image image
سكنى

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك - Mountain View 4 October Park

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك.

عن المشروع: هو واحد من ضمن المشاريع المُتميزة التي تم تنفيذها على مستوى عالي من الجودة، ليشمل عدد كبير من الخدمات الترفيهية والاساسية.

موقع كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك 6 أكتوبر: بجوار الطريق الدائري بالسادس من أكتوبر.

مساحة ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك: 46 فدان.

اسم المطور العقاري: شركة ماونتن فيو.

أنواع الوحدات: فلل - تاون هاوس - بنتهاوس.

مساحة الوحدات في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك: تبدأ من 210 متراً مربعاً.

أنظمة السداد: يتم دفع مُقدم 10% من السعر الأصلي للوحدة ثم 5% كدفعة ثانية، وأما عن باقي السعر فيتم تقسيطه على مدة 9 سنوات كاملة.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك

من المعروف أن شركة ماونتن فيو دائما ما تبهر عملائها بما هو جديد ومميز وفي واحد من أحدث الأعمال الهندسية التي تقدمها الشركة جاءت لنا بكمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك والذي يعد واحد من المشروعات الأهم الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر والتي عملت الشركة على أن يكون فيه تجسيد لاحلام العملاء في عيش الرفاهية والمتعة. 

يوجد في ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Mountain View October park مجموعة منتقاه من المزايا التي تجعل حياة السكان داخل كمبوند ماونتن فيو 4 مزيد ممتاز من الهدوء والاستمتاع والترفيه وأيضا الأمان والسلامة، عملت ماونتن فيو على جعل مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك مليء بما يخدم رغبات العملاء واحتياجاتهم المتنوعة. 

في ما يلي من فقرات حاولنا أن نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بما ستحصل عليه من مزايا وخدمات في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك وأيضا عرضنا معلومات هامة عن الموقع المميز والمساحات والأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة المطورة وهذا سيساعدك في اتخاذ قرار الشراء أكثر … فتابعونا 

اعرف اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

موقع كمبوند ماونتن فيو 4 المميز 

من الأمور المميزة التي قد يبحث عنها الكثير من العملاء موقع كمبوند ماونتن فيو 4 والأماكن الهامة التي تحيط به وأيضا المسافات الفاصلة بينه وبين المشروعات الأخرى الموجودة في محيطة لأنها بالفعل أحد العوامل الفارقة في أهمية الموقع ومدى استفادة العملاء من التواجد فيه. 

دائما ما تهتم شركة ماونتن فيو بالموقع الذي تتواجد فيه مشروعاتها، لذا استطاعت أن تختار موقع استراتيجي لواحد من أكثر الكمبوندات إبداع في سلسلة المشروعات التي قامت بها شركة ماونتن فيو وهو كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك الموجود في قلب مدينة السادس من أكتوبر الرائعة. 

من الأمور الهامة التي يملها موقع ماونتن فيو 4 أنه يتواجد بالقرب من أماكن كثيرة هامة ومميزة والتي تتيح حرية التحرك للسكان من وإلى كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك دون مواجهة أزمة الازدحام لأن المكان يطل على 4 محاور أساسية والتي تعمل على تسهيل التنقل من وإلى المكان دون إهدار الكثير من الوقت. 

أهم المعالم القريبة من كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك

  • اختارت شركة ماونتن فيو وهي المطورة لكمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك موقع مميز للغاية في 6 أكتوبر والذي يحيط به أكثر من طريق رئيسي هام يجعلك تصل إلى بيتك دون مجهود كبير وأيضا تصل المكان بمناطق أخرى هامة. 

  • يقع ماونتن فيو 4 بجوار الطريق الدائري الرئيسي مباشرة. 

  • من الممكن أن تصل إلى مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك من خلال محور 26 يوليو الذي يبعد عن المكان حوالي 5 دقائق فقط. 

  • يوجد مسافة قصيرة هي الفاصلة بين كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك وبين طريق القاهرة / الأسكندرية الصحراوي. 

  • يقع المكان بجوار الكثير من الكمبوندات الشهيرة منها كمبوند بالم هيلز أكتوبر. 

  • يوجد دقائق قليلة هي الفاصلة بين مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك وبين منطقة الأهرامات في محافظة الجيزة. 

  • تبعد القرية الذكية حوالي 7 دقائق عن ماونتن فيو 4 ويوجد 8 دقائق فقط هي الفاصلة بين ميدان جهينة وكمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك. 

  • هناك أيضا عدد من المشروعات الهامة التي تحيك بكمبوند ماونتن فيو 4 منها مول مصر والمتحف المصري الكبير.

  • يوجد 15 دقيقة تفصل كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك عند مدينة الشيخ زايد.  

عملت الشركة المطورة لكمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك على أن يكون موقع المكان جد مميز وفيه الكثير من التفاصيل التي تجعل السكان يعيشون في مكان مميز بالفعل. 

اضغط هنا لمعرفة المتاح من تاون هاوس للبيع في اكتوبر

التصميم المعماري في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك 

من المميز أن تسكن في مكان بالفعل يراعي مدى الراحة التي ستشعر بها بين جنباته ويعمل على أن يشعر السكان بقدر كبير من الراحة وأيضا يتذوقون معاني الجمال والرقي نتيجة التصميم المميز المعمول به في المكان ومدى تناغمه مع مفاهيم التحضر والفخامة التي تتبعها شركة ماونتن فيو بشكل كبير في أعمالها الهندسية. 

يمتاز كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك أنه مصمم تبعا للطراز الأوروبي القديم الذي يمتاز بجمال المباني واتساع الشوارع وأيضا انتشار المساحات الخضراء حول المساحة الإنشائية في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك تعبر ميزة هامة وتلعب دور أساسي في شعور الهدوء والراحة الذي ينتشر في ارجاء ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك. 

تم الاهتمام في التصميم الهندسي المعمول به في المكان أن تكون الغلبة للحدائق والمناطق الخضراء الكبيرة والتي تصنع شكل جميل للغاية خاصة بعد دمج المسطحات المائية معها من بحيرات وأيضا حمامات سباحة باشكال واحجام مختلفة، كما تم العمل على أن تكون الوحدات السكينة موجود على مسافات قصيرة من الخدمات التي يقدمها المكان للسكان لكي لا يكون هناك مجهود يبذل في التحرك بين جنبات المكان. 

يمتاز كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك بالتكامل من حيث تناسق مساحات الوحدات والشوارع لكي يكون التحرك بين أرجاء المكان أسهل وأيضا تم العمل على أن يكون في المكان واحدة من أكثر البحيرات الصناعية إم لم تكن الأكبر في 6 أكتوبر بمساحة تزيد عن 500 متر مربع. 

اضغط هنا لتتعرف على أفضل الكمبوندات في 6 اكتوبر

مميزات ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Mountain View October park

من الأمور التي يبحث عنها العميل عند اختيار مكان افضل للسكن فيه هو المزايا التي يقدمها له هذا المكان، لذا حرصت الشركة لكمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك على أن يشتمل على أكثر من ميزة هامة وأساسية تجعل إقامة السكان في كمبوند ماونتن فيو 4 مميزة بحق. 

إليك فيما يلي توضيح المميزات الموجودة في ماونتن فيو 4: 

  • حرصت الشركة المطورة أن يكون موقع ماونتن فيو 4 استراتيجي وبالفعل اختارت منطقة السادس من أكتوبر والتي يحيط بها حوالي 4 محاور اساسية تجعل حركة التنقل منها وإليها أسهل.

  • من المميز أيضا في المكان أنه يشتمل على الكثير من المساحات الخضراء التي تجعل التواجد فيه في غاية الجمال والراحة بالفعل وأيضا تمتزج بشكل جميل مع البحيرات الصناعية الموجودة في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك. 

  • تم العمل على أن تتنوع مساحات الوحدات في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك لكي يكون هناك فرصة أكبر للعميل لكي يختار الأنسب له. 

  • وفر الشركة المالكة للمشروع أسعار متنوعة والكثير من نظم السداد التي تسمح للسكان امتلاك وحدات مميزة بتشطيب كامل دون بذل مجهود كبير. 

  • يوجد الكثير من المساحات البينية التي تفصل بين الوحدات لكي تضمن لك حرية التحرك وأيضا تعطيك الخصوصية الكاملة في تواجدك داخل المكان. 

  • التصميم المعماري المعمول به في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك يعد مميز للغاية لأنه يحاكي الطراز الأوروبي الكلاسيكي البديع والذي يبعث على الهدوء ويسر من ينظر له.  

شاهد اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في اكتوبر

خدمات ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك

التكامل الموجود في Mountain View October park بالفعل مميزة للغاية ويعتبر واحد من العناصر التي جذبت له الكثير من العملاء بالفعل، فهو يقدم لك الراحة والجمال والاستمتاع وأيضا الهدوء وغيرها من العناصر التي تجعل حياتك تتغير للأفضل بفضل تواجدك في مثل هذا الكموند المميز. 

الخدمات الموجودة في ماونتن فيو 4 أكتوبر جاءت كالتالي: 

  • يوجد في المكان نظام أمني متكاملة موجود في كافة الأرجاء والكثير من كاميرات المراقبة وتنظيم كامل لكي يكون هناك أمان وسلامة للسكان داخل كمبوند ماونتن فيو 4. 

  • يشتمل كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك على مركز طبي شامل فيه الكثير من التخصصات ومجهز بأفضل التقنيات الطبية الحديثة وأيضا يعمل في خدمة السكان على مدار الساعة. 

  • وجود العديد من حمامات السباحة بأحجام مختلفة مما يجعل تواجدك في المكان ممتع أكثر وتقضي أوقات مميزة مع أطفالك فيه. 

  • يشمل ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك على نادي رياضي متكامل فيه أكثر من ملعب لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية التي تفضلها. 

  • وجود ممرات مخصصة لركوب الدراجات وممارسة رياضة الجري وسط هذا الجمال البديع والمساحات الخضراء في المكان. 

  • أماكن تم تخصيصها لإقامة الحفلات المتنوعة وهي وسط الطبية ومجهزة بالكامل. 

  • يوجد في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك منطقة تجارية تبلغ حوالي 2 كم متر وهي مساحة ليست بصغيرة وبها كل ما يحتاج السكان له من مستلزمات متنوعة. 

  • جاء تصميم الوحدات الموجود في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك مميز ويوجد في كل وحدة جراج خاص بها لكي لا يكون هناك زحام أو تكدس في المشروع. 

  • وجود أماكن مخصصة للأطفال يمكنك ان تستمتع كثيرا بتواجدك مع صغارك في أماكن مؤمنة بالكامل. 

  • كما أن هناك منطقة ترفيهية متكاملة تناسب الأعمال السنية المختلفة. 

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن أفضل كمبوند في 6 اكتوبر

مساحات وأنواع وحدات كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك

تعدد المزايا التي يقدمها كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك والتي تجعل العملاء في غاية الاستمتاع والراحة داخل هذا المكان المتكامل بحق، وواحدة من المزايا الأهم في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك هي مساحته الواسعة التي تبلغ حوالي 46 فدان كاملة أي ما يوازي حوالي 193,200 متر مربع. 

من الهامة أيضا في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك أنه اهتم مدى المساحات الخضراء الموجودة في المكان وهي تمثل النسبة الأكبر في المكان وتحيط بكافة الوحدات بشكل بديع يزيد من سرور الناظرين إليه وأيضا تم العمل على دمج الحدائق والمناطق الخضراء مع المسطحات المائية التي تمثل أحد الأمور المميزة للغاية في المكان. 

تم تخطيط ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك لكي تضمن العديد من الفيلات والتاون هاوس بمساحات متنوعة وتبلغ عدد الوحدات الموجودة في المكان حوالي 184 وحدة متكاملة والتي يتم تسليمها لك بنظام التشطيب الكامل وهذه الوحدات ليست ببعيدة عن الخدمات المتنوعة التي وفرتها الشركة المطورة في كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك. 

جاءت مساحات الوحدات الموجودة في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك كالتالي: 

  • يوجد أكثر من نوع من الوحدات منها في الدور الأرضي وأخرى دور أول بها روف. 

  • تبدأ مساحة فيلا من النوع "A" من 275 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة فيلا من النوع "B" من 245 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة فيلا من النوع "C" من 230 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة التاون هاوس في ماونتن فيو 4 من 210 متر مربع. 

تعتبر المساحات واحدة من المميزات الهامة للغاية التي وفرتها الشركة المطورة في المكان لكي يقدر العميل على أن يحصل على ما يريده بشكل أسهل والله أعلم. 

أسعار ونظم سداد ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Mountain View 4 October Park

لكي يكتمل هذا الجمال الموجودة في كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك عملت الشركة المطورة على أن يكون المكان فيه أكثر من ميزة هامة تجعل إقامة الساكن في مشروع ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك رائعة ويستطيع من خلالها أن يصل إلى الأحلام التي يريدها من استمتاع وأمان وراحة في المكان. 

من الأمور المميزة أيضا في الكموند أن الشركة المالكة عملت على أن توفر الكثير من الأسعار التي تعتبر تنافسية مقارنة بما ستحصل عليه في المكان مكن أساليب الاستمتاع والراحة المختلفة، وفي هذه الفترة نعرض لكم الأسعار ونظم السداد التي وضعتها الشركة المطورة في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك: 

  • تبدأ أسعار فيلات "A" في ماونتن فيو 4 من 12 مليون و 900 ألف جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار فيلات "B" من 11 مليون و 100 ألف جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار فيلات "C" داخل ماونتن فيو 4 من 9 مليون و 600 ألف جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار التاون هاوس في كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك من 7 مليون و300 ألف جنيه وتصل إلى 8 مليون و500 ألف جنيه مصري. 

أنظمة السداد الموجودة في ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك

  • وفرت الشركة المطورة نظام سداد مميز وهو يمكن العميل من دفع 10% من قيمة الوحدة وسداد 5% بعد أول عام من التعاقد وباقي المبلغ يتم سداده على مدار 9 سنوات بنظام أقساط متساوية. 

  • سيتم تسليم الوحدات في ماونتن فيو 4 عام 2023. 

  • حرصت الشركة على أن تحصل العمل على وحدته بنظام التشطيب الكامل بأحدث التشطيبات المعمول بها في العالم لكي تتناسب مع أذواق العملاء المميز. 

عملت الشركة المطورة على أن يكون ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك واحد من كبار المشروعات الموجودة في مدينة السادس من  أكتوبر والتي تم العمل فيه على أن يكون ماونتن فيو 4 على قدر كبير من الراحة وتتسم التصميمات فيه بالجمال والفخامة أيضا، كما أنه يضم الكثير من المميزات والخدمات التي تسهل عليك الحياة في المكان. 

لذا فقد حان الوقت لكي تتخذ القرار الصائب في امتلاك وحدة متكاملة في مكان مميز مثل كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر في أفضل أماكن السادس من أكتوبر وكل ما عليك هو التواصل معنا لكي تقتنص هذه الفرصة المميزة. 

عيوب كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر

بالرغم من المميزات العديدة التي ذكرناها حول كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، إلا أن الأمر قد لا يخلو من بعض العيوب بالنسبة للبعض. يرى هؤلاء البعض أن الموعد الذي حددته الشركة لتسليم الوحدات بعيدًا عنهم، خاصة الذين يرغبون في الاستلام الفوري. ومع ذلك، تسعى الشركة جاهدة لتسليم الوحدات في أفضل صورة ممكنة، وتعتبر هذه الفرصة من الفرص المثالية التي تستحق الانتظار.

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك والأعمال السابقة 

شركة ماونتن فيو للتنمية والتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات الكبيرة التي تعمل في هذا المجال منذ فترة كبيرة ولها خبرة واسعة في مجال التشييد العمراني، قد بدأت الشركة عملها في عام 2005 وحتى الآن واستطاعت أن تحتل مكانة هامة في عالم العقارات. 

 تعتبر ماونتن فيو العقارية في المقام الأول على فكرو تلبية احتياجات العميل والبحث عنها بشكل دقيق لكي يكون العملاء على قدر كبير من الراحة والهدوء في المشروعات التي شيدتها هذه الشركة العريقة على مر السنوات وأيضا لكي يكون هناك منافع مختلفة تعود على العميل ومشروعاته الموجودة في الأماكن التي شيدتها الشركة. 

لم تكتفي الشركة بأن تكون متواجدة في نطاق التجمع الخامس أو أكتوبر بل وصلت إلى الكثير من الأماكن الساحلية لكي يكون لها بصمة حقيقية في أكثر من مكان موجود في كافة أنحاء الجمهورية. 

الأعمال السابقة لشركة ماونتن فيو: 

ابنِ مستقبلك بثقة: اختيارك للاستثمار في مدينة السادس من اكتوبر يضمن لك مستقبلاً باهرًا! 

تمثل مدينة السادس من أكتوبر ركيزة أساسية في خارطة الاستثمار والصناعة بمصر، إذ تبرز كمقصد استثماري بارز يجذب المستثمرين من شتى الأرجاء. هذه المدينة، بما فيها من بيئة استقرار اقتصادي وسياسي، تقدم أرضية خصبة لنمو الأعمال وتحقيق أرباح مجزية. تتميز بتوفير بنية تحتية متقدمة ومرافق رئيسية تساهم في تسهيل عمليات الاستثمار.

المدينة موطن لأعداد ضخمة من المناطق الصناعية والتجارية، مما يفتح آفاقًا واسعة أمام المستثمرين لإقامة وتوسيع مشاريعهم. ومن ميزات السادس من أكتوبر أيضًا، توافر خدمات لوجستية ومرافق نقل متطورة تعزز من كفاءة عمليات الشحن والتوزيع، كما أن المدينة تزخر بمناطق سكنية حديثة وتتمتع بتوفر قوى عاملة ماهرة في مختلف المجالات.

الحكومة المصرية، من جانبها، تبذل جهودًا كبيرة لخلق بيئة محفزة للاستثمار عن طريق وضع تشريعات وضوابط تنظيمية، وتقديم دعم وتسهيلات للمستثمرين. الاستثمار بمدينة السادس من أكتوبر لا يقتصر على النشاط الصناعي فحسب، بل يمتد ليشمل السياحة والتجارة والخدمات، مما يفتح المجال لمشاريع سكنية وتجارية وسياحية متنوعة، تقدم تشكيلة واسعة من الفرص للمستثمرين بغض النظر عن توجهاتهم الاقتصادية.

تأوي المدينة أيضًا العديد من المؤسسات الحكومية والأكاديمية ومراكز البحث، مما يوفر بيئة مثالية للابتكار وتطوير التكنولوجيا. تشجيع التعاون بين القطاعين العام والخاص يعد سياسة رئيسية للحكومة بهدف دفع عجلة الاستثمار وتعزيز النمو الاقتصادي بالمدينة.

بهذا، تقف مدينة السادس من أكتوبر كمثال للتجمع الاستثماري المتكامل، جاذبةً للمشاريع بفضل بنيتها المتطورة، الاستقرار الاقتصادي، والدعم الحكومي الفعال، ما يجعلها فرصة ذهبية للمستثمرين الطامحين في رسم مستقبل ناجح ومستدام.

مدينة السادس من اكتوبر: رؤية جديدة للحياة الحضرية المثالية! 

مدينة السادس من أكتوبر في دولة مصر تجربة تحول رائدة، حيث تبلورت كنموذج للمعيشة العصرية المستقبلية. هذه المدينة، التي تظهر كجوهرة في تاج مشاريع القرن الحادي والعشرين بالمصر، صُممت بأيدي أمهر المهندسين والمعماريين لتضع معايير جديدة في الإبداع والكفاءة. واقعةً في موقع إستراتيجي، تبعد حوالي 32 كيلومتر عن مدينة القاهرة، تجعل من السادس من أكتوبر بقعة مثالية للسكن والاستثمار. تلامسها مدينة الشيخ زايد، التي تعتبر محوراً للعديد من الشركات الدولية والتكنولوجية، مما يعزز من قيمتها.

إن فلسفة المدينة ترتكز على فكرة تطوير مستدام ومتقدم للحياة الحضرية، حيث تُوفر كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الأفراد والزوار بحيث توجد فيها كل مقومات الحياة المريحة والمتطورة. تُقدم السادس من أكتوبر نموذج للمجتمعات المتكاملة ذات المعايير العالمية من خلال فرائح ومرافق تجارية، ترفيهية، تعليمية، صحية، وثقافية، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي توفر الراحة والاستجمام.

تتمتع المدينة ببنية تحتية معاصرة ومتطورة تشمل شبكات طرق ومسارات للمشاة وخدمات نقل عام فعّالة، مما يجعل الحركة فيها سلسة ومريحة. تحتوي أيضاً على مشاريع عقارية كبرى، مثل مدينة زايد الصناعية ومدينة الإنتاج الإعلامي، التي تسهم في تحفيز سوق العمل وتعزيز الاستثمارات الداخلية والخارجية.

الطموح أن تكون مدينة السادس من أكتوبر مركزاً للابتكار ونقطة تحول اقتصادي وثقافي في مصر، جاذبة لرواد الأعمال ومنصة للشركات الناشئة والابتكارات. يتمثل نجاح المدينة في توفير بيئة محفّزة للنمو والتطور، مما يعكس رؤية مصر نحو تنمية مستدامة وخلق فرص عمل. هذا التطوير يسلط الضوء على دور مصر في تحقيق أهداف التنمية الوطنية ويجعل من السادس من أكتوبر نموذجًا للتحضر والتقدم.

ما هي أبرز الكمبوندات التي تتواجد بجوار كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك؟ تعرف عليها الآن! 

تحتضن المنطقة المحيطة بماونتن فيو 4 في حديقة أكتوبر على أرض السادس من أكتوبر مشهداً عمرانياً راقياً يتجسد في سلسلة من الكمبوندات السكنية الأنيقة والمشاريع الضخمة التي تمتاز بالحداثة والتصميم المعاصر. هذه المنطقة، التي تعكس تطوراً ملحوظاً في بنيتها الإنشائية، تحيط بكمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك بشكل يجعلها قِبلة لمن يبحثون عن سكن يمزج بين الفخامة والراحة. فيما يلي، نسلط الضوء على قائمة بأبرز الكمبوندات الواقعة في جوار هذا الكمبوند البارز:

  1. كمبوند كليوباترا سكوير 6 اكتوبر: ينفرد كمبوند كليوباترا بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد مسافة قصيرة بالأقدام عن ماونتن فيو أكتوبر بارك، ما يجعلها نقطة مثالية لمن يبحث عن الراحة وسط الطبيعة. تبرز هذه المنطقة بتصميماتها العصرية والجذابة التي تنعكس على واجهاتها وتفاصيل هندسيتها الداخلية والخارجية، مما يضيف طابعاً فريداً ومميزاً لها. داخل جولي فالي، تتوزع الفيلات والمنازل الفاخرة التي تجسد معاني الخصوصية والرفاهية، لتوفر لسكانها أعلى مستويات الراحة والأمان في بيئة هادئة وساحرة.

  2. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر: يُعد مشروع بالم باركس وجهة متميزة تجمع بين الحياة السكنية الراقية والنشاطات التجارية بصورة متناغمة. يتميز بتشكيلة غنية من المرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات وتطلعات الجميع، بدءًا من مراكز التسوق التي تضم أرقى الماركات العالمية، مروراً بمجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم تجارب طعام استثنائية. لا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يشمل الكمبوند أيضًا نظام أمنى متطور يضمن الأمان والهدوء لساكنيه، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تعمل على توفير جوٍ من السكينة والاسترخاء داخل هذا الفضاء السكني المتكامل.

  3. كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر: يتألق كمبوند صن كابيتال في موقع استراتيجي لا يبعد سوى لحظات عن ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك، مقدمًا نمط حياة يمزج بين الفخامة والطبيعة. بين الزوايا المعمارية المتقنة والمناظر الطبيعية الخلابة، تبرز الشواطئ الاصطناعية كلوحات فنية تضفي سحراً وجمالاً على المكان، في حين تتمايل الأشجار والمساحات الخضراء مضفية إيقاعاً من الهدوء والسكينة.

  4. كمبوند تريليوم 6 اكتوبر: يقع هذا المجمع السكني الراقي على مقربة من منطقة ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك، حيث يبرز بمساحاته الواسعة وتصاميمه الحديثة التي تجمع بين الأناقة والعملية. يوفر المجمع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي ترضي جميع الأذواق، شاملةً الشقق الفخمة، الفيلات الواسعة والتاون هاوس العصرية، مما يجعله المكان المثالي لتجربة الحياة بأبعاد جديدة تتخطى المألوف. بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية والترفيهية، بما في ذلك المراكز التجارية، المسابح، النوادي الصحية والمساحات الخضراء التي تعد بأوقات مليئة بالنشاط والاسترخاء.

  5. كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر: يبرز مشروع سوان ليك كواحد من أبرز الإضافات السكنية الجديدة في المنطقة، حيث يتربع قريبًا من معلم معروف وهو كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك، مما يعزز من موقعه الاستراتيجي. تم تصميم هذا الكمبوند بأسلوب معماري عصري يجسد المفهوم الحديث في البناء والتصميم، ويخلق بيئة سكنية تلبي احتياجات السكان على كافة الأصعدة. يتخلل سوان ليك مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق ذات الجودة العالية إذ تشمل حدائق غناء وملاعب مجهزة تناسب الأطفال، بالإضافة إلى محلات تجارية تلبي مختلف الاحتياجات اليومية للسكان. كما أنه يوفر شقق ذات تصميم فاخر ومساحات مفتوحة تتيح للسكان الاستمتاع بجماليات الحياة الخارجية ونقاء الهواء، مما يجعل الإقامة في سوان ليك تجربة فريدة تتجاوز مجرد السكن إلى إرساء حياة متكاملة ومريحة.

تحتضن هذه المجمعات السكنية تشكيلة متنوعة من الوحدات التي تختلف في أحجامها وتصاميمها، مما يمنح المقيمين فرصة فريدة لاختيار ما يناسب أذواقهم ويرضي متطلباتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، تزخر هذه المجمعات بمجموعة غنية من المرافق والخدمات التي تسعى لتقديم تجربة حياتية متكاملة تنبض بالرفاهية والاطمئنان. في قلب منطقة السادس من أكتوبر، يبرز ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك والمجمعات المحيطة به كوجهات مثالية لمن يبحثون عن مسكن يجمع بين الراقي والعملي، وذلك بفضل الأجواء الأمنة والخدمات الاستثنائية التي تعزز من جودة الحياة ضمن بيئة عصرية تلبي كافة الاحتياجات.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك السكنية مع realestate.eg!

  • في عالم يزخر بالتحديات والفرص على حد سواء للباحثين عن المنازل التي تستجيب لتطلعاتهم واحتياجاتهم، يبرز موقع realestate.eg كمرشد ومساعد رئيسي في هذا المسار. يجمع هذا الموقع بين سهولة الاستخدام والدقة في المعلومات ليوفر لك فرصة استثنائية للبحث عن منزل أحلامك بكل يسر وأمان.
  • يعتمد الموقع على أدوات بحث متطورة تمكنك من اختيار المواصفات المثالية لمنزلك المستقبلي، كالمدينة، الحي، نوع العقار، وأيضاً الميزات الإضافية التي تبحث عنها. كل ذلك بضغطة زر واحدة تفتح أمامك آفاقاً واسعة من الخيارات التي تتلاءم مع رغباتك.
  • ما يميز realestate.eg ليس فقط التنوع الوافر في العقارات المعروضة، لكن أيضاً الثقة والأمان اللذان يوفرهما من خلال شراكته مع وكلاء عقاريين موثوق بهم. إن التعاون المستمر مع شركات عقارية ذات سمعة طيبة يضمن للمستخدمين الحصول على معلومات صادقة وموثوقة عن كل عقار.
  • وفي حال كانت حاجتك لا تقتصر على العثور على المنزل المناسب بل تمتد إلى الحاجة إلى التمويل الملائم، يأتي دور realestate.eg ليسهل عليك هذا الجانب أيضًا. بفضل علاقاته الوثيقة بالمؤسسات المالية والبنوك، يقدم الموقع يد العون لتحصل على التمويل اللازم لشراء منزل أحلامك.
  • التجربة التفاعلية هي عامل آخر يزيد من تميز realestate.eg؛ فبفضل الجولات الافتراضية والصور عالية الوضوح، يمكن للمستخدمين الشعور بأنهم يزورون المنزل فعلًا، مما يسهل عليهم عملية الاختيار.
  • لكل من يبحث عن مستوى عالٍ من الدعم والمساعدة، يقدم realestate.eg خدمة عملاء استثنائية تضع احتياجات وراحة المستخدمين في المقام الأول. يقف فريق الدعم الفني على جهوزية تامة للإجابة عن استفساراتكم وتقديم كل ما يلزم من مساعدة بهدف تحقيق تجربة بحث سكنية لا تخلو من اليسر والسلاسة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

بحث

طلب اتصال
واتساب