تفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند ميفيدا شركة إعمار مصر

تفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند ميفيدا
نُشرت بتاريخ 2019-07-29

أهم المعلومات عن الشركة المنفذة لكمبوند ميفيدا Mivida compound

  •  شركة إعمار مصر العقارية هي أحد الشركات التابعة لشركة إعمار الإماراتية والتي برزت في منتصف التسعينات في الإمارات العربية المتحدة لتحدث نقلة حضارية كبرى في مجال التطوير العقاري وليس فقط السكني كما هو مألوف على شركات التطوير العقاري، وإنما أيضاً في مجال الإستثمار والأنشطة التجارية والإدارية.
  • وبرز ذلك في قيام الشركة بإنشاء برج خليفة أطول برج في العالم بالإضافة إلى مول دبي وهما شكلا أهم النقلات الحضارية والتجارية في دولة الإمارات منذ بداية الألفية وحتى الآن، حتى أخدت الشركة في النمو والإنتشار العالمي وأسست شركة إعمار إنترناشونال وإعمار مصر للقيام بمشاريع كبرى للتطوير والإستثمار العقاري في آسيا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا.
  • ولذلك فإن شركة إعمار مصر هي المطور العقاري لكمبوند ميفيدا ومن خلال هذا المقال سنحاول أن نتعرف أكثر وأكثر عن هذه الشركة النشأة والتأسيس وأهم مشاريع سابقة أعمالها.

نشأة وتأسيس كمبوند ميفيدا بالتجمع الخامس Mivida 5th Settlement

          قام محمد بن على العبار بتأسيس شركة إعمار العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1997 لتقوم بكثير من مشاريع التطوير العقاري والعمراني بل وتسهم في إنشاء كثير من مراكز التسوق والمراكز التجارية ووحدات عقارية لمختلف الأنشطة التجارية والإدارية.

وبعد إعلان شركة إعمار عن خططها لإنشاء مرسى دبي تم إدارجها في العام التالي في سوق دبي المالي بل وأصبحت هي الشركة الخاصة الأولى التي تتيح أسهم تجارية للرعايا الأجانب للقيام بمشاريع إستثمار وتطوير عقاري في مختلف أنحاء دبي، حتى بدأت الشركة في إنشاء أولى كبرى مشاريعها في عام 2001 بإنشاء 3 أبراج سكنية ضمن مجمع سكني كبير مكون من 6 أبراج.

وفي عام 2002 بدأت شركات إعمار مصر في القيام بمشاريعها للتطوير والإستثمار العقاري في مصر من خلال تطوير مكتبة الأسكندرية بالإضافة إلى إنشاء مرفق جديد للمكتبة ليكون ذلك بداية كبيرة للكثير من مشاريع التطوير العقاري الكبرى في مصر على مدار سنوات طويلة وحتى الآن وذلك سواء كان ذلك في أرجاء القاهرة الكبرى أو حتى كان في أرض الساحل الشمالي على شواطئ البحر المتوسط

وفي عام 2003 خطت الشركة خطوات واسعة جديدة في مجال التطوير والإستثمار العقاري في دبي في مجال إنشاء الأبراج العالمية مثل برج خليفة المعروف أطول مبنى في العالم، بالإضافة إلى إنشاء مول دبي والذي يتضمن أعداد ضخمة من مراكز التسوق والمحلات التجارية لكبرى البراندات العالمية وهما بالضرورة من كبرى الوجهات التجارية في العالم.

أبرز الأعمال السابقة لشركة إعمار مصر لكمبوند ميفيدا

نجحت شركة إعمار مصر المطور العقاري لكمبوند ميفيدا في أن تقدم عدد كبير من أهم وأبرز مشاريع التطوير العقاري في مصر في الآونة الأخيرة لتعمل في سياق متصل مع شركة إعمار الأم العقارية، حتى إمتلكت سابقة أعمال كبرى يمكن أن نبرزها :-

كمبوندات في القاهرة الجديدة

أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة

كمبوند مدينتي
مدينتي السعر من 1,000,000 جنيه