Scenario - تعرف على مشروع كمبوند سيناريو

 كمبوند سيناريو
نُشرت بتاريخ 2020-08-24

كمبوند سيناريو Scenario

يقدم كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة حياة مختلفة مليئة بالرقي والرفاهية، بالإضافة إلى التصميمات الرائعة التي اعتمدت على طراز جديد ومميز، حيث يعتبر من أحدث وأهم المشاريع التي نفذتها شركة آكام العقارية في المنطقة والمعروفة بمشاريعها الناجحة والمختلفة.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند سيناريو بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالتحديد في منطقة R7 في القطعة A2 والواقعة في المكان الجذاب المعروف باسم الحي السكني السابع، بالإضافة إلى قربه من العديد من المناطق الحيوية.

يقع الكمبوند بالقرب من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية بالإضافة إلى الجامعة البريطانية كما يقترب من حي السفارات وكنيسة الكاتدرائية، ولم يبعد كثيرا عن النهر الأخضر ومدينة المعارض، وأهم ما يميزه قربه من فندق الماسة، وكمبوند البوسكو الشهير.

وتعد هذه المناطق من الأماكن الفاخرة التي يُفضل العيش فيها بسبب توفيرها الحياة الكريمة والمميزة للمواطنين، بالإضافة إلى قربها من مطار القاهرة وموقف السيارات الأساسي، وبالتالي يمكن الوصول بسهولة إلى كل الأماكن دون أي تعب أو مجهود.

وتحرص الشركة المنفذة للمشروع على اختيار الموقع بدقة شديدة، من خلال الاعتماد على أفضل المهندسين والمصممين، حيث أن الموقع يعد من أهم الأمور التي تميز المشروع، ومن الاحتياجات الأولية لكل عميل.

وحدات مشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة كمبوند سيناريو لشركة آكام العقارية

بلغت مساحة كمبوند سيناريو حوالي 39 فداناً، حيث تم تخصيص أكبر مساحة لصالح المناطق الخضراء التي تمنح شعوراً بالراحة والهدوء والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى جزء آخر لصالح الأماكن التجارية ونحو 19% لبناء الوحدات السكنية، والتي ضمت "الشقق والدوبلكس"، اللذان يتميزان بالإطلالة الرائعة والتي تختلف بينهما.

وتقدر مساحة الوحدات السكنية حوالي 7,5 فداناً، حيث تم بناء 2000 وحدة، على أن يتم تخصيص باقي المساحة المتبقية لصالح المساحات الخضراء بالإضافة إلى الخدمات الأخرى واللاند سكيب.

وتختلف مساحات الوحدات من وحدة لأخرى، حيث تتراوح ما بين 132 متر مربع و293 متر مربع، وتتكون المساحات الصغيرة من غرفتين أما المساحات الكبيرة فتضم أربع غرف، كما يوجد وحدات بثلاث غرف أيضاً، وجميعها يتميز بالديكورات الرائعة التي تجذب أنظار الجميع فضلاً عن إطلالتها على البحيرات المائية والأشجار والزهور تلك المساحات الخضراء رائعة الجمال.

خدمات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

حرص كمبوند سيناريو على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء حتى يصبح مشروعاً متكاملاً لا ينقصه شيئاً، كما أن الشركة المنفذة للمشروع لم تغفل أهمية الجانب الترفيهي فقامت بتوفير هذا النوع من الخدمات لإرضاء جميع العملاء، وتمثلت الخدمات في الآتي:

مول تجاري: يضم المشروع مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أفضل وأحدث البراندات والماركات العالمية.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وتزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية والكاميرات لتوفير الأمان والاستقرار بين العملاء.

المساحات الخضراء: توجد مساحات كبيرة للمناطق الخضراء رائعة الجمال والتي تأخذ كل من ينظر إليها لعالم آخر من الاستجمام والراحة.

حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة بمساحات متنوعة لتناسب جميع احتياجات العملاء وتحافظ على الخصوصية.

السينمات والمسرح: يوجد العديد من السينمات بالإضافة إلى مسرح وذلك لعرض كل ما هو جديد للعملاء وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لقضاء وقتاً ممتعاً.

منطقة ملاهي: تم تخصيص منطقة محددة لبناء ملاهي للأطفال، مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

نادي رياضي: يوجد نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة كافة أنواع الرياضة، بالإضافة إلى وجود مراكز جيم وسبا وساونا وجاكوزي لمحبي الاستجمام.

مطاعم وكافيهات: يحتوي كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يتم طهيها على يد أمهر الطباخين، بالإضافة إلى تخصيص منطقة معينة لحفلات الشواء.

صيدليات: اهتم منفذو المشروع بالجانب الصحي، فقاموا بتوفير العديد من الصيدليات والمستشفيات التي تجهيزها على أعلى مستوى لتقديم الخدمة الطبية وتوفير كافة أنواع الأدوية والإسعافات الأولية.

كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس بالإضافة إلى وجود منطقة تجارية كبيرة تشتمل على العديد من المحلات المختلفة.

مراكز التجميل: يوجد العديد من مراكز التجميل النسائية المزودة بأفضل الأجهزة التي تقدم الخدمات التي تحتاجها كل سيدة داخل المشروع بالإضافة إلى وجود كوافير رجالي.

خدمات الصيانة: تم توفير خدمات الصيانة من خلال فريق كبير تم اختياره بعناية ودقة شديدة، يعمل على تصليح جميع الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى أعمال التنظيف.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Scenario

قدمت شركة آكام، الشركة المنفذة لكمبوند سيناريو أسعاراً مناسبة لجميع العملاء لتساعدهم في اختيار الوحدة المناسبة لهم دون تردد، وذلك مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتمتع بها المشروع فضلاً عن موقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة.

أنظمة سداد كمبوند scenario new capital

وفرت آكام العديد من أنظمة السداد المختلفة للتسهيل على العملاء أثناء شراء الوحدات السكنية داخل كمبوند سيناريو، والتي اتفقت جميعها في عدم فرض أي فوائد، فضلاً على أن التسليم سيكون في عام 2022، حيث سيكون بعد عامين من وقت التعاقد، وتمثلت أنظمة السداد في الأتي:

  • تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة على مدار 5 سنوات، مع عدم وجود أي مقدم للتعاقد.

  • دفع مقدم بنسبة 5%، ثم دفع 10% في آخر العام، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق بطريقة التقسيط على مدار 6 سنوات.

  • سداد مقدم بنسبة 10%، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

  • دفع 15% عند التعاقد كمقدم، ثم سداد باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات.

  • سداد مقدم بنسبة 20%، ثم دفع باقي المبلغ على مدار 9 سنوات بطريقة التقسيط.

  • دفع 25% من المبلغ الإجمالي عند التعاقد، على أن يتم سداد الباقي على مدار 10 سنوات.

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تمتلك شركة آكام شهرة واسعة في مجال العقارات منذ تأسيسها من أعوام طويلة، فهي شركة مساهمة تكونت من اتحاد 4 شركات مختلفة الجنسيات، وهم:

بنك فيصل الإسلامي "سعودي الجنسية"

نجحت شركة المحايد القابضة في إنشاء الكثير من المشاريع المميزة، ومنها "جامعة الملك سعود، جامعة الملك فيصل"، بالإضافة إلى امتلاكها العديد من الفروع في مختلف الدول.

شركة ريزيدنس "مصرية الجنسية"

نفذت مشاريع عديدة تميزت بالنجاح المبهر في مجال العقارات، ومنها قرية اروما، قرية تيوليب في العين السخنة".

شركة بنايات "مصرية الجنسية"

أقامت العديد من المشاريع الناجحة والمميزة، والتي تمثلت في "وزارة الدفاع، وزارة الإسكان".

وتتمتع هذه الشركات بشهرة واسعة في مجال التطوير العقاري، لذا نتج عن تعاونهم المشترك كمبوند سيناريو الذي يعتبر من أفضل وأزهى المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعود التصميمات المميزة داخل المشروع، لاختيار شركة آكام للمهندس والاستشاري ياسر البلتاجي، المهندس المعروف في مجال التطوير العقاري، للإشراف العام على كمبوند scenario، مما ساهم في جعله من أفضل وأنجح المشاريع التي تمت إقامتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر كمبوند سيناريو من أهم المشاريع التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بالعديد من الخدمات المميزة التي جعلته منفرداً عن غيره من المشاريع في المنطقة، لذا عليك أن تسارع بحجز وحدتك لتتمتع بالأسعار التي تناسبك فضلاً عن الاختيار بين أنظمة السداد العديدة، لتحصل في النهاية على جميع الخدمات التي تحتاج إليها.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي نافورات مياه