image image

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

وحدات للبيع (100)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo

يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة، كما اعتمدت الشركة المنفذة للمشروع على جعل الكمبوند يبدو كمدينة أوروبية على أرضٍ مصرية، كذلك يحتوي مجمع ستون ريزيدنس السكني على مساحات خضراء واسعة تضم العديد من الحدائق والمنتزهات والأحواض السباحة مما يمنح كل الوحدات إطلالة متميزة، كما حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير نمط الحياة المثالي ومستوى عالٍ من الرفاهية لقاطنيه وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند ستون ريذيدنس Stone Residence

يحظى كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، إذ يقع على مقربة من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية، مما يجعل الوصول إليه والخروج منه سهلًا، خاصة وأنه يقع على الطريق الدائري مباشرة.

ويبعد الكمبوند عن مناطق القاهرة الحيوية مثل المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة نحو 10 دقائق، كما يقع مطار القاهرة الجوي على مسافة 20 دقيقة من ستون ريزيدنس، فيما تقع الجامعة الأمريكية على بعد 15 دقيقة، وعن شارع التسعين الأشهر في التجمع الخامس حوالي 5 دقائق فقط.

تصميم كمبوند ستون ريزيدنس

تم تصميم الكمبوند على أحدث الطرازات المعمارية ووفق المعايير العالمية، وتتبع رؤية للتطوير العقاري النسق والمعايير الاوروبية في التصميم والتنفيذ وتشطيب الوحدات السكنية، إلى جانب دمجها مع الطراز المصري الأصيل، مما يجعل هذا الكمبوند يتميز بتصميم مختلف وله بريق وسحر لافت للنظر.

كما ساعدت المساحات الخضراء الواسعة وتوزيع البحيرات الصناعية والنوافير بشكل متوازن في ارجاء ستون ريزيدنس التجمع على منح كافة الوحدات السكنية بأنواعها إطلالة طبيعية مريحة للنفس وداعمة للاسترخاء.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

خدمات كمبوند Stone Residence

وفرت شركة رؤية العقارية المالكة لمشروع Stone Residence كافة الخدمات والمرافق التي تلبي تطلعات عملائها بما يمنحهم الرفاهية والراحة المتكاملة، حيث يحتوي كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس على الخدمات الحيوية والمرافق الترفيهية التي قد يحتاجها قاطنيه، وتتنوع ما بين الخدمية والترفيهية والأمان والخصوصية.

المساحات الخضراء 

تشغل المناطق الخضراء مساحة كبيرة في الكمبوند، إذ يوجد العديد من الحدائق مركزية وحدائق عامة والمتنزهات وأحواض السباحة والنوافير والبحيرات الصناعية، والتي تمنحك شعورًا بالراحة والاسترخاء.

الخدمات الترفيهية

يوفر استون ريزيدنس العديد من الخدمات الترفيهية لقاطنيه، حيث يحتوي على نادي اجتماعي ونادي رياضي يضم العديد من الملاعب التي تناسب ممارسة الرياضات المختلفة مثل التنس والاسكواش وصالات رياضية مجهزة.

كما يحتوي على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، وتراكات للمشي والركض وركوب الدراجات بعيدة عن طرق السيارات، وحمامات سباحة تناسب الفئات العمرية المختلفة وحمام سباحة مغطي للسيدات.

المرافق الخدمية 

يحتوي Stone Residence 5th Settlement على مركز صحي متكامل ومجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الطبية، ويضم كافة التخصصات الطبية المختلفة، كما يوجد مركز رعاية صحية يحتوي على ساونا والجاكوزي.

المنطقة التجارية

ويحتوي Stone Residence على منطقة تجارية متميزة بها مركز تجاري عالمي والعديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة، كما يوجد عدد من الفنادق الـ 5 نجوم والشركات والبنوك العالمية إلى جانب ماكينات الصراف الآلي.

خدمات الأمن والخصوصية 

يقدم ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة لقاطنيه عامليّ الأمان والخصوصية، إذ يوفر فريق أمني على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة لتحقيق الآمان للعملاء، بالإضافة إلى تخصيص مواقف خاصة للسيارات.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة مشروع Stone Residence

تمتد مساحة Stone Residence التجمع الخامس التجمع الخامس على مساحة تقدر بحوالي 450 فدان، وهي مساحة ضخمة ساعدت في وجود المساحات الطبيعية الشاسعة والحدائق والمنتزهات وحمامات السباحة، التي ساهمت في منح الوحدات السكنية المختلفة إطلالة رائعة تساعد على الهدوء والاسترخاء.

تتعدد الوحدات السكنية في مشروع ستون ريزيدنس ما بين الفيلات والمباني السكنية، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية ما بين 128 متر مربع و 220 متر مربع.

ويتكون المبنى من 8 شقق، دور أرضي ملحق به حديقة وطوابق متكررة عبارة عن شقق دوبلكس من دورين ووحدات البنتهاوس، وقد تم تصميم الوحدات السكنية المختلفة في الكمبوند بحيث تلائم مع الأذواق المختلفة للعملاء.

مساحات الوحدات

طرحت شركة رؤية العقارية المالكة لكمبوند ستون رييزيدنس التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة ما بين الفيلات والشقق الدوبلكس والبينتهاوس، وقد تم تقسيمها بمساحات مختلفة تناسب متطلبات كافة العملاء.

وتتنوع مساحات وحدات الطابق الأرضي ما بين 128 متر مربع وهي مكونة من غرفتي نوم، و155 متر مربع وأيضًا مكونة من غرفتي نوم، وأخيرًا 200 متر مربع وهي تحتوي على 3 غرف نوم.

فيما تتراوح مساحات الوحدات الطوابق المكررة بين 140 متر و220 متر، وتتكون الوحدة ذات الـ 140 متر مربع من غرفتي نوم، أما مساحة 175 متر مربع فتتكون من 3 غرف نوم، فيما تحتوي الوحدة بمساحة 220 مربع على 4 غرف نوم.

وتبدأ مساحات وحدات البنتهاوس من 175 متر مربع وهي تحتوي على 3 غرف نوم، وتتكون الوحدة بمساحة 220 متر مربع من 4 غرف نوم، وأخيرًا مساحة الـ 275 متر مربع وتحتوي على 5 غرف نوم.

كل ما تريد أن تعرفة عن أفضل كمبوند في التجمع الخامس

أنظمة الدفع والأسعار في Stone Residence

طرحت شركة رؤية للتطوير العقاري في مشروعها الأخير كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة ما بين الفيلات والبنتهاوس وشقق دوبلكس بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، ويتم استلام الوحدات السكنية المتعاقد عليها كاملة التشطيب خلال 3 سنوات من وقت التعاقد.

Stone Residence اسعار

يمكن تصنيف الأسعار المطروحة لتملك الوحدات المختلفة في Stone Residence 5th Settlement واحدة من أفضل الأسعلار في القاهرة الجديدة نظرًا إلى الخدمات والمستوى المعيشي الذي يقدمه الكمبوند لقاطنيه، حيث يتراوح سعر المتر في ستون ريزيدنس بين 14 ألف جنيه مصري و19 ألف جنيه مصري.

أسعار الوحدات السكنية

  • النوع الأول: الدور الأرضي؛ تتنوع أسعار الوحدات من هذا النوع بحسب المساحة، فتتراوح ما بين مليون و939 ألف جنيه مصري، و3 مليون و400 ألف جنيه مصري.

  • النوع الثاني: تختلف أسعار وحدات الطوابق المتكررة "الدور الأول" وفقًا لمساحتها، فتبدأ الأسعار من مليون و983 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 3 مليون و520 ألف جنيه مصري.

  • النوع الثالث: تبدأ أسعار وحدات الدور الثاني من الطوابق المتكررة من مليون و985 ألف جنيه وتصل إلى 3 مليون و396 ألف جنيه مصري.

  • النوع الرابع: وحدات البنتهاوس وتبدأ أسعارها من مليونين و710 ألف جنيه وتصل إلى 4 مليون و330 ألف جنيه مصري بحسب مساحتها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار وفق المطروح في الربع الأول من 2020، مما يعني أنها قد تزيد بنسبة تتراوح بين 5% إلى 10%.

اقرأ الآن عن أهم كمبوندات التجمع الخامس

أنظمة السداد والدفع

حرصت Rooya Group المالكة للكمبوند على تقديم مجموعة مختلفة ومرنة من أنظمة الدفع والسداد التي تلائم فئات العملاء المختلفة، مما يسهل على عملائها على التعاقد لشراء الوحدات وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

  • النظام الأول: يمكنك دفع 10% كدفعة مقدمة عند التعاقد، وسداد 5% بعد 3 أشهر، و10 % عند التسليم، وسداد باقي المبلغ على 5 سنوات.

  • النظام الثاني: يمكنك تسديد ثمن الوحدة السكنية على 6 سنوات، عند دفع 10% مقدم وسداد 15 % بعد ثلاث أشهر و10% عند التسليم.

  • النظام الثالث: يحصل العميل على خصم تبلغ قيمته 8% في حال دفع 30% من قيمة الوحدة السكنية مقدمًا، يمكنك سداد باقي المبلغ على 5 سنوات، وخصم 8% من سعر الوحدة السكنية.

  • النظام الرابع: يمكنك سداد ثمن الوحدة السكنية على 5 سنوات والحصول على خصم تبلغ قيمته 10% من المبلغ الإجمالي، وذلك عند دفع 40 % مُقدم عند التعاقد.

  • النظام الخامس: يحصل العميل على خصم تبلغ قيمته 12% من إجمالي ثمن الوحدة، وذلك عند دفع 50% مُقدم عند التعاقد، ويمكنك سداد باقي سعر الوحدة على 5 سنوات.

  • النظام السادس: يحصل المشتري على خصم 25% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية في حال الدفع النقدي مقدمًا.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

المطور العقاري لـ كمبوند ستون ريزيدنس

تصنف شركة رؤية للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، وقد تأسست عام 2007 كواحدة من الشركات التابعة لـ PRE-Developments للتنمية العقارية، وهي تمتلك خبرة كبيرة منحتها سمعة رفيعة المستوى في قطاع العقارات.

وقد أشرفت شركة Rooya Group للتطوير العقارى على تنفيذ وتصميم العديد من المشروعات العمرانية التي عرف عنها تميزها ورقيها في مناطق مختلفة، ومن أبرز مشاريعها في القاهرة الجديدة ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo ومول ستون ستريت القاهرة الجديدة وكمبوند بوينت 90 مول القاهرة الجديدة.

ويأتي مشروعي تلال العين السخنة Telal Ain Sokhna وتلال الساحل الشمالى Telal North Coast على رأس المنتجعات السياحية التي نفذتها الشركة، وكذلك كمبوند الهضبة 6 أكتوبر Hadaba 6 October، ويعتبر كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound The Marq New Cairo - تفاصيل عن كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس – The Marq Compound عشاق الخصوصية والسكن الفاخر يمكنكم الآن امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ذا مارك وهو أحد المجمعات

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى