كل التفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند أويا بالعاصمة الجديدة

كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية
نُشرت بتاريخ 2019-07-17

كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة Oia New Capital

إن كنت تحلم بالعيش في كمبوند أويا المتواجدة في سان توريني باليابان إذا فقد تحقق الأمر، ولكن مهلك قليلاً فلست بحاجة إلى السفر لأن كل تلك التفاصيل البسيطة بتلك القرية أصبحت متواجدة في كمبوند أويا من شركة إيدج هولدنج Edge Holding القابضة بمصر، حيث أبدعت في نقل كافة التصورات الخاصة بتلك القرية وطبقتها في الوحدات بشكل عصري ساحر مع المحافظة على راحة العملاء.

تفاصيل عن الشركة العقارية لكمبوند اويا   OIA Edge Holding

الشركة من الشركات القابضة المتواجدة في مصر وهي متكونة من دمج ما بين شركتين يعتبران من أكبر الشركات الإستثمارية والعقارية ليس فقط في مصر بل وفي الشرق الأوسط بأكمله، فتجد أن الشركة الأولى هي "شركة البروج" التي يملكها المهندس/ حازم الشريف وتتمتع بخبرة تصل حتى 12 عاماً بالسوق العقاري، بالتالي خل تلك الفترة قد أنهت تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة أهمها:

  • عدة شاليهات في بورتو ساوز المتواجدة في العين السخنة.
  • شاليهات عدة في بورتو السخنة.
  • وهي الشركة العقارية المطورة لمشروع جولف بوروتو مارينا بالساحل الشمالي.

أما عن الشركة الثانية فهي "شركة المشارف" وهي من الشركات السعودية التي يملكها الشيخ/ سعد الزهراني، وترجع خبرتها إلى ما زاد عن 38عاماً منذ أن تأسست للمرة الأولى واحتلت المركز الأول في كونها من أكبر الشركات بالعالم العربي كله في حين نالت المركز الخامس على العالم لما تحظى به فيما يتعلق بالبنية التحتية.

هذا بدوره ما جعل من كمبوند أويا من شركة إيدج يعد أول إستثمار "مصري سعودي" على الأراضي المصرية، بالتالي هنالك الكثير من النقلات الإبداعية التي من المتوقع أن نشهدها من خلال هذا المشروع.

اضغط هنا للتعرف على أهم مشروعات العاصمة الادارية

أحسن كمبوندات العاصمة الجديدة

 

موقع وخدمات كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة

إحتل المشروع مساحة تبلغ نحو 30 فدان من مناطق الحي السابع في العاصمة الإدارية، وترى كم الجهود في جعل اللون الأخضر هو الطاغي بالمشروع فيما يتمثل بالمساحات الخضراء المتكونة من النباتات والأشجار والشجيرات الساحرة التي شغلت 80% من إجمالي مساحة المشروع.

في حين الـ20% المتبقية هي الخاصة بالعقارات والوحدات السكنية التي قد بلغت 40 عمارة ووصلت عدد الوحدات والشقق بهم إلى 1245 شقة مختلفة تبدأ مساحة الواحدة منها من 123متراً مربعاً وحتى 222متراً مربعاً لتختار المساحة التي تناسب حاجتك وذوقك الخاص.

أوجه التميز في كمبوند اويا بالعاصمة الجديدة 

  • ننتقل إلى ما يميز تلك الوحدات عن غيرها مما يتم إنشائه بالمشروعات الأخرى وأنها قد صممت على الطراز العالمي الشهير باسم Modern Design، إذ أنه بهذا النظام تندمج الوحدات مع المحيط الذي تتواجد به ما إن كان مسطحات خضراء فتتوافر الحدائق المرفقة مع الوحدات السكنية، وإن كانت المسطحات الخضراء ستجد المسابح والجاكوزي مرفقة بالوحدات السكنية وهكذا.
  • فيما يتعلق بسعر المتر فتجده يبدأ من 8.800 جنيهاً مصرياً والتي تحدد إجمالي سعر البيع، ولكن على صعيد أخر يمكنك اختيار من بين أنظمة السداد ما يناسبك حيث تبلغ أكبر فترة تقسيط نحو 10 سنوات لذا بادر الآن في حجز وحدتك داخل الكمبوند.

تعرف على أرخص كمبوندات العاصمة الجديدة

أرخص كمبوندات العاصمة الادارية