مكتب

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع في مول فال أكتوبر

2 غرفة

2 حمام

142 م 2

وحدات للبيع (19)

عرض المزيد

اقل سعر مكتب في مول فال أكتوبر 10% مقدم، تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع في مول فال أكتوبر، الذي تم تطويره من قبل شركة لينك كابيتال الرائدة في مجال التطوير العقاري والمعروفة بتصميماتها المميزة. يضم المول مساحات تجارية وطبية وإدارية تحوي الكثير من الخدمات التي يحتاجها الزائرين، ويقع في موقع مميز يتصل بمنطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد والطريق الدائري الإقليمي، ما يجعله مركز تجاري حيوي في المنطقة، تتميز وحدات المول بتصميمات مميزة وعصرية تتميز بالراحة والأناقة، كما تتوفر أنظمة سداد مرنة وتنافسية تتيح للعملاء الحصول على وحدتهم بأول قسط.ويتميز المول بوجود مواقف سيارات واسعة تتسع لعدد كبير من السيارات، إضافة إلى مساحات خضراء واسعة تغطي المنطقة المحيطة بالمول، مما يوفر أجواء هادئة للزائرين، يقدم مول فال أكتوبر جميع الخدمات التي يحتاجها الزائرين، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والمحال التجارية، إضافة إلى الخدمات البنكية والطبية والتأجيرية، وكل هذا بجودة عالية وأسعار معقولة. كما يوفر المول بيئة تسوق مريحة ومنعشة للعملاء، مما يجعلهم يشعرون بالارتياح أثناء تجولهم فيه.

إسم المشروع: مول فال.

موقع المشروع: مدينة 6 أكتوبر.

تعرف على فال

إسم المطور العقاري: شركة جواد للتطوير العقاري. 

نوع الوحدة: مكتب.

مساحة الوحدة: تبدأ من 142 متراً مربعاً.

سعر الوحدة: يبدأ من 5,680,000 جنيهاً مصرياً (أخر تحديث للأسعار شهر مايو 2023).

عدد الغرف: 2 غرف.  تعرف بالتفصيل على عقارات للبيع في اكتوبر

عدد الحمامات: 2 حمام. 

أنظمة السداد: يتم تقسيط اجمالي سعر الوحدة بمقدم يبدأ من 10% حتى 20% خلال مدة تبدأ من 5 سنوات وتصل الى 6 سنوات.

اضغط هنا لتتعرف على مكاتب للبيع في مدينة 6 اكتوبر


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

بحث

503 Service Unavailable

Service Unavailable

The server is temporarily unable to service your request due to maintenance downtime or capacity problems. Please try again later.

Additionally, a 503 Service Unavailable error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.