image image

وحدات للبيع (155)

عرض المزيد

المحتوى

 منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي  Hacienda Bay 

يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في المنطقة بسبب الرمال الصفراء رائعة الجمال والمياه الزرقاء التي تميل إلى اللون الفيروزي، بالإضافة إلى تصميم المباني المميز والمختلف الذي جعلها تبدو كأنها تحفة معمارية مصممة على أيدي أمهر الخبراء على مستوى العالم وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

 يتميز منتجع هاسيندا باي بموقعه الاستراتيجي في الساحل الشمالي، حيث يقع بالتحديد في سيدي عبد الرحمن المطل على البحر بشكل مباشر، وبالأخص في الكيلو 200 على طريق اسكندرية – مرسى مطروح.

يقترب المنتجع من مطار العلمين بمسافة تقدر 15 دقيقة فقط، أما المسافة التي تفصله عن مدينة مرسى مطروح فتقدر بساعة واحدة، وعن متحف الحرب العالمية الثانية فيبعد عنه بحوالي 10 دقائق، وتقدر المسافة بينه وبين محافظة القاهرة بـ 265 كيلو متر، فأهم ما يميزه هو قربه من المناطق الحيوية والمحاور والطرق الرئيسية.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

تصميم منتجع هاسيندا باي لشركة بالم هيلز

 حرصت الشركة المنفذة لمشروع هاسيندا باي على تنفيذ تصميم مختلف وجذاب لجميع الوحدات سواء من الداخل أو الخارج، والذي اعتمد على الفخامة والحداثة، بالإضافة إلى توفير كافة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية.

تعرف على مميزات كمبوندات الساحل الشمالي

مساحات منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

تقدر مساحة مشروع هاسيندا باي بـ 2.229811 متر مربع، حيث تم تخصيص 800 ألف متر مربع لصالح المساحات الخضراء رائعة الجمال والحدائق سواء الكبيرة والصغيرة بالإضافة إلى المسطحات المائية، وتقسيم باقي المساحة بين الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة لتلبية كافة رغبات العملاء والتي تمثلت في الآتي:

  • شاليهات: تبدأ مساحتها من 200 متر مربع، بالإضافة إلى وجود حديقة خاصة على مساحة تبلغ 200 متر أيضاً.

  • التوين هاوس: تبدأ المساحات من 399 متر مربع، أما عن الحديقة الخاصة فتبلغ نفس المساحة المقدرة للوحدة.

  • الفلل: تبلغ المساحات 354 مترًا، بينما الحديقة الخاصة فتقدر مساحتها بـ 578 متراً.

حرصت الشركة المنفذة أيضاً على التنوع في مساحات الفلل فانقسمت إلى عدة أنواع والمتمثلة في الأتي:  

  • ووتر فيلا Water Villas: تبدأ المساحة من 353 متراً بينما مساحة الأرض تبلغ 700 متر، ويتمتع بمنظر رائع وجذاب حيث يقع بالقرب من الشاطئ بالإضافة إلى إطلالته على حمام سباحة.

  • فيلات فندق: تقدر المساحة بـ 298 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الحديقة 590 متراً.

  • فيلات تطل على الفندق: تبلغ المساحة 357 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الأرض من 800 متر حتى تصل إلى 1000 متر.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مميزات وخدمات منتجع Hacienda Bay

 قدمت شركة بالم هيلز، المنفذة لمشروع هاسيندا باي العديد من المميزات والخدمات لتوفير احتياجات العملاء المتعددة وحتى لا يضطرون الذهاب خارج المنتجع لشراء مستلزماتهم وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

صيدلية: اهتم منفذو المشروع بالجانب الصحي، حيث تم توفير صيدلية تضم كل أنواع الأدوية، بالإضافة إلى إنشاء مستشفى كبيرة تحتوي على كافة التخصصات فضلاً عن تزويدها بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية.

 الأمن والحراسة: تم توفير الأمن على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لتوفير الأمان والاستقرار.

مطاعم وكافيهات: يضم المشروع العديد من المطاعم والكافيهات المصممة على أعلى مستوى والتي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات المختلفة في الأسعار بما يتناسب مع الجميع.

فندق: يوجد فنادق ضخمة ومتعددة بالإضافة إلى وجود فندق 5 نجوم يقدم أفضل الخدمات للعملاء، فضلاً عن وجود مسجد تم تصميمه على الطراز الإسلامي.

مساحات خضراء: يشتمل المنتجع على مساحات خضراء شاسعة تمنح الشعور بالراحة والهدوء والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى وجود الحدائق والمتنزهات التي تقع على مساحة تصل إلى 798 ألف متر.

حمامات سباحة: يوجد حمامات سباحة متنوعة من حيث المساحة، بالإضافة إلى وجود حمامات خاصة بالأطفال والسيدات لمراعاة خصوصياتهم.

جيم وسبا: يضم المشروع جيم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى وجود سبا وجاكوزي لمحبي الاسترخاء والاستجمام.

نادي رياضي: يوجد نادي رياضي لمحبي ممارسة الألعاب الرياضية على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى وجود صالات للعب البلياردو والبلاي ستيشن، فضلاً عن إنشاء نادي اجتماعي لتوفير كل أنواع الرفاهية للعملاء.

ملعب جولف: تقدر مساحته بـ 672 ألف متر مربع، ويضم 18 حفرة ويتمتع بالتصميم الجذاب من ستانفورد.

مول تجاري: يضم المشروع مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أفضل البراندات والماركات العالمية وبأسعار تناسب الجميع.

جراج: توفير جراج خاص للسيارات لتجنب الازدحام والتكدس.

منطقة ترفيهية: يوجد منطقة محددة للأطفال مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم والحفاظ على خصوصياتهم.

اكوا بارك: يوجد منطقة مخصصة لإقامة اكوا بارك المزودة بأفضل الألعاب المائية والتي تعد من أجمل الخدمات الترفيهية حيث تضفي جواً من المرح والسعادة بين الأشخاص وبعضهم البعض.

السينما والمسرح: تم بناء مسرح وسينما داخل المشروع لعرض كل ما هو جديد على العملاء، بتصميمات مميزة وجذابة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

أسعار وطرق سداد منتجع Hacienda bay North Coast

يقدم منتجع هاسيندا باي أسعاراً مناسبة لجميع العملاء لسهولة اختيار الوحدة المناسبة، مقارنة بالخدمات التي سيتم توفيرها، ويتم تسليمها بتشطيب كامل بعد مرور 3 سنوات من التعاقد، فضلاً عن توفير أنظمة سداد عديدة والتي تمثلت في سداد 10% أو 5% كمقدم من القيمة الإجمالية على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق بطريقة التقسيط على مدار 6 سنوات.

دليلك الشامل على اسماء قري الساحل الشمالي

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تتمتع شركة بالم هيلز ، المنفذة لمشروع Hacienda Bay في الساحل الشمالي بشهرة واسعة في مجال العقارات منذ تأسيسها في عام 2005، كما أنها تعد من الشركات التي وضعت في البورصة المصرية ولندن.

 نفذت الشركة حوالي 20 مشروعاً في أماكن عديدة بلغت مساحتهم 27,000,000 متر مربع في غرب وشرق القاهرة وأيضاً الساحل الشمالي، بينما تمتلك حوالي 5,000,000 متر مربع في المملكة العربية السعودية لتنفيذ مشاريعها المميزة.

تمثلت الأعمال السابقة في الآتي:

وتمثلت المشاريع الأخرى في الأتي: "مشروع هالي تاون، وكمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي، وكمبوند فيلدج جيت، بالإضافة إلى منتجع بالم هيلز السخنة، ومشروع بالم هيلز قطامية، ومشروع بالم هيلز قطامية 2، فضلاً عن هاسيندا وايت الساحل الشمالي، ومشروع جولف اكستينشن، وكمبوند كازا الشيخ زايد، وكمبوند بالم فالي، وكمبوند بالم هيلز الإسكندرية، جولف فيو، بالم بارك، كاسا، وود فيل، بامبو اكستنشن، ذا كروان، لاجونا باي بالم هيلز السخنة".

يعتبر منتجع هاسيندا باي من أفضل المشاريع في الساحل الشمالي بسبب تمتعه بالعديد من المميزات والخدمات التي جعلته منفرداً عن غيره من المشاريع في المنطقة، فهو يوفر حياة راقية ومختلفة ومميزة لجميع العملاء، كما أنه يعد من أجمل المنتجعات السياحية في جمهورية مصر العربية والتي يأتي إليها الأشخاص من كل أنحاء العالم على مدار العام للتمتع بالشواطئ الرائعة ذات المياه الزرقاء والرمال الذهبية بالإضافة إلى السماء الصافية والهواء المنعش، لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك في المنتجع سواء للاستثمار أو السكن لتحصل على الأسعار المناسبة وطرق السداد المتعددة.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Jefaira North Coast Resort  - تعرف على قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعرف على المتعة والجمال في قرية جيفيرا الساحل الشمالي تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أحدث انطلاقة لشركة إنرشيا العقارية التي تقدم دائمًا أفخم المشروعات

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى