كل التفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند كتالان العاصمة الادارية

كتالان بالعاصمة الادارية الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-07-12

هل ترغب في العيش بجوار رجال الأعمال الكبار أو بمنطقة مريحة خالية من التلوث والازدحام، إذا عليك بالتوجه إلى لحجز وحدتك السكنية في كمبوند كتالان المتواجد داخل المنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة الأكثر أهمية بأجوائها الطبيعية والساحرة مع روعة تصاميم الوحدات السكنية وغيرها من المناظر الطبيعية بالمشروع.

عن كمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية الجديدة

  • شُيد المشروع على مساحة قد بلغت 40 فدان بقلب العاصمة الجديدة وتولت شركة  Gates Developments أعمال البناء والتطوير مع اتباعها للنمط الإسباني في التصاميم العقارية، وراعت الابتعاد التام عن الازدحام السكاني مع تخصيصها لنسبة 22% فقط كي تكون خاصة بالوحدات السكنية التي تنوعت ما بين الشقق العادية أو التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة.
  • في حين كانت النسبة المتبقية وهي النسبة الأكبر التي خصصت لإنشاء الأماكن الترفيهية الخاصة بالكبار والصغار، وكذلك شيد بها المنتزهات الخضراء والحدائق التي زرع بها الشجيرات والنباتات والأشجار العالية التي زادت من نقاء الهواء وهو ما يبحث عنه الجميع.

عن شركة  Gates Developments المطور العقاري لكمبوند كتالان العاصمة الادارية

  • على الرغم من أن تلك الشركة حديثة التأسيس إذ أنشئت بعام 2018م  إلا أنها تمكنت بجدارة ومهارة بالغة النظير من إثبات نفسها في مجال وسوق تشيد المشروعات العقارية منها أو الاستثمارية، وتجدها اليوم واحدة من أكبر الشركات المتواجدة في مصر.
  • ربما اهتمامها الكبير بإرضاء عملائها إلى جانب التطوير من مستوى الخبرات هو ما زاد من مكانتها بين الشركات المنافسة، حيث اعتمدت في تصاميمها على أن تكون مستوحاة بشكل كبير من الطبيعة الخلابة المحيطة بالأرجاء.
  • تعود خبرة الشركة العقارية إلى أنها فرع من الشركة الأم التي تم تأسيسها في عام 1995م وهي شركة United Arab Developers، بالتالي خبرة الأعضاء المتواجدين بمجلس الإدارة قد امتدت خبراتهم إلى ما يزيد عن 20 عام وهذا ما نقلوه إلى الفرع الجديد بشركة جيتس.

كل المعلومات عن أحسن كمبوندات العاصمة الجديدة

احسن كمبوندات فى العاصمة الادارية الجديدة

 

مشاريع شركة Gates Developments المطور العقاري لكمبوند كتالان

  • على الرغم من أن كمبوند كتالان العاصمة الجديدة هو المشروع الأحدث للشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهذا ما أحدث ضجة في الوسط بسبب الاختلاف الكبير في التصاميم العصرية والحيوية التي قامت الشركة بتنفيذها بما يجعل من الكمبوند كالتحفة الفنية ما بين المشاريع الأخرى السكنية في العاصمة الجديدة.
  • وما تزال هنالك الكثير من المشاريع الأخرى التي تولتها الشركة داخل أو خارج مصر، فعلى سبيل المثال تجدها الشركة المطورة لمشروع AUDAZl وما هو إلى مول ومجمع تجاري ضخم شيد على مساحة 16.800 متراً مربعاً.
  • تم تشييد المول بالحي المالي داخل العاصمة الإدارية ليكون المول الأول بها، يجاوره مباشرة فندق الماسة ومجلس الوزراء ويتكون من ثلاث وحدات وهي (تجارية- طبية- إدارية) بما يجعله مول متكامل الخدمات يمكنك راء وحدتك به سواء الطبية أو التجارية أو الإدارية بمساحات وأسعار لا مثيل لها.
  • وكان هذا نبذة بسيطة عن أعمال تلك الشركة التي تعمل الآن على تطوير كمبوند كتالات على أن يتم تسليمه في عام 2022م.