image image

منتجع إنرشيا كوست الساحل الشمالي: عيش حياة فريدة من نوعها

المحتوى

إنرشيا كوست الساحل الشمالي

Inertia Coast North Coastيتميز ساحل إنرشيا بموقعه الإستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، ويعد من أرقى المنتجعات السياحية هناك، حيث أنشأت إنرشيا منتجع جيفيرا، وهو عبارة عن مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق الأساسية، بالإضافة إلى كونها مدينة ساحلية. الذي يحمل كافة القرى والمنتجعات السياحية الفاخرة للترفيه والرفاهية والمتعة ولمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.
المزيد عن أفضل منتجعات الساحل الشمالي

موقع انرشيا كوست الساحل الشمالي

  • يحتل منتجع إنرشيا كوست مكانة متميزة بين المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي.
  • تقع جيفيرا إنرشيا مباشرة على أجمل شاطئ في الساحل الشمالي بالكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، بعد قرية لافيستا الساحل الشمالي، ثم منتجع ماونتن فيو.
  • تبعد جيفيرا الساحل الشمالي عن منتجع مراسي حوالي 65 كيلو متر.
  • يعد منتجع إنرشيا كوست من أهم المنتجعات السياحية القريبة من الطرق الحيوية بالساحل الشمالي، كما أنه قريب من أهم المدن والمحافظات. يبعد منتجع جيفيرا باي عن مطروح مسافة 100 كيلو متر فقط، وعن القاهرة حوالي 300 كيلو متر، مما يسهل عليك السفر إلى أي محافظة أخرى.
  • تم تصميم منتجع إنرشيا كوست بنظام المصاطب على البحر، مما يتيح لجميع وحداته إطلالة رائعة على البحر مباشرة. حيث يضم منتجع جيفيرا العديد من الوحدات المتنوعة منها الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس التي تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، كما يطل على أرقى الساحل ذو الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية والسماء الزرقاء الصافية.

تعرف على عقارات للبيع في الساحل الشمالي

المالك والأعمال السابقة

  • شركة إنرشيا هي المؤسس والمالك لمشروع إنرشيا كوست، وهي إحدى الشركات التي سطع اسمها خلال الفترة السابقة في السوق العقاري. وهي تسعى منذ إنشائها إلى تنفيذ أكبر المشروعات التي تحمل صورة التحف المعمارية في العالم الغربي إلى قلب مصر.
  • تم تأسيس شركة إنرشيا على يد أكبر المهندسين الخبراء في الاستشارات المعمارية والدراسات الهندسية.
  • مؤسسو شركة إنرشيا هم حسين الرفاعي وأحمد العدوي، وهما من أكثر المهندسين خبرة في مجال الاستشارات الهندسية.
  • وتمتلك شركة إنرشيا حجم استثماري كبير يصل إلى نحو 22 مليار جنيه، بينما يبلغ حجم مبيعات الشركة نحو 3.2 مليار جنيه، على مساحة حوالي 6 ملايين متر مكعب. نجحت الشركة في إطلاق العديد من المشروعات الناجحة التي استحوذت على استثمارات ضخمة في مصر. وتوزعت هذه المشروعات على العديد من الأماكن والمحافظات داخل مصر، منها مدينة السادس من أكتوبر، والبحر الأحمر، والقاهرة الجديدة، وغيرها.
  • ومن أهم المشاريع التي حققتها شركة إنرشيا ما يلي:
  1. جولز 6 أكتوبر.
  2. فيراندا سهل حشيش.
  3. جي كريبس الجونة.
  4. بريكس 6 أكتوبر.
  • وأهم وآخر مشروع قدمته الشركة وهو مشروع إنرشيا كوست الذي استخدمت فيه أحدث الأدوات المستخدمة عالمياً في التصميمات الحديثة مع توفير كافة الخدمات الأساسية كالتعليم والصحة وكذلك الخدمات الترفيهية مما جعل المدينة مشروع حديث لجميع الأسواق العقارية.

تفاصيل كاملة عن أرخص شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة السداد

  • تم إنشاء منتجع إنرشيا كوست على مساحة 1300 فدان. تم تصميمه مع مصاطب لإطلالة على الشاطئ بمساحة 3600 متر، بينما يصل عمق المشروع إلى حوالي 2200 متر. تم تسمية اسم جيفيرا نسبة إلى المنطقة التي يقع فيها المشروع وهي منطقة جيفيرا بالساحل الشمالي.
  • ونفس الاسم يحمل معنى المصدر الدائم للمياه العذبة في قاموس اللغة العربية. تطل كافة وحدات القرية على الساحل الشمالي مباشرة بفضل تصميم المنتجع بنظام المصاطب. تحرص شركة إنرشيا على الاهتمام بكافة احتياجات الملاك من خلال توفير كافة الأشياء التي تساعدهم للحصول على ما يتمنون في المنتجع.
  • وقد وفرت الشركة الخصوصية لجميع مُلاك الوحدات من خلال فصل كل وحدة عن الأخرى بمساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية عذبة.
  • وفي الساحل الشمالي لمدينة جيفيرا قد تبدأ أسعار الفيلات من 3.160.000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الشاليهات في جيفيرا من 1.880.000 جنيه مصري.
  • أما عن أنظمة السداد لوحدات الساحل فهي سهلة لجميع عملائها، حيث يتم دفع 10% من إجمالي المبلغ، وتقسيط الباقي على 7 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات بعد 36 شهر من تاريخ السداد. عقد.

دليلك للتعرف على أفضل فلل للبيع في الساحل الشمالي

إنرشيا كوست

  • تجمع شركة إنرشيا في منتجع إنرشيا الساحلي بين مميزات المجمعات السكنية من توافر كافة الخدمات التعليمية والصحية وكافة المرافق الموجودة بها، من بين أفخم المنتجعات السياحية من شواطئ ونوادي ومراكز تجارية وغيرها من المعالم السياحية.
  • خصصت الشركة المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والكريستال لاجونز والبحيرات الصناعية، أما المساحة الأصغر فتتكون من فيلات وشاليهات ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس وغيرها، وجميعها تطل على الشاطئ مباشرة.

تصفح الآن شقق للبيع في الساحل الشمالي

الخدمات والمساحات

  • تتوفر داخل إنرشيا كوست جميع الخدمات التي تغطي كافة احتياجات سكانها، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الترفيهية مثل المولات والكافيتريات وغيرها.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها منتجع إنرشيا ما يلي:

  • يوجد داخل إنرشيا الساحل الشمالي كافة أنواع الوحدات من فيلات وشاليهات، وجميعها تحمل إطلالة واحدة على البحر مباشرة، ويحيط بالوحدات حدائق خضراء وبحيرات صناعية وبحيرات صناعية، والتي تم اتخاذها كفاصل بين الكمبوند. الوحدات بعضها البعض.
  • يوجد حمامات سباحة داخل المشروع، بالإضافة إلى حمام سباحة داخل كل وحدة في الكمبوند، مع توفير كافة المساحات المخصصة لحمامات السباحة التي يحتاجها كافة الأعمار.
  • يتميز انرشيا الساحل الشمالي بوجود أكبر البحيرات الصناعية بداخله والمنتشرة في جميع أنحاء المشروع، لعشاق التنزه والاسترخاء مع الأصدقاء يوجد ممشى من البداية إلى النهاية لتقضي أحلى وقت مع أصدقائك وأنت تستمتع وسط الطبيعة. عوامل الجذب.
  • تم إنشاء أفخم فندق في انرشيا لاستقبال زوار المنتجع وتقديم كافة الخدمات الفندقية لهم سواء الأجانب أو العرب، جميع الوحدات مخصصة للتنزه بدرجات، كما يوجد العديد من المنتزهات للاستمتاع بالطبيعة الجذابة، يوجد الكثير من الأماكن المخصصة للأطفال داخل منتجع إنرشيا الساحل الشمالي، والتي تساعدهم على قضاء وقت ممتع.
  • كما يوجد داخل المشروع العديد من مراكز التسوق والمطاعم الراقية والمقاهي مع أكبر المناطق التجارية مع توفر جميع المنتجات بجميع الماركات العالمية، وقد قامت شركة إنرشيا ببناء أفخم قاعة للمؤتمرات في ساحل إنرشيا تقام فيها حفلات الزفاف وأعياد الميلاد.
  • أما بالنسبة لعشاق الرياضة، فهناك خمسة أندية رياضية في أرقى أندية الساحل الشمالي، كل هذا مع وجود حراسة داخل القرية على مدار الساعة.

اختر منزل أحلامك بسهولة توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

منطقة إنرشيا كوست الساحل الشمالي

  • تتنوع الوحدات داخل إنرشيا كوست من حيث المساحة والتشطيبات والأسعار والأنواع.
  • وأبرز أنواع الوحدات داخل المشروع هي الفيلات، والشاليهات، وشاليهات كوندور، والتاون هاوس، والتوين هاوس.
  • تبدأ مساحات الفلل من 247 متراً مربعاً إلى 387 متراً مربعاً، أما الشاليهات فتتراوح مساحتها من 168 متراً مربعاً إلى 225 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة شاليهات كوندور من 105 متراً مربعاً إلى 183 متراً مربعاً.
  • عزيزي الباحث في الحرية والرفاهية، كل ما تحلم به هو حياة بسيطة وسط الطبيعة الخلابة، مع توافر الأمان والخصوصية، كل هذا تجده عند امتلاك وحدة بساحل الإسكندرية فلا تتردد في الحجز.

كل ما تريد معرفته عن منتجعات الساحل الشمالي الجميلة


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى