image image

ما هي أفضل مشروعات وكمبوندات شركة سيتي إيدج؟

المحتوى

تعد شركة سيتي إيدج العقارية أحد الشركات الكبرى التي انطلقت مؤخرًا وقامت بإنشاء الكثير من المشروعات السكنية الضخمة،  وقد تميزت مشروعاتها بفخامة التصميم وروعة المعمار مع الإهتمام بكافة مقومات الحياة العصرية الحديثة، لذلك قد تم الإهتمام بوجود المساحات الخضراء الخلابة مع وجود الكثير من حمامات السباحة والمسطحات المائية وغيرها من وسائل الرفاهية والخدمات المتكاملة، لذلك لاقت مشروعاتها إستحسان من قبل الكثيرين ولتفاصيل اكثر زوروا عقارات مصر.

مشروعات شركة سيتي ايدج

اشتركت سيتي ايدج العقارية مع عدد من القطاعات العمرانية الهامة من أجل إنشاء مشروعاتها المتميزة، وقد اعتمد عليها السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحالي في العديد من الأعمال والمشروعات العقارية الهامة.

ومن أبرز مشروعات الشركة التي تجلى فيها أسلوب معمارها وتصميمها الدقيق هي:

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

تاون هاوس بكمبوند المقصد العاصمة الجديدة

يعد كمبوند المقصد أحد المشروعات الكبرى التي تقام بقلب العاصمة الإدارية بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الدخول والخروج من الكمبوند بسهولة ويسر، فضلاً عن توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه بالمشروع.

موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية

يقع كمبوند المقصد في الحي السكني الثالث بالقرب من حي المال والأعمال، وبالقرب من الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية، فضلاً عن القرب من محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي أهم محاور العاصمة الإدارية.

يقع على مسافة قريبة من النهر الأخضر والحي الدبلوماسي ومطار العاصمة الجديدة والطريق الدائري الإقليمي الذي يربط ما بين طريق السويس وطريق العين السخنة.

أهم خدمات المقصد من سيتي ايدج

مساحات خضراء متنوعة، تصميمات عصرية حديثة، أمن وحراسة على مدار الساعة، متنزهات عالمية، مسجد للعبادة، نادي صحي عالمي، جيم وسبا، كلاب هاوس لخدمة الأعضاء، منطقة تجارية متكاملة، وجود مناطق ترفيهية خاصة للأطفال، جراجات أسفل الوحدات السكنية، حمامات سباحة، نادي رياضي وملاعب رياضية متنوعة.

مساحات الكمبوند وأنواع الوحدات السكنية بداخله

تتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع المقصد بين الفيلات المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس وذلك بالمساحات الآتية:

  • الفيلات المستقلة والتي تبدأ مساحتها من 357 متراً مربعاً، و حتى 407 متراً مربعاً.

  • التوين هاوس وتبدأ مساحتها من 413 متراً مربعاً، وحتى 426 متراً مربعاً.

  • التاون هاوس بمساحات متوفرة تبدأ من 357 متراً مربعاً، و حتى 407 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع داخل كمبوند المقصد

تتنوع الأسعار داخل الكمبوند وذلك كالآتي:

  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 5.800.000 جنيهاً مصرياً.

  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 6.600.000 جنيهاً مصرياً.

  • تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 7.100.000 جنيهاً مصرياً.

وقد قام المطور العقاري بوضع العديد من أنظمة السداد على أقساط تصل مدتها إلى خمس سنوات.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة تعد بمثابة أيقونة معمارية حديثة تجمع ما بين الفخامة والرقي وما بين السحر والجمال، في موقع إستراتيجي ساحر بالقرب من شاطئ خليج الحكمة والذي يعد من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، أما عن التصميمات فقد جاءت ساحرة تضاهي المشروعات العالمية.

موقع أبراج The Gate العلمين

تقع أبراج ذا جيت في المنطقة الشاطئية الساحرة لمدينة العلمين الجديدة، في موقع يتوسط بين البحر وبحيرة العلمين الضخمة، هذا بالإضافة إلى الوقوع على ممشى سياحي بطول 14 كيلو متراً، أما عن الأماكن القريبة من موقع ذا جيت فهي:

  •  تبعد  الأبراج عن القاهرة بحوالي 261 كيلو متراً.

  •  تبعد عن مدينة الإسكندرية بحوالي 107 كيلو متراً.

  • تبعد عن مدينة مرسى مطروح الساحرة بحوالي 184 كيلو متراً.

  • تبعد مسافة 54 كيلو متراً عن مطار العلمين الدولي، ومسافة 89 كيلو متراً عن مطار برج العرب الدولي.

أهم الخدمات والمميزات بأبراج ذا جيت من سيتي ايدج

فندق 7 نجوم، حمامات سباحة متنوعة بتقنية ضد الميكروبات، مطاعم وكافيهات عالمية، مول تجارى، جراج متعدد الطوابق، تكييف مركزي، مولدات كهربائية، جيم وسبا عالمي، إنترنت فائق السرعة، وجود فتحات تهوية، نظام أمني عالمي.

مساحات شقق ابراج ذا جيت

تتنوع مساحات المشروع والذي يضم 669 شقة متنوعة المساحات وتبدأ المساحات من 121 متراً مربعاً وتصل إلى 387 متراً مرب، وتبدأ الشقق من شقة استوديو صغيرة حتى شقق تتكون من 4 غرف.

الأسعار وأنظمة الدفع

تتنوع الأسعار بداخل المشروع لكن تبدأ  أسعار الشقق السكنية من 5.700.000 جنيهاً مصرياً إلى 19.000.000 جنيه مصرياً.

ويختلف مقدم الحجز من 100 ألف إلى 500 ألف جنيهاً مصرياً وذلك للشقق المكونة من 4 غرف.

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

تعد أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة أحد أضخم المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها بقلب الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة والتي صممت من أجل أن تكون أول مدينة مليونية بالساحل، وقد جاءت تصميمات هذه الأبراج ساحرة، فضلاً عن أنها تضم كافة الخدمات و وسائل الحياة الحديثة من أجل توفير أكبر قدر من الرفاهية للسكان.

موقع أبراج نورث ايدج

تقع أبراج نورث إيدج في موقع متميز للغاية فتبعد 54 كيلو متراً عن مطار العلمين الدولي، و 89 كيلو متراً عن مطار برج العرب، بالقرب من الطريق الساحلي الدولي، وتقع في موقع يتوسط طريق الإسكندرية مطروح الدولي.

أهم خدمات ومميزات نورث إيدج من سيتي ايدج

حمامات سباحة متنوعة المساحات، موقف خاص للسيارات، صالة رياضية تضم أحدث الأجهزة العالمية، حي مخصص للفنادق، شاطيء فيروزي ساحل بطول 14 كيلو متراً، مسجد وكنيسة، جامعة دولية، مركز طبي عالمي، مركز وقاعة للمؤتمرات، مساحات خضراء، مركز ثقافي يضم دار أوبرا، ملاهي ضخمة.

أنواع الوحدات السكنية بداخل المشروع

تتكون أبراج نورث من 15 برج سكني على إرتفاع 40 دور ويضم كل برج 230 وحدة سكنية، وتتنوع الوحدات ما بين الشقق والشاليهات، وتبدأ المساحات من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 351 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

تتنوع الأسعار بداخل المشروع وتبدأ من 3 مليون و700 ألف جنيهاً مصرياً، حيث يبدأ سعر المتر في المرحلة الأولى من المشروع 40 ألف جنيهاً مصرياً وذلك للأدوار العليا.

وضع المطور العقاري العديد من أنظمة الدفع الميسرة فتبدأ من 10% مقدم حجز ويمكنك تقسيط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.

مشروع زاهية المنصورة الجديدة

أبراج بمدينة زاهية المنصورة الجديدة

يعد مشروع مدينة زاهية المنصورة الجديدة أحد المشروعات العقارية الكبرى التي تقام على مساحة ضخمة للغاية فقد تم تخصيص مساحة 7100 فدان من أجل إنشاء 158 ألف وحدة، وقد تم تصميم المشروع بعناية شديدة حيث قد تم الإستعانة بأكبر الشركات الهندسية العالمية من أجل القيام بعمل تصميم فريد ومتنوع للمشروع.

موقع مشروع زاهية المنصورة الجديدة

تم إختيار موقع الأبراج بعناية فائقة فتقع في قلب المنصورة بالقرب من مدينة بلطيم، مدينة جمصة وعلى بعد ساعة ونصف من مدينة الإسكندرية، هذا بالإضافة إلى أنها تربط بين المنصورة الجديدة والمنصورة القديمة فيفصل بينهم قطار كهربائي حديث.

أهم خدمات ومميزات أبراج زاهية

يقام المشروع على 40% من المساحة الإجمالي أي على مساحة 2063 فدان، ويقدم لك الكثير من الخدمات مثل:

شبكة طرق عالمية، جامعة أهلية، فنادق عالمية، منطقة لوجيستية عالمية، قرية أولمبية من أجل إستضافة الدورات الرياضية، مارينا ومرسى لليخوت، أسواق عالمية، سينمات، منطقة طبية شاملة، منطقة صناعية، كورنيش سياحي بعرض 56 متراً.

المساحات وأنواع الوحدات السكنية

تضم المرحلة الأولى من المشروع الكثير من الشقق في الأبراج التي تتكون من 28 طابق، وتتنوع المساحات بحيث تبدأ من 170 متراً مربعاً وتصل إلى 297 متراً مربعاً، أما مساحات الشقق الدوبلكس فتبلغ 347 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع داخل المشروع

تتنوع أسعار الشقق بداخل المشروع وتبدأ من 3.9 مليون جنيهاً مصرياً وتصل إلى 7 مليون جنيهاً مصرياً، أما الشقق الدوبلكس فتبدأ أسعارها من 8.3 مليون جنيهاً مصرياً.

هناك العديد من أنظمة الدفع الميسرة للغاية حيث يمكنك أن تقوم بدفع 10% فقط من إجمالي ثمن الوحدة، ويتم التقسيط على أقساط حتى 5 سنوات.

كمبوند باروك العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات رائعة بكمبوند باروك العاصمة الجديدة

كمبوند باروك أحد الإنطلاقات المعمارية الحديثة لشركة سيتي إيدج وذلك بعد نجاح كمبوند المقصد، ويتميز هذا المشروع بالتصميم الكلاسيكي والذي يعود بك إلى القاهرة الخديوية التي تتميز بالفن المعماري الراقي مع لمسة حضارية أصلية.

خدمات ومميزات باروك من سيتي ايدج

بارك خاص للسيارات، مساحات خضراء شاسعة بطول الكمبوند، حمامات سباحة للكبار والصغار، مناطق ترفيهية، مناطق مخصصة للمشي والجري، مدارس دولية، مسجد وكنيسة، جيم وسبا، ملاعب رياضية متنوعة، تصميمات عالمية، منطقة تجارية عالمية، أمن وحراسة طوال اليوم، مستشفيات وعيادات طبية، فنادق 5 نجوم، نادي رياضي، مساحات للشوي والحفلات.

مساحات مشروع باروك العاصمة الإدارية الجديدة

يقام مشروع باروك على مساحة ضخمة تبلغ 100 فدان ولكن المرحلة الأولى تقام على مساحة 250 فدان، ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وذلك كالآتي:

  • النوع الأول تبدأ مساحات الوحدات السكنية فيه من 100 متراً مربعاً إلى 260 متراً مربعاً.
  • أما النوع الثاني فتبدأ مساحات الوحدات به من 130 متراً مربعاً إلى 300 متراً مربعاً، وهو عبارة عن دور أرضي للمحلات وخمس أدوار علوية.

مساحات شقق باروك

  • تبدأ مساحات الشقق من 102 متراً مربعاً حتى 107 متراً مربعاًوتتكون من غرفة واحدة.

  • مساحات من 117 متراً مربعاً حتى 140 متراً مربعاً و هي تتكون من غرفتين.

  • مساحات من 165 متراً مربعاً حتى 171 متراً مربعاً وتتكون من ثلاث غرف.

  • مساحات تبدأ من  200 متراً مربعاً حتى 235 متراً مربعاً تتكون من ثلاث غرف.

  • مساحات من 245 متراً مربعاً حتى 275 متراً مربعاً يوجد بها ثلاث غرف للنوم

الأسعار وأنظمة الدفع بالمشروع

يختلف سعر الوحدة السكنية بالمشروع حسب مساحة ونوع الوحدة السكنية والطابق السكني.

أما عن أنظمة السداد فهي متنوعة فيمكنك أن تقوم بدفع مقدم 5% وبعد ثلاثة أشهر يتم دفع 10% من إجمالي ثمن الوحدة، ويمكنك التقسيط على 5 أو 7 أو 6 سنوات حسب رغبة العميل.

كمبوند إيتابا في التجمع الخامس

كمبوند ايتابا التجمع الخامس يعد أحد أهم المشروعات التي يتم إقامتها من قبل شركة سيتي إيدج بالتجمع الخامس، ويقام المشروع على مساحة 77 فدان لكن نسبة المباني الرئيسية لم تزد عن 15% من مساحة المشروع وباقي المساحة قد تم تخصيصها من أجل الخدمات ووسائل الترفيه.

موقع ايتابا التجمع الخامس

يقع المشروع بأرقى موقع في التجمع الخامس بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والجامعة الأمريكية، ويقع المشروع على بعد مسافة قليلة من كمبوند الربوة وكمبوند اليجريا سوديك، على بعد خطوات قليلة من سعودي ماركت الشيخ زايد.

أهم خدمات ومميزات كمبوند إيتابا من سيتي ايدج

خدمة الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الساعة، وجود منطقة تجارية بها جميع المحلات ذات الماركات العالمية، إنتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب بكامل أنحاء المشروع، منطقة ملاعب عالمية، جراجات وموقف خاص بالسكان، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، حمامات سباحة عالمية.

الوحدات السكنية داخل المشروع

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند ما بين جراند فيلا، فيلا، توين هاوس وتوين فيلا، دوبلكس.

أما عن أنظمة السداد الخاصة بالمشروع فيمكنك أن تقوم بدفع 5% فقط من إجمالي ثمن الوحدة ويتم التقسيط على مدة تصل إلى 7 سنوات ونصف، على أن يتم الإستلام بعد ثلاث سنوات من التعاقد.

كمبوند مزارين العلمين الجديدة

مميزات كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة أحد أهم المشروعات العقارية التابعة إلى شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية والذي يقام على مساحة هائلة تبلغ 702 فدان، لكن المباني والإنشاءات لم تزد نسبتها عن 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، وباقي المساحة خصصت من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

موقع مزارين الساحل الشمالي

يقع الكمبوند في مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 107 من طريق الإسكندرية مطروح، ويبعد مسافة 261 كيلو متراً من القاهرة، ومساحة ساعة واحدة من مدينة الإسكندرية، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مطروح حيث يبعد عنها مسافة 184 كيلو متراً، ومسافة نصف ساعة عن مطار العلمين و ساعة عن مطار برج العرب.

أهم خدمات ومميزات كمبوند مزارين العلمين الجديدة

موقع إستراتيجي ساحر، حمامات سباحة، فنادق 5 نجوم، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، شاطئ خاص، أمن وحراسة على مدار اليوم، بحيرات صناعية عالمية، سينما، جيم و سبا، نادي صحي، نادي رياضي، مسجد، أكوا بارك العاب مائية متنوعة.

أنواع الوحدات السكنية ومساحة الوحدات

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند ويبلغ عددها 296 وحدة سكنية ما بين التوين هاوس والفلل والشاليهات، ويوجد مباني تتكون من أربعة أدوار عبارة عن شاليه و بنتهاوس، وتتنوع المساحات كالاتي:

  • تبدأ مساحة الفلل من 359 متراً مربعاً وتصل إلى 576 متراً مربعاً.

  • تبدأ مساحة الفيلات المزدوجة من 324 متراً مربعاً.

  • شاليه يتكون من 3 غرف نوم تبدأ مساحتها من 167 متراً مربعاً.

  • شاليه يتكون من 4 غرف نوم تبدأ مساحتها من 327 متراً مربعاً.

أما عن الأسعار بداخل المشروع فقد جاءت متنوعة حسب مساحة الوحدة السكنية والموقع والطابق السكني، ولكن الأسعار قد جاءت مناسبة مع الخدمات والمميزات التي يوفرها لك المطور العقاري مع وجود العديد من أنظمة السداد المتنوعة. 


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى