image image

Cairo Gate El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

وحدات للبيع (101)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد – Cairo Gate El Sheikh Zayed

كايرو جيت الشيخ زايد مشروع سكني ضخم قامت بتنفيذه واحدة من أشهر شركات العقارات ألا وهى شركة إعمار مصر، وقد جاء ذلك بأرقى منطقة بمدينة الشيخ زايد على الإطلاق، حرصت الشركة على أن يكون مشروعها السكني مصمم وفقاً لأحدث المعايير والمقاييس العالمية، وذلك من خلال توفير كافة المرافق والخدمات لسكان الكمبوند لجعلهم ينعمون بحياة مفعمة بالراحة والرفاهية، وبالتالي الشعور بالانسجام والهدوء النفسي وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

موقع كايرو جيت

حرصت شركة إعمار على اختيار موقع مثالي لتنفيذ مشروع كايرو جيت إيماناً منها بأن الموقع هو أول ما ينجذب إليه العملاء، لذلك وظفت الشركة خبراتها الكبيرة في مجال التطوير العقاري، واختارت لتنفيذ مشروعها السكني أرقى المناطق بالشيخ زايد على الإطلاق.

فقد تميز موقع الكمبوند بوقوعه مباشرة على طريق القاهرة وطريق الإسكندرية الصحراوي، وعلى مقربة من مطار سفنكس بمسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط، وعلى بعد 10 دقائق من مصر الجديدة و50 دقيقة من داندي مول.

كل ما تريد أن تعرف عن خريطة الشيخ زايد

خدمات Cairo Gate Sheikh Zayed

أدركت شركة إعمار بفضل خبراتها أن الخدمات هى التي تُشكل المشروع السكني وتمنحه طابع فريد مميز عن غيره من المشروعات الأخرى، لذلك حرصت على إمداد الكمبوند بأنواع مختلفة من الخدمات والمرافق، التي تلبي كافة رغبات وتطلعات قاطنيه ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر الخدمات الآتية:-

  • خدمة أمن وحراسة تعمل على مدار الساعة، مزودة بأحدث وسائل الحماية والأمان.
  • الكمبوند بالكامل مدعم بكاميرات مراقبة حديثة، لحماية السكان من أي خطر يمكن أن يحدق بهم.
  • قامت الشركة بنشر المساحات الخضراء واللاند سكيب في جميع أنحاء الكمبوند، لبث الهدوء والاسترخاء في نفوس السكان.
  • بحيرات صناعية بأشكال وتصميمات متنوعة، موزعة بتناسق على أرجاء الكمبوند مما جعل جميع الوحدات تتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة.
  • تم تخصيص مساحة كبيرة بالكمبوند لتشييد مول تجاري، يضم العديد من المراكز التجارية التي توفر كافة متطلبات واحتياجات العملاء.
  • نادي صحي واجتماعي، لقضاء أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء والعائلة.
  • تم تزويد العمارات بجراجات سفلية لركن السيارات الخاصة بقاطني الكمبوند، لتجنب حدوث أي تكدس أو زحام أمام البنايات.
  • الكمبوند يشمل جميع أنواع الرعاية الطبية الممثلة في الصيدليات والمراكز الطبية ذات التخصصات المتنوعة، وجميعها مجهز على أعلى مستوى لتقديم أفضل مستوى خدمي ورعاية للسكان على مدار الساعة.
  • مدارس وحضانات إنترناشيونال، لتقديم خدمة تعليمية مميزة لمختلف المراحل العمرية.
  • أحواض سباحة بأحجام وأشكال مختلفة تلائم الكبار والصغار على حد سواء، فضلاً عن تخصيص حمامات للنساء لمزيد من الخصوصية والترفيه.
  • فنادق عالمية، تقدم أفضل الخدمات الفندقية لعملائها.
  • مراكز ترفيهية متنوعة لمزيد من الرقي والرفاهية.
  • متاح بالكمبوند أكبر منطقة حكومية تحتوي على ماكينات الصرف الآلي وبريد، حتى يتمكن السكان من إنجاز مصالحهم بسهولة دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • تم تخصيص مساحة كبيرة لتكون منطقة تجارية بها عدد كبير من المحال التجارية المتاح بها جميع الماركات العالمية، التي يفضلها العملاء ويبحثون عنها باستمرار.
  • منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات، التي تقوم بتقديم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات وجميعها متاح به خدمة توصيل الطلبات للمنازل.
  • صالة جيم كبيرة تضم جميع المتطلبات الخاصة باللياقة البدنية.
  • ممشى يزيد طوله عن 500 متر خاص بالجري والمشي وركوب الدراجات.
  • لم تغفل الشركة المطورة عن الأطفال، مما جعلها تخصص لهم منطقة ترفيهية داخل الكمبوند، تتميز باحتوائها على أنواع مختلفة من الألعاب التي تناسب أعمارهم.

مزيد من المعلومات عن كايرو جيت الشيخ زايد

مساحة كايرو جيت اعمار مصر Cairo Gate Emaar Misr

تم تشييد Cairo Gate على مساحة قدرها 100 فدان، وقد قُسمت هذه المساحة إلى مناطق خدمية تتمثل في المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب نسبتها تقدر بحوالي 87% ومنطقة سكنية تشمل المباني والوحدات السكنية بنسبة 13%.

هذا وقد وظفت شركة إعمار العقارية كل ما لديها من خبرات وإبداعات ليكون تصميم الكمبوند فريد من نوعه، وقد تمكنت من ذلك بالفعل بفضل استعانتها بنخبة من أمهر الخبراء والمهندسين المعماريين.

كل هذا جعل كايرو جيت اعمار واحداً من أفضل المشروعات السكنية التي نُفذت بمدينة الشيخ زايد على الإطلاق، حيث الحياة الهادئة الراقية البعيدة كل البعد عن مصادر التلوث والضوضاء.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

مساحات الوحدات داخل Emaar Cairo Gate

حرصت شركة إعمار على تنفيذ أنواع مختلفة من الوحدات السكنية داخل مشروعها السكني، لكي تسمح لعملائها بالحصول على الوحدة التي تتوافق مع متطلباتهم وإمكانياتهم المادية، فقد تنوعت الوحدات ما بين شقق عادية ودوبلكس، فلل مستقلة، وتاون هاوس وتوين هاوس، وقد حرصت الشركة المالكة على تنفيذ جميع الوحدات داخل الكمبوند بأفخم التصميمات المعمارية الحديثة، لبعث الهدوء والراحة في نفوس العملاء.

وقد تنوعت مساحات الوحدات لتلبية رغبات العملاء من أصحاب الأسر الكبيرة والصغيرة على حد سواء، فهناك شقق أرضي وأخرى بروف وعدد الغرف بها يتراوح من غرفة واحدة إلى 3 غرف.

تعرف بالتفصيل على أحسن كومباوند الشيخ زايد

اسعار كايرو جيت وأنظمة السداد

تسعى شركة إعمار دائماً نحو تقديم كل ما هو مميز ومريح لعملائها، فقد حرصت على  أن تكون الوحدات داخل الكمبوند مناسبة للعديد من العملاء، فقد تنوعت الأسعار بتنوع الوحدة المراد التعاقد عليها ومساحتها وأيضاً الطابق الموجودة به الوحدة، وقد جاءت هذه الأسعار على النحو التالي:-

  • تتراوح أسعار الشقق العادية المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 85 متر من 3.200.000  جنيه مصري وحتى 3.600.000 جنيه مصري، أما الشقق المؤلفة من غرفتين نوم بمساحة تتراوح من 116 متر إلى 123 متر، فإن أسعارها تتراوح ما بين 4.200.000  جنيه مصري إلى 5.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المنفصلة بمساحة 337 متر إلى 351 متر مربع تتراوح من 15.400.000  جنيه إلى 20.500.000 جنيه، في حين أن الفلل بمساحة 270 متر تبدأ أسعارها من 12.400.000 جنيه إلى 13.700.000 جنيه.
  • سعر الوحدات من نوع التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 242 متر مربع إلى 267 متر مربع، يبدأ من 10.400.000 جنيه إلى 12.500.000 جنيه مصري.

هذا وقد وفرت الشركة نظام مريح للدفع تسهيلاً على العملاء الراغبين في حجز وحدات سكنية داخل هذا المشروع الراقي، فقد أتاحت الشركة لعملائها إمكانية سداد ثمن الوحدة بنظام القسط بأن يقوم العميل بدفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم حجز عند التعاقد، وسداد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة طويلة تصل إلى 7 سنوات بدون أي فوائد.

وقد تعهدت الشركة بتسليم جميع الوحدات المتعاقد عليها بعد مرور 4 سنوات بدءاً من تاريخ التعاقد مع الشركة، وأن التسليم سيكون بتشطيب عالي الجودة سوبر لوكس.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة إعمار مصر العقارية هى الشركة المالكة لمشروع Cairo Gate Compound وهى شركة إماراتية مقرها الأساسي يقع في دولة الإمارات، يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي المهندس محمد العبار، والذي قام بإنشائها عام 2007 م.

تعد شركة إعمار واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري  التي أنجزت العديد من المشروعات  في داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعمالها المنفذة داخل مصر الآتي:-

أما المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها خارج مصر فمن أهمها وأبرزها التالي:-

  • استراحة الرئاسة في دولة دبي الإمارات.
  • برج خليفة في الإمارات دبي.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الشيخ زايد

اخبار ذات صلة

Zed West - تعرف على كافة مواصفات أبراج زيد ويست الشيخ زايد

أبراج زيد ويست Zed الشيخ زايد أبراج زيد ويست Zed West الشيخ زايد تحفة معمارية يقدمها المهندس المصري نجيب ساويرس لينافس بها أبراج دبي الشهيرة في ارتفاعها

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound Etapa El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند ايتابا الشيخ زايد – Compound Etapa El Sheikh Zayed قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بطرح واحداً من أهم وأبرز مشروعاتها السكنية بمدينة

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Etapa Sheikh Zayed - أهم مميزات كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed يعد كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed واحدًا من أحدث وأبرز إنجازات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

17 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

vye sodic el sheikh zayed - كل ما يخص كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

كمبوند Vye يعد كمبوند vye من أضخم المشروعات التي قامت بها شركة سوديك للتنمية العقارية حيث أنه أظهر نجاح وعظمة الشركة لما به من خدمات ومرافق وسبل للراحة

13 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

the estates Al-Shiekh Zayed New - تمتع بالحياة في كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد الجديدة

كمبوند The Estates Sodic أصبحت مدينة الشيخ زايد الجديدة من أكثر المدن راحة وهدوء حيث توفر للقاطنين بها الرفاهية والفخامة، وفي الفترة الأخيرة تم إنشاء

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفة عن مميزات وعيوب أحسن كمبوندات ومشروعات الشيخ زايد

تعرف على أفضل كمبوندات الشيخ زايد مدينة الشيخ زايد الجديدة واحدة من الجيل الثاني من المدن الجديدة، التي أُنشئت في أواخر تسعينات القرن الماضي، والتي تتوفر

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

كمبوندات الشيخ زايد من أكبر المدن الجديدة التي تميزت بالرُقي والهدوء وهي أحد المدن التي تتبع محافظة الجيزة مدينة الشيخ زايد الغنية عن التعريف والمعروف

13 مارس 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن مجمع كازا الشيخ زايد؟

مجمع كازا الشيخ زايد من أبرز المشروعات السكنية التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، فضلا عن امتلاكها بعض من المنتجعات السياحية والمشاريع السكنية

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن أبرز المميزات والعيوب لكمبوند كابستون الشيخ زايد

كمبوند كابستون الشيخ زايد من أشهر المجمعات السكنية بأحدث الصيحات الفندقية في مدينة الشيخ زايد، التي تتميز بالرفاهية في أجمل صورها والفخامة بأسعار تكاد

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى