شقق للبيع في كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيليا العاصمة الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-08-08

كمبوند سيليا العاصمة الادارية الجديدة هو أحد أهم وأكبر مشاريع التطوير العقاري الحديثة التي تم التخطيط لها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة ليحتل موقع جغرافي وحضاري مميز، فهو من إنشاء وتنفيذ مجموعة طلعت مصطفى وفي هذا المقال يمكن أن نتعرض لمزيد من شقق للبيع في كمبوند سيليا طلعت مصطفى العاصمة الإدارية الجديدة،

في ظل ما تقوم به شركة مجموعة طلعت مصطفى العقارية من إسهامات مميزة في مجال الإنشاء والتطوير العقاري والإستثمار العمراني بشكل عام فيما قامت به من أهم وأكبر مشاريع التطوير العمراني في الآونة الاخيرة في مصر، فقد بدى ذلك جلياً أيضاً فيما قامت به في مشروع كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث قامت الشركة بتأسيس المشروع على أن يتضمن الكثير من فئات الوحدات السكنية والتي تلبي كافة رغبات وإحتياجات العملاء المختلفة الذين يتطلعون إلى وحدات سكنية أكثر هدوءاً ورفاهية ورقياً في مجمع سكني متكامل الخدمات والمرافق.

كل المعلومات عن أبرز كمبوندات العاصمة الادارية 

مساحات وأسعار الشقق في كمبوند سيليا  Celia Talaat Moustafa Group

نجد أن كمبوند سيليا العاصمة الجديدة يتكون من وحدات سكنية ذات فئات مختلفة والتي تتنوع ما بين وحدات الإستديو الصغيرة والشقق الفندقية والدوبلكس والبنتهاوس والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة.

  • وبالضرورة يوفر الكمبوند كافة هذه الوحدات السكنية بمساحات متباينة حتى تواجه الطلب المتزايد على المساحات المتنوعة سواء كانت صغيرة أو كبيرة، فنجد أن هناك الإستديو الصغير الذي تبدأ مساحته من  77 متراً مربعاً ويتكون من غرفة نوم وحمام مطبخ وصالة صغيرة وذلك بسعر يبدأ من 935935 جنيهاً مصرياً.

  • بينما الشقق الفندقية تزداد مساحتها بالتدريج فنجد شقق فندقية بمساحة 125 متراً مربعاً  مكونة من 3 غرف نوم وحمام وريسبشن ومطبخ وذلك بسعر يبدأ من 1519375 جنيهاً مصرياً، بينما نجد هناك شقق فندقية بمساحة أكبر تصل إلى 175 متراً مربعاً  مكونة من 3 غرف و2 حمام ومطبخ وريسبشن كبير وذلك بسعر يبدأ من 2127125 جنيهاً مصرياً.

  • أما عن فيلات التاون هاوس فنجد أن هناك تنوع كبير في مساحاتها وأسعارها فنجد أن هناك وحدات سكنية فئة تاون هاوس تبدأ مساحاتها من 190 متراً مربعاً وتكون مكونة من 3 غرف و2 حمام وريسبشن كبير ومطبخ وذلك في موقع جغرافي مميز في كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة وبسعر يبدأ من 3040000 جنيهاً مصرياًحتى تزداد مساحات وحدات التاون هاوس لتصل إلى 234  متراً مربعاً  وحتى نجد وحدات تاون هاوس بمساحات 259 متراً مربعاً .

  • أما عن فئة الفيلات المستقلة من الوحدات السكنية بكمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة فنجد أن مساحاتها تبدأ من 310  متراً مربعاً  حتى نجد هناك فيلات مستقلة بمساحة 341  متراً مربعاً ، على أن تتكون الفيلا في الأساس من 4 غرف و2 حمام ومطبخ وريسبشن كبير وحديقة ملحقة وذلك بسعر يبدأ من 6150400 جنيهاً مصرياً.

  •  وبشكل عام فإن أقل سعر للمتر للوحدات السكنية كاملة التشطيب في طلعت مصطفى هو 12155 جنيهاً مصرياً وتزداد الأسعار تدريجياً تبعاً للموقع الجغرافي للوحدة السكنية والمساحة الكلية للوحدة بالإضافة إلى نوع الوحدة السكنية حتى نجد أن هناك وحدات سكنية يبدأ سعر المتر فيها من 19840 جنيهاً مصرياًوغالباً ما يكون هذا السعر للفيلات المستقلة المميزة.

  • وتتيح مجموعة طلعت مصطفى أنظمة ميسرة للدفع والسداد بأن يسدد العملاء 40 ألف جنيهاً مصرياً مقدم في حالة حجز شقة صغيرة وعلى أن يتم سداد 100 ألف جنيهاً مصرياً مقدم في حالة شراء فيلا، وعلى أن يتم سداد إجمالي مبلغ الوحدة السكنية على مدار سنوات طويلة قد تصل إلى 10 سنوات.

اعرف اكثر بشكل تفصيلي عن أرخص كمبوند في العاصمة الادارية

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي