image image

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند سيتي وان مدينة الشروق City One compound

يعد كمبوند سيتي وان الشروق هو بمثابة مشروع سكني متكامل يقام على أعلى مستوى من الرفاهية ويوفر لك جميع الخدمات التي تبحث عنها، ويقام هذا الكمبوند بأرقى أماكن مدينة الشروق وبالقرب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية بقلب العاصمة، ويعد هذا المشروع هو أول المشروعات العقارية التي يتم تنفيذها من قبل شركة أيه وان العقارية على أعلى هضبة في مصر  بمدينة الشروق وبذلك يتميز هذا الكمبوند بالمناخ الساحر طوال أيام السنة.

اعرف اكثر عن أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

نبذة عن كمبوند سيتي وان الشروق  City One El Shorouk City

  • يقام كمبوند سيتي وان الشروق على مساحة 304 فدان مما يجعله أحد أكبر المنتجعات السكنية التي يتم تنفيذها بمدينة الشروق، وقد تم تصميم الوحدات السكنية والمشروعات وفقًا لما توصلت إليه الدراسات المعمارية العالمية، حيث أن التصميم يجمع ما بين الإنسيابية وتحقيق أقصى إستغلال للمساحات الداخلية والخارجية.
  • كذلك قد تم البناء على مساحة 25% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع وبذلك تم تخصيص غالبية المساحة من أجل الخدمات ووسائل الراحة والترفيه وغيرها من المميزات التي سوف نفرد لها مساحة خاصة، كما تتميز شوارع الكمبوند بالإتساع مع وجود مداخل متعددة لهذا المشروع ومجموعة من الميادين من أجل تخفيف الضغط على التقاطعات بصورة مباشرة.
  • كذلك قد تم توفير العديد من الخدمات مثل النوادي الإجتماعية والمسطحات المائية بالإضافة إلى خدمة التنقلات والتي تتيح إليك سهولة الوصول إلى المشروع والخروج منه بسهولة ويسر.

تصفح الان عقارات للبيع بالشروق

موقع كمبوند سيتي وان الشروق

قد تم إختيار موقع متميز للغاية من أجل إقامة هذا المشروع والذي يقام  بمدينة الشروق بالقرب من الطريق الدائري مباشرة، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي حيث أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن المطار، كذلك يبعد هذا المشروع بنحو 20 دقيقة من مدينة نصر ومصر الجديدة، وبالقرب من مجموعة من المدن الجديدة مثل الشروق والعبور ومدينة هليوبوليس الجديدة.

مميزات الحياة بكمبوند سيتي وان الشروق 

إذا جئنا للحديث عن مميزات الحياة وعن الخدمات التي يوفرها لك سيتي وان فإننا نحتاج للألاف من الكلمات من أجل أن تغطي مميزات المشروع ومن بينها:

  • وجود مساحات خضراء شاسعة موزعة على جميع أنحاء الكمبوند بصورة متوازنة وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية لك ولأسرتك.
  • نادي إجتماعي ورياضي يقام على مساحة كبرى تصل إلى 25 فدان، ويضم هذا النادي بداخله العديد من الملاعب الرياضية لمختلف الأنشطة والألعاب المختلفة.
  • مسطحات مائية متنوعة وتتمثل في البحيرات الصناعية والجزر الصناعية ذات الشلالات الخلابة، بالإضافة إلى حمامات سباحة متنوعة ومختلفة في المساحات.
  • مسارات خاصة للجري وركوب الدراجات، وكذلك قد تم تخصيص مسارات معينة للسيارات من أجل مزيد من الأمان والخصوصية.
  • منطقة ترفيهية على أعلى مستوى بها منطقة للمطاعم والكافيهات العالمية التي تناسب جميع الأذواق الشرقية والغربية.
  • منطقة إدارية تضم مجموعة من الوحدات متنوعة المساحات ما بين الإدارية والتجارية ومساحات تناسب الشركات والمكاتب والمراكز الطبية وغيرها من الخدمات حيث أنها تقام على مساحة 18500 متر مربع.
  • جراجات إلكترونية خاصة بالسكان ومثلها من أجل الزوار.
  • يوجد كذلك بالمدينة مسجدين سعة كل مسجد نحو ألف مصلى.
  • منطقة تعليمية متكاملة بها حضانات ومدارس لمختلف المراحل التعليمية.
  • جامعة دولية تقام على مساحة 18 ألف فدان بمواصفات عالمية.
  • نظام كامل للتأمين كما أن الكمبوند قد تم تدعيمة بكاميرات مراقبة عالمية.
  • توفير محطة رفع للمياه مع مولدات كهرباء إحتياطية.

كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق

مساحات الوحدات بكمبوند سيتي وان الشروق

تختلف المساحات الخاصة بداخل الكمبوند حيث أنه يعد بمثابة مدينة صغيرة تضم العديد من المساحات السكنية وذلك كالآتي:

  • شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر وتصل إلى 187 متر مربع.
  • فيلات مستقلة وذلك بمساحة تبدأ من 500 متر مربع.
  • توين فيلا بمساحات متنوعة تبدأ من 250 متر مربع.

جميع الوحدات السكنية بداخل الكمبوند سوف يتم تسليمها كاملة التشطيب مع توفير مصاعد أوروبية حديثة وتشطيب للواجهات على أعلى مستوى من اجل أن تكون عازلة للحرارة والرطوبة.

كل ما تريد معرفته عن كمبوندات التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري والأعمال السابقة

كمبوند سيتي وان مدينة الشروق هو باكورة  أعمال شركة ايه وان بمدينة الشروق لكن الشركة تمتلك تاريخ طويل في مجال المقاولات والإستثمارات العقارية وذلك منذ أن تم إنشائها في عام 1983 م.

فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من القرى السياحية والمنتجعات الساحرة بالساحل الشمالي بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشروعات مثل:

  • الإشراف على تنفيذ مجموعة من المباني بقرية لونج بيتش بالعين السخنة، والقيام بكافة أعمال التشطيب الداخلية والخارجية.
  • تنفيذ جميع أعمال قرية روتانا شرم الشيخ مثل اللاند سكيب، وشبكات الصرف والإنارة وإنشاء حمامات سباحة.
  • إنشاء العديد من الأبراج السكنية بالعديد من المدن المصرية.
  • قد قامت شركة ايه وان العقارية بجميع أعمال تشطيب فندق كونراد شرم الشيخ الساحر.

معلومات شاملة عن تاون هاوس للبيع في مدينة الشروق

أنظمة السداد داخل كمبوند سيتي وان الشروق

تعد الأسعار الخاصة بكمبوند سيتي وان الشروق هي أسعار متميزة للغاية بل هي من أفضل الأسعار المطروحة بالشروق ويبدأ سعر المتر من 7300 جنيه وذلك للوحدات النصف تشطيب.

أما عن أنظمة السداد فهي سهلة وميسرة للغاية حيث أنه يمكنك ان تقوم بدفع 10% من إجمالي ثمن الوحدة مع وجود تسهيلات في السداد تصل حتى 10 سنوات، وقد قرر المطور العقاري أن يتم تسليم الوحدات بعد ثلاث سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في الشروق


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

افضل المشاريع فى مدينة الشروق

اخبار ذات صلة

معلومات شاملة عن أهم 8 كمبوندات في مدينة الشروق

أهم مشاريع مدينة الشروق مدينة الشروق من أحدث المدن التي إتجهت نحوها أغلب أنظار المستثمرين خاصة في مجال الإنتاج العقاري، ويعود تاريخ تأسيس المدينة إلى عام

13 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تفاصيل عن أهم 10 مميزات وعيوب كمبوند الباتيو كازا الشروق

يعد كمبوند الباتيو كازا الشروق من أفضل المشاريع التي قامت بها شركة لافيستا العقارية التي تقدمت نحو غايتها في الانفراد والاستحواذ على القوة في مجال

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

أهم 30 ميزة وعيب بكمبوند الشروق سبرنجز

عند البحث عن أفضل أسماء المشاريع السكنية بمدينة الشروق نجد أن كمبوند سبرنجز الشروق من أبرز المشروعات التي حققت نجاحا باهرا على الصعيد المحلي وأعلى نسبة

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

جولة سريعة في أبرز 15 ميزة وعيب بكمبوند جراندا الشروق

كمبوند جراندا الشروق من أوائل أعمال شركة ايجي جاب العقارية وهي باكورة أعمالها، لذا قدمت كل ما هو جديد ومميز لتعلن عن وجودها ودخولها إلى عالم العقارات

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

ما هي أهم العيوب والمميزات في كمبوند الشروق سبرنجز؟

تعد مدينة الشروق واحدة من أهم المجمعات السكنية الجديدة التي توافد إليها أكبر الإستثمارات بالفترة الأخيرة بدرجة كبيرة، حيث أنها تمتاز بموقعها الجغرافي

23 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

مميزات وعيوب كمبوند جراندا الشروق

مشروع جراندا الشروق من المشروعات السكنية التي تتبع شركة ايجي جاب، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 19 فدان، ويتميز بموقعه الإستراتيجي، لأنه يقع بقلب مدينة

23 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

ما هي أبرز مميزات الباتيو كازا الشروق؟

يتمتع كمبوند الباتيو كازا المعروف بإسم لافيستا الشروق، بموقعاً جغرافياً متميز حيث يبعد 700 متراً عن مدخل مدينة الشروق كما يقترب من هايبر وان، ويتواجد

24 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

أين يقع كمبوند سيتي وان الشروق؟

كمبوند سيتي وان الشروق هو مشروع عقاري كامل من حيث الموقع، الأسعار والخدمات، فهو واحد من أضخم وأكبر المشاريع العقارية التي تم تنفيذها بموقع متميز وفريد في

26 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

تعرف على أهم خدمات كمبوند سيتي وان الشروق

الكثير منا يحتاج إلى مكان يجمع بين عدة صفات أولها الموقع المتميز، المساحة الواسعة، الإطلالات المُبهجة، المكان المُنظم، المرافق القريبة، الخدمات المميزة،

28 أكتوبر 2019 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى