image image

تفاصيل عن مجمع روضة زايد

المحتوى

ما هو مجمع روضة زايد Rawdat Zayed؟

  • روضة زايد هو أحد المجمعات السكنية ذات التصميم الفريد والمتميز التي تناسب الكثير من الشباب محدودي الدخل على عكس المُجمعات السكنية الأخرى الراقية المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر بحيث تناسب صفوة المجتمع فقط وبأسعار باهظة.

  • أسست شركة الأفق التابعة لمجموعة المعز للتطوير العقاري كمبوند متكامل يناسب الكثير من الشباب حديثي التخرج أو محدودي الدخل حيث يقدم وحدات سكنية متنوعة داخل مجمع سكني متكامل الخدمات من حيث الأسواق والمدارس والمستشفيات.

  • وذلك في قلب مدينة الشيخ زايد وبالقرب من حديقة الكونتيننتال إحدى مشاريع شركة المعز أيضًا، لكي يتم توفير أفضل الخدمات والمرافق وفي نفس الوقت تتميز بموقع استراتيجي جذاب.

تعرف أكثر على أفضل المشروعات بالشيخ زايد

موقع مجمع روضة زايد Rawdat Zayed

يتميز مجمع روضة زايد بالموقع الإستراتيجي الجذاب الذي يعد فرصة ذهبية أمام الكثير من الشباب راغبي العيش في مدينة السادس من أكتوبر ولكن في شقق سكنية ذات أسعار مناسبة، حيث يتواجد بالقرب من:

  • هايبر وان والطريق الصحراوي.

  • يفصله عن محور 26 يوليو حوالي خمس دقائق فقط، وبالتالي يمكن الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية المجاورة لمدينة الشيخ زايد واكتوبر بالكامل مثل ميدان لبنان وميدان الرماية.

  • أيضًا يمكن الدخول إليه عن طريق مدخل وصلة دهشور.

  • يفصله عن الحديقة الدولية حوالي ثلاث دقائق، ولذلك فهو ذو موقع استراتيجي متميز للغاية وذو أسعار تنافسية تناسب الطبقات المتوسطة.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

ما هي مساحة مجمع روضة زايد Rawdat Zayed؟

مساحة المجمع كبيرة للغاية مقارنة بالمجمعات السكنية الأخرى المتواجدة في روضة زايد من نفس الفئة حيث يتضمن المشروع ما يقارب ال 38 عمارة سكنية تتضمن شقق يصل عددها إلى 1512 شقة تبدأ مساحتها من 63 متر وقد تزيد.

ولا يزيد طول الوحدات عن خمسة طوابق ولقد عملت الشركة على تصميم الوحدات بأشكال جذابة وواجهات متميزة تشبه إلى حد كبير الريف الأوروبي حيث تم إنشاء الوحدات على مساحة تخطت ال 83% من إجمالي مساحة المجمع.

وذلك عكس ما هو شائع في الكثير من المجمعات السكنية الراقية حيث يتم إستغلال المساحات بالقدر الكافي لتوفير وحدات سكنية وخدمات متكاملة، وفي نفس الوقت توفر مساحات خضراء وحدائق تحيط بالوحدات من مختلف الزوايا.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

نبذة عن الشركة المنفذة لمشروع روضة زايد

الشركة المنفذة لمشروع روضة زايد هي شركة الأفق التي تأسست في عام 2003 وتعد إحدى الشركات التابعة لمجموعة المعز القابضة التي تأسست في عام 1975 ولديها عدة فروع في مختلف الدول العربية مثل مصر وسوريا وقطر والعراق.

  • تمتلك في مصر عدة مشاريع سكنية وإدارية وتجارية وتبلغ مساحتها الإجمالية في مدينة الشيخ زايد 83 فدان تم تقسيمها بشكل هندسي متطور ودقيق للغاية حيث تم إنشاء كمبوند حدائق الكونتيننتال الاولى والثانية فضلًا عن مشروع روضة زايد.

  • تمتلك سوق تجاري ضخم يطلق عليه سوق المعز.

  • وهي أيضًا تمتلك عدة مشاريع أخرى في الساحل الشمالي على مساحة تخطت ال 30 فدان.

  • ومازالت الشركة مستمرة في إستكمال مسيرتها المهنية على أفضل نحو من خلال مواكبة التطورات العلمية الحديثة وإنشاء وحدات سكنية تناسب الكثير من الأشخاص محدودي الدخل وفي نفس الوقت يتم توفير خدمات راقية ومتميزة.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

ما هي الخدمات المتاحة في مجمع روضة زايد؟

أرادت الشركة أن توفر العديد من المرافق الخدمية الأساسية مثل:

  • المدارس والعيادات الطبية والأسواق التجارية.

  • سوق المعز يتواجد على شكل مبنى ضخم مكون من أربعة أجزاء يبلغ عدد المحلات التجارية المتواجدة به حوالي 200 محل توافر 50 منها فقط في الدور الأرضي بحيث تبلغ مساحة المحل الواحد 35 متر وبأسعار تنافسية تناسب الطبقات المتوسطة.

  • هناك عدد ضخم من الخدمات الأخرى مثل المطاعم الراقية والكافيهات والمقاهي الذي جعله فرصة ذهبية أمام الكثير من المغتربين أو الدارسين من مختلف المحافظات حيث يتم تأجير تلك الوحدات السكنية والإستفادة من الخدمات المتوفرة به.

  • يقترب من موقف السيارات وبعض المولات التجارية الشهيرة مثل هايبر وان وجامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا وكذلك مستشفى دار الفؤاد.

دليلك الشامل عن أحسن كمبوندات الشيخ زايد

مساحة الوحدات ومتوسط أسعارها في مجمع روضة زايد

  • مساحة الوحدات متنوعة إلى حد كبير حيث تبدأ من 63 متر وقد تزيد حيث يتواجد دوبليكس في بعض الوحدات.

  • يمكن أن يتم تسليم الوحدة بشكل فوري ومن خلال دفع مبلغ يصل إلى 150,000 جنيه كاش.

  • تستطيع تقسيط المبلغ على شكل دفعات حيث يتم تقديم 10% من إجمالي مساحة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات أو يتم دفع 15% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 9 سنوات حيث يصل المبلغ النهائي إلى 170,000 جنيه.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الشيخ زايد

اخبار ذات صلة

Zed West - تعرف على كافة مواصفات أبراج زيد ويست الشيخ زايد

أبراج زيد ويست Zed الشيخ زايد أبراج زيد ويست Zed West الشيخ زايد تحفة معمارية يقدمها المهندس المصري نجيب ساويرس لينافس بها أبراج دبي الشهيرة في ارتفاعها

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Cairo Gate El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد – Cairo Gate El Sheikh Zayed كايرو جيت الشيخ زايد مشروع سكني ضخم قامت بتنفيذه واحدة من أشهر شركات العقارات ألا وهى شركة

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Etapa El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند ايتابا الشيخ زايد – Compound Etapa El Sheikh Zayed قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بطرح واحداً من أهم وأبرز مشروعاتها السكنية بمدينة

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Etapa Sheikh Zayed - أهم مميزات كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed يعد كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed واحدًا من أحدث وأبرز إنجازات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

17 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

vye sodic el sheikh zayed - كل ما يخص كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

كمبوند Vye يعد كمبوند vye من أضخم المشروعات التي قامت بها شركة سوديك للتنمية العقارية حيث أنه أظهر نجاح وعظمة الشركة لما به من خدمات ومرافق وسبل للراحة

13 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

the estates Al-Shiekh Zayed New - تمتع بالحياة في كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد الجديدة

كمبوند The Estates Sodic أصبحت مدينة الشيخ زايد الجديدة من أكثر المدن راحة وهدوء حيث توفر للقاطنين بها الرفاهية والفخامة، وفي الفترة الأخيرة تم إنشاء

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفة عن مميزات وعيوب أحسن كمبوندات ومشروعات الشيخ زايد

تعرف على أفضل كمبوندات الشيخ زايد مدينة الشيخ زايد الجديدة واحدة من الجيل الثاني من المدن الجديدة، التي أُنشئت في أواخر تسعينات القرن الماضي، والتي تتوفر

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

كمبوندات الشيخ زايد من أكبر المدن الجديدة التي تميزت بالرُقي والهدوء وهي أحد المدن التي تتبع محافظة الجيزة مدينة الشيخ زايد الغنية عن التعريف والمعروف

13 مارس 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن مجمع كازا الشيخ زايد؟

مجمع كازا الشيخ زايد من أبرز المشروعات السكنية التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، فضلا عن امتلاكها بعض من المنتجعات السياحية والمشاريع السكنية

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى