image image

معلومات شاملة عن أحسن منتجعات وقري الساحل الشمالي

المحتوى

أجمل منتجعات في الساحل الشمالي

  • خلال السنوات الأخيرة إتجهت أنظار المصريين وحتى الأجانب نحو الساحل الشمالي، الذي يتميز بالمناظر الخلابة والرمال البيضاء، والبحر ذو المياه الصافية المُتلألئة، لذلك إتجهت أنظار المطورين العقارين إلى تلك المنطقة فبدأ الإستثمار العقاري ينتعش بها اعرف المزيد في عقارات مصر، فتم بناء عدد من القرى السياحية التي تحتوى على مباني فاخرة مبنية على أحدث المقاييس الهندسية العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من المباني الخدمية والترفيهية التي تخدم قاطنيها وأصحاب الوحدات السكنية.
  • ويتميز الساحل الشمالي بأن المناخ مُناسب لقضاء فترة الصيف فالطقس مُعتدل، وإرتفاع الحرارة بها مناسب لكنها تتميز بالبرودة في فصل الشتاء وتتساقط فيها الأمطار بغزارة، وقد وجهت الدولة إلى ضرورة وضع الساحل الشمالي ضمن خطة التطوير العمراني الجديد للمُجتمعات السكنية فتسابق عدد من المطورين العقاريين لإختيار أنسب المناطق في الساحل الشمالي لبنائها لتصبح قرى سياحية وكمبوندات ومنتجعات سياحية تُقدم وحدات سكنية مُتنوعة المساحات والأسعار لتناسب كافة أذواق العملاء ومن يرغبون في إمتلاك وحدات سكنية هناك، ونستعرض في التقرير التالي أجمل القرى السياحية والمُنتجعات في الساحل الشمالي من حيث مساحتها وما تُقدمه من خدمات ترفيهية ومساحات الوحدات السكنية وأنواعها.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

ماونتن فيو رأس الحكمة

موقع المنتجع: يقع ماونتن فيو رأس الحكمة عند الكيلو 200 على الطريق الصحراوي بين الإسكندرية ومرسي مطروح.

مساحة منتجع فيو رأس الحكمة: تبلغ مساحة المُنتجع حوالي 450 فدانًا، مما يجعلهُ أكبر منتجع سياحي في الساحل الشمالي.

تصميم الوحدات: المباني مُصممة على الطراز اليوناني والروماني ليُشعرك بالمظهر الحضاري الفاخر للقرية السياحية.

أنواع الوحدات في ماونتن فيو رأس الحكمة: تتنوع الوحدات السكنية المتاحة في هذا المنتجع ما بين شقق سكنية، وفيلات ذات الأدوار المُتعددة.

مُميزات المنتجع: يمتاز المنتجع بوجود المباني الخدمية مثل مدارس دولية، ومساجد وأسواق، ومحلات تُجارية تحمل شعارات العلامات التُجارية الكبرى.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

قرية هاسيندا باي

عن المشروع: قرية هاسيندا باي تقع في مكان مُميز فهي قريبة من مطار العلمين الدولي ومحافظة مرسى مطروح، وبالتحديد عند الكيلو 200 على طريق الصحراوي بين الإسكندرية ومرسى مطروح.

أنواع الوحدات في هاسيندا باي: وتتنوع الوحدات السكنية حيث يُمكن للعميل الإختيار ما بين الشقق مُختلفة المساحات، وحتى الفيلات الفاخرة، طبقًا لإحتياجاته، وقدراته المادية.

مساحة ومميزات منتجع هاسيندا باي: المشروع مبني على مساحة ضخمة تُقدر بنحو 2.4 مليون متراً مربعًا، يوجد بها حوالي 2200 وحدة سكنية فقط، أما باقي المساحة فتم استغلالها كمساحات خضراء ومباني خدمية، مثل الصالات الرياضية والنوادي الصحية، والمولات التجارية.

لافيستا باي إيست

منتجع لافيستا باي إيست

موقع لافيستا باي إيست: يطُل هذا المنتجع على خليج رأس الحكمة وهو يقع عند الكيلو 205 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، مما يجعلك على مسافة أقل من ساعة من مدينة العلمين وعلى بُعد دقائق من مخرج فوكا.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات السكنية داخل لافيستا باي إيست لتتراوح ما بين شاليهات وفلل فاخرة.

مساحة الوحدات في منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمالي: وتتراوح المساحة ما بين 150 متراً إلى 220 متراً مربعاً.

مميزات المنتجع: يحتوى على مساحات ضخمة من الأراضي الخضراء، والخدمات الترفيهية، مثل الصالات الرياضية، ومناطق للعب الجولف والجاكوزى، والملاعب لممارسة الرياضة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

قرية ملاذ

قرية ملاذ الساحل الشمالي

موقع ملاذ: تقع قرية ملاذ الساحل الشمالي عند الكيلو 215 على الطريق الصحراوي بين مرسي مطروح والإسكندرية وتم تصنيفها كأفضل قري الساحل الشمالي.

مساحة ملاذ: يُقام المشروع على مساحة 308 فدان، أغلبها للمساحات الخضراء والمباني الخدمية.

مميزات قرية ملاذ: يضم المشروع ملاهي وملاعب كبرى، بالإضافةإلى المولات التجارية، والمساحات الخضراء والخدمات المُختلفة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

منتجع جايا

موقع منتجع جايا: تقع عند الكيلو 192 بطريق الإسكندرية ومرسي مطروح الصحراوي، وهي تطل على البحر مباشرةً في مقابل منطقة رأس الحكمة.

أنواع الوحدات: توجد بمنتجع جايا عدة أنواع من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين شاليهات وتوين هاوس وفيلات فاخرة.

مساحة جايا: قد بُني المشروع على مساحة 300 فدان.

قرية المصيف

موقع القرية: تبعُد قرية المصيف عن مدخل منطقة الفوكا ما يقرب من 10 كيلو متراً، أي أنه على بُعد دقائق من المدخل بالسيارة وهو يقع عند الكيلو 212 على طريق الإسكندرية ومرسى مطروح الصحراوي مما يجعلها تقع في منطقة إستراتيجية رائعة.

مساحة قرية المصيف: مساحة القرية حوالي 171 فدان مُعظمها مساحات خضراء و20% للمباني السكنية فقط.

أنواع الوحدات في المصيف: وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شاليهات صغيرة المساحة تُناسب العائلات الصغيرة أو الفيلات الصغيرة أو ذات الأدوار المُتعددة، حيث يمكن للشخص الإختيار من بينها.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

منتجع بالي

منتجع بالي الساحل الشمالي

موقع القرية: تقع قرية بالي على طريق الإسكندرية مطروح وبالتحديد عند الكيلو 180 وهي على بُعد مسافة قصيرة من منطقة سيدي عبد الرحمن وقُرى مثل جيفيرا، ولافيستا باي.

مساحة المنتجع: وتبلغ مساحة القرية 75 فدان وعُمق القرية 80 متراً وطول الشاطئ 450 متراً.

أنواع الوحدات في بالي: تُقدم أنواع مُختلفة من الوحدات السكنية ما بين شاليهات، وفيلات مستقلة، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وتوين هاوس.

مساحة الوحدات في قرية بالي: تبدأ المساحة ما بين 100 متراً مربعاً إلى 315 متراً مربعاً.

منتجع وايت ساند

منتجع وايت ساند

مساحة المنتجع: منتجع وايت ساند الساحل الشمالي، مبني على مساحة 186 فدان، وطول الشاطئ يصل إلى 750 متراً.

مُميزات منتجع وايت ساند: ونسبة المباني لا تتعدي الـ 18% من مساحة المشروع أما باقي المساحة فهي مُقسمة ما بين مساحات خضراء ومباني خدمية وترفيهية، حيث يوجد 22 حمام سباحة، وممشى للجري، ومطاعم وكافيهات، ونادي صحي ورياضي.

موقع وايت ساند: يقع المشروع عند الكيلو 75 على الطريق الساحلي بين الإسكندرية ومرسي مطروح، على بُعد أقل من ربع ساعة من مدينة العلمين الجديدة، وأقل من 10 دقائق من مطار العلمين الدولي.

أنواع الوحدات: يوجد بالمشروع عدد مُتنوع من الوحدات السكنية ما بين شاليهات مُتنوعة المساحات، وتوين هاوس، وفلل فاخرة، يُمكن للعميل إختيار ما يُناسبه.

معلومات اكثرعن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

منتجع بو ايلاند

موقع منتجع بو ايلاند: يقع المنتجع عند الكيلو 120 على طريق الإسكندرية ومرسي مطروح، على شاطئ سيدي عبد الرحمن، والذي تم تصنيفه كأفضل شاطئ في الساحل الشمالي، وهي على بُعد مسافة قصيرة من مارينا.

مميزات بو ايلاند: وهي من القرى السياحية التي تنتشر بها المساحات الخضراء، ويوجد بها ترام داخلي لتوفير سهولة التنقل داخل القرية.

أنواع الوحدات: يوجد بالمنتجع مجموعة مُتنوعة من الوحدات السكنية، ما بين شاليهات وفيلات مستقلة.

منتجع سيتي ستارز

منتجع سيتي ستارز

موقع المنتجع: تقع عند الكيلو 199 من طريق الإسكندرية مرسي مطروح الصحراوي، وهي تقع بين مُنتجعين تابعين لكبري الشركات العقارية هما لافيستا وماونتين فيو.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات السكنية التي تتواجد داخل منتجع سيتي ستارز ما بين شاليهات، وشقق وفلل فاخرة.

مساحة سيتي ستارز: وتبلغ مساحة المشروع 743 فدان، ليصبح واحد من أكبر منتجات الساحل الشمالي، لذا فهو مقسم إلى عدة مراحل، وأخر مرحلة سيتم تسليمها العام القادم 2021.

خدمات منتجع سيتي ستارز: يُقدم المنتجع عدد من الخدمات للمُصيفين، منها مولات ضخمة، وتحتوى على متاجر ذات علامات تجارية شهيرة تُلاءم عُشاق التسوق، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات العالمية.

منتجع بو ساندس

مُميزات منتجع بو ساندس: يضم هذا المنتجع فندقين على أعلى مستوي خدمي، حيث يتوافر به عدة حمامات سباحة للبالغين وأيضاً حمامات سباحة مُخصصة للأطفال، كما أن النظام الأمني بالقرية يعمل على مدار 24 ساعة، وتنتشر بالقرية المساحات الخضراء، حتى يمكن للأبناء اللعب بها.

موقع المنتجع: يقع منتجع بو ساندس وسط مدينة العلمين عند الكيلو 120، وهي على بُعد 6 دقائق من مارينا.

مساحة بو ساندس: تم تصميم المنتجع على مساحة 900 فدان، تشغل المباني السكنية والترفيهية 12% من المساحة فقط، بينما الجزء المتبقي هو مساحات خضراء، لإستنشاق هواء نقي.

منتجع كوست 82

منتجع كوست 82 الساحل الشمالي

أنواع الوحدات في كوست 82: تتنوع أنواع المساحات بين شاليهات وتوين هاوس وفلل فاخرة.

مساحة الوحدات: تتنوع مساحات الوحدات السكنية في منتجع كوست 82 بحيث تبدأ من 90 مترًا إلى 650 متراً مربعاً.

مساحة المشروع: وتبلغ مساحة المشروع حوالي 247 فدان، معظمها مساحات خضراء، ويوجد عدد من الخدمات ما بين صالات جيم ونوادي صحية، ورياضية، وأماكن مخصصة لممارسة رياضة الجري.

موقع منتجع كوست 82: يقع عند الكيلو 82 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، وهو داخل منطقة الفوكا، وهي على بُعد 1400 دقيقة من القاهرة، وعلى بُعد أقل من 45 دقيقة من مطروح، وأقل من 7 دقائق من الضبعة.

منتجع جيفيرا

المطور العقاري لمنتجع جيفيرا: نفذت شركة إنرشيا العقارية هذا المنتجع عام 2007، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع منها: جولز 6 أكتوبر، فيراندا سهل حشيش، جي كريبس الجونة، كمبوند بريكس 6 أكتوبر.

مساحة المنتجع: مساحة تبلغ 1300 فدان، ويصل عمق منتجع جيفيرا إلى 2200 متراً، ويصل عرض الشاطئ إلى 3600 متراً.

موقع جيفيرا: يقع المنتجع في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح، وهي قريبة من القاهرة ومرسي مطروح، كما أنها قريبة من عدة قري سياحية أخرى مثل لافيستا وماونتن فيو.

أنواع الوحدات: يُقدم المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية المُتنوعة ما بين شاليهات وفيلات مستقلة، وتاون هوس وتوين هوس، يمكن لمن يرغبون إختيار ما يُناسبهم.

منتجع فوكا باي

موقع المنتجع: يقع منتجع فوكا باي عند الكيلو 75 على طريق الإسكندرية ومرسي مطروح، وهو يتميز بإطلالته الفريدة ومياه الزرقاء النقية، وهو مبني على خليج فوكا.

مساحة فوكا باي: المنتجع على مساحة كبيرة هي 149 فدانًا، المساحة الأكبر تُقدر بـ 80% من المُنتجع للمساحات الخضراء، بينما تحتل المباني السكنية 20% فقط.

مميزات المشروع: ويضم المشروع عدد كبير من الخدمات التي تُلائم المُصيفين، مثل وسائل نقل داخلية، وحراسة أمنية تعمل على مدار 24 ساعة، ونوادي صحية ورياضية، وممشى للجري، وركوب الدرجات.

تصميم المنتجع: المنتجع مبني على الطراز الأوروبي، لتقديم الرُقي والفخامة حيثُما تذهب.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات السكنية بين الشاليهات والفيلات. 

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 125 متراً إلى 200 متراً، والفيلات الفخمة تبدأ من 280 متراً.

أبراج نورث إيدج

أبراج نورث إيدج

موقع المشروع: تقع أبراج نورث إيدج داخل قلب مدينة العلمين الجديدة، وهي ضمن المشاريع الحديثة التي يتوقع لها الخبراء بالازدهار في المستقبل القريب، فهي على بُعد أقل من 100 كيلو مترًا من مطار برج العرب الدولي.

عن أبراج نورث إيدج: وهي عبارة عن 15 برج سكني، تضم وحدات سكنية بمساحات مُختلفة.

مساحة الوحدات: تبدأ من 49 متراً مربعاً وحتى 387 متراً مربعاً.

مُميزات نورث إيدج: تنوع المساحات بما يُناسب كافة الإحتياجات وأذواق العُملاء، وتتوافر مجموعة من الخدمات بتلك المنطقة ما بين مساحات خضراء بين الأبراج، بالإضافة إلى مُجمع مطاعم، كما أن الأبراج على بُعد دقائق من البحر، بالإضافة إلى الملاعب والصالات الرياضية التي تُناسب الأطفال.

كمبوند مزارين

مساحة الكمبوند: يُقام مزارين على مساحة 72 فدان.

موقع مزارين: في واحدة من أهم المناطق الساحرة في الساحل الشمالي، فهو يقع على بُعد 89 كيلو متراً من مطار برج العرب الدولي، وحوالي 54 كيلو متراً من مطار العلمين، وهو عند الكيلو 107 من الطريق الساحلي بين الإسكندرية ومطروح.

أنواع الوحدات: يضم الكمبوند العديد من الوحدات مثل الفلل، والشقق الدوبلكس، والشاليهات.

مساحة الوحدات في كمبوند مزارين: تتنوع المساحات فتتراوح مساحات الفلل من 365 متراً مربعاً إلى 367 متراً مربعاً، بينما الشقق الدوبلكس تصل مساحتها إلى 324 متراً مربعاً، بينما الشاليهات تتراوح مساحتها ما بين 134 متراً مربعاً إلى 324 متراً مربعاً، أما الشقق السكنية بمساحة 136 متراً مربعاً.

لافيستا رأس الحكمة

منتجع لافيستا رأس الحكمة

موقع المنتجع: يقع المنتجع في مُقابل منطقة رأس الحكمة، وهي تقع عند الكيلو 205 على طريق مرسى مطروح، وهي على بُعد مسافة قريبة من قرية سيزر سوديك، كما أنهُ على بُعد دقائق من مخرج الفوكا.

مميزات المنتجع: يتميز منتجع لافيستا رأس الحكمة بالمياه الصافية والمناظر الرائعة.

أنواع الوحدات في منتجع لافيستا رأس الحكمة: وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شاليهات وفلل فاخرة.

مساحة الوحدات: وتتراوح المساحات ما بين 150 متراً مربعًا إلى 220 متراً مربعًا.

مساحة لافيستا رأس الحكمة: يُقام المشروع على مساحة 1200 فدان أغلبها من المساحات الخضراء التي تتوسطها المباني السكنية والخدمية.

خدمات المنتجع: وتتوفر محلات تجارية، ومطاعم، بالإضافة إلى صالة ألعاب، وعدد من الملاعب المُخصصة للأطفال، وملاعب الكبار، والنوادي الصحية والرياضية، بالإضافة إلى المحلات التجارية الكبرى.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى