image image

أحسن وأجدد كمبوندات في 6 أكتوبر

المحتوى

أحسن وأجدد كمبوندات 6 أكتوبر

كمبوندات 6 أكتوبر

تُعد مدينة السادس من أكتوبر من أهم وأشهر المدن الجديدة التي أصبح العيش بداخلها حلم للكثير من الأشخاص لينعموا بمزيد من حياة الرفاهية والعيش وسط المساحات الخضراء وجميع الخدمات والمرافق ومساحات الاند سكيب ليجد فيها كل باحثي الترف والحياة المعمارية المُحاطة بالرفاهية مبتغاة الأصلي وسط أحدث التصميمات المعمارية وعدد من المشاريع السكنية المُستوحاة على أحدث طراز عالمي كل هذا و اكثر على موقع عقارات مصر.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

مميزات السكن بمدينة السادس من أكتوبر

  • تضم المدينة عدد من الخدمات المُميزة والحصرية تعمل جميعها على مدار الساعة لراحة قاطني المشاريع السكنية الموجودة داخل المدينة لتيسير حياتهم وتقديم كافة الخدمات والمرافق على طبق من ذهب، لنجد المدينة تضُم عدد من المدارس الدولية والإنترناشونال بجميع مراحلها التعليمية، بالإضافة إلى ذلك تضم عدد من الجامعات الخاصة بمُختلف التخصُصات مثل جامعة النيل للتكنولوجيا الخاصة بالدكتور أحمد زويل وجامعة السادس من أكتوبر والمعهد العالي للهندسة وأكاديمية قناة الإشراق وعدد من الجامعات الأُخرى الشهيرة والغنية عن التعريف بشهادات مُعتمدة.
  • كذلك من أهم المُميزات بمدينة السادس من أكتوبر تقديمها للعديد من الخدمات الطبية وتواجد كافي لعدد كبير من المُستشفيات الخاصة على أعلي مستوي لراحة المرضي مثل مستشفي الصفوة ومستشفي الوادي ومستشفي دار الفؤاد ومستشفي جامعة السادس من أكتوبر والكثير من المباني الطبية التي تُغطي جميع أنحاء المدينة.
  • وتيسيراً على جميع قاطني المدينة تم العمل على تواجد أكبر قدر من الأسواق الخاصة بالسلع الغذائية والتُجارية وكذلك الملابس بأشهر الماركات العالمية مثل مول العرب ومول مصر الموجود على طريق الواحات ومول الحي السابع وكريزي واتر على الطريق المؤدي إلى المدينة وسيتي سكيب دولفين مول وكذلك دايموند مول على المحور المركزي.
  • ولمحبي الرياضة والتريض بجميع أنواعه تم توفير عدد كبير من النوادي الإجتماعية التي تتوافر بها مساحات كبيرة لجميع الألعاب مثل نادي المهندسين ونادي بالم هيلز ونادي الأشجار ونادي وادي دجلة.
  • ليجد المقيم والزائر للمدينة كل ما يتمناه ويعطي إحساس بالراحة والرفاهية والتميز العقاري وسط مجموعة كبيرة من أفخم المشاريع السكنية مُصممة على أحدث طراز عالمي فندقي وسط غابة من المساحات الخضراء والبُحيرات المائية التي تُزيد من الشعور بالراحة والتميُز فكل ما ترغب به موجود في أشهر مدينة مصرية، واليكم مجموعة من أفخم المشاريع السكنية داخل مدينة السحر والرفاهية مدينة السادس من أكتوبر.

معلومات اكثرعن شقق للبيع في اكتوبر

كمبوند أو ويست أوراسكوم بمدينة 6 أكتوبر

كمبوند أو ويست أوراسكوم

موقع الكمبوند: يقع كمبوند أو ويست بأكثر المواقع الحيوية بمدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد بالجهة الخلفية لمدينة الإنتاج الإعلامي.

عن المشروع: يُعد كمبوند أو ويست اوراسكوم من أفضل كمبوند في 6 اكتوب والذي قامت الشركة المطورة للمشروع بتزويد الكمبوند بالكثير من الخدمات والمرافق والتي منها حمامات سباحة بمختلف المساحات ومناطق للترفيه والأنشطة الاجتماعية للشعور بالرفاهية في صورة كاملة.

مساحة كمبوند أو ويست: تم تنفيذ المشروع على مساحة وصلت نحو ألف فدان.

أنواع الوحدات: الكمبوند متنوع الوحدات ومتكامل الخدمات ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

أسعار الوحدات: أسعار الوحدات تبدأ من 2 مليون و 460 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات في أو ويست أوراسكوم: تبدأ مساحة الشقق من 165 متراً مربعاً وتصل إلى 275 متراً مربعاً، بينما يبدأ مساحة البنتهاوس من 275 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند أو ويست هي شركة أوراسكوم العقارية والتي تُعد كواحدة من رواد السوق العقاري والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة منها ما يلي:

  • مشروعات بدولة الإمارات وعمان والمغرب وسويسرا، مشروع انشنت ساندز، إنشاء 24 فندق، مدينة الجونة، طابا هايتس، قرية مكادي هايتس، بيوم ف، كمبوند او ويست، قرية فنادير باي، منتجع سيان.

أنظمة السداد: يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على فترة تصل حتى سبع سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

كمبوند ليك فرونت

كمبوند ليك فرونت أكتوبر

نبذة عن المشروع: هو مشروع سكني مُتكامل بأحدث الصيحات العالمية في مجال المعمار بجودة عالمية ومُزود بكافة الخدمات والمناظر الرائعة المُطلة على البحيرات الخلابة الكريستالية.

موقع الكمبوند: يحتل كمبوند ليك فرونت المركز الأول في اختيار أفضل المواقع الإستراتيجية بمدينة السادس من أكتوبر، وخاصةً بعد قُرب الكمبوند من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات والطريق الدائري، بالإضافة إلى قربه الشديد من مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر الشهير ونادي الزمالك ودريم لاند.

مساحة ليك فرونت من معمار: تم تنفيذ المشروع على مساحة وصلت إلى 37 فدان، ليتم تخصيص 74% للمنطقة الخاصة بالمساحات الخضراء وباقي المساحة للإنشاءات، بينما يصل عرض الشوارع الداخلية إلى 13 متراً وتضم مالا يقل عن 1302 وحدة سكنية مُتكاملة الخدمات.

 المطور العقاري: الشركة المالكة لمشروع هي شركة معمار المرشدي والتي تم تأسيسها عام 1983 م، ومن أشهر أعماله ما يلي: كمبوند قطامية جيت، كمبوند ريحانة أفينيو، مشروع سكاي لاين زهراء المعادي، كمبوند دجلة لاند مارك، كمبوند سكاي لاين، كمبوند ليك فرونت، كمبوند دجلة تاورز، كمبوند وان قطامية.

أنواع الوحدات في كمبوند ليك فرونت: تتنوع المساحات في الوحدات ما بين شقق مُميزة وشقق دوبلكس وفيلات مستقلة.

مساحة الوحدات: تم توفير جميع المساحات والتي تبدأ من 109 متراً مربعاً وتصل إلى 344 متراً مربعاً.

سعر الوحدات: يبدأ سعر المتر الواحد من ثمانية ألف جنيهاً ويصل إلى 12 ألف جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكن دفع نسبة مقدم 10% ثم بعد مرور فترة أربعة شهور 5% وبعد 8 شهور 5%.

مميزات المشروع: مدارس دولية وحمامات سباحة وفنادق وبنوك وأمن وحراسة ومطاعم ومراكز طبية وصيدليات.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

كمبوند ذا أكسيس السادس من أكتوبر

نبذة عن المشروع: كمبوند ذا أكسيس مُجتمع سكني مثالي مُتكامل الخدمات والمرافق تم تنفيذه على أحدث طراز عالمي مُميز مُستوحي من أشهر المشاريع السكنية الأوروبية.

موقع كمبوند ذا اكسيس:يقع الكمبوند بالقرب من مدينة الشيخ زايد والطرق الرئيسية والتي من أهمها طريق المحور والطريق الدائري وكذلك ميدان لبنان بالمهندسين.

مساحة الكمبوند: تم تنفيذ المشروع على مساحة بلغت نحو 50 فدان بأجمل المواقع الحيوية وتم تخصيص أكتر من 50% من مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء، بينما تشغل مساحة 26% للمباني والإنشاءات.

المطور العقاري: الشركة المالكة لكمبوند هي شركة ايوان للإستثمار العقاري، والتي أستطاعت في مدة قصيرة إقامة عدد من المشاريع في مُختلف أنحاء الجمهورية ليصل عدد مشاريعها 7 كمبوندات سكنية و 10 مشاريع إدارية وتُجارية، ومن أبرز مشروعات الشركة هي الآتي: كمبوندالما 6 أكتوبر، كمبوند ذا اكسيس، كمبوند أتريو، قرية ماجادا العين السخنة، كمبوند جادة ايوان، كمبوند جيرا الشيخ زايد، كمبوند مشروع جوار، مشروع فيدا، مشروع جدار.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات في الكمبوند ما بين شقق سكنية، وبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 89 متراً مربعاً وتصل إلى 198 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 221 متراً مربعاً وتصل إلى 289 متراً مربعاً.

سعر الوحدات في ذا أكسيس من ايوان: يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 12 ألف و 500 جنيهاً ويصل إلى 14ألف و 700 جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكن دفع مقدم 10% و بعد مرور ثلاثة أشهر 5% والقيام بتقسيط المبلغ الباقي من ثمن الوحدة على فترة تصل إلى 8 سنوات.

مميزات المشروع: أمن وحراسة، تراكات للمشي والتريض، ملاعب رياضية، مراكز صحية، أنشطة ترفيهية، كاميرات مراقبة عالية الدقة والوضوح.

كل التفاصيل عن ارخص فلل للبيع في اكتوبر

كمبوند بادية 6 أكتوبر

موقع الكمبوند: يقع كمبوند بادية في مدينة السادس من أكتوبر على الطريق المؤدي إلى دهشور بالقرب من جامعة MSA.

نبذة عن كمبوند بادية: يعتبر الكمبوند من أهم المشاريع السكنية التي تميزت باختيار الموقع الجغرافي المناسب كما يُقدم للعملاء كافة الخدمات والمرافق التي تُلبي كافة الإحتياجات الخاصة بالمُقيمين لذا تم وضع إسمه ضمن أهم المشاريع العقارية في مدينة السادس من أكتوبر.

مساحة المشروع: تم إقامة كمبوند بادية على مساحة وصلت إلى 3000 فدان.

أنواع الوحدات: يضم الكمبوند أنواع مختلفة من الوحدات وهي شقق وتوين هاوس وفيلات منفصلة.

سعر الوحدات في بادية بالم هيلز: تبدأ الأسعار الخاصة بالوحدات من مليون و 200 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 85 متراً مربعاً إلى 250 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 185 متراً مربعاً إلى 215 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للشركة المالكة: من المعروف أن المطور العقاري لكمبوند بادية هي شركة بالم هيلز صاحبة العلامة التُجارية كواحدة من أهم رواد السوق العقاري المصري والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة من أهمها: كمبوند ذا كراون، كمبوند بالم هيلز، مشروع هالي تاون، مول جولف سنترال، كمبوند كابيتال جاردنز، قرية هاسيندا باي، كمبوند بالم باركس، كمبوند فيلدج جيت، مشروع بالم هيلز قطامية، مشروع بالم هيلز قطامية 2، كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، هاسيندا وايت، مشروع جولف اكستينشن، كمبوند بالم هيلز أكتوبر، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بالم فالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

أنظمة السداد: دفع مُقدم 10% والتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند جراند هايتس

كمبوند جراند هايتس أكتوبر

موقع الكمبوند: يقع كمبوند جراند هايتس بالقُرب من أشهر المولات التُجارية وهما مول العرب ومول جهينة بشمال مدينة السادس من أكتوبر.

عن كمبوند جراند هايتس: يُعتبر الكمبوند من أشهر المشاريع العقارية السكنية بمدينة السادس من أكتوبر والتي تضم مُجموعة من الفيلات المُستقلة فقط مُصممة بأحدث التصميمات العالمية ليحيط بالمباني المساحات الخضراء من جميع الجهات وسط كافة الخدمات والمرافق للعمل على راحة المُقيمين.

مساحة المشروع: تم إنشاءه على مساحة بلغت 900 فدان.

أنواع الوحدات: فلل فقط وتوين هاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 16 ألف جنيهاً مصرياً.

المساحات في جراند هايتس من كواديكو: تبدأ مساحة التوين هاوس من 260 متراً مربعاً إلى 420 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 283 متراً مربعاً وتصل حتى 571 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند جرين هايتس هي شركة كواديكو الناتج المشترك لشركة وادي النيل وشركة الوطنية العقارية والتي لهما باع طويل من الإنجازات العقارية الرائعة.

أنظمة السداد: دفع 15% نسبة مُقدم وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي على بعد مسافة لا تتعدي الخمس دقائق من مول العرب.

نبذة عن اي سيتي: من المؤكد أن مشروع ماونتن فيو اي سيتي يُعد من أهم الفرص الذهبية لإقتناء وحدة خيالية لحجز وحدة الأحلام داخل كمبوند يتمتع بالعديد من المُميزات والخدمات الهامة والتي من أبرزها المناطق الترفيهية والموقع الجغرافي المُميز بالقرب من مول العرب ونادي الرماية وكذلك جامعة النيل.

مساحة المشروع: تم إنشاء الكمبوند على مساحة وصلت نحو 500 فدان.

أنواع الوحدات في كمبوند اي سيتي: شقق ودوبلكس وتوين هاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 10 آلاف جنيهاً.

مساحة الوحدات : تبدأ مساحة الشقق من 100 متراً مربعاً حتى 240 متراً مربعاً، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 260 متراً مربعاً حتى 300 متراً مربعاً، ومساحة الدوبلكس تبدأ من 175 متراً مربعاً حتى 500 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: هي شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية وهي من أكبر الشركات في مجال العقارات في مصر ولها تاريخ عريق في التطوير العقاري، حيث حققت من الكثير من النجاحات فيه ومن أهم أعمالها ما يلي: كمبوند ماونتن فيو 3، ماونتن فيو 1، 2، ماونتن فيو أي سيتي، ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس، ماونتن فيو هايد بارك، ماونتن فيو جيزة بلاتوه، ماونتن فيو رأس الحكمة، ماونتن فيو العين السخنة 1، 2، ماونتن فيو تشيل أوت بارك، ماونتن فيو رأس الحكمة رودس، ماونتن فيو اكتوبر بارك، ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر، ماونتن فيو ديبلوماسيين.

نظام الدفع والسداد: يمكن دفع مُقدم 5% وتقسيط الباقي على سبع سنوات.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند في أجمل بقاع مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد على هضبة الجيزة، يفصل بينه وبين طريق محور 26 يوليو بضع دقائق وكذلك أكتوبر بارك وطريق الاسكندرية الصحراوي.

عن كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك: يُعتبر المشروع واحد من أهم المشاريع السكنية التي تتميز بالفخامة والرُقي فهو سكن حضاري مُميز يحيط بة كافة الخدمات السكنية والمساحات والتصميمات الواسعة التي تُرضي جميع الأذواق.

مساحة المشروع: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة بلغت نحو 16 فدان وأختلفت معه المساحات الخاصة بالوحدات والبُحيرات والإطلالة والتصميمات أيضاً.

المطور العقاري: الشركة المالكة لكمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هي شركة ماونتن فيو الغنية عن التعريف والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة تحمل العلامة التجارية للمطور ومن أهمها: كمبوند ماونتن فيو 3، ماونتن فيو 1، 2، ماونتن فيو أي سيتي، ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس، ماونتن فيو هايد بارك، ماونتن فيو جيزة بلاتوه، ماونتن فيو رأس الحكمة، ماونتن فيو العين السخنة 1، 2، ماونتن فيو تشيل أوت بارك، ماونتن فيو رأس الحكمة رودس، ماونتن فيو اي سيتي، ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر، ماونتن فيو ديبلوماسيين.

أنواع الوحدات في أكتوبر بارك من ماونتن فيو: تتنوع الوحدات بين شقق، فيلات، تاون هاوس، توين هاوس.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 100متراً مربعاً إلى 240 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 180 متراً مربعاً حتى 400 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 10 آلاف جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد والدفع: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي حتى ست سنوات.

مميزات المشروع: مركز تجاري ضخم، نوادي صحية، جيم وسبا، أمن وحراسة، مطاعم وكافيهات، حمامات سباحة.

 كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

موقع الكمبوند: تميز موقع كمبوند صن كابيتال بالموقع الإستراتيجي المثالي الذي يتمتع بالإطلالة المباشرة على هضبة الأهرامات.

نبذة عن صن كابيتال: تم توفير جميع الإمتيازات التي يرغب بها الكثير من الأشخاص للإستمتاع بالخدمات والمرافق الهامة التي تُعطي مفهوماً جديداً للمجتمع السكني بأسلوب راقي مُتحضر يضمن مساحة واسعة من الخصوصية مُحاطة بتواجد جميع الأنشطة الترفيهية والخدمات المُميزة.

مساحة المشروع:تم إنشاء كمبوند صن كابيتال على مساحة 550 فدان.

أنواع الوحدات في كمبوند صن كابيتال: تتوافر جميع الوحدات ما بين شقق سكنية وتوين هاوس وبنتهاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 10 آلاف جنيه مصري.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 250 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 250 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند : شركة أرابيا هولندنج العقارية هي المطور العقاري لكمبوند صن كابيتال والتي لها تاريخ طويل في السوق العقاري، وتنفيذ الكثير من المشروعات الناجحة من أهمها : كمبوند جاليريا مون فالي بالتجمع الخامس، كمبوند بيت الوطن بالتجمع الخامس.

أنظمة السداد: بعد دفع مُقدم الحجز 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر

كمبوند روك إيدن

 موقع كمبوند روك ايدن: يقع الكمبوند على أهم الطرق الرئيسية بالقرب من الطريق الدائري ومول العرب ومول مصر بالقرب من طريق أحمد زويل.

عن المشروع: أحد أهم المشاريع التي قامت بها شركة البطل جروب العقارية والذي صُمم خصيصاً لعُشاق الجمال المعماري والأصالة المُعاصرة فضلاً عن الإلتزام والمصداقية التي فرضتها الشركة في جميع تعاملات العُملاء والتواجد الدائم لجميع الخدمات مثل المراكز التُجارية والنوادي الصحية وحمامات السباحة التي تجعل العميل يشعر بالإقامة وسط رفاهية مثالية تُضاهي أكبر المُنتجعات العالمية.

مساحة روك إيدن: على مساحة واسعة بلغت 34 فدان تم تنفيذ كمبوند روك ايدن.

أنواع الوحدات: أختلفت المساحة الموجودة داخل الكمبوند لتجد الشقق السكنية والبنتهاوس.

سعر الوحدة: تبدأ الأسعار الخاصة بالوحدات من مليون و 360 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 160 متراً مربعاً وتصل حتى 202 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 190 متراً مربعاً وتصل إلى 240 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للشركة المالكة: قامت شركة البطل جروب للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند روك ايدن وهي الشركة المسئولة والمالكة للمشروع ولها عدد من المشاريع العقارية بمختلف التخصصات منذ أن تم تأسيس الشركة في عام 2002 ميلادية.

أنظمة الدفع والسداد: يمكن البدء في التعاقد بعد دفع مُقدم حجز يبدأ من 5% وتقسيط المبلغ الباقي على أقساط شهرية تصل مدتها إلى 4 سنوات.

 كمبوند ذا كراون بالم هيلز

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ذا كراون بالم هيلز بالقُرب من أكثر الطرق الرئيسية في مصر وهو الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

عن الكمبوند: كمبوند ذا كراون بالم هيلز واحد من أشهر المشاريع المُصممة على الطراز الأوربي بأسلوب يجمع بين المُعاصرة والطراز القديم ويضع مفهوماً مبتكراً بين الحياة السكنية وطريقة الحياة المُستدامة في مجتمع راقي ومُتحضر.

مساحة كمبوند ذا كراون بالم هيلز: تم تنفيذ المشروع على مساحة 190 فدان.

أنواع الوحدات: أختلفت الوحدات وتفاوتت مساحتها بين توين هاوس وفلل مستقلة.

سعر المتر: سعر المتر داخل الكمبوند يبدأ من ثمانية آلاف جنيهاً.

مساحة الوحدات: أختلف مساحة الوحدات تبعاً للتصميم والمساحات تبدأ من 303 متراً مربعاً إلى 631 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للشركة المالكة: شركة بالم هيلز الغنية عن التعريف صاحبة التاريخ الطويل في عالم العقارات هي الشركة المالكة لمشروع ذا كراون بالم هيلز وواحدة من أوائل الشركات العقارية بالسوق المصري ولها عدد من المشاريع الناجحة في المجال تحمل اسم العلامة التجارية ومن أهمها ما يلي: كمبوند ذا كراون، كمبوند بالم هيلز، مشروع هالي تاون، مول جولف سنترال، كمبوند كابيتال جاردنز، قرية هاسيندا باي، كمبوند بالم باركس، كمبوند فيلدج جيت، مشروع بالم هيلز قطامية، مشروع بالم هيلز قطامية 2، كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، هاسيندا وايت، مشروع جولف اكستينشن، كمبوند بالم هيلز أكتوبر، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بادية، كمبوند بالم فالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

أنظمة الدفع: دفع مقدم 10% ودفع باقي المبلغ على أقساط تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ايزولا أكتوبر

كمبوند ايزولا

موقع الكمبوند: على بُعد خمس دقائق من المتحف المصري.

عن المشروع: يُعد كمبوند ايزولا من أهم وأفضل المشاريع السكنية الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر وتتوافر بة عدد من الخدمات والمرافق وجميع الأنشطة الحياتية بمُختلف مجالاتها والتي لا يُمكن الإستغناء عنها وتعمل على زيادة الشعور بالراحة والرفاهية مع التأكد الدائم من الإدارة على توفير أقل الأسعار وأفضل الأنظمة الخاصة بالدفع والسداد.

مساحة ايزولا: تم إقامة المجمع على مساحة بلغت نحو 25933 متراً مربعاً.

أنواع الوحدات في كمبوند ايزولا: تم توفير جميع الوحدات التي يبحث عنها العملاء من شقق وبنتهاوس ودوبلكس، ووحدات إدارية، ووحدات تجارية.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 190 متراً إلى 225 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 265 متراً مربعاً إلى 315 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند ايزولا هي الشركة المصرية للعقارات والتي لها تاريخ وخبرة عريقة في المجال العقاري والتي حققت من خلاله عدد من النجاحات.

أنظمة السداد: دفع مُقدم يبدأ من 10% وسداد باقي ثمن الوحدة على سبع سنوات.

كمبوند تريليوم 6 أكتوبر

كمبوند تريليوم

موقع الكمبوند: على مقربة من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي يقع كمبوند تريليوم وعلى بُعد عدة دقائق من مدينة الشيخ زايد.

عن المشروع: يعتبر كمبوند تريليوم من أهم المشاريع السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر والتي تُزيد من شعورك بالرفاهية والسعادة وتتناسب أسعارها وأنظمة الدفع والسداد مع كافة طبقات المجتمع مع تنوع في جميع المساحات.

مساحة تريليوم: تم إقامة كمبوند تريليوم على مساحة وصلت إلى 34 فدان.

أنواع الوحدات: أختلفت الوحدات المُوجودة في الكمبوند ما بين شقق مُنفصلة ودوبلكس وبنتهاوس.

سعر المتر في كمبوند تريليوم: بأقل سعر للمتر الواحد داخل السادس من أكتوبر يبدأ سعر المتر بكميوند تريليوم من 8 آلاف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ المساحة فيها من 115 متراً مربعاً إلى 330 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ مساحة البنتهاوس من 200 متر مربع.

 المطور العقاري للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند تريليوم هي شركة الحكيم للتطوير العقاري والتعمير، ويرجع تأسيس الشركة في عام 1995 ولها سجل كبير ناجح في التاريخ العقاري ومن أبرز مشاريعها مشروع سيليا وأبراج العاصمة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أنظمة السداد: مُقدم يبدأ من 10% وسداد الباقي على أقساط شهرية تصل إلى 7 سنوات.

أكتوبر بلازا

كمبوند أكتوبر بلازا

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند بالجهة المُقابلة خلف مول العرب وبالتحديد في منطقة التوسعات الشمالية.

نبذة عن أكتوبر بلازا: تتوافر بالمشروع كافة الخدمات والمرافق وعدد كبير من المراكز والمحال التُجارية وحمامات السباحة والبُحيرات الصناعية التي جعلت من المشروع واحد ضمن أهم المشاريع السكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

مساحة المشروع: تمت إقامة الكمبوند على مساحة وصلت إلى 30 فدان.

أنواع الوحدات: تنوعت الوحدات ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

سعر المتر في كمبوند أكتوبر بلازا: يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 13 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 140 متراً مربعاً حتى 320 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 300 متراً مربعاً.

سابقة أعمال الشركة العقارية: الشركة المالكة للكمبوند هي شركة سوديك العقارية وهي واحدة من ألأهم وأكبر الشركات العقارية التي ساهمت على المدى البعيد في إنعاش السوق العقاري عن طريق إقامة عدد من المشاريع الناجحة على مدار العشرون عاما منذ بداية تأسيس الشركة ومن أهم أعمالها ما يلي : فيليت، كمبوند فاي سوديك، أكتوبر بلازا، قطامية بلازا، ايست تاون، سوديك إيست، سوديك ويست، سيزر إيلاند، مشروع سكاي كوندوز، كمبوند ذا استيتس، مشروع ايست تاون باركس، قرية ملاذ، مشروع ذا ستريب، مشروع الجريا، بيفرلي هيلز.

أنظمة السداد: دفع مقدم 10% كنسبة تعاقد وتقسيط الباقي على خمس سنوات بأقساط شهرية متساوية.

كمبوند تيارا ريزيديس أكتوبر

كمبوند تيارا ريزيدنس

موقع الكمبوند: يقع كمبوند تيارا ريزيدنس على بُعد عدة دقائق من أشهر المواقع الحيوية وهو ميدان جُهينة ومدينة الشيخ زايد وهايبر وان.

عن تيارا ريزيدنس: يعتبر كمبوند تيارا ريزيدنس من أفخم المشاريع السكنية بالسادس من أكتوبر، ويرجع تميُز الكمبوند إلى الموقع الجغرافي المُميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية والإطلالة المُميزة وتواجد الكثير من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي تُلبي كافة الرغبات الخاصة بالعملاء.

أنواع الوحدات: يتوافر بالكمبوند عدد من الوحدات المُختلفة ما بين شقق وبنتهاوس ودوبلكس بحديقة منفصلة.

مساحة الوحدات في كمبوند تيارا ريزيدنس: تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 140 متراً وتصل إلى 284 متراً مربعاً، ومساحة البنتهاوس تبدأ من 284 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للشركة المالكة: الشركة المالكة لكمبوند تيارا ريزيدنس هي شركة الأرض للتنمية والإستثمار العقاري وإدارة المشروعات وهي شركة لها باع طويل ومُميز داخل المجال العقاري ويرجع تأسيس الشركة إلي عام 1983، والتي قامت الشركة مُنذ بدايتها على القيام بأهم المشاريع وأشهرها والتي كان من أبرزها قرية هاسيندا الساحل الشمالي ومشروع بالم هيلز للتعمير.

أنظمة السداد: مُقدم يبدأ من 30% وتقسيط الباقي على أقساط تصل إلى 20 سنة.

كمبوند جدار 6 أكتوبر

موقع جدار: يتميز الكمبوند بالموقع المُميز حيث يقع بالقُرب من أهم المواقع الحيوية داخل مدينة السادس من أكتوبر مثل جامعة النيل والمحور الرئيسي مما يُزيد من إمكانية الوصول إلى كافة المناطق بكل سهولة، بالإضافة إلى قُربة من الأكاديمية التعليمة والتي يُطلق عليها مدينة مبارك التعليمية ومدينة كليوباترا.

سعر المتر في كمبوند جدار: سعر المتر يبدأ من 19 ألف جنيهاً.

أنواع الوحدات وأسعارها: التوين هاوس يبدأ سعره من خمس ملايين جنيهاً للمساحة 257 متراً مربعاً، بينما يبدأ سعر وحدة الدوبلكس من ثلاث ملايين جنيهاً مصرياً.

أعمال الشركة السابقة: الشركة المالكة لمشروع جدار هي شركة ايوان للتطوير العقاري والتنمية و العمرانية وهي واحدة من أهم الشركات العقارية والتي يصل تاريخها داخل مجال العقارات لما يقارب الخمسة عشر عاما قضتها في تنفيذ أهم المشروعات الناجحة والتي من أبرزها ما يلي: كمبوند جوارن كمبوند اتريو، كمبوند جدار، كمبوند فيدان كمبوند الما، كمبوند ذا أكسيس، كمبوند جيرا، قرية ماجادا، كمبوند جوبيل، كمبوند جادة.

كمبوند لافند 6 أكتوبر

كمبوند لافند 6 أكتوبر

نبذة عن المشروع: يُعد كمبوند لافند من أبرز المشاريع الراقية والضخمة داخل مدينة السادس من أكتوبر والتي تُضم الكثير من الخدمات والمُميزات المُتعددة وتعمل على توفير الراحة والهدوء لجميع السكان وسط مجموعة من أفخم وأروع المناظر الطبيعية الساحرة.

موقع كمبوند لافند: يقع كمبوند لافند في النقطة الفاصلة والمباشرة التي تربط عدد من المناطق الحيوية بمدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد حيث يقع الكمبوند بالقُرب من ميدان جُهينة ومول هايبر وان ومول العرب ومول مصر على طريق الواحات ومشاريع بالم هيلز المعمارية.

مساحة لافند: تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة بلغت نحو 56 فدان تم إستغلال أغلبها للمساحات الخضراء والخدمات.

نبذة عن المطور العقاري: شركة أركو هي الشركة المالكة لكمبوند لافند وهي واحدة من أهم الشركات التابعة لمجموعة سيتي ستارز والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع والتصميمات العالمية من أهمها ما يلي: كمبوند لافونتين، قرية سيتي ستارز، مول سيتي ستارز، كمبوند رويال ميدوز،كمبوند بلاجيو، كمبوند ديار بارك، كمبوند ميدوز بارك، مشروع le Reve.

أنواع الوحدات في لافند: تم تخصيص الكمبوند ليضُم مجموعة كبيرة من أنواع الفيلات المُختلفة ما بين فيلات مُستقلة وتوين هاوس وبنتهاوس.

مساحة الوحدات: مساحة الفلل تبدأ من 340 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 200 متراً مربعاً، على أن تبدأ مساحة البنتهاوس من 220 متراً مربعاً مُختلفة التصميمات.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 14 ألف جنيهاً مصرياً.

أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مُقدم 5% وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.

مميزات المشروع: حمامات سباحة، ملاعب جولف مناطق للحراسة والأمن، مساحات كبيرة من اللاند سكيب.

كمبوند كنز أكتوبر

كمبوند كنز 6 اكتوبر

نبذة عن المشروع: يُعد من أهم المجمعات السكنية التي تميزت بالجمع بين الخدمات والمُعيشة الراقية والفخامة عن طريق إحتواء المشروع على أحدث التصميمات المعمارية التي تتماشي مع كافة الأذواق الخاصة بالعملاء.

موقع المشروع: يقع كمبوند كنز بمدينة 6 أكتوبر وتحديداً في الجهة المُباشرة لحدائق السادس من أكتوبر بالقُرب من أهم الأماكن العامرة بالحياة والنابضة بالفخامة والرُقي مثل ميدان الرماية ودريم لاند وطريق الواحات، ومول العرب ومول مصر وحي الأشجار ومدينة الإنتاج الإعلامي وطريق محور 26 يوليو.

مساحة كمبوند كنز: تم تنفيذ كمبوند كنز على مساحة وصلت إلى 30 فدان يحتوي على عدد من العمائر السكنية بأفخم التصميمات وبمُختلف المساحات السكنية والمساحات الخضراء واللاند سكيب.

المطور العقاري لكنز: الشركة المالكة لكمبوند كنز 6 أكتوبر هي شركة فرست جروب والتي تُعد واحدة من الشركات الرائدة ضمن شركات المجال العقاري، وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة في مُختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

أنواع الوحدات: تختلف المساحات والتصميمات المُوجودة في الكمبوند بين شقق مُستقلة وشقق دوبلكس وبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 105 متراً مربعاً وتصل حتى 2911 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من خمسة آلاف جنيهاً.

أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة حتى 6 سنوات على أن تلتزم الشركة بتسليم الوحدة المُتعاقد عليها في فترة لا تتعدي سنتين من تاريخ التعاقد.

مميزات المشروع: نوادي رياضية وإجتماعية ومراكز صحية وحمامات سباحة وبُحيرات صناعية ومراكز ومحال تُجارية وأمن وحراسة.

كمبوند وودفيل 6 اكتوبر

نبذة عن المشروع: يُعد كمبوند وود فيل من المشاريع السكنية مُتكاملة الخدمات التي تم تصميمها خصيصاً لبناء مُجتمع حضاري وسط مجموعة من الخدمات والمرافق بأحدث التصميمات الحديثة والمُتعددة التي تخدم كافة قاطني الكمبوند بمُختلف الأعمار.

موقع وود فيل: يقع بأهم المواقع المُميز التي تميزت بالإختيار الجاد والراقي بأحد المناطق الراقية داخل مدينة السادس من أكتوبر بالقُرب من أهم الأماكن الرئيسية والحيوية.

مساحة المشروع: تم تنفيذ المشروع على مساحة بلغت 79 فدان لييتم توزيعها بطريقة مُتناسقة مع الخدمات المُقدمة من قبل الشركة المطورة والمساحات الخضراء.

الشركة المطورة للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند وود فيل هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي يرجع تأسيسها إلى عام 2005 ميلاديا، لتقوم منذ بدايتها بإنشاء عدد من المشاريع الناجحة من أهمها : مبوند ذا كراون، كمبوند بالم هيلز، مشروع هالي تاون، مول جولف سنترال، كمبوند كابيتال جاردنز، قرية هاسيندا باي، كمبوند بالم باركس، كمبوند فيلدج جيت، مشروع بالم هيلز قطامية، مشروع بالم هيلز قطامية 2، كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، هاسيندا وايت، مشروع جولف اكستينشن، كمبوند بالم هيلز أكتوبر، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بادية، كمبوند بالم فالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

أنواع الوحدات: موجودة ما بين تاون هاوس وفيلات ودوبلكس.

مساحة الوحدات في وودفيل بالم هيلز: بمُختلف المساحات والتصميمات التي تتناسب مع كافة الأذواق تبدأ المساحة من 250 متراً مربعاً وتصل إلى 500 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر داخل كمبوند وود فيل 15 ألف جنيهاً مصرياً. 

نظام الدفع: دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي لمدة 7 سنوات.

خدمات المشروع: حمامات سباحة ومساحات خضراء وحديقة حيوان ومطاعم وكافيهات وجيم وسبا ودور للسينمات.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى 6 أكتوبر

اخبار ذات صلة

October Plaza - احجز وحدتك في كمبوند أكتوبر بلازا

كمبوند أكتوبر بلازا October Plaza يعتبر سوديك اكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر من أحدث وأهم مشاريع شركة سوديك الاستثمارية العقارية، حيث يتميز بتصميمه

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sun Capital 6 October - كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Sun Capital 6 October اعتمدت مجموعة عربية للتعمير في تنفيذ صن كابيتال على الخبرات الأوروبية لإظهاره بشكل مميز

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Alma 6 October - بادر بحجز وحدتك في كمبوند الما السادس من أكتوبر

كمبوند الما الشيخ زايد – Alma 6 October يعد كمبوند الما السادس من أكتوبر واحداً من أهم وأبرز مشروعات شركة إيوان العقارية، التي عملت على تصميمه

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Parks 6 October - احجز وحدتك في كمبوند بالم باركس السادس من أكتوبر

كمبوند بالم بارك 6 اكتوبر – Palm Parks 6 October السكن الفاخر والحياة الراقية حلم يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص، وقد تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Keeva 6 October - جولة سريعة في مشروع كيفا السادس من أكتوبر

كمبوند كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 October أزاحت شركة الأهلي للتنمية العقارية الستار عن واحد من أرقى وأهم مشروعاتها السكنية وهو مشروع كيفا السادس من

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Aeon Towers 6 October - معلومات شاملة عن مشروع ايون تاورز السادس من أكتوبر

كمبوند ايون تاورز السادس من أكتوبر – Aeon Towers 6 October قامت شركة مراكز العقارية بالإعلان عن تنفيذها لواحد من أبرز وأهم مشروعاتها السكنية مشروع

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Badya 6 October - الرفاهية والفخامة عنوانها كمبوند بادية 6 أكتوبر

كمبوند بادية 6 أكتوبر Compound Badya 6 October دائمًا تقدم شركة بالم هيلز العقارية كل ما هو جديد ومميز لعملائها، هذه المرة أزاحت الستار عن أفخم وأحدث

29 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

O West - جرب حياة الرفاهية والمتعة في كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر O West حياة المغامرة والرفاهية ليست في موسم الصيف فقط وليس مكانها المنتجعات الشاطئية فحسب، لكنك ستجدها في قلب القاهرة

27 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Brix 6Th of October - جولة سريعة في كمبوند بريكس السادس من أكتوبر

كمبوند بريكس السادس من اكتوبر لقد حدثت طفرة كبيرة في مجال التنمية العقارية في مصر في الفترة الأخيرة وتتسارع معظم الشركات العقارية للاستثمار في هذا

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى