image image
سكنى

كمبوند فيفتي 7 أكتوبر انرشيا للتطوير العقاري - Fifty 7 October Compound

تبداء من 15,600,000

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كمبوند فيفتي 7.

عن مشروع فيفتي 7: يتميز كمبوند فيفتي 7 أكتوبر بتوفير حياة مريحة ومميزة لسكانه. حيث اختارت شركة إنرشيا العقارية هذا المشروع بعناية فائقة، ليتصل بجميع المناطق الخدمية والترفيهية في أكتوبر، مما يجعله مثالياً للباحثين عن الرفاهية والسعادة في حياتهم اليومية.

موقع فيفتي 7 حدائق اكتوبر: بقلب 6 أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو.

مساحة فيفتي 7 حدائق اكتوبر: 24,000 متر مربع.

أنواع الوحدات: تاون هاوس - توين هاوس - فلل.

مساحة الوحدات: تبدأ من 180 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 15,600.000 جنيه مصري.

طرق السداد: مقدم 10% من السعر الأصلي للوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

تعرف على المتاح من عقارات للبيع في اكتوبر

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب كمبوند فيفتي 7 أكتوبر الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع

أحدث المشاريع السكنية الفخمة المقدمة على طبق من ألماس لجميع الباحثين عن الحياة المعيشية المميزة والراقية، فلقد قامت شركة انرشيا بالانطلاق لتقديم كمبوند مثل فيفتي 7 - fifty 7 Compound October والذي ينفرد بالعديد من المزايا الفاخرة ومنها اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام وذلك بالسادس من أكتوبر، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول إلى فيفتي 7 أكتوبر.

ولقد تم العمل على تشييد الكمبوند الفاخر فيفتي 7 ليكون صاحب المساحة الشاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المسطحات المائية التي تعطيه رونق ومظهر راقي لا مثيل له وتستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية، ولقد تم الاهتمام من أجل تقديم داخل فيفتي 7 عدد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تختلف في المساحات والأنواع بالإضافة إلى التصاميم المعمارية الفاخرة والتي تليق بمستوى جميع العملاء أصحاب الذوق الراقي وتم وضع أفضل اللمسات الفنية والتي  أصبح من خلالها من المشروعات الجاذبة للباحثين عن الرقي.

كما أن الخدمات المقدمة داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر فهي متكاملة وحصرية والتي من خلالها يتم تلبية جميع متطلبات الجميع وتوفر لك البيئة السكنية الراقية، بالإضافة إلى ذلك فإن الأسعار المعلن عنها داخله تنافسية وهناك عروض مميزة لتسهيل شراء الوحدة المناسبة، ولقد حرصت إنرشيا على تسهيل ذلك فطرحت أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية حيث كمبوند فيفتي أكتوبر...!!!!

لتتعرف أكثر على أهم الكمبوندات في 6 اكتوبر اضغط هنا  

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة مشروع فيفتي 7 إنرشيا المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

لقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع السكني الفاخر والتي قامت بتشييده شركة إنرشيا العقارية وهو مول فيفتي 7 الذي اقيم بالسادس من أكتوبر، حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من فيفتي 7 أكتوبر عبر طريق الإسكندرية الصحراوي.

أهم المعالم القريبة من كمبوند فيفتي 7 أكتوبر - fifty 7 Compound October:

  • فيفتي 7 كمبوند يقع في قلب مدينة أكتوبر وعلى قرب من محور 26 يوليو.
  • يقترب المشروع السكني الفخم فيفتي 7 أكتوبر من مسجد الحصري.
  • الوصول من فيفتي أكتوبر إلى المتحف المصري الجديد لا يتعدى 10 دفائق.
  • يمكنك الوصول من فيفتي 7 انرشيا كمبوند إلى الطريق الدائري وذلك بسهولة.
  • المسافة التي تفصل بين فيفتي كمبوند أكتوبر وطريق وصلة دهشور فهي قصيرة جداً.
  • كمبوند فيفتي 7 إنرشيا على قرب من أشهر الميادين الكبرى ومنها ميدان الرماية وميدان جهينة.

شاهد اكثر من 1000 تاون هاوس للبيع في اكتوبر

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من كمبوند فيفتي 7 السادس

كمبوند سكني متكامل وفريد من نوعه يوفر لك البيئة السكنية المريحة والأكثر رقياً، ولقد شُيد على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 24,400 متر مربع، كما أنها تشتمل على المباني السكنية الضخمة والتي صممت بأعلى مستوى على يد كبار المصممين المعماريين وهي تحمل من الديكورات العالمية والتي تليق بمستوى جميع العملاء، كما انه يشتمل على 57 وحدة تتنوع بين الفيلات، وتشتمل كل واحدة على دور أرضي ودور واحد متكرر، وتم الحاق به العديد من الخدمات داخل كمبوند فيفتي 7 أكتوبر والتي تلبي أغراض ومتطلبات جميع العملاء داخل فيفتي 7 أكتوبر، يمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك السكنية والاسنمتاع بالحياة المعيشي المميزة، فبادر بالحجز....!!

تصفح الان توين هاوس للبيع في اكتوبر

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات في كمبوند فيفتي 7 أكتوبر التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد

لقد استغلت الشركة العقارية انرشيا الفرصة الجيدة للإعلان عن مشروعها السكني الفخم فيفتي 7 أكتوبر ولقد قامت ببنائه على مساحة أرض شاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية والمسطحات المائية الخلابة والتي تعطيه رونق خاص وذوق عالي تعكس على النفس الهدوء وتتيح لجميع السكان الفرصة الجيدة لاستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالراحة النفسية، كما أن تم العمل على تقديم له من الداخل الوحدات السكنية المختلفة منها " التاون هاوس، نوين هاوس، الفلل المستقلة "، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل فيفتي 7 أكتوبر - fifty 7 Compound October: مساحتها تبدأ من 180 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس بكمبوند فيفتي أكتوبر: تبدأ مساحتها من 231 متر مربع.
  • أما عن وحدات الفلل المستقلة داخل كمبوند فيفتي 7 أكتوبر: مساحتها تبدأ من 259 متر مربع.

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها في فيفتي 7 كمبوند أكتوبر - fifty 7 Compound October

الفخامة والرقي يجتمعان معاً داخل أفضل الكمبوندات السكنية المميزة والموجودة بمدينة أكتوبر حيث كمبوند فيفتي 7 والذي ينفرد بالعديد من المميزات الفاخرة والتي من خلالها أصبح محط أنظار العملاء والمستثمرين، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • الكمبوند السكني الفخم فيفتي 7 ينفرد بالعديد من المميزات ومنها العمل على اختيار أفضل مواقع استراتيجية هامة حيث مدينة السادس من أكتوبر، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق.
  • كما أن الوحدات السكنية التي تم تصميمها داخل فيفتي كمبوند 7 تختلف من حيث المساحات والأنواع ويجعلك تستمتع بالحرية لاختيار وحدتك الأنسب لك.
  • تكييفات تم تزويد كافة الوحدات السكنية داخل مشروع فيفتي 7 ويتم توزيع الهواء البارد والاستماع بأوقات مميزة داخل وحدتك.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم تصميم خدمة إنترنت تم توزيعها بالمشروع السكني فيفتي 7 وتعمل بشكل سريع، وذلك لمزيد من البيئة الممتعة التي تليق بمستواك الرفيع.
  • تم تصميم منطقة مميزة لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية داخل فيفتي كمبوند 7، فهي مجهزة بالكامل وبالديكورات الفاخرة ولمزيد من الاستمتاع.
  • تصميم بكمبوند فيفتي 7 أكتوبر أكبر بوابات الدخول والخروج فهي تسهل عليك  التنقل بسهولة دون معاناة من التكدس أو الزحام.
  • تمهيد مسارات وتراكات طويلة بالمجمع السكني الفاخر فيفتي 7 أكتوبر حيث يمكنك من خلالها المشي والجري في الصباح الباكر، وركوب الدراجات، وهي بعيدة عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • كاميرات مراقبة حديثة تم تركيبها داخل مشروع فيفتي أكتوبر والتي تعمل على رصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من التحضر.
  • مسجد مصمم ليكفي لأكبر عدد من المصليين، ولأداء الصلوات على مدار اليوم داخل الكمبوند السكني فيفتي 7 السادس من أكتوبر.
  • يوجد عدد من المسطحات المائية الراقية التي تم تصميمها داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر حيث تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه التي تعمل بأشكال راقصة مما تعكس أجواء فريدة لا مثيل لها.
  • المساحة التي تم تشييد عليها كمبوند فيفتي 7 فهي شاسعة حيث تم تقسيمها بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الوحدات التي تتفاوت من حيث المساحات والأنواع.
  • وحفاظاً على تنظيم الخاص فيفتي كمبوند أكتوبر فقد تم تصميم عدد من الجراجات الواسعة أسفل كل مبنى سكني وتكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم، وتجنباً للزحام.
  • تم العمل على تصميم داخل فيفتي كمبوند بنية تحتية على نفس الطرز العالمية تحتوي على الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي حيث لا يمكن الاستغناء عنها.
  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم توفير داخل فيفتي 7 أكتوبر المباني السكنية عدد من المولدات الكهربائية التي تعمل تلقائياً إن حدث أي عطل.

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في كمبوند فيفتي 7 أكتوبر - fifty 7 Compound October

الحياة السكنية المريحة والمميزة تم العمل على تصميمها داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر والذي ينفرد بالمزايا المتعددة ويقدم الخدمات الحصرية والمتكاملة التي توفر لك الفرصة المميزة للاستمتاع بأجواء فريدة من نوعها، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد تم العمل على تصميم داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر خدمات أمنية مميزة حيث تم تعيين أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لمزيد من راحة وأجواء مريحة للأعصاب.
  • تم العمل على تصميم خدمات تعليمية متكاملة داخل فيفتي 7، حيث تم بناء أكبر مدرسة دولية وذلك بأعلى مستوى حيث يتم عرض بها كافة وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة.
  • قاعة للاجتماعات وللمناسبات والتي صممت داخل كمبوند فيفتي 7 فهي تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.
  • توفير منطقة ترفيهية ضخمة داخل فيفتي 7 كمبوند والتي تشتمل على الخدمات المميزة والتي تليق بمستوى الجميع والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها.
  • تصميم بكمبوند فيفتي 7 أكتوبر عدد من المطاعم والكافيهات ذات الديكورات المبهرة داخل فيفتي كمبوند 7 ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • شبكة مواصلات ضخمة داخل ساحة فيفتي 7 كمبوند والتي تمكنك من التنقل بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس المروري.
  • تصميم داخل فيفتي 7 أكتوبر مراكز سبا وساونا و التي يتم تقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء.
  • تصميم داخل فيفتي 7 كمبوند هايبر ماركت كبير يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية ويتوفر توصيل للمنازل لمزيد من التكامل.
  • تم تصميم مول تجاري بالكمبوند السكني فيفتي 7 أكتوبر والذي يشتمل على المحلات المختلفة التي تعمل على عرض البراندات العالمية التي تليق بمستوى الجميع.
  • صيدليات تم العمل على تصميمها داخل مشروع فيفتي أكتوبر حيث أنها تشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار اليوم  لمزيد من خدمة المرضى.
  • مراكز اللياقة البدنية الضخمة والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة داخل كمبوند فيفتي 7 والتي تساعدك على بناء الجسم بشكل مميز.
  • تعيين عيادات طبية الكمبوند السكني الفاخر فيفتي 7 حيث تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء المميزين  وفريق تمريض متكامل، حيث يتم تقديم كافة الخدمات لجميع المرضى.
  • حفاظاً على المظهر الراقي حيث أن تم تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة داخل فيفتي 7 أكتوبر والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لإصلاح الأعطال داخل الوحدات ولمزيد من  التحضر.
  • حضانة كبيرة تم تصميمها لجميع الأطفال وبها كيدز ايريا بكمبوند فيفتي 7 والتي تشتمل على كافة الألعاب المناسبة لهم، كما يتم تدريبهم وتنمية مهاراتهم.

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة في كمبوند فيفتي 7 أكتوبر وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

أبدعت الشركة العقارية انرشيا في إطلاق مشروعها السكني الفاخر كمبوند فيفتي والذي ينفرد بالعديد من المميزات والتي كان لها الدور في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، كما أنها حرصت على تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية حيث يمكنك من خلالها شراء الوحدة بما يتوافق مع الرغبة الشرائية لديك وتقسيط المبلغ على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد داخل فيفتي 7، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل كمبوند فيفتي 7 أكتوبر - fifty 7 Compound October: سعرها يبدأ من 15,600,000 جنيه مصري.
  • وحدات التوين هاوس بمشروع فيفتي 7 أنرشيا: يبدأ سعرها من 19,200,000 جنيه مصري.
  • وحدات الفلل المستقلة داخل فيفتي 7 كمبوند أكتوبر: سعرها يبدأ من 27,500,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد المرنة التي تم طرحها داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل فيفتي كمبوند 7 أكتوبر، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.
  • ولجدية حجز الفلل داخل مشروع فيفتي 7 أكتوبر يتم دفع 100,000 جنيه مصري.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند فيفتي 7 أكتوبر

على الرغم من المميزات الجذابة لمشروع Fifty 7 October، يمكن أن يرى البعض عيبًا في عدم توافر الشقق. ومع ذلك، يقدم المشروع فلل، توين هاوس، تاون هاوس بمساحات تبدأ من 180 متر مربع، مما يوفر خيارات سكنية فاخرة بتكلفة معقولة.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري إنرشيا -Inertia Development، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

شركة انرشيا تعتبر من أكبر الشركات العقارية وأهم الكيانات المتخصصة في السوق المصري العقاري والتي قامت بالعديد من المشروعات المختلفة على أرض الواقع داخل مصر والتي حازت منها على الإقبال الكبير من جانب العملاء المميزين ولها الدور المميز في تلبية جميع المتطلبات المختلفة لدى السوق وكفاية حاجة عملائها، كما أنها تمتلك عدد من أقوى وأكفأ المهندسين المعماريين الذين لهم الدور في وضع التصاميم والديكورات المبهرة والتي تضاهي العصر الحديث وعلى نفس الطرز العالمية.

ولقد قامت شركة إنرشيا بالإنطلاق بمشروعها السكني الفاخر والذي حقق أعلى ترافيك والمعروف بـ فيفتي 7 الواقع بـ أكتوبر، وينفرد بالعديد من المميزات ويقدم الخدمات الحصرية، ولا زالت تسعى من أجل الإنطلاق نحو المستقبل وتوفير على أرض الواقع العديد من المشروعات المتعددة قريباً، ولقد حصلت على الثقة الكبيرة من جانب العملاء لمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تسليم الوحدات في الموعد المحدد.

أهم المشاريع السابقة لشركة إنرشيا العقارية:

  • كمبوند سوليا أكتوبر.
  • كمبوند ويست هيلز أكتوبر.
  • كمبوند جولز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بريكس 6 أكتوبر.
  • مول ميد بوينت الشيخ زايد.
  • قرية جيفيرا الساحل الشمالي.

ابدأ استثمارك الآن وتعرف على عوائد الاستثمار في مدينة 6 اكتوبر!

تبرز مدينة 6 أكتوبر في مصر كمركز جذب هام للاستثمارات بفضل الفرص الواعدة والمتنوعة التي تقدمها للمستثمرين العرب والأجانب. يسلط الضوء على المدينة كمحور صناعي وتجاري رئيسي، حيث تحتضن مختلف المشروعات الكبرى التي تشمل القطاعات الصناعية، التجارية، والسكنية، موفرة إمكانيات استثمارية غنية ومتنوعة.

في قلب هذه المدينة، يبرز قطاع العقارات كأحد أهم مجالات الاستثمار، بفضل النمو المستمر للسوق العقارية والطلب الكبير على الوحدات السكنية والتجارية. هذا بالإضافة إلى توفر بنية تحتية متطورة وخدمات شاملة تسهل عملية جذب الاستثمارات الخارجية والداخلية وتعزز النمو في مختلف القطاعات.

من جانب آخر، تشهد المدينة ازدهارًا في قطاع التكنولوجيا والابتكار، حيث تعمل على جذب الشركات الناشئة وتوفير بيئة خصبة لنمو الأعمال واعتماد الابتكارات، مما يسهم في توسيع الفرص الاستثمارية وتحفيز النمو الاقتصادي.

تعد مدينة 6 أكتوبر بذلك وجهة استثمارية بارزة تتميز بتقديمها مزيجًا فريدًا من البنية التحتية المتقدمة والفرص الاستثمارية الرائدة، مما يؤكد مكانتها كمركز اقتصادي مفضل يجذب المستثمرين نحو تحقيق التنمية المستدامة ويدعم الاقتصاد المصري.

احجز وحدتك اليوم في أرقى مناطق مدينة 6 اكتوبر واعرف مميزاتها الرائعة!

تتميز هذه المدينة المصرية بطابعها العصري وتعد من الوجهات المفضلة لكلاً من السكان الأصليين والزائرين. تبرز فيها الخدمات الممتازة والسكن الراقي إلى جانب الأماكن الترفيهية المتنوعة، كل ذلك ضمن بنية تحتية متقدمة. يسهل الوصول إليها بفضل موقعها القريب من العاصمة القاهرة وقربها من عدة مناطق جذب سياحي، مما يجعل الزيارة لها تجربة لا تنسى.

المدينة محاطة بمساحات خضراء وحدائق تسمح للناس بالاسترخاء والتمتع بالهدوء والجمال الطبيعي. كما أنها مجهزة بمدارس دولية ومستشفيات على مستوى عالمي، ما يجعلها بيئة مثالية للعائلات ولكل من يبحث عن مستوى عيش عال. الأمان هو أحد السمات البارزة فيها، مما يضمن جودة الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على مولات ومراكز تجارية متعددة تعد بتجربة تسوق فريدة وممتعة للمقيمين. البيئة متعددة الثقافات داخل المدينة تعزز من تنوعها وديناميكيتها، مما يخلق جواً من الانسجام والتعايش الثقافي.

المظهر العام للمدينة يعكس مزيجاً بين الحداثة وحفظ الهوية، حيث تتميز بتصميمات معمارية تجمع بين الأناقة والتاريخ، مما يضيف إلى جمالها وجاذبيتها الخاصة.

لعشاق التميز: اختر من بين أفضل الكمبوندات بجوار كمبوند فيفتي 7 أكتوبر!

  1. ماونتن فيو لاجون بيتش اكتوبر يقع في مكان استراتيجي بجانب فيفتي 7 أكتوبر، حيث يوفر مناظر ساحرة لبحيرات صناعية ومسطحات خضراء.
  2. تاوني هايد بارك 6 اكتوبر بجوار فيفتي 7 أكتوبر، يسطع نجم تاوني هايد بارك كوجهة سكنية مميزة، مؤمناً حياة هانئة ومريحة لسكانه.
  3. كمبوند جراند هايتس اكتوبر يبرز كنقطة جذب للراغبين في العيش بفخامة بالقرب من فيفتي 7 أكتوبر، مزوداً بتشكيلة واسعة من الخدمات المتقدمة.
  4. كمبوند كالما حدائق اكتوبر يقدم كمبوند كالما حدائق أكتوبر، القريب من فيفتي 7 أكتوبر، تجربة سكنية هادئة وسط الطبيعة الخلابة التي تزيد من سحره.
  5. كمبوند تريليوم 6 اكتوبر يقع على مقربة من فيفتي 7 أكتوبر، ويعد بتقديم مستوى عيش راقي مع توافر وحدات سكنية متنوعة ومرافق عصرية.

اختر أن تعيش في ظلال الرفاهية والسكينة مع هذه الكمبوندات المتميزة الجاورة لكمبوند فيفتي 7 أكتوبر، حيث يجتمع الجمال والأناقة في بيئة مثالية.

تعرف على الخطوات نحو عقارك المثالي من كمبوند فيفتي 7 أكتوبر : استكشف الإمكانيات مع موقع العقارات Realestate.eg !

لنيل فرصة شراء شقة أحلامك في أحد أرقى أحياء أكتوبر، توجه فورًا إلى موقعنا الإلكتروني، حيث نقدم لك خطة مدروسة وميسّرة لتصبح مالكًا للعقار الذي طالما رغبت فيه:

- افتح موقعنا الإلكتروني وحدد مشروع فيفتي 7 أكتوبر كخطوة أولى نحو بيت الأحلام.
- ابحث بعناية في القائمة المتاحة من الشقق والفيلات وقارن خياراتك لتجد الأنسب لك.
- خذ المبادرة بالتواصل مباشرةً مع المعلنين للحصول على تفاصيل أكثر عمقاً ودقة.
- حرصُك على زيارة الموقع شخصياً سيمنحك فرصة تقييم المكان عن كثب، والتأكد من مستوى الخدمات.
- لا تتردد في استشارة خبير عقاري ليمنحك نصائحه القيمة في هذا السياق.
- التفاوض بذكاء على السعر وشروط السداد من الخطوات الحاسمة، تأكد أيضاً من الصحة القانونية لكل الوثائق.
- بمجرد الوصول إلى اتفاق، اتخذ خطوات الدفع اللازمة وأتمم إجراءات الشراء.
- اعتمد علينا في تسهيل إجراءات تسجيل العقار وضمان إتمام الشراء بسلاسة وأمان.

اتباعك لهذه الخطوات البسيطة يضعك على الطريق الصحيح لتكون صاحب عقار في أحد أفخم المجمعات بأكتوبر. لتجربة شرائية خالية من المتاعب، اختر موقعنا كمرشدك الأمثل في هذه المسيرة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب