصر، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لتسهيل عملية البحث الخاصة بك:

  1. تحديد متطلباتك:
    قبل البحث عن المنزل المثالي، يجب عليك تحديد متطلباتك الخاصة. ما هو حجم المنزل الذي تبحث عنه؟ هل ترغب في شقة أو فيلا؟ ما هو عدد الغرف والحمامات التي تحتاجها؟ كم هو ميزانيتك المالية المتاحة؟ بتحديد هذه المتطلبات، ستتمكن من تضييق نطاق البحث وتحديد الخيارات المناسبة لك.

  2. استخدم موقع عقارات مصر:
    قم بزيارة موقع عقارات مصر وابحث عن كمبوند الباتيو برايم الشروق. يمكنك استخدام ميزة البحث الموجودة في الموقع لتحديد المواصفات التي تبحث عنها. يمكنك أيضًا استخدام الفلاتر المتاحة لتحديد عدد الغرف والسعر والمساحة المطلوبة وغيرها من المعايير المهمة.

  3. استعرض النتائج:
    بعد تحديد متطلباتك واستخدام البحث المتاح في الموقع، يمكنك الآن استعراض النتائج المتاحة. قم بتفحص كل عرض للمنزل بعناية وتحقق من توافر الميزات والخدمات التي تحتاجها. قد تجد معلومات حول حجم الوحدة، والمساحات الخضراء، والتجهيزات الداخلية، وغيرها من التفاصيل المهمة التي تساعدك في اتخاذ قرارك.

  4. احجز موعد للمعاينة:
    إذا وجدت منزلًا يلبي احتياجاتك وترغب في معاينته، اتصل بنا علي الارقام الموجودة علي موقع عقارات مصر المعني لتحديد موعد للمعاينة. قد يكون من الأفضل طلب جولة في الكمبوند بأكمله للاطلاع على المرافق والمزايا الأخرى التي يقدمها.

  5. قم بالمقارنة واتخاذ القرار:
    بعد إجراء المعاينات ومشاهدة العروض المتاحة، قم بمقارنة المنازل المختلفة واستخدم القائمة الذاتية التي أعددتها في البداية لتقييم كل عرض. قد تحتاج إلى مراجعة المعلومات الأخرى مثل وجود فرص الاستثمار أو حالة التسليم لكل وحدة قبل اتخاذ القرار النهائي.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في مدينة الشروق

3,700,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة لافيستا للتطوير العقاري

17 وحده

بمقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 30 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب