image image

تعرف على أحدث منتجعات الساحل الشمالي

المحتوى

أحدث مُنتجعات الساحل الشمالي

منتجعات الساحل الشمالي

الساحل الشمالي هو قطعة ساحرة لكل عُشاق الرفاهية والإستجمام، والأجواء الساحلية الرائعة، والهدوء بعيداً عن صخب المدينة ومشاكل الحياة اليومية، فستجد شاطىء البحر بأمواجه الساحرة، والطبيعية الخلابة لكل عُشاق الإستجمام كما ستجد أجمل وأحدث القرى والمنتجعات الساحلية التي توفر لك عالم من الرفاهية اعرف اكثر على موقع عقارات مصر، وأفضل المرافق والخدمات التي تُلبي كافة إحتياجات الزوار، فهيا بنا لنتعرف من خلال المقال على أحدث منتجعات الساحل الشمالي.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع الساحل الشمالي

يقع الساحل الشمالي في أقصى شمال مصر على الطريق الساحلي المُتجه من الإسكندرية إلى مطروح على شاطىء البحر الأحمر المتوسط، حيث يمتد طوله مسافة 1050 كيلو متراً من مدينة رفح حتى مدينة السلوم غرب مصر.

مميزات الساحل الشمالي

  • يوفر الساحل الشمالي عالم من الرفاهية والإستجمام نظراً لموقعهُ الجغرافي المُتميز على شاطىء البحر الأبيض المُتميز.
  • يضم الساحل الشمالي العديد من البحيرات المصرية الغنية بالثروة السمكية مثل بُحيرة البردويل وبحيرة مريوط.
  • يتميز الساحل الشمالي بالطقس المعتدل طوال فصول السنة.
  • يوجد بالساحل الشمالي العديد من المدارس الحكومية والخاصة والإنترناشونال.
  • يوفر الساحل الشمالي كافة الخدمات الطبية من مُستشفيات خاصة مُجهزة وصيدليات تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد بالساحل الشمال العديد من المساجد التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والموقع المتميز للإستمتاع بروحانيات الصلاة.
  • ستجد بالساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق التي تُلبي كافة إحتياجاتك مثل البنوك والمؤسسات الحكومية.
  • يوجد بالساحل الشمالي العديد من المُنتجعات الساحلية التي توفر لك كافة سبل الرفاهية والسعادة والإستجمام.
  • يتميز طريق الساحل الشمالي بالنظافة والنظام والطريق المُستقيم بدون وجود أي عقبات لتشعر بالراحة أثناء سفرك.
  • يتميز الساحل الشمال بقربهُ من مدينة الإسكندرية ومدينة مرسى مطروح.
  • يوجد مطارين بالساحل الشمالي وهو مطار العلمين ومطار برج العرب.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

أحدث منتجعات الساحل الشمالي

منتجع لازوردي باي الساحل الشمالي

منتجع لازوردي باي الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أفضل مُنتجعات الساحل الشمالي حيث الموقع الجغرافي المُمتاز، والإقامة الراقية مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع منتجع لازوردي باي: يقع منتجع لازوردي باي في الساحل الشمالي عند الكيلو 120 منطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدة بين الفلل والشاليهات والتوين هاوس.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص نسبة 20% للمباني ونسبة 80% للمساحات الخضراء.

أسعار الوحدات في لازوردي باي: تبدأ أسعار الوحدات من 2,500,000 جنية

المُميزات: شاطىء رملي خاص، مساحات خضراء، مطاعم وكافيهات، مركز صحي، هايبر ماركت، مول تجاري، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، حمامات سباحة، سينمات، فندق 5 نجوم، صالة بلياردو وبينج بونج، مرسى للصيد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

قرية بو ساندس

عن القرية: من أحدث مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع مع توفير أفضل المرافق والأنشطة الترفيهية المُتميزة للشعور برفاهية الإقامة.

موقع القرية: تقع قرية بو ساندس في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 حيث تبعد مارينا بحوالي 15 كيلو متراً.

أنواع الوحدات في بو ساندس: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والدوبلكس والبنتهاوس

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 70 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في منتجع بو ساندس: تبدأ أسعار الشاليهات من 1,5 مليون جنيهاً حتى 3,6 مليون جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع ١٥٪ مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال ٧ سنوات

المميزات: مساحات خضراء، مدينة ملاهي مائية، حمامات سباحة، فندق 4 نجوم وفندق 5 نجوم، مطاعم وكافيهات، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، ملاعب رياضية، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت.

المطور العقاري للمنتجع: شركة مكسيم للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: فندق كمبينسكي، الكمبوند السكني شروق سيتي، رويال مكسيم بلازا، كمبوند مكسيم في القاهرة الجديدة، مشروع مكسيم كانتري كلوب، مكسيم ريزيدنس، كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة، قرية بو ايلاند الساحل الشمالي، رويال مكسيم بالاس.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث المسطحات المائية، المساحات الخضراء، مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تلبي إحتياجات الزوار.

موقع قرية بو ايلاند: تقع القرية في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.

مساحة الوحدات: تم تنفيذ قرية بو ايلاند على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات اللخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات في بو ايلاند: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 80 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار البنتهاوس من 1,550,000 جنيهاً.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، هايبر ماركت، مول تجاري، نادي صحي، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

قرية مرسيليا بيتش 4

منتجع مرسيليا بيتش 4

عن القرية: من أجمل قُرى الساحل الشمالي التي تتمتع بالأجواء الساحلية مع توفير أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعر المُقيمين برفاهية الإقامة.

موقع قرية مرسيليا بيتش 4: تقع قرية مرسيليا بيتش 4 في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن حيث تبعُد القرية عن مدينة العلمين مسافة 24 كيلو متراً.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ القرية على مساحة 140 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات في مرسيليا بيتش 4: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 80 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 410 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 3,000,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، بحيرات صناعية، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، ملاعب لكرة القدم، مولات تجارية، هايبر ماركت، خدمات فندقية، مسجد، أمن وحراسة، جراج امن ومغطى للسيارات.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة مرسيليا العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة ما يلي: كمبوند جولدن يارد بالعاصمة الإدارية الجديدة، مرسيليا مول الساحل الشمالي، مرسيليا بيتش سيدي عبد الرحمن، كاسكاديا سيدي عبد الرحمن، فلورانس ميجا مول بالمنتزة الإسكندرية، مرسيليا بوكية الساحل الشمالي، مرسيليا علم الروم ريزورت، مرسيليا لاند العلمين، مرسيليا فلورانس المنتزة، بلو باي أسيا السخنة، حياة مرسيليا بالإسكندرية، مرسيليا مطروح.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

عن القرية: لكل عشاق الرفاهية والإقامة الراقية في أرقى منتجعات الساحل الشمالي وهي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي التي تقدم أفضل المرافق والخدمات التي تلبي إحتياجات الزوار.

موقع منتجع هاسيندا باي: تقع قرية هاسيندا باي في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن على البحر مباشرة في الكيلو 200 طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح

مساحة المنتجع: تم تنفيذ القرية على مساحة 2.4 مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 200 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 399 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 16,750 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مول تجاري، هايبر ماركت، نادي صحي، مسجد، مطاعم وكافيهات، خدمات طبية، صيدليات، فندق ٥ نجوم، ملعب للجولف، مول تجاري، هايبر ماركت، مسجد، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراس.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهي من الشركات الرائدة والمُتطورة في مجال العقارات ونفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة منها ما يلي: كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر، كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، مشروع هالي تاون، مول جولف سنترال القاهرة الجديدة، كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر، كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي، كمبوند بالم باركس، كمبوند فيلدج جيت، مشروع بالم هيلز قطامية، مشروع بالم هيلز قطامية 2، كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، هاسيندا وايت الساحل الشمالي، مشروع جولف اكستينشن، كمبوند بالم هيلز أكتوبر، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بالم فالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

معلومات اكثرعن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي

عن القرية: من أرقى قُري الساحل الشمالي حيث تتميز القرية بالموقع الجغرافي الممتاز أمام شاطىء البحر، مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تشعر المقيمين برفاهية الإقامة.

موقع القرية: تقع قرية مراسي في الساحل الشمالي في الكيلو 125 طريق الإسكندرية مطروح حيث تبعُد القرية مسافة 25 كيلو متراً من مارينا.

مساحة مراسي: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 95 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الفلل من 230 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متراً من 4,000,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 72 متراً من 2,750,000 جنيهاً.

طرق الدفع: يمكنك دفع 5% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مول تُجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، جراج آمن ومُغطى للسيارات، نادي لليخوت، أماكن خاصة لإقامة الحفلات، فنادق رائعة، نوادي إجتماعية، نادي صحي، بُحيرات صناعية، رياضات مائية، نادي للجولف، أمن وحراسة.

المطور العقاري لمنتجع مراسي: الشركة المالكة للمشروع هي شركة إعمار الإماراتية وهي من الشركات الرائدة والمُتطورة في مجال العقارات: كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد، تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مُرفق جديد في نفس موقع المكتبة قديماً، كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، مشروع أب تاون كايرو بالمُقطم في القاهرة والذي يُعتبر مجمع سكني وترفيهي وتجاري. 

قرية الدبلوماسيين 3

قرية الدبلوماسيين 3

عن القرية: من أحدث المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي توفر كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

موقع الدبلوماسيين 3: تقع قرية الدبلوماسيين 3 في الساحل الشمالي في الكيلو 129 طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة أمام البحر مباشرةً مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات في قرية الدبلوماسيين 3: تتنوع المساحات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الفلل من 200 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الفلل مساحة 200 متراً من 3,000,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، حديقة للأطفال، مول تُجاري، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، مدينة ملاهي، ملاعب، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

قرية الكرمة

قرية الكرمة

عن القرية: قرية الكرمة احد افضل القري الساحلية المتميزة في الساحل الشمالي حيث الموقع الجغرافي المُتميز على شاطىء البحر والخدمات والمرافق التي تلبي إحتياجات المقيمين.

موقع القرية: تقع القرية في الساحل الشمالي في الكيلو 156 طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة الكرمة: تم تنفيذ القرية على مساحة 6 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 100 متراً مربعاً من 4,370,000 جنيهاً.

طرق السداد في منتجع الكرمة: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، مول تجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، نادي صحي، جراج امن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للقرية هي شركة الفرعونية للإستثمار العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات.

قرية اوركيديا

قرية اوركيديا الساحل الشمالي

عن القرية: لكل عشاق الجمال والإسترخاء وسط أجواء الطبيعية الساحرة حيث توفر القرية أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية الرائعة.

موقع القرية: تقع القرية في الساحل الشمالي في الكيلو 133 المُتجه من الإسكندرية إلى مطروح منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة على شاطىء البحر مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 100 متراً مربعاً من 550 ألف جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، شاطىء خاص، ألعاب مائية، مول تجاري، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، خدمات طبية، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

قرية ستيلا هايتس

قرية-ستيلا-هايتس

عن القرية: من أفضل قرى الساحل الشمالي حيث توفر القرية كافة سُبل الإقامة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية مُتنوعة.

موقع ستيلا هايتس: تقع قرية ستيلا في الساحل الشمالي عند الكيلو 150 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات من 1,500,000 جنيهاً، كما يبدأ سعر الإيجار من 1300 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 10٪ وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، مطاعم وكافيهات، مول تُجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، جراج مُغطى للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للقرية هي شركة رمكو للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات، ومن أهم مشاريعها فندق ستيلا دى مارى العين السخنة.

قرية صدف الساحل الشمالي

عن القرية: من أجمل القرى السياحية في الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع مع توفير كافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المُمتعة التي تُشعر المقيمين برفاهية الإقامة.

موقع القرية: تقع قرية صدف في الساحل الشمالي في الكيلو 134 طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية وباقي المساحة الإجمالية للمباني والمرافق والخدمات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات في قرية صدف: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 3,000,000 جنيهاً.

طرق الدفع: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات في صدف: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، نوادي رياضية، مسجد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

قرية بيانكي الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي

عن قرية بيانكي: لكل عُشاق الطبيعية الساحرة وقضاء أجمل الأوقات توفر لك قرية بيانكي عالم ملىء بالرفاهية مع توفير أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المُمتعة.

موقع القرية: تقع القرية في الساحل الشمالي في الكيلو 134 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على شاطىء البحر مباشرة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 280,000 جنيهاً.

طرق الدفع: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال7 سنوات.

المميزات في قرية بيانكي: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مول تجاري، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، نادي صحي، خدمات طبية، أماكن ترفيهية، جراج آمن ومُغطى للسيارات، أمن وحراسة، مسجد للصلاة.

قرية أمواج

قرية  أمواج

عن القرية: من أجمل القرى الساحلية التي تتميز بالأجواء الساحلية في الساحل الشمالي حيث توفر القرية أفضل المرافق والخدمات لتلبية كافة احتياجات المقيمين.

موقع القرية: تقع قرية أمواج في الساحل الشمالي في الكيلو 135 منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة قرية أمواج: تم تنفيذ القرية على مساحة 80 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في أمواج: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متراً من 3,800,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 150 متراً من 3,250,000 جنيهاً.

طرق الدفع: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، مسجد، جراج امن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: شركة الأهلى صبور للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم مشاريعها ما يلي: منتجع جايا الساحل الشمالي، كمبوند كيفا 6 أكتوبر، كمبوند أمواج في الساحل الشمالي، كمبوند ليان بالقاهرة الجديدة، كمبوند لافينير بالقاهرة الجديدة، كمبوند أريا صبور المستقبل سيتي، كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا، المجمع الرياضي بلاتينيوم كلوب، كمبوند قطامية هيلز في التجمع الخامس.

قرية هاسيندا وايت

rقرية هاسيندا وايت

عن القرية: من أفضل قرى الساحل الشمالي التي تتميز بالإطلالة الرائعة على البحر مباشرةً مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار وتُشعرهم بالسعادة.

موقع القرية: تقع القرية في الساحل الشمالي في الكيلو 136 على طريق الأسكندرية المُتجه إلى مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على شاطىء البحر مباشرةً مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمُسطحات المائية.

أنواع الوحدات في منتجع هاسيندا وايت: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات مساحة 176 متراً من 3,700,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 215 متراً من 4,700,000 جنيهاً.

طرق الدفع في هاسيندا وايت: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات : مساحات خضراء، حمامات سباحة، أماكن ترفيهية، مول تجاري، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، مسجد، نادي صحي، جراج آمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة.

منتجع تلال

منتجع تلال الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى منتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالفخامة والرُقي والتصميم المعماري الرائع حيث توفر للمقيمين أفضل الخدمات والمرافق لتلبية كافة إحتياجاتهم.

موقع المنتجع: يقع منتجع تلال في الساحل الشمالي على خليج رأس الحكمة منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 43 طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة أرض واسعة أمام شاطىء البحر مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات في تلال: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في منتجع تلال: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 110 متراً من 4.800.000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 130 متراً من 5.800.000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متر من 5.650.000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: حمامات سباحة، مساحات خضراء، أكوابارك، ألعاب مائية، مركز للغطس معتمد، مطاعم وكافيهات، مولات تجارية، هايبر ماركت، مسجد، فندق، عيادات طبية، نادي صحي، ملاعب، تراك للجري، جولف كار، شلالات صناعية، جراج أمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: مجموعة رؤية للتنمية والإستثمار العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ولها العديد من المشاريع العقارية الناجحة ومنها ما يلي: مشروع الهضبة في منطقة السادس من أكتوبر، كمبوند ستون بارك القاهرة الجديد، تلال العين السخنة، كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.

منتجع غزالة الوادي

منتجع غزالة  الوادي

عن المنتجع: من أحدث المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي تتميز بالإطلالة الرائعة على شاطىء البحر كما توفر لزوارها أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المُمتعة.

موقع منتجع غزالة الوادي: يقع منتجع غزالة الوادي في الساحل الشمالي في الكيلو 142 منطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المُنتجع أمام البحر مباشرةً مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات في غزالة الوادي: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 240 متراً من 850,000 جنيهاً.

طرق السداد: يُمكنك دفع مُقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ خلال 24 شهر.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مولات تجارية، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، نادي صحي، أماكن ترفيهية للأطفال، اكوا بارك، جراج أمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة لقرية غزالة الوادي هي مجموعة من الشركات العقارية المُتطورة وهي شركة جدران للتطوير العقاري، وشركة سي فيو للإنشاء والتطوير العقاري وغيرها من الشركات الأخرى.

منتجع كورونادو

منتجع كورنادو

عن المنتجع: من أرقى المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي التي تتميز بالفخامة والرُقي والمساحات الخضراء الشاسعة والمُسطحات المائية حيث يوفر المنتجع كافة الخدمات والمرافق لزواره.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي عند الكيلو 230 منطقة سيدي عبد الرحمن بعد منتجع مراسي ب 39 كيلو متراً.

مساحة كورنادو: تم تنفيذ القرية على مساحة 50 فدان على شاطىء البحر الأبيض المتوسط مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات في منتجع كورنادو: تبدأ المساحات من 130 متراً حتى 200 متراً.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 1,400,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 15% و20% عند الإستلام وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، شاطىء خاص، نوادي صحية، صالات للجيم، بُحيرات صناعية، مولات تُجارية، فنادق، دور للسينما، مسارح رومانية، جولف كار، هايبر ماركت، خدمات طبية، مسجد، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

 المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة البحر الأحمر العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: قرية كورنادو مارينا العين السخنة.

منتجع لاسيرينا

منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى المُنتجعات الساحليه في الساحل الشمالي التيتتميز بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المقيمين.

موقع المنتجع: يقع منتجع لاسيرينا في الساحل الشمالي عند الكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح عند منطقة سيدي عبد الرحمن.

تصميم لاسيرينا: تم تنفيذ المنُتجع أمام شاطىء البحر على هيئة مساطب لتستطيع رؤية البحر من جميع الإتجاهات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات في منتجع لاسيرينا: تبدأ مساحة الشاليهات من 60 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 60 متراً مربعاً من 441.000 جنيهأً، تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 65 متراً من 433,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، اكوا بارك، شاطىء خاص، ألعاب مائية، أماكن ترفيهية للأطفال، مول تجاري، هايبر ماركت، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة لاسيرينيا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: لاسيرينا السخنة، لاسيرينا ميني ايجيبت، لاسيرينا بالم بيتش، لاسيرينا عيون موسى، لاسيرينا شرم الشيخ.

منتجع لافيستا باي إيست

منتجع لافيستا باي إيست

عن المنتجع: لافيستا باي إيست مُنتجع ساحلي يوفر لك العيش وسط أجواء الطبيعة الساحرة والأجواء الساحلية كما يجب أن تكون كما ستجد كافة المرافق والخدمات التي تُشعرك برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع منتجع لافيستا باي إيست في الساحل الشمالي عند الكيلو 205 طريق الإسكندرية مطروح عند منطقة رأس الحكمة.

مساحة منتجع لافيستا باي إيست: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 310 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 100 متراً مربعاً حتى 400 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 27.000 جنيهاً.

طرق السداد في لافيستا باي إيست: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، اكوا بارك، مول تجاري، أسواق للجملة، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، نادي صحي، ملاعب رياضية، بحيرات صناعية، نافورة راقصة، مسارح، سينما، جراند أوتيل، خدمات طبية، جراج أمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للقرية هي شركة لافيستا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها : كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي، منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة، منتجع لافيستا توبارز العين السخنة، كمبوند الباتيو برايم الشروق، منتجع لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي، قرية لافيستا العين السخنة، الباتيو الزهراء 6 اكتوبر، كمبوند الباتيو كازا الشروق، كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس، منتجع لافيستا راي العين السخنة.

منتجع لامورا بيتش

لامورا بيتش الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أجمل قرى الساحل الشمالي لكل عُشاق الهدوء والسكينة وسط أجواء البحر والطبيعية الساحرة لقضاء أجمل أوقات العُطلة الصيفية مع توفير أفضل الخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع المنتجع: يقع مُنتجع لامور بيتش في الساحل الشمالي في الكيلو 140 طريق الإسكندرية المُتجه إلى مطروح بالقرب من طريق فوكا.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ القرية على مساحة 38 فدان على شكل حرف U لتستطيع رؤية البحر من جميع الإتجاهات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات في منتجع لامورا بيتش: تبدأ مساحة الشاليهات من 55 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 150 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 1,600,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مُقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مطاعم وكافيهات، اكوا بارك، ألعاب مائية، شاطىء خاص، مول تجاري، هايبر ماركت، مارينا للصيد، مرسى لليخوت، عربات جولف، نادي صحي، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، ملاعب رياضية، فندق 4 نجوم، خدمات طبية، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للامورا بيتش: الشركة المالكة للمشروع هي شركة التعمير للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: قرية بلوجان برأس سدر، منتجع فينيسيا رأس سدر، جراند هايت المحروسة، جراند بيتشن منتجع فيرجينيا وغيرها من المشاريع الناجحة.

قرية اماريتس هايتس

منتجع-اماريتس-هايتس

عن القرية: من أحدث المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المقيمين.

موقع القرية: تقع القرية في الساحل الشمالي في الكيلو 179 في منطقة سيدي عبد الرحمن على خليج غزالة بالقرب من قرية فيستا وقرية تلال الساحل.

مساحة القرية: تم تنفيذ القرية على مساحة 126 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً حتى 125 متراً، وتبدأ مساحة الفلل من 250 متراً.

أسعار الوحدات في منتجع اماريتس هايتس: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 100 متراً من 1.000.000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 120 متراً من 1.600.000 جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات في اماريتس هايتس: مساحات خضراء، حمامات سباحة، جيم وجاكوزي وسبا وساونا، محلات تُجارية، هايبر ماركت، أماكن ترفيهية للأطفال، مطاعم وكافيهات، مرسى لليخوت، عربية جولف، نافورة راقصة، مسرح روماني، مارينا للغوص، كريستال لاجونز، فنادق 5 نجوم، خدمات طبية، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة يافا ماك للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات.

منتجع ذا شور

منتجع ذا شور الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أرقى مُنتجعات الساحل الشمالي التي تتميز بالفخامة والرُقى والتصميم المعماري الرائع مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 186 على طريق الإسكندرية مطروح عند خليج رأس الحكمة.

مساحة منتجع ذا شور: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 180 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 105 متراً حتى 295 متراً.

أسعار الوحدات في ذا شور: يبدأ سعر المتر من 11.250 جنيهاً، ويبدأ سعر الشاليه مساحة 170 متراً من 2,478,000 جنيهاً، بينما يبدأ سعر الشاليه مساحة 145 متراً من 2,194,000 جنيها، كما يبدأ سعر الشاليه مساحة 125 متراً من 1,818,000 جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

المميزات: مساحة خضراء، حمامات سباحة، بُحيرات صناعية، أماكن ترفيهية للأطفال، نوادي إجتماعية، مطاعم وكافيهات، منطقة للألعاب، عيادات طبية، شاطىء خاص، محلات تُجارية، هايبر ماركت، جراج آمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة أبراج مصر وهي من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات.

منتجع ذا واتر واي

منتجع ذا واتر واي

عن المنتجع: من أفضل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث يوفر المنتجع كافة سبل الإقامة الراقية وكافة الخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع المنتجع: يقع منتجع ذا واتر واي في الساحل الشمالي في الكيلو 186 منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من خليج رأس الحكمة.

مساحة منتجع ذا واتر واي: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 57 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 194 متراً مربعاً حتى 437 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الميني تاون من 4,600,000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات من 3,700,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار التوين هاوس من 8,500,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات في ذا واتر واي: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، محلات تُجارية، هايبر ماركت، أماكن ترفيهية للأطفال، خدمات فندقية، ألعاب مائية، شاطىء خاص، خدمات طبية، نادي صحي، جراج آمن ومُغطى للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة أيكويتي العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقد نفذت الشركة العديد من المشروعات من أهمها : كمبوند ذا ووتر واي التجمع الخامس، كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.

منتجع سي فيو

منتجع سي فيو الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أجمل وأرقى المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث الإطلالة الرائعة على شاطىء البحر كما يوفر المُنتجع كافة المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع المنتجع: يقع المُنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 187 في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من خليج رأس الحكمة.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 137 فدان.

أنواع الوحدات في سي فيو: تتنوع الوحدات الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً، وتبدأ مساحة الفلل من 140 متراً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 105 متراً من 1,423,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 120 متراً من 3,922,000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الفلل مساحة 140 متراً من 3,922,000 جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات في منتجع سي فيو: مساحات خضراء، حمامات سباحة، اكوبارك، منطقة ملاعب، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، فندق 5 نجوم، بحيرة صناعية، تراك للرياضة والجري، فود كورت، مولات تجارية، هايبر ماركت، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة جدار للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات.

منتجع كورال هيلز

منتجع كورال هيلز

عن المنتجع: من أفضل المُنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث الموقع المُمتاز على شاطىء البحر وكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعر المُقيمين بالسعادة والرخاء.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في الكيلو 183 طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة قرية كورال هيلز: تم تنفيذ المنتجع على هيئة مصاطب لتستطيع رؤية البحر من كافة الإتجاهات.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 65 متراً، وتبدأ مساحة الفلل من 248 متراً.

أسعار الوحدات في كورال هيلز: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 65 متراً من 440.000 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 127 متراً من 760.000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الفلل مساحة 341 متراً من 3 مليون و200 ألف جنيهاً.

طرق السداد: يُمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 60 شهر.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، نادي صحي، مول تجاري، هايبر ماركت، خدمات طبية، اكوا بارك، واي فاي، دش مركزي، ألعاب مائية، شاطىء خاص، مسجد، جراج للسيارات، أمن وحراسه.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشرروع شركة نيو ستارز للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائجة في مجال العقارات ونفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة فمن أهم أعمالها السابقة: كورال هيلز مرسى علم، كورال هيلز شرم الشيخ وغيرها من المشاريع العقارية الناجحة.

منتجع لاميرا

قرية لاميرا الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أحدث المنتجعات المُتطوره في الساحل الشمالي حيث الموقع الجغرافي المُتميز والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر والخدمات والمرافق التي تُلبي إحتياجات المُقيمين.

موقع قرية لاميرا: تقع قرية لاميرا في الساحل الشمالي في الكيلو 190 بين خليجين سيدي عبد الرحمن ورأس الحكمة طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة المنتجع: تم تنفذ المنتجع على مساحة 35 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 60 متراً حتى 179 متراً.

أنظمة السداد في لاميرا: يمكنك دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، اكوا بارك، جيم وسبا، شاطىء خاص، فندق، ألعاب مائية، مولات تجارية، هايبر ماركت، جراج أمن للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة التعميرية للإستثمار والتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقد نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة.

منتجع سوان ليك

منتجع سوان ليك الساحل الشمالي

عن المنتجع: من أجمل المُنتجعات الساحلية التي تتمتع بالتصميم المعماري الرائع والإطلالة الرائعة على البحر مباشرةً حيث ستجد أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تُلبي كافة إحتياجاتك.

موقع منتجع سوان ليك: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات في سوان ليك: تبدأ مساحة الشاليهات من 100 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات بمساحة 255 متراً من 3,900,000 جنيهاً، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 205 متراً من 6,900,000 جنيهاً، كما تبدأ أسعار البنتهاوس مساحة 305 متراً من 5,400,000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، كريستال لاجونز، فندق 5 نجوم، عيادات طبية، نادي صحي، ملاعب رياضية، أكوا بارك، ألعاب مائية، مطاعم وكافيهات، مولات تُجارية، هايبر ماركت، تراك للجري، منطقة خاصة للصيد، مركز مطافي، مركز للشرطة، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة حسن علام وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ونفت العديد من المشاريع العقارية الناجحة من بينها: كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة، كمبوند سيزونز، كمبوند بارك فيو، كمبوند سوان ليك أكتوبر، كمبوند سوان ليك قطامية، منتجع جاز ليتل فينيس جولف العين السخنة، سوان ليك في الساحل الشمالي، تاون مستقبل سيتي، منتجع سوان ليك الجونة، كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.

منتجع سيتي ستارز

منتجع سيتي ستارز

عن المنتجع: هو مدينة سياحية مُتكاملة الخدمات والمرافق لكل عُشاق الرفاهية والإستجمام فستجد كافة سبل الإقامة الراقية وكافة الأنشطة الترفيهية التي تُشعرك بالسعادة.

موقع المنتجع: يقع منتجع سيتي ستارز في الساحل الشمالي في الكيلو 199 طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح بالقرب من ماونتن فيو الساحل الشمالي.

مساحة منتجع سيتي ستارز: تم تنفيذ المُنتجع على مساحة 743 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والبنتهاوس والفلل الُمستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 48 متراً مربعاً حتى 383 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في سيتي ستارز: تبدأ أسعار الشاليهات من 2.600.000 جنيهاً.

طرق السداد: يتم دفع الأقساط على 8 سنوات بدون مقدم.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مرسى ومارينا للصيد والرحلات البحرية، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، هايبر ماركت، وحدات خاصة للطاقة الشمسية، أكوا بارك، نادي صحي، صالات رياضية، أماكن ترفيهية للأطفال، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة أركو للتنمية العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقد تأسست عام 2005 وفي خلال تلك الأعوام نفت العديد من المشاريع العقارية الناجحة ومن أهم أعمالها السابقة: كمبوند لافونتين التجمع الخامس، مشروع رويال ميدوز الشيخ زايد، كمبوند بلاجيو التجمع الخامس، مشروع ديار بارك التجمع الخامس.

منتجع ماونتن فيو

منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

عن المنتجع: إذا كنت تبحث عن مكان مُناسب للعطلات الصيفية يُمكنك قضاء أجمل الليالي والأيام في مُنتجع ماونتن فيو الساحل الذي يوفر لك كل ما هو جديد من أنشطة ترفيهية وخدمات ومرافق تُلبي كافة إحتياجاتك.

موقع المنتجع: يقع المنتجع في الساحل الشمالي فتبعد عن مارينا مسافة 90 كيلو متراً وتبعد عن الإسكندرية مسافة 200 كيلو متراً.

مساحة منتجع ماونتن فيو الساحل: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 450 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 92 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 225 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 155 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في ماونتن فيو الساحل: تبدأ أسعار الشاليهات من 1,700,000 جنية، وتبدأ أسعار التوين هاوس من 3,300,000 جنيهاً، بينما تبدا اسعار الفلل المستقلة من 6,6 مليون جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات والشركة لها تاريخ عريق في مجال العقارات ولها العديد من المشاريع العقارية ومن أهم أعمالها السابقة: كمبوند ماونتن فيو 3، ماونتن فيو 1، 2، ماونتن فيو أي سيتي، ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس، ماونتن فيو هايد بارك، ماونتن فيو جيزة بلاتوه،ماونتن فيو رأس الحكمة، ماونتن فيو العين السخنة 1، 2، ماونتن فيو تشيل أوت بارك، ماونتن فيو رأس الحكمة رودس، ماونتن فيو اكتوبر بارك، ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر، ماونتن فيو ديبلوماسيين، وغيرها من المشروعات العقارية الأخرى.

منتجع جيفيرا

منتجع جيفيرا

عن المنتجع: جيفيرا الساحل الشمالي هو أحد مشاريع شركة انرشيا للتطوير العقاري إلى يوفر لزوارة أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تُشعرهم برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع منتجع جيفيرا في الساحل الشمالي في الكيلو 200 طريق الإسكندرية المتجه إلى مطروح منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة منتجع جيفيرا: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 250 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 100 متراً مربعاً حتى 427 متراً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 1,600,000 جنيهأً، وتبدأ أسعار الفلل من 3,160,000 جنيهاً.

طرق السداد في جيفيرا: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: حمامات سباحة، لاند سكيب، بُحيرات صناعية، أماكن ترفيهية للأطفال، مول تُجاري، هايبر ماركت، قاعة مؤتمرات، شاطىء خاص، أكوا بارك، خدمات طبية، مسجد، جراج للسيارات، أمن وحراسة.

المطور العقاري للمنتجع: الشركة المالكة للمشروع هي شركة انرشيا للتطوير العقاري وهي من الشركات المشهورة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: جولز 6 أكتوبر، فيراندا سهل حشيش، جي كريبس الجونة، كمبوند بريكس 6 أكتوبر.

 


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى