image image

وحدات للبيع (65)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية Atika new capital

يعتبر كمبوند اتيكا من المشاريع المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو نتاج تعاون بين أفضل شركتين في مجال العقارات، وهما نيو بلان للتطوير العقاري وجرين ريفر، اللذان لديهما خبرة كبيرة من خلال المشاريع السابقة، لذا ظهر هذا الكمبوند بشكل مختلف في كل تفاصيله وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند اتيكا بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالتحديد في المنطقة R7 داخل القطعة G1، والتي توجد بجوار بعض المناطق الحيوية المعروفة ومنها الجامعة البريطانية، بالإضافة إلى المحور المركزي، الذي يبلغ عرضه إلى 90 متراً ويربط الطريقين الدائري الإقليمي والدائري الأوسطي، ليصل في النهاية إلى القاهرة الجديدة.

يقترب المشروع من الكمبوندات المعروفة في العاصمة الإدارية، ومنها ميدتاون سكاي، وسيرانو والتي نفذته شركة نيو بلان أيضاً، بالإضافة إلى أرض المعارض والمدينة الطبية، ولم يبعد كثيراً عن الحديقة الأكبر في العالم والمعروفة باسم "النهر الأخضر".

تفصله عدة دقائق فقط عن فندق الماسة ودار الأوبرا، وأيضاً مبنى البرلمان، كما يقترب من حي المال والأعمال الذي يضم البنوك والبورصة، بالإضافة إلى أرقى أحياء المنطقة والمعروف بالحي الدبلوماسي، كما يقع بجوار الحي الحكومي الذي يحتوي على الهيئات الحكومية.

لتتعرف أكثر على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة كمبوند اتيكا لشركتي نيو بلان وجرين ريفر

بلغت مساحة كمبوند اتيكا 35 فداناً، والتي تم تقسيمها ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء بالإضافة إلى البحيرات الصناعية فضلاً عن باقي الخدمات سواء الأساسية والترفيهية لتوفير جميع رغبات العملاء على اختلافها، وتم تصميمه على الطراز اليوناني الذي يعكس البساطة والرقي وهذا ما ظهر في مباني الكمبوند، كما أن اسمه مأخوذ من اللغة اليونانية ويعني "أنتيكا".

حرص الكمبوند على توفير مساحات متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب الجميع، حيث يضم "الشقق الفندقية بالإضافة إلى الدوبلكس والبنتهاوس"، لتبدأ مساحات الشقق السكنية بغرفة واحدة من 70 متر مربع، أما الوحدات بغرفتين فتبلغ مساحتها 110 متر مربع، وبالنسبة للشقق ذات الغرف الثلاث تتراوح مساحتها ما بين 140 متر مربع و180 متر مربع، بينما تتراوح مساحات الـ Family house ما بين 160 متر مربع و180 متر مربع.

تختلف العمارات داخل الكمبوند، فهناك واحدة تضم 5 شقق في الدور الواحد، وأخرى تشمل على 6 شقق في الدور، إلا أن جميعهم يضمون أفضل المصاعد الحديثة، بالإضافة إلى وجود مباني Alto Casa، التي تضم 3 شقق دوبلكس متنوعة ما بين الارضي والوسط والبنتهاوس فضلا عن توفير حمامات السباحة والمساحات الخضراء الكبيرة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

خدمات كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

حرص منفذو مشروع Atika على توفير الخدمات المطلوب، وذلك لجذب العملاء وشراء الوحدات السكنية، وحتى لا يضطرون الذهاب للخارج للحصول على مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

المساحات الخضراء: تم تخصيص مساحات كبيرة لصالح المناطق الخضراء واللاند سكيب وذلك على حساب الوحدات السكنية، مما ساهم في نشر الجو الهادئ والمريح والخالي من التلوث، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية ذات الأشكال المتنوعة والتي تعكس منظراً رائعاً يخطف أنظار الجميع.

كلوب هاوس: يضم المشروع كلوب هاوس كبير لتوفير الرفاهية لجميع السكان، حيث تم تزويده بأفضل وأحدث الأجهزة التي تعتمد على استخدام التكنولوجيا.

منطقة تجارية: يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية تقدم كافة مستلزمات العملاء بالاضافة إلى الماركات العالمية

بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات للعملاء والتي تم إعدادها على أيدي أمهر وأفضل الطهاه، وذلك في سبيل توفير كل ما يحتاجه العملاء داخل المشروع.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والاستقرار، حيث تم تزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة.

مسارات خاصة للمشي: تم تخصيص مسارات معينة لممارسة رياضة المشي والجري، والتي تحيط بالمشروع بأكمله من الجانبين، حيث يبلغ عرضها 40 متراً.

حمامات سباحة: يضم المشروع حمامات سباحة بمساحات مختلفة 

 لتناسب الجميع، وتعمل على توفير أعلى درجات الخصوصية والأمان.

مناطق ترفيهية: تم تخصيص مناطق محددة للترفيه، والتي تم تزويدها بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية سواء للأطفال أو الكبار لتسلية أوقاتهم وقضاء وقتاً ممتعاً.

مول تجاري: يضم الكمبوند مول تجاري كبير يضم العديد من المحلات المختلفة التي تعمل على توفير كافة مستلزمات العملاء المتعددة.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد عن أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Atika

قدم كمبوند اتيكا أسعاراً تناسب جميع العملاء، مقارنة بالخدمات التي سيتم توفيرها، والتي تبدأ من 999,000 جنيه مصري حيث سيتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب بعد مرور 4 سنوات من التعاقد، فضلاً عن وجود عدة أنظمة للسداد وذلك لتسهيل إجراءات الشراء على العملاء، وتمثلت هذه الأنظمة في الآتي:

  • تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة السكنية على مدار 4 سنوات، مع وجود خصم يصل إلى 2%، وعدم وجود مقدم أو فرض أي فوائد.

  • دفع القيمة الإجمالية للوحدة السكنية بطريقة التقسيط على مدار 5 سنوات، مع وجود خصم يقدر بـ 1%، وعدم وجود مقدم أو فرض أي فوائد.

  • سداد 5% كمقدم، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات، مع عدم فرض أي فوائد.

  • سداد مقدم بنسبة 10%، على أن يتم دفع 10% أخرى عند الاستلام، ودفع باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

  • تقدر وديعة الصيانة بـ 8% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة لمشروع Atika new capital

تُعرف شركة نيو بلان العقارية، المنفذة لمشروع كمبوند اتيكا بشهرتها الواسعة في مجال العقارات، حيث تصل أعمالها إلى 2 مليار دولار في السنة بالدول الخليجية، أي في السوق العربية فقط، والتي تنوعت ما مجال البترول وسفن الشحن بالإضافة إلى الأبراج السكنية الموجودة في مدينة دبي، حيث تقدر حجم استثمارتها بـ 8 مليار جنيه.

وتمتلك الكثير من المشاريع التي نفذتها وحققت نجاحاً كبيرة، لاسيما أوتيل في مدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى مباني سكنية أخرى، وتمثلت مشاريعها السابقة في الأتي: "كمبوند سيرانو في العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند ايفلين في نفس المنطقة بالتحديد في حي المال والأعمال، وكمبوند اتيكا ".

ظهرت الشركة من خلال تعاون مصري سعودي بين "محمد راشد ويوسف صديق وحسين همام ووليد المنسوب خليل"، حيث يمتلك الأخير من الشركة نسبة تصل إلى 50%، وهو أيضاً مالك لشركة الراشد للمقاولات التي تعتبر من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية.

تمثلت مشاريع شركة الراشد في الآتي: "مبنى وزارة الصحة في مدينة الرياض، بالإضافة إلى أبراج البيطيم والتي تضم 18 طابقاً، فضلاً عن أبنية شركة المراعي في المملكة العربية السعودية".

يعتبر كمبوند اتيكا من أفضل الكمبوندات الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بسبب امتلاكه للعديد من المميزات التي تجعله مختلفاً عن باقي المشاريع في المنطقة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي الذي يجعله محط أنظار الجميع، بالإضافة إلى أسعاره المناسبة مع وجود أنظمة سداد عديدة تناسب احتياجات الجميع، حيث لم يغفل منفذو المشروع عن أي تفصيلة صغيرة فهو مشروع متكامل من كل الجوانب يعمل على توفير الراحة للعملاء وحياة مليئة بالرقي والبساطة والرفاهية، لذا عليك أن تبادر بسرعة شراء وحدتك التي تناسب إمكانياتك لتتمتع بكافة الخدمات والمميزات المقدمة.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى