أين يقع كمبوند جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة؟

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-07-23

مشروع كمبوند جنوب في العاصمة الإدارية الجديدة  Janoub New Capital

لكل محبي التصميمات الكلاسيكية الحديثة إليكم كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة أحد أحدث انطلاقات شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية والذي يتم تنفيذه بالعاصمة على مساحة 48 فدان، والذي يوفر لك الحد الأقصى من وسائل الرفاهية والراحة والخصوصية بأجمل وأهم مواقع العاصمة بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء والنوادي والملاعب العالمية، وبذلك يوفر لك جميع معايير حياة الرفاهية مع الاستثمار الآمن لأموالك.

أين يقع كمبوند جنوب في العاصمة الإدارية الجديدة Janoub Compound؟

يقع الكمبوند في موقع إستراتيجي هام للغاية من أجل أن يوفر لك هذا الكمبوند جميع وسائل الراحة والرفاهية التي تبحث عنها، لذلك يعد الموقع متميز للغاية حيث يقع :

  • يقع كمبوند جنوب في الحي السكني السابع وبالتحديد في القطعة G6، التي تقع أمام الحي الدبلوماسي بصورة مباشرة وأمام مدينة المعارض.
  • يقع بالقرب من الجامعة البريطانية بما يضمن لك مستوى تعليمي راقي، بالإضافة إلى الوقوع بالقرب من مجمع المدارس والمجمع الطبي.
  • يبعد الكمبوند حوالي 15 دقيقة فقط من مطار العاصمة الإدارية الجديد والقصر الرئاسي، والكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم أكبر مسجد بالشرق الأوسط.
  • يقع بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي والإقليمي ومحور محمد بن زايد شريان الحياة بالنسبة للعاصمة الإدارية.
  • يقع بالقرب من فندق الماسة الذي يعد من أجمل وأشهر فنادق العاصمة الإدارية وأرض المعارض والحي الحكومي.

تعرف على كمبوند جنوب في العاصمة الإدارية من النساجون الشرقيون :

  • قد تم إنشاء كمبوند جنوب على مساحة 48 فدان وتتنوع المساحات بداخل المشروع ما بين العمارات التي تحتوي على شقق عادية وشقق دوبلكس، وتمثل العمارة 8 أدوار دور ارضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية.
  • يعد هذا الكمبوند من الكمبوندات قليلة الكثافة السكانية وذلك لأنه يضم 23 عمارة فقط وبالتالي قد تم تخصيص النسبة الأكبر من أجل إنشاء المساحات الخضراء وحمامات السباحة والملاعب وغيرها من الخدمات ووسائل الراحة.
  • كذلك يعد هذا الكمبوند من المشروعات صديقة البيئة حيث تم إستخدام مواد غيرمسرطنة في المباني بالإضافة إلى إستخدام الطاقة الشمسية من أجل ضمان توليد كهرباء نظيفة.

تفاصيل أكثر عن كمبوند جنوب في العاصمة الإدارية الجديدة

  • أما عن تخطيط وإنشاء التصميمات الخاصة بالمشروع فهي تعود إلى المهندس عمر عقيل الذي يعد من أكبر المهندسين المعماريين بالعالم والذي عرف عنه العبقرية الهندسية وقد أقام العديد من المشروعات الكبرى مثل:
  1. .Lake House compound
  2. .Dusit Hotel
  3. Lake View Residence.
  • وقد تم إستغلال جميع المساحات الخاصة بالمشروع الإستغلال الأمثل بصورة مبتكرة للغاية، وقد تم تصميمه ب5 نواصي وليس 4 نواصي كعادة مشروعات العاصمة الإدارية.
  • أما عن مساحات الوحدات بداخل المشروع فهي تبدأ من 119 متراً مربعاً وتصل إلى 330 متراً مربعاً من أجل أن يوفر لك جميع المساحات التي تحتاج إليها.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي اكوا بارك