image image

وحدات للبيع (50)

عرض المزيد

المحتوى

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital

يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يجمع بين الأصالة والحداثة من حيث التصميمات والبناء المعماري، هذا نظرًا إلى أن الشركة المطورة تحرص دائمًا على تحقيق ما يتوافق مع احتياجات العملاء والمستثمرين، مما دفعها إلى تنفيذه على طراز يضاهي الطراز العالمي الحديث، فضلاً عن توفير كافة المرافق الخدمية سواء الرئيسية أو الكمالية، إلى جانب أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية التي تتسم بالفخامة، والوحدات السكنية المتنوعة التي تتميز بالمساحات المتفاوتة وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع زافانى العاصمة الادارية

حرصت شركة الفؤاد للتطوير العقاري على انتقاء موقع حيوي ومتميز من أجل تأسيس مشروعها الجديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، التي تتميز بالحيوية والاقتراب من العديد من الأماكن الحيوية، مثل حي السفارات، مجمع الوزارات الحكومية، الحي الدبلوماسي، وقصر رئاسة الجمهورية.

كما أنها قريبة من النهر الأخضر، والعديد من المحاور والطرق الأساسية التي تسهل عملية التنقل من وإلى الكمبوند، علمًا بأن الكمبوند يقع في القطعة e1 الموجودة تحديدًا داخل الحي السكني السابع R7.

يقع Zavani Compound على مسافة قريبة للغاية من كل من أرض الشميسي، حي الدبلوماسيين، والحي الذي يتضمن مجمع السفارات، بالإضافة إلى بعض المشروعات السكنية الضخمة والتي من أبرزها كمبوند ذا لوفت، والحديقة المركزية، فضلاً عن قربه من بعض المرافق الخدمية الحيوية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات زافاني العاصمة الادارية

فضلت شركة الفؤاد العقارية الاستعانة بأكبر شركات الاستشارات الهندسية ونخبة من أكفأ المهندسين والمصممين من أجل تنفيذ المشروع على أفضل وجه ممكن، وذلك من خلال الاستعانة بتصميمات على مستوى عالي راقي تمتاز بالعصرية ومعايير الجودة العالمية.

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات في كمبوند زافاني العاصمة الادارية

تم تنفيذ التصميمات والأعمال الهندسية والمعمارية على يد المهندس مهاب صفوت، الذي قام بالإشراف على عدد كبير من المشروعات السكنية الفاخرة، علمًا بأن كمبوند زافاني يتميز بتوافر كافة الخدمات بداخله، والتي من أهمها ما يلي:

  • حرصت الشركة المطورة على استغلال أكبر مساحة من المساحة الكُلية لكمبوند Zavani من أجل تنفيذ اللاند سكيب والمساحات الطبيعية ذات اللون الأخضر، مما يمنح السكان الإحساس بالارتياح والهدوء النفسي.
  • إنشاء كلوب هاوس على مساحة تقدر بحوالي أربعة فدان.
  • بالنسبة للخدمات الترفيهية، يوجد عدد من أحواض السباحة ذات الأحجام المختلفة التي تناسب كافة الأعمار من الكبار والأطفال، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى للنساء فقط للتمتع بالخصوصية.
  • يوجد داخل كمبوند زافانى العاصمة الجديدة مجموعة من البحيرات الاصطناعية التي تم توزيعها بشكل متناسق ومنظم على كافة أنحاء الكمبوند، لضمان إطلالة رائعة يستمتع بها السكان داخل جميع الوحدات السكنية.
  • مسارات واسعة تم تنفيذها خصيصًا لركوب الدراجات وممارسة رياضة المشي والركض، مع الحرص التام أن تكون هذه المسارات بعيدة كل البعد عن طرق السيارات مما يحقق المزيد من الأمان والسلامة.
  • يوجد نظام حراسة جيد مع توفير طاقم أمني مدرب على مستوى عالي، بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة ذات التقنيات التكنولوجية العالية في كل مكان للحفاظ على سلامة السكان وتوفير حياة آمنة لهم.
  • متواجد مواقف واسعة للسيارات مجهزة ومهيأة للحفاظ عليها من أي سوء.
  • يوجد في Zavani نادي رياضي ضخم مجهز على أفضل مستوى ويحتوي على ملعب لكرة القدم، كما أنه ملائم لممارسة الأنشطة المختلفة للرجال والسيدات على حدٍ سواء.
  • مجموعة من أكبر وأشهر المطاعم والكافيهات المعروفة على المستوى العالمي، والتي تقدم للعملاء أفضل الأكلات وألذ المشروبات.
  • كل عمارة سكنية داخل الكمبوند يوجد تحتها جراج لسيارات السكان يتسم بالمساحة الكبيرة حتى يسع عدد كبير من السيارات في آنٍ واحد.
  • يوجد أفراد أمن على مدار الأربعة وعشرون ساعة لضمان سلامة السكان، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

مزايا مشروع زافانى العاصمة الجديدة

يتمتع المشروع بعدد كبير من المميزات التي تؤهله أن يكون الوجهة التي يتوجه إليها العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تلتزم الشركة المالكة للمشروع بتسليم الوحدات السكنية لكافة العملاء في الموعد المتفق عليه والمدون في العقد دون أي تأجيل.
  • الاستعانة بأكبر شركات الديكورات بهدف تشطيب الوحدات بالشكل الذي يرضي العملاء.
  • تحرص الشركة على تشطيب الوحدات السكنية سواء شقق مستقلة أو فيلات على مستوى فاخر يضاهي المستوى الفندقي.
  • متوفر داخل المشروع وحدات ذات مساحات متباينة تناسب كافة رغبات العملاء واحتياجاتهم، حيث يتوافر شقق مستقلة ووحدات دوبلكس ذات مساحات متنوعة كبيرة وصغيرة.
  • سعر المتر داخل كمبوند Zavani يعد الأقل على الإطلاق بين المشروعات المجاورة، حيث أنه لا يزيد عن 9500 جنيه، مما يساعد العميل في امتلاك وحدة سكنية داخل المشروع بسرعة دون تحمل أعباء مالية كبيرة.
  • الكمبوند يتمتع بموقع جغرافي متميز يعد من أهم عوامل جذب العملاء إليه، خاصة أنه يقع على مسافة قريبة جدًا من الحي الدبلوماسي.
  • يوجد داخل مشروع زافانى مساحة كافية تفصل بين العمارات السكنية وبعضها البعض، مما يوفر الخصوصية للسكان، علمًا بأنه تم استغلال هذه المساحة في توفير المساحات الخضراء والأشجار الجميلة والبحيرات الاصطناعية الساحرة التي تضفي المزيد من الجمال والراحة النفسية.
  • الخدمات الترفيهية التي تحقق الراحة والمتعة للسكان، والتي تتمثل في أحواض السباحة، صالة جيم مجهزة على أعلى مستوى، سبا راقي، جاكوزي مجهز، وغيرها.
  • تتيح الشركة المطورة أنظمة سداد ميسرة بالتقسيط على فترات طويلة مقابل امتلاك وحدة سكنية.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحات مشروع زافانى العاصمة الادارية

يقع المشروع بالكامل على إجمالي مساحة قدرها 33 فدان، مع العلم أنه تم بناء سور يحيط بالكمبوند يصل ارتفاعه إلى ثلاثة متر، كما تم تقسيم هذه المساحة الواسعة ما بين مساحات خضراء وبين مباني ووحدات سكنية، ولم تغفل الشركة المالكة عن توفير المرافق الخدمية المختلفة التي تلبي حاجة السكان.

المسطحات الخضراء تستحوذ على 80% من إجمالي مساحة كمبوند Zavani، بينما تستحوذ المباني على 20% فقط من المساحة، مما يحقق نوع من الاسترخاء والمتعة في الجو النقي.

على الرغم من كل هذه الخدمات والمزايا تتيح الشركة المتر داخل المشروع بأقل سعر، مما يساعد الراغبين في عيش حياة مليئة بالرفاهية في امتلاك وحدة سكنية بكل سهولة.

اسعار ومساحات كمبوند زافانى

يتم تنفيذ كمبوند زافانى العاصمة الادارية الجديدة على عدة مراحل، بهدف توفير وحدات سكنية متنوعة ذات مساحات متباينة، حيث تتنوع الوحدات ما بين بنتهاوس برووف، دوبلكس، شقق للبيع بكمبوند زافانى، بالإضافة إلى العمائر.

تحتوي العمائر السكنية على ثلاثة شقق سكنية في الطابق الأول، بينما تحتوي على أربعة شقق في الطابق الثاني، مع العلم أن كل عمارة تحتوي على عدد 2 أسانسير حفاظًا على راحة السكان، كما أن الشقق متنوعة، فمنها ما يتكون من غرفتين، ثلاثة غرف، أو أربعة غرف نوم سواء طوابق متكررة أو أرضي بالحديقة الخاصة، وسعر المتر يبلغ 9500 جنيه فقط، وتتمثل الأسعار في الآتي:

  • يبدأ سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 137 متر مربع من مليون و480 ألف جنيه.

  • يبدأ سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 158 متر مربع في مشروع Zavani من مليون و580 ألف جنيه.

  • يبدأ سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 168 متر مربع من مليون و601 ألف جنيه.

  • يبدأ سعر الشقة الأرضي التي تبلغ مساحتها 177 متر مربع من 2 مليون و130 ألف جنيه.

  • بينما يبدأ سعر الوحدة البنتهاوس التي تبلغ مساحتها 179 متر مربع من 2 مليون و140 ألف جنيه.

  • وأخيرًا، يبدأ سعر الوحدة البنتهاوس التي تبلغ مساحتها 218 متر مربع من 2 مليون و450 ألف جنيه.

وبذلك نجد أن أسعار المشروع تنافسية ومناسبة لشريحة عريضة من العملاء مقارنة بمميزاته والخدمات المتوفرة به.

اعرف اكتر عن ارخص سعر متر في العاصمة الادارية

كما أن الشركة المالكة تتعهد بتسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب في غضون أربعة أعوام من تاريخ التعاقد، كما أتاحت أنظمة سداد مرنة تتمثل في التالي:

  • النظام الأول: يمكن لمن يرغب في امتلاك وحدة داخل Zavani Progate سداد مقدم بقيمة 7% من إجمالي سعر الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على هيئة دفعات شهرية متساوية لمدة سبعة أعوام بدون احتساب نسبة فوائد نهائيًا.

  • النظام الثاني: دفع مقدم تعاقد بنسبة 8% من قيمة الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على مدار ثمانية أعوام.

  • النظام الثالث: يتمثل في دفع مقدم بنسبة 9% من إجمالي سعر الوحدة السكنية المراد امتلاكها، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار تسعة أعوام بدون فوائد نهائيًا.

مع العلم أنه يمكن أن يقوم العميل بالدفع بالنظام الشهري أو السنوي على حسب ما تم تدوينه أثناء التعاقد مع الشركة، على أن تكون كافة الأقساط متساوية القيمة، وبذلك يستطيع العميل امتلاك وحدته بأقل الأسعار مع الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا، إلى جانب المساحات الخضراء والحدائق التي تتيح المزيد من الرفاهية.

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع Zavani وسابقة أعمالها

تعد شركة برجيت للتطوير العقاري هي الشركة التي قامت بتنفيذ الكمبوند داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري، والتي تم تأسيسها منذ ما يزيد عن عشرة أعوام، استعانت خلالهم بمجموعة من كبار المهندسين وأكفأ المصممين الذين يستطيعون تنفيذ أي مشروع على الوجه الأمثل بهدف نيل رضا وثقة العملاء.

تحرص شركة الفؤاد العقارية دائمًا على إخراج مشروعاتها على أكمل وجه، لذلك استعانت بشركة In House الشهيرة من أجل تنفيذ تصميمات الكمبوند.

قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشروعات التي حققت نجاح باهر، والتي من أبرزها ما يلي:

  • بناء 125 عمارة سكنية تم توزيعهم على مدينة الشروق والتجمع الخامس.

  • تنفيذ واحد من أكبر المولات التي يتم الانتهاء حاليًا من استكمال أعمال التصميم والديكورات الخاصة به.

  • مشروع ذا كي سهل حشيش في البحر الأحمر.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الوحدات في المول التجاري في زافاني

مشروع zavani يوفر للعميل فرصة للاستثمار بالقرب من محل سكنه داخل الكمبوند، وذلك نظرًا إلى وجود مول تجاري ضخم يتوافر به عدد كبير ومتنوع من الوحدات التي تصلح لمختلف الأنشطة، سواء الطبية، الإدارية، أو التجارية، وذلك بمساحات مختلفة تتوافق مع رغبات كل عميل، حيث تتراوح المساحات ما بين 30 متر مربع حتى 50 متر مربع، ويتم تسليمها للعميل على المحارة بدون تشطيبات، علمًا بأن هذه الوحدات تعد فرصة هائلة بسبب موقعها المتميز في أحد الشوارع الرئيسية المواجه للحي الدبلوماسي، ويتراوح سعر المتر من ثلاثين آلف جنيه إلى خمسة وثلاثون ألف جنيه مصري.

من المقرر أن يتم توفير هايبر ماركت كبير داخل المول التجاري في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة ، والذي تبلغ مساحة 2000 متر مربع، بالإضافة إلى استغلال مساحة قدرها 120 متر مربع من أجل إقامة صيدلية مجهزة لتوفير الخدمات الطبية والمستلزمات الصحية للعملاء، أما المساحة المتبقية يتم استغلالها في توفير الخدمات التجارية بمتوسط 120 متر مربع، ويكون متوسط سعر المتر هو 80 ألف جنيه مصري، ويمكن الحصول على وحدة تجارية متميزة داخل المول بمقدم بسيط يبدأ من خمسون ألف جنيه.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Catalan New Capital - تمتع بسكن مميز في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري، على تنفيذ كمبوند كتالان بطريقة مميزة ومختلفة، وأن يكون مشروعاً

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى