image image

وحدات للبيع (95)

عرض المزيد

المحتوى

تعرف على مشروع قرية زهرة الساحل الشمالي north coast Zahra

يعتبر مشروع قرية زهرة من أحدث مشاريع شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري في الساحل الشمالي اعرف اكثر على موقع عقارات مصر ، تلك الشركة التي تسعى دائماً إلى إنشاء كل ما هو جديد ومختلف فهي معروفة بأعمالها المتميزة في السوق العقاري، كما حرصت على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء داخل القرية لتلبية جميع رغباتهم.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

تتميز قرية Zahra بموقعها الاستراتيجي في الساحل الشمالي، حيث تقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، أي في الكيلو 124 على طريق "اسكندرية – مطروح"، بالتحديد بين مشروعي العلمين الجديد وهاسيندا باي.

وتقترب القرية من محافظة القاهرة بحوالي 265 كيلو متر، كما يفصلها عن مطار العلمين حوالي ربع ساعة، كما أنها توجد بشكل قريب من مرسى مطروح.

مساحة قرية زهرة معمار المرشدي

تبلغ مساحة قرية زهرة حوالي 900 فدان، حيث تم تقسيمها إلى مرحلتين، ليتم تخصيص 45 فداناً من المساحة الإجمالية لصالح المرحلة الأولى والتي تتمثل في إنشاء 55 مبنى على أجمل شاطئ في المنطقة.

وتشبه المرحلة الثانية مثيلتها الأولى من حيث المساحة وعدد المباني أيضاً، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء الشاسعة في المرحلتين.

ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة لتناسب جميع رغبات العملاء على اختلاف أذواقهم، فهو يحتوي على الفلل والشاليهات بالإضافة إلى التاون والتوين هاوس، كما يوجد شاليه بحديقة خاصة.

ويشتمل المشروع على 3 أنواع من الشاليهات ذات المساحات المتنوعة والتي تمثلت في الأتي:

  • تبدأ مساحة النوع الأول من 172 متر مربع.

  • تبلغ مساحة النوع الثاني حوالي 202 متر مربع.

  • تصل مساحة النموذج الثالث إلى 364 متر مربع.

كل التفاصيل عن افضل منتجعات و قرى الساحل الشمالي

تصميمات قرية زهرة الساحل الشمالي

اتبعت شركة معمار المرشدي، الشركة المنفذة لقرية زهرة أسلوباً جديداً ومختلفاً في التصميم، فاتجهت إلى بناء الوحدات على شكل مدرجات لتنعم كل وحدة بإطلالتها الخاصة على الشاطئ، من خلال الاعتماد على مجموعة من أفضل وأمهر الخبراء والمهندسين.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

خدمات مشروع قرية Zahra

حرصت الشركة المنفذة لقرية زهرة على تقديم كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم لتلبية كافة رغباتهم وعدم الذهاب خارج القرية لشراء مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

حمامات سباحة: يضم المشروع مجموعة من حمامات السباحة المختلفة التي تناسب كافة الأذواق وتراعي خصوصية الجميع، وبالتحديد يحتوي المشروع على 8 حمامات سباحة، بالإضافة إلى حمامات أخرى مخصصة للأطفال.

بحيرات صناعية: يشتمل المشروع على مساحات خضراء شاسعة، حيث تم تخصيص حوالي 10% من المساحة الإجمالية لصالحها، بالإضافة إلى وجود البحيرات الصناعية.

المطاعم: تحتوي القرية على مجموعة من المطاعم والكافيهات المشهورة على مستوى العالم، والتي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

منطقة تجارية: يشتمل المشروع على منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التي تعمل بطريقة التجزئة والتي تقدم أفضل الماركات والبراندات على مستوى العالم.

فندق: تضم القرية فندقاً، وذلك لتوفير الخدمات للعملاء الذين لا يمتلكون وحدات سكنية داخل المشروع.

منطقة للملاعب: تم تخصيص منطقة محددة للملاعب لممارسة كل أنواع الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى وجود لاجون طويل.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية، من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل القرية.

منطقة ترفيهية: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال، ومزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

مول تجاري: تضم قرية زهرة مول تجاري كبير، يحتوي على العديد من المحلات التي تقدم كافة احتياجات العملاء على اختلاف أذواقهم.

مرسى لليخوت والصيد: يشتمل المشروع على مرسى لليخوت، وذلك لمحبي ممارسة الصيد.

هايبر ماركت: يوجد داخل القرية هايبر ماركت لتوفير احتياجات العملاء، وحتى لا يضطرون الذهاب للخارج، بالإضافة إلى وجود جراج للسيارات لتجنب الازدحام.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في قرية north coast Zahra

تعتبر أسعار مشروع قرية زهرة الساحل الشمالي مناسبة لجميع العملاء مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها داخل المشروع سواء الأساسية أو الترفيهية، حيث سيتم الحصول على الوحدات نصف تشطيب أو كاملة التشطيب، خلال 3 سنوات ونصف ويبدأ سعر الوحدة من 1,650,000 جنيه، كما تم توفير أنظمة سداد عديدة لتناسب جميع العملاء ومنها:

  • سداد 5% من القيمة الإجمالية للوحدة عند التعاقد، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات بطريقة التقسيط.

  • سداد 10% من القيمة الإجمالية للوحدة عند التعاقد، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات بطريقة التقسيط ولكن بدون فرض أي فوائد.

اعرف اهم المعلومات عن اجدد منتجعات الساحل الشمالي

الشركة المالكة لمشروع زهرة والأعمال السابقة

تعتبر شركة معمار المرشدي من الشركات المميزة والمعروفة في مجال التطوير العقاري، بسبب قدرتها على حفر اسمها في المجال منذ تأسيسها من 30 عاماً في 1983على يد الأستاذ محمد مرشدي، والتي اتبعت منهجاً جديداً ومختلفاً في بناء العقارات.

وكانت بدايتها في منطقة المعادي، حيث أنشأت مجموعة من الوحدات السكنية لصالح العائلات المتعددة، والتي تميزت باختلافها فهي بمثابة مشاريع متكاملة تضم المباني الإدارية والسكنية وأيضاً التجارية، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاً ملحوظاً لتحصل على شهرتها التي تتمتع بها حتى الآن.

وتمثلت الأعمال السابقة لشركة معمار المرشدي في الأتي:

  • مجموعة من المباني والوحدات السكنية في منطقة المعادي.

  • مشروع سكاي لاين في القطامية بالإضافة إلى مشروع قطامية بيزنس وكمبوند وان قطامية.

  • كمبوند دجلة لاند مارك، بالإضافة إلى ريحانة افينيو زهراء المعادي، وكمبوند دجلة تاورز في مدينة مصر.

  • مشروع كريستال بلازا في المعادي، فضلاً عن كمبوند ليك فرونت في أكتوبر، وأيضاً دجلة جاردنز ودجلة بالمز في نفس المكان.

  • كمبوند جراند جيت، ومشروع ميديكال جيت، بالإضافة إلى كمبوند ريحانة بلازا المعادي وباڤاريا تاون.

  • مشروع دجلة فيو وسرايات سويتس المعادي، بالإضافة إلى أحدث مشاريعها قرية زهرة الساحل الشمالي.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مميزات شراء الوحدات في الساحل الشمالي

يشتهر الساحل الشمالي بوجود العديد من القرى السياحية المميزة والمختلفة لقضاء أفضل الأوقات خاصة في فصل الصيف، فهي منطقة مميزة بسبب الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي يتم تقديمها والتي تمثلت في الأتي:

  • حمامات سباحة متنوعة تناسب الجميع وتتسم بالحفاظ على الخصوصية، كما يوجد حمامات مخصصة للسيدات وأيضاً للأطفال.

  • المساحات الخضراء الكبيرة التي تمنح الشعور بالراحة والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى المنظر الخلاب الذي يعكس جمال الطبيعية في الساحل الشمالي فضلاً عن منظر المياه الصافية والرمال الصفراء الناعمة.

  • مرسى لليخوت لمحبي ممارسة الصيد، بالإضافة إلى جمال المياه في الشواطئ الخاصة التي تتميز بالنقاء والصفاء وتمنح الشعور بالراحة عند النظر إليها.

  • الأماكن الترفيهية والملاهي المائية والتي تم تخصيص جزء منها لصالح الأطفال بالإضافة إلى تزويدها بأفضل وأحدث الألعاب لتسلية أوقاتهم، فضلاً عن وجود السبا والجيم والجاكوزي، لمحبي ممارسة الرياضة والاستجمام.

  • المحلات التجارية والمولات التي تحتوي على المحلات التي تقدم أفضل الماركات والبراندات على مستوى العالم، كما تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى النوادي الرياضية، لممارسة كل أنواع الرياضات المختلفة.

  • الصيدليات والمراكز الطبية وأيضاً مراكز الإسعاف، من أجل توفير الجانب الطبي لجميع العملاء، وعدم الذهاب خارج المنطقة للحصول على الرعاية الصحية.

  • توفير الجامعات والمدارس الدولية للاهتمام بالجانب التعليمي، من خلال الاعتماد على أمهر وأكفأ المعلمين، فالساحل الشمالي يعتبر مكاناً متكاملاً بكافة الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها كل قرية أو منتجع على حدى.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى