image image

وحدات للبيع (150)

عرض المزيد

المحتوى

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo

يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس، حيث حرصت الشركة المالكة على تنفيذه على مستوى فاخر مع توفير كافة المرافق الخدمية فيه ليصبح مجتمع متكامل في حد ذاته، بالإضافة إلى توفير الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المتباينة التي تلبي رغبات كافة العملاء، ليصبح Palm Hills New Cairo نقطة تحول بارزة في عالم الاستثمار العقاري في مصر ولتفاصيل أكثر اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

تصميم بالم هيلز التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة للمشروع على تنفيذه بنظام إي كمبوند، الذي يتمثل في توفير كافة الخدمات الترفيهية والرئيسية للعملاء، لتوفير الحياة المتكاملة التي يحلم بها جميع أفراد الأسرة بمختلف الفئات العمرية.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس يحتوي على وحدات سكنية راقية مصممة على طراز عصري، كما أنه يعمل باستخدام الطاقة الشمسية مع تنفيذ أساسيات مبدأ الاستدامة، لذلك يعد الكمبوند صديق للبيئة ويحافظ على صحة السكان القاطنين به.

كما حرصت الشركة المنفذة على توفير عدد من الخدمات الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان، والتي تتمثل في الملاعب الرياضية التي تسمح لجميع العملاء بمختلف أعمارهم ممارسة الأنشطة الرياضية، مجموعة من أحواض السباحة التي تتمتع بأشكال وأحجام متنوعة، إلى جانب توافر مساحات واسعة مليئة بالخضرة والحدائق الجميلة، كل هذا بالإضافة إلى المدارس الانترناشيونال التي تضم مختلف المراحل التعليمية، منطقة تجارية شاملة تمنح للعملاء تجربة تسوق ممتعة، فضلاً عن فندق بتقييم 5 نجوم.

اضغط هنا لتتعرف على خريطة كمبوندات التجمع الخامس

موقع كمبوند بالم هيلز التجمع

حرصت الشركة المنفذة على اصطفاء موقع مميز في التجمع الخامس من أجل إقامة كمبوند Palm Hills New Cairo، الذي يقع بجوار عدد من المناطق الحيوية، كما أن الموقع يوفر الخصوصية للعملاء مع إطلالة رائعة للوحدات على أجمل المناظر، ومن أهم ما يميز الموقع أنه يوجد على مقربة من كل من التالي:

  • يوجد الكمبوند على مسافة قريبة للغاية من مشروع ماونتن فيو اي سيتى في التجمع الخامس.
  • تفصله عن الجامعة الأمريكية مسافة بسيطة للغاية لا تتعدى الخمسة عشر دقيقة تقريبًا.
  • يقع الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعد عنها مسافة تقدر بخمس دقائق تقريبًا، مما يجعل إنجاز المهام الحكومية والإدارية في الأماكن الحيوية هناك أمر يسير للغاية.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

الخدمات المتوفرة في بالم هيلز نيو كايرو

تدرك الشركة المنفذة جيدًا أن الخدمات المتكاملة من أهم ما يميز المشروعات العقارية ويجذب أنظار العملاء والمستثمرين إليها، لذلك حرصت أثناء تنفيذ كمبوند بالم هيلز التجمع على توفير الخدمات الرئيسية، والخدمات الترفيهية، والتعليمية، والرياضية، والطبية أيضًا التي توفر لهم حياة كريمة، وتتمثل فيما يلي:

  • متوفر داخل Palm Hills New Cairo مساحات خضراء واسعة مع توافر الحدائق الغناء المزدهرة التي توفر الراحة النفسية للسكان.
  • يوجد أماكن مخصصة لإقامة الحفلات في المناسبات المختلفة، كما أنها مجهزة لإقامة حفلات الباربكيو.
  • يوجد نوافير خلابة وبحيرات اصطناعية تضفي المزيد من السحر والجمال على الكمبوند.
  • مجموعة من حمامات السباحة ذات المساحات الواسعة التي تتمتع بتصميمات راقية ومتنوعة.
  • أما بالنسبة للخدمات الرياضية، يوجد داخل الكمبوند نادي رياضي كبير يضم عدد من الملاعب المجهزة مثل ملعب التنس، كرة القدم، والاسكواش.
  • يوجد مساحات واسعة مليئة بالمناظر الطبيعة الخضراء، مما يسمح للسكان بممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، الجلوس والاسترخاء للتأمل، أو ممارسة رياضتي الجري والمشي، فضلاً عن إمكانية ركوب الدراجات في أمان تام.
  • لم تغفل الشركة عن توفير خدمات الأمن والحراسة داخل Palm Hills، حيث تم توفير طاقم أمني على مدار اليوم بلا توقف، فضلاً عن تركيب كاميرات مراقبة بتقنيات عالية في جميع الأرجاء للحفاظ على سلامة القاطنين.
  • يوجد منطقة تجارية شاملة تتضمن عدد من المحلات التي تعرض جميع الأغراض والمنتجات التي تحمل براندات عالمية مشهورة.
  • يوجد مجمع مطاعم وكافيهات على مستوى فاخر لتقديم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة المتنوعة.
  • لم تنسى الشركة الخدمات الترفيهية التي تمنح للسكان الشعور بالسعادة والبهجة، لذلك وفرت نادي اجتماعي كبير لقضاء وقت ممتع، بالإضافة إلى club house مجهز على أفضل مستوى، فضلاً عن area kids تحتوي على ألعاب متنوعة مع الحفاظ على سلامة الأطفال.
  • يوجد داخل كمبوند بالم هيلز عدد من ملاعب الجولف المجهزة، كما يوجد جراج للسيارات مخصص لقاطني الكمبوند فقط.
  • كل هذه الخدمات إلى جانب نادي صحي شامل ومجهز يحتوي على صالة جيم تحتوي على أفضل الأجهزة الرياضية، وغرفة سبا على مستوى فاخر.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة كمبوند Palm Hills New Cairo

تقدر المساحة المستغلة من أجل إقامة كمبوند بالم هيلز التجمع في القاهرة الجديدة بحوالي 500 فدان أي ما يساوي 2.1 مليون متر مربع تقريبًا، هذه المساحة الشاسعة تم تقسيمها إلى جزئين، الجزء الأول يتمثل في 400 فدان وهو عبارة عن فيلات فاخرة تستحوذ على نسبة 80% من المساحة، وشقق سكنية تستحوذ على نسبة 20% فقط.

مع العلم أن المشروع بالكامل يتضمن حوالي 157 وحدة سكنية، بلغ حجم الاستثمارات تقريبًا مليار وأربعين مليون جنيه مصري، حيث تتنوع الوحدات السكنية التي تمثل 80% من المساحة ما بين شقق فاخرة، فيلات مستقلة، وحدات دوبلكس وبالم هيلز التجمع الخامس تاون هاوس، وذلك بمساحات متباينة تتراوح ما بين 150 متر مربع في شقق للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة إلى 300 متر مربع للفيلات.

أما الجزء الثاني وهو ما يعادل 100 فدان فقط، تم استخدامه في توفير المرافق الخدمية المختلفة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

تعرف بالتفصيل على افضل كمبوند بالتجمع الخامس

الأسعار وطرق السداد في بالم هيلز القاهرة الجديدة

على الرغم من الخدمات المتوفرة داخل palm hills التجمع الخامس، والموقع المتميز والمزايا الأخرى التي تجعله فريدًا من نوعه عن المشروعات السكنية الأخرى المجاورة له، إلا أن شركة بالم هيلز حرصت على توفير الوحدات السكنية فيه بأسعار مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ولا تقبل المنافسة، فضلاً عن إتاحة أنظمة سداد مرنة وميسرة بنظام التقسيط المريح.

تتمثل أنظمة السداد في دفع 10% من سعر الوحدة عند الحجز، مع سداد 5% آخرين عند كتابة العقد، أما باقي المبلغ يتم سداده على مدار سبعة أعوام على هيئة دفعات شهرية متساوية، على أن تقوم الشركة بتسليم الوحدات للعملاء خلال أربعة أعوام من تسجيل العقد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الشركة المالكة للمشروع وأهم أعمالها السابقة

شركة بالم هيلز للتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند كمبوند بالم هيلز نيو كايرو، وهي واحدة من الشركات التي تحتل مركز الريادة في السوق المصري والإقليمي، تأسست تحديدًا عام 2005 م، كما أنها مدرجة في كلاً من البورصة المصرية والبورصة في لندن، وقامت بإنشاء عدد كبير من المشروعات السكنية والسياحية الناجحة.

حرصت الشركة على تنفيذ مشروعاتها السكنية بشكل راقي مع توفير كافة الخدمات، سواء الأساسية، الترفيهية، الإدارية، والحكومية، جعلت العملاء يثقون فيها ويقبلون بشدة على شراء وحدات في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث قامت بتنفيذ 26 مشروع على مساحة تقدر بـ 27 مليون متر مربع.

هذه الشركة مملوكة إلى رجل الأعمال المعروف ياسين منصور الذي يعد من أغنى رجال الأعمال في مصر حسب تصنيف مجلة فوربس عام 2016م، حيث يبلغ إجمالي حجم ثروته حوالي 1.39 بليون دولار.

ياسين منصور هو عضو مجلس إدارة نادي الأهلي سابقًا، كما يمتلك بعض البراندات العالمية المشهورة، مثل كرافت، ماكدونالدز، جنرال موتورز، وميشلان.

قامت الشركة المطورة لمشروع Palm Hills New Cairo بتنفيذ عدد من المشروعات السابقة، منها ما يلي:

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound The Marq New Cairo - تفاصيل عن كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس – The Marq Compound عشاق الخصوصية والسكن الفاخر يمكنكم الآن امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ذا مارك وهو أحد المجمعات

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى