اعرف اكثر عن موقع كمبوند كتالان بالعاصمة الجديدة

واجهة مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية
نُشرت بتاريخ 2019-07-12

رغد الحياة قد أصبح بالإمكان مع المشروعات المعمارية المتواجدة بالعاصمة الإدارية والمخطط لها الاكتمال في غضون بضعة سنوات فقط لا غير، حيث ستتأكد عندها من اختيارك الصائب في أن تكون جزء من هذا التطور الذكي بالعاصمة الجديدة التي من المتوقع لها أن تكون الشريان النابض لمصر كلها، ومن ضمن المشروعات المقامة بها كمبوند كتالان وهو من المشروعات الفريدة التي نجحت بالكامل في تسليط الضوء عليها من قبل المستثمرين.

اضغط هنا لتتعرف على أفضل كمبوندات العاصمة الجديدة

اسماء كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

 

ما هو موقع كمبوند كتالان بالتحديد؟

  • من بين مساحة 168 ألف فدان مخصصة للعاصمة الجديدة اختير كمبوند كتالان ليتم تشييده وإنشاءه بمنطقة تعد الأكثر حيوية وأهمية عن غيرها وبالتحديد في القطعة R7، ومن بين تلك المساحة خصص 40 فدان تقريباً بما يعادل 16.800 قدم2 لتشييد هذا الكمبوند من قبل شركة جيتس المالكة له.
  • وبالفعل خطط له أن يتم إعتماد التصاميم الإسبانية الخلابة في بناء المباني والوحدات السكنية وهذا ما قد لا تجده في أياً في المشروعات الأخرى، كما وحرصت على أن يكون مشروعها متكامل من حيث الخدمات بما يضمه من مقاهي ومراكز طبية ومطاعم وحمامات سباحة ومولات تجارية وملاهي للأطفال ومساجد.... إلخ الكثير من الخدمات.

ما الذي يميز موقع كمبوند كتالان؟Catalan Gates Developments

المنطقة المقام عليها المشروع في حد ذاتها متميزة للغاية بما يزيد من أهمية المشروع ككل، حيث من المتوقع أن تشهد أسعار الوحدات السكنية ارتفاع كبير للغاية بالسنوات القادمة، وعليه تجد أن أهم المميزات لهذا الموقع الإستراتيجي يمكن إيضاحها في:

  • إقتراب المشروع من الطريق الدائري الإقليمي حديث الإنشاء، حيث تجده من أهم المحاور التي تربط بين عد كبير من المدن المصرية كالعين السخنة أو الزقازيق وبنها ومدينة العاشر من رمضان... إلخ من المدن على امتداد الطريق.
  • لا يبعد موقع الكمبوند الكثير عن مكان أرض المعارض المتواجد بالتجمع الخامس.
  • وإن كنت تبحث عن إطلالة طبيعية ستجد أن الكمبوند يطل بشكل رائع على النهر الأخضر، وهو ما تجده من أكبر سلاسل الحدائق المتواجدة في مصر بل وبالشرق الأوسط مع ما يضمه على امتداد النهر من منتزهات عدة.
  • يقترب المشروع كذلك من كاتدرائية ميلاد المسيح التي تتميز هي الأخرى بكونها من أكبر الكنائس بالشرق الأوسط.
  • أما من الناحية العملية والتجارية فتجد أن موقع الكمبوند الممتاز بالقرب من حي السفارات وكذلك حي رجال الأعمال يجعلك لا تحتاج إلى الخروج من الكمبوند لأنه قد أصبح يوفر لك حياة سكنية هادئة وكذلك حياة عملية بنفس المكان.

وكانت النقاط السابقة متعلقة بنقاط تميز موقع الكمبوند ككل في حين أن المشروع في حد ذاته يحمل الكثير من الخصائص المتميزة الأخرى، أهمها على الإطلاق تنوع مساحات وأسعار الوحدات السكنية التي تؤمن بالكامل بحراسة مستمرة طوال 24 ساعة، لذا سارع في حجز وحدتك اليوم.

لأرخص مشاريع العاصمة الجديدة اضغط بالأسفل 

أرخص المشروعات بالعاصمة الجديدة

 

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي