أين يقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الجديدة؟

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-07-23

مشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث المشروعات التي يتم تنفيذها بالعاصمة الجديدة من قبل شركة ليفينج ياردز Living Yards Developments وذلك بالتعاون مع شركة دار المعمار، ويعد هذا المشروعات من المشروعات المتميزة للغاية بداية من اختيار الموقع الاستراتيجي الساحر مروراً بالإنشاءات والتصميمات المعمارية العالمية مروراً بتوفير وسائل الراحة والرفاهية والخدمات العالمية ما بين حمامات السباحة والمتنزهات والمساحات الخضراء والمولات التجارية وغيرها من وسائل الرفاهية التي قد تم تجميعها في مكان واحد وهو كمبوند ذا لوفت.

اعرف أكثر عن أهم كمبوندات العاصمة الادارية

أحسن مشروعات العاصمة الادارية

 

أين يقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية؟ Living Yards  The Loft 

  • قد حرصت شركة ليفينج ياردز على إختيار موقع متميز للغاية من أجل إقامة هذا المشروع الساحر، لذلك قد تم إختيار الحي السكني السابع وبالتحديد القطعة i2 من أجل إقامة المشروع.
  • ويقع بالقرب من الحي الثامن الذي يعد أحدث المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية، ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية وعلى بعد دقائق قليلة من حي السفارات أرقى أحياء العاصمة.كذلك يقع الكمبوند بالقرب من منطقة الوزارات والقصر الرئاسي والمدينة الطبية وكذلك يبعد مسافة ربع ساعة فقط من مطار العاصمة الدولي.
  • أما أكثر ما يميز هذا المشروع هو القرب من فندق الماسة الأشهر بالعاصمة وعلى بعد خطوات من أرض المعارض، أما عن الإطلالة فهي ساحرة ومتميزة للغاية على النهر الأخضر أكبر حديقة مركزية بالعالم.أما عن الطرق الرئيسية وهي الأهم فيبعد الكمبوند دقيقتين من محور محمد بن زايد الجنوبي أهم طرق العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك على بعد دقائق من الطريق الدائري الاقليمي مما يسهل إليك الوصول إلى الكمبوند والوصول إلى كافة الأماكن الحيوية ويمكنك أن تصل إلى قلب القاهرة خلال نصف ساعة.

تعرف على كمبوند ذا لوفت من ليفينج ياردز : The Loft New Capital

  • يقام كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية على مساحة 23 فدان أما عن نسبة الانشاءات فهي لم تزيد عن 19% من إجمالي المساحة المخصصة للمشروع، و81% من المساحة قد خصصت من أجل المنشأت الخدمية والمحال التجارية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية وغيرها من وسائل الراحة والرفاهية.
  • يتميز هذا المشروع بالتصميمات الساحرة التي تقام على أحدث طراز عالمي وفقًا لأحدث المعايير العالمية.
  • أما عن تقسيم الوحدات السكنية فقد جاءت متميزة للغاية ما بين الشقق العادية والدوبلكس والبنت هاوي والتوين هاوس وذلك من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق، وبمساحات مختلفة ومتنوعة. 
  • كذلك قد حرص المطور العقاري على وضع العديد من أنظمة السداد للوحدات السكنية بداخل كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة ، ويبدأ سعر المتر من 9200 جنيهاًمصرياً ويصل إلى 11 ألف جنيهاًمصرياً بأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي