image image

وحدات للبيع (35)

عرض المزيد

المحتوى

تعرف على كمبوند سيرانو Serrano

كمبوند سيرانو هو أحد أحدث المشاريع العقارية التي تم إقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة حيث الموقع المتميز والمساحة الشاسعة وكذلك الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الجذابة والواجهات الزجاجية.

أقامت شركة نيو بلان New Plan للتطوير العقاري أول مشروعاتها في مصر لتخرج تحفتها الفنية كمبوند سيرانو ذو الموقع الإستراتيجي المتميز والوحدات المتنوعة بين الشقق الفندقية والبنتهاوس.

بل وتعد أرخص سعر للمتر ضمن المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على مزيد من التفاصيل عن مساحة الوحدات وطرق امتلاكها.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن موقع كمبوند سيرانو العاصمة الادارية

لقد تم تصميم كمبوند سيرانو في موقع متميز للغاية حيث يربط عدة أماكن حيوية بين بعضها البعض داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

  • فهو يتواجد في حي السفارات وخاصة في المنطقة R7.
  • على بعد دقيقتين من مجمع المستشفيات والمدارس في العاصمة.
  • يفصله عن الجامعة البريطانية حوالي خمس دقائق.
  • كذلك فهو قريب من الكاتدرائية الجديدة.
  • يبعد عن القصر الرئاسي حوالي عشرون دقيقة، وعن منطقة النهر الأخضر ومطار العاصمة حوالي خمسة عشر دقيقة.

وبالتالي يعد حلقة وصل هامة تربط الكثير من المناطق وبالتالي تقلل الوقت وتتيح للعميل الإستمتاع بكافة الخدمات والمرافق المتواجدة في العاصمة.

ما هي أفضل كمبوندات العاصمة الادارية؟

تفاصيل ومساحة كمبوند سيرانو

أما عن مساحة الكمبوند فعلى الرغم من صغرها نوعًا ما مقارنة بالمشروعات السكنية الأخرى، إلا أن ذلك يساعد على سرعة الوصول إلى مختلف الخدمات ويشعر العميل وكأنه متواجد في قرية صغيرة.

أقامت الشركة ذلك المشروع على مساحة 15 فدان وأقامت الوحدات السكنية تقريبًا على مساحة لا تتخطى ال 22% من المساحة الإجمالية.

لكي يتم تخصيص الباقي للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية والشلالات والنوافير، لتوفير أفضل سبل الحياة والإستمتاع بالطبيعة الخلابة.

من هي الشركة المنفذة لمشروع سيرانو؟

يعد هذا المشروع هو أول المشروعات العقارية التي تطلقها شركة نيو بلان New Plan حديثة العهد في مجال الإنشاءات العقارية، حيث أقامت عدد من الوحدات السكنية في مدينة شرم الشيخ وبعض الفنادق بجانب الكثير من المشروعات في مدينة دبي.

ولكن يعد كمبوند سيرانو هو أول وأحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي أرادت من خلاله تقديم نظرة جديدة من الحياة الراقية المليئة بالرفاهية وتوفير مختلف سبل الراحة، من خلال اللاند سكيب والكريستال لاجونز وعدد من الخدمات الراقية التي تناسب قاطني العاصمة الإدارية الجديدة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات المتوافرة في كمبوند سيرانو Serrano

ويوفر لك عزيزي القارئ هذا التجمع السكني كافة متطلبات الحياة العصرية لكي تتوافق مع المستقبل الذكي والمتحضر الذي تطمح مصر إلى تحقيقه في الآونة الأخيرة، بداية من الشقق السكنية وإطلالتها المتميزة وتقسيم الشوارع على النظام العاملين وكذلك توفير المرافق والخدمات المتميزة، فنجد على سبيل المثال:

  • توفير عدد من النوادي الرياضية والصحية ومراكز الساونا والچاكوزي والسبا، مع توفير ملاعب كبيرة لكرة القدم والاسكواش والجولف.
  • أيضًا توفير منطقة خاصة للأطفال آمنة ومجهزة بأحدث الألعاب لقضاء أمتع الأوقات.
  • حمامات سباحة.
  • تقسيم الشوارع بشكل متميز حيث يصل عرضها إلى حوالي 80 متر، مع واجهات زجاجية للمباني وتخصيص مناطق مجانية لركن السيارات مما يشعر العميل بمزيد من الخصوصية.
  • حرصت الشركة على إقامة عدد من المراكز الطبية ووحدات الإسعاف تعمل على مدار اليوم، مع فرق أمن وحراسة وكاميرات مراقبة لمزيد من الأمان.
  • تم توفير جراند شوت مخصصة للقمامة.
  • ولم تنسى بالطبع إدارة المجمع انشاء أماكن ترفيهية مثل السينما والمراكز التجارية ومنطقة الطعام أو الفود كورت والمقاهي على أرقى مستوى.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

ما هي مساحة الوحدات في كمبوند سيرانو؟

  • أما عن مساحة الوحدات فإن الشركة حرصت على توفير شقق تناسب الأسرة الصغيرة لا يتعدى مساحتها ال 76 متر تقسم إلى غرفتين وصالة ومطبخ وحمام.
  • هناك شقق أخرى تصل إلى 251 متر مقسمة الى أربعة غرف ومطبخ وحمام وريسبشن كبير.

دليلك الشامل لمعرفة ارخص كمبوندات العاصمة الادارية

أسعار الوحدات في كمبوند سيرانو Serrano

  • أما عن أسعار الوحدات فإن الشركة تقدم أرخص الأسعار في العاصمة الإدارية بالكامل حيث لا يتعدى سعر المتر 8000 جنيه.
  • يتم دفع 10 % مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات أو يتم دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات حسب رغبة العميل.

عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

27 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى