أهم المعلومات عن المطور العقاري لكمبوند كابيتال هايتس 2

مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2
نُشرت بتاريخ 2019-07-17

تعد شركة الصفوة العقارية الشركة المطورة لمشروع كابيتال هايتس 2 إلا أن هذا لا يعد مشروعها الأول داخل العاصمة الإدارية، إذ أنه قد سبقها مشروع كابيتال هايتس الذي تم بيع كافة الوحدات المطروحة منه حتى الآن، وما جاء هذا المشروع سوى لإكمال مسيرة النجاح لتلك الشركة ومدى براعتها في إحداث تطورات مستمرة على ما تتولاه من مشاريع عقارية ومعمارية.

 الشركة القائمة على مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2

تأسست الشركة في عام 1996ميلادياً ومنذ ذلك الحين ما تزال محافظة على ما تعهدت به من حماية تامة لخصوصية العملاء وأمانهم وتوفير كافة الخدمات التي قد يحتاجون إليها، لذا تجدها قد برزت بالأعوام السابقة بعد ما قامت بإنشائه من منتجات سياحية ومباني تجارية وأخرى طبية وتعليمية، هذا بالإضافة إلى المباني الرياضية والمجمعات السكنية إلى أن وصل عد تلك المشاريع إلى 22 مشروع تقريباً.

أهم مشاريع شركة الصفوة المطور العقاري لكمبوند كابيتال هايتس 2  Capital Heights 2 

تتوزع تلك المشاريع على مختلف المدن المصرية ما بين القاهرة ودمياط والمنصورة ورأس البر، فمن أبرز تلك المشاريع كلاً مما يأتي:

  • كمبوند هاي سيتي وهو الأول من نوعه في مدينة العبور.
  • سلسة منتجات صن سيتي 1.2.3 في رأس البر.
  • برج النخبة الطبي في المنصورة.
  • برج الصفوة الطبي في المنصورة.
  • مدرسة الصفوة للغات في المنصورة.
  • فيلا الدفاع المدني بالقاهرة.
  • مدرسة مافريكس الدولية في منطقة دمياط الجديدة.
  • العلا سيتي في مدينة المنصورة.
  • كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الجديدة.

وها هنا نحن  مع أحدث المشروعات التي تملكها وتشرف عليها شركة الصفوة وهو مشروع كابيتال هايتس 2 الذي جمع كافة الخدمات الترفيهية والطبية والتجارية التي قد يحتاج إليها العملاء مع عدد 2 مول تجاري كبير داخل الكمبوند.

هذا ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد قامت بتوكيل المهندس/ حسين صبور ليقوم بتنفيذ المشروع، ومن أشهر ما قام بتنفيذه مسبقاً من مشاريع ما قام به في تحسين شبكات الكهرباء والصرف الحي بكلاً من القاهرة والإسكندرية.

معلومات عن كمبوند كابيتال هايتس

 مساحة الكمبوند قد بلغت 57 فدان ومنها 18% قد خصص للإنشاءات المعمارية وللوحدات السكنية المختلفة، في حين بلغت المساحة المخصصة للإنشاءات التجارية والإدارية نحو 12.5% فقط على أن تكون النسبة المتبقية وهي 60% مخصصة لتكون لاند سكيب وخاصة بباقي خدمات المشروع المقدمة إلى المواطنين.

تنوعت تصاميم الوحدات ما بين الشقق العادية وأخرى متصلة بحديقة، وهنالك شقق الدوبلكس والبتهاوس مع اختلاف وتنوع في المساحات، ولكن يبدأ سعر المتر بتلك الوحدات من 15 ألف جنيه إلى 16 ألف جنيه والتي تختلف تبعاً للمساحة والإطلالة التي تتمتع بها الوحدات.

أما عن القصور المشيدة داخل الكمبوند فتجد أن سعرها يبدأ من 27 مليون جنيهاً مصرياً، وفي كل وحدة يمكنك اختيار إما الدفع نقداً أو بالسداد بأقساط تصل إلى 7 سنوات مع دفع 10% مقدم لها.

ولا يمكن نسيان التنوع في الخدمات بالمشروع مع حمامات السباحة والأسواق التجارية والمولات المتواجدة، بالإضافة إلى المسطحات المائية والمساحات الخضراء المتواجدة في كل مكان.