image image

وحدات للبيع (53)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند سيناريو Scenario

يقدم كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة حياة مختلفة مليئة بالرقي والرفاهية، بالإضافة إلى التصميمات الرائعة التي اعتمدت على طراز جديد ومميز، حيث يعتبر من أحدث وأهم المشاريع التي نفذتها شركة آكام العقارية في المنطقة والمعروفة بمشاريعها الناجحة والمختلفة وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند سيناريو بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالتحديد في منطقة R7 في القطعة A2 والواقعة في المكان الجذاب المعروف باسم الحي السكني السابع، بالإضافة إلى قربه من العديد من المناطق الحيوية.

يقع الكمبوند بالقرب من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية بالإضافة إلى الجامعة البريطانية كما يقترب من حي السفارات وكنيسة الكاتدرائية، ولم يبعد كثيرا عن النهر الأخضر ومدينة المعارض، وأهم ما يميزه قربه من فندق الماسة، وكمبوند البوسكو الشهير.

وتعد هذه المناطق من الأماكن الفاخرة التي يُفضل العيش فيها بسبب توفيرها الحياة الكريمة والمميزة للمواطنين، بالإضافة إلى قربها من مطار القاهرة وموقف السيارات الأساسي، وبالتالي يمكن الوصول بسهولة إلى كل الأماكن دون أي تعب أو مجهود.

وتحرص الشركة المنفذة للمشروع على اختيار الموقع بدقة شديدة، من خلال الاعتماد على أفضل المهندسين والمصممين، حيث أن الموقع يعد من أهم الأمور التي تميز المشروع، ومن الاحتياجات الأولية لكل عميل.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند سيناريو لشركة آكام العقارية

بلغت مساحة كمبوند سيناريو حوالي 39 فداناً، حيث تم تخصيص أكبر مساحة لصالح المناطق الخضراء التي تمنح شعوراً بالراحة والهدوء والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى جزء آخر لصالح الأماكن التجارية ونحو 19% لبناء الوحدات السكنية، والتي ضمت "الشقق والدوبلكس"، اللذان يتميزان بالإطلالة الرائعة والتي تختلف بينهما.

وتقدر مساحة الوحدات السكنية حوالي 7,5 فداناً، حيث تم بناء 2000 وحدة، على أن يتم تخصيص باقي المساحة المتبقية لصالح المساحات الخضراء بالإضافة إلى الخدمات الأخرى واللاند سكيب.

وتختلف مساحات الوحدات من وحدة لأخرى، حيث تتراوح ما بين 132 متر مربع و293 متر مربع، وتتكون المساحات الصغيرة من غرفتين أما المساحات الكبيرة فتضم أربع غرف، كما يوجد وحدات بثلاث غرف أيضاً، وجميعها يتميز بالديكورات الرائعة التي تجذب أنظار الجميع فضلاً عن إطلالتها على البحيرات المائية والأشجار والزهور تلك المساحات الخضراء رائعة الجمال.

تعرف بالتفصيل على أحسن كمبوندات العاصمة الادارية

خدمات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

حرص كمبوند سيناريو على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء حتى يصبح مشروعاً متكاملاً لا ينقصه شيئاً، كما أن الشركة المنفذة للمشروع لم تغفل أهمية الجانب الترفيهي فقامت بتوفير هذا النوع من الخدمات لإرضاء جميع العملاء، وتمثلت الخدمات في الآتي:

مول تجاري: يضم المشروع مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أفضل وأحدث البراندات والماركات العالمية.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وتزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية والكاميرات لتوفير الأمان والاستقرار بين العملاء.

المساحات الخضراء: توجد مساحات كبيرة للمناطق الخضراء رائعة الجمال والتي تأخذ كل من ينظر إليها لعالم آخر من الاستجمام والراحة.

حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة بمساحات متنوعة لتناسب جميع احتياجات العملاء وتحافظ على الخصوصية.

السينمات والمسرح: يوجد العديد من السينمات بالإضافة إلى مسرح وذلك لعرض كل ما هو جديد للعملاء وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لقضاء وقتاً ممتعاً.

منطقة ملاهي: تم تخصيص منطقة محددة لبناء ملاهي للأطفال، مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

نادي رياضي: يوجد نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة كافة أنواع الرياضة، بالإضافة إلى وجود مراكز جيم وسبا وساونا وجاكوزي لمحبي الاستجمام.

مطاعم وكافيهات: يحتوي كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يتم طهيها على يد أمهر الطباخين، بالإضافة إلى تخصيص منطقة معينة لحفلات الشواء.

صيدليات: اهتم منفذو المشروع بالجانب الصحي، فقاموا بتوفير العديد من الصيدليات والمستشفيات التي تجهيزها على أعلى مستوى لتقديم الخدمة الطبية وتوفير كافة أنواع الأدوية والإسعافات الأولية.

كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس بالإضافة إلى وجود منطقة تجارية كبيرة تشتمل على العديد من المحلات المختلفة.

مراكز التجميل: يوجد العديد من مراكز التجميل النسائية المزودة بأفضل الأجهزة التي تقدم الخدمات التي تحتاجها كل سيدة داخل المشروع بالإضافة إلى وجود كوافير رجالي.

خدمات الصيانة: تم توفير خدمات الصيانة من خلال فريق كبير تم اختياره بعناية ودقة شديدة، يعمل على تصليح جميع الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى أعمال التنظيف.

اعرف أكثر عن أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Scenario

قدمت شركة آكام، الشركة المنفذة لكمبوند سيناريو أسعاراً مناسبة لجميع العملاء لتساعدهم في اختيار الوحدة المناسبة لهم دون تردد، وذلك مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتمتع بها المشروع فضلاً عن موقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد كمبوند scenario new capital

وفرت آكام العديد من أنظمة السداد المختلفة للتسهيل على العملاء أثناء شراء الوحدات السكنية داخل كمبوند سيناريو، والتي اتفقت جميعها في عدم فرض أي فوائد، فضلاً على أن التسليم سيكون في عام 2022، حيث سيكون بعد عامين من وقت التعاقد، وتمثلت أنظمة السداد في الأتي:

  • تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة على مدار 5 سنوات، مع عدم وجود أي مقدم للتعاقد.

  • دفع مقدم بنسبة 5%، ثم دفع 10% في آخر العام، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق بطريقة التقسيط على مدار 6 سنوات.

  • سداد مقدم بنسبة 10%، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

  • دفع 15% عند التعاقد كمقدم، ثم سداد باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات.

  • سداد مقدم بنسبة 20%، ثم دفع باقي المبلغ على مدار 9 سنوات بطريقة التقسيط.

  • دفع 25% من المبلغ الإجمالي عند التعاقد، على أن يتم سداد الباقي على مدار 10 سنوات.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تمتلك شركة آكام شهرة واسعة في مجال العقارات منذ تأسيسها من أعوام طويلة، فهي شركة مساهمة تكونت من اتحاد 4 شركات مختلفة الجنسيات، وهم:

بنك فيصل الإسلامي "سعودي الجنسية"

نجحت شركة المحايد القابضة في إنشاء الكثير من المشاريع المميزة، ومنها "جامعة الملك سعود، جامعة الملك فيصل"، بالإضافة إلى امتلاكها العديد من الفروع في مختلف الدول.

شركة ريزيدنس "مصرية الجنسية"

نفذت مشاريع عديدة تميزت بالنجاح المبهر في مجال العقارات، ومنها قرية اروما، قرية تيوليب في العين السخنة".

شركة بنايات "مصرية الجنسية"

أقامت العديد من المشاريع الناجحة والمميزة، والتي تمثلت في "وزارة الدفاع، وزارة الإسكان".

وتتمتع هذه الشركات بشهرة واسعة في مجال التطوير العقاري، لذا نتج عن تعاونهم المشترك كمبوند سيناريو الذي يعتبر من أفضل وأزهى المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعود التصميمات المميزة داخل المشروع، لاختيار شركة آكام للمهندس والاستشاري ياسر البلتاجي، المهندس المعروف في مجال التطوير العقاري، للإشراف العام على كمبوند scenario، مما ساهم في جعله من أفضل وأنجح المشاريع التي تمت إقامتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر كمبوند سيناريو من أهم المشاريع التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بالعديد من الخدمات المميزة التي جعلته منفرداً عن غيره من المشاريع في المنطقة، لذا عليك أن تسارع بحجز وحدتك لتتمتع بالأسعار التي تناسبك فضلاً عن الاختيار بين أنظمة السداد العديدة، لتحصل في النهاية على جميع الخدمات التي تحتاج إليها.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى