image image

وحدات للبيع (99)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark

تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات فاخرة، حيث يتمتع العميل داخل وحدته السكنية في المشروع بالمزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات خاصة الترفيهية التي تحقق له نوع من السعادة في كمبوند Castle Landmark المقام على إجمالي مساحة تقدر بـ 41.5 فدان، ويوجد به وحدات سكنية ذات مساحات متباينة ما بين الصغيرة والكبيرة، حتى تناسب كافة الاحتياجات والإمكانيات وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم ما يميز المشروع موقعه الجغرافي الحيوي الذي يوجد بالقرب من بعض الأماكن والطرق المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتمثل مزايا الموقع في التالي:

  • يوجد الكمبوند في حي السفارات وتحديدًا في القطعة A1 الحي السكني السابع.

  • يوجد كاسيل لاند مارك على مسافة قريبة من محور محمد بن زايد الجنوبي.

  • يقع بجوار كل من النهر الأخضر، حي الحكومات، الحي الوزاري، كما يبعد مسافة بسيطة جدًا عن الجامعة البريطانية.

  • يوجد كمبوند كاسيل بالقرب من بعض المشروعات السكنية المشهورة في العاصمة الإدارية، مثل كمبوند انترادا، سيناريو، ومشروع ذا سيتي العاصمة الإدارية.

  • قربه من الأماكن الحيوية يجعله من أفضل المجمعات السكنية التي تجذب العملاء، وذلك نظرًا إلى توافر كافة الخدمات فيه.

تعرف على المزيد عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

التصميمات في كمبوند كاسيل لاند مارك

تم تصميم المباني السكنية داخل مشروع Castle Landmark بالشكل الذي يضاهي المعمار الهندسي الألماني، وذلك بجودة عالية تناسب أصحاب الذوق الرفيع، حيث استعانت شركة كاسيل للتطوير العقاري بشركة أكوبلان للاستشارات الهندسية من أجل تنفيذ المشروع على أفضل وجه، والتي تمتلك نخبة من أكفأ المهندسين والاستشاريين الهندسيين، بالإضافة إلى الاهتمام البالغ بالبنية التحتية والخرسانات، حتى يتم تسليم المشروع بالكامل على النحو الأمثل، مما يجعله فرصة لا تعوض للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أرباح كبيرة.

الخدمات المتاحة داخل كاسيل لاند مارك 

اختيار الشركة المالكة للعاصمة الإدارية الجديدة من أجل إقامة مشروعها الجديد كان موفق للغاية، حيث أنها من أهم وأفضل المناطق التي يمكن الاستثمار من خلالها خلال الفترة الحالية، كما اهتمت بتوفير كافة الخدمات داخل المشروع مما يزيد من فرص نجاحه والإقبال الشديد عليه من قبل المستثمرين، مع توفير الرفاهية والمتعة للعملاء، ومن أهم الخدمات المتاحة في Castle Landmark ما يلي:

  • يوجد مساحات كبيرة من اللون الأخضر الساحر واللاند سكيب تحيط بالكمبوند من كل مكان، مما يوفر الراحة النفسية للعملاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة.
  • متوفر مساحات كبيرة من المسطحات المائية التي تتمثل في بحيرات اصطناعية، وأحواض سباحة ذات أحجام مختلفة منها ما يناسب الأطفال، علمًا بأنها موزعة على كافة أنحاء الكمبوند مما يحقق الرفاهية والاستمتاع للسكان.
  • يوجد داخل كمبوند كاسيل لاند مارك منطقة تجارية شاملة تحتوي على عدد من المولات الضخمة التي تتضمن مجموعة من المحال التجارية التي تعرض سلع ومنتجات متنوعة تحمل أشهر البراندات المعروفة عالميًا، مما يسمح للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة.
  • متوفر أيضًا داخل المشروع منطقة ترفيهية تحتوي على ألعاب متنوعة مجهزة بأفضل أساليب السلامة والأمان، مع السماح بممارسة الأنشطة المختلفة، مع العلم أنها تلائم كافة الفئات العمرية من الأطفال والبالغين أيضًا.
  • الكمبوند بالكامل يعمل من خلال نظام الكروت الذكية (SMART SYSTEM).
  • يوجد مسار واسع وممهد من أجل ممارسة رياضتي الركض والمشي.
  • كمبوند Castle Landmark مزود بغرفة جيم مجهزة على أعلى مستوى وسبا رائع به أحدث الأجهزة العالمية.
  • يوجد داخل كمبوند كاسيل لاند مارك KIDS AREA بها ألعاب تناسب الأطفال ومزودة بسبل الراحة والسلامة.
  • الكمبوند صديق للبيئة، حيث أنه يستخدم نظام الطاقة الشمسية، مما يضمن عدم انقطاع الكهرباء في أي وقت.
  • يوجد منطقة تتضمن عدد من المقاهي الراقية والمطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل المشروبات والمأكولات.
  • يوجد نادي صحي مزود بجميع الأجهزة الرياضية الحديثة، وذلك للراغبين في ممارسة الأنشطة الرياضية والحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • يوجد نظام حراسة متوفر على مدار الأربعة وعشرون ساعة، مع توفير طواقم أمنية على مدار اليوم للحفاظ على سلامة السكان، فضلاً عن تركيب كاميرات مراقبة بتقنيات تكنولوجية حديثة في كل مكان، هذا إلى جانب عدد كبير من الخدمات الأخرى.

تعرف على عيوب ومميزات أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية

مزايا كمبوند كاسيل لاند مارك

يختلف كمبوند Castle Landmark عن غيره من الكمبوندات السكنية الأخرى المجاورة له، وذلك لأنه يتمتع بتصميمات فريدة من نوعها، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير العوامل التي تجعل الحياة فيه مليئة بالرفاهية في مجتمع عصري متحضر، ومزايا أخرى لا حصر لها تتمثل في الآتي:

  • الكمبوند يوفر للسكان نوع من الخصوصية.
  • تم إقامة كمبوند كاسيل في العاصمة الإدارية الجديدة ليصبح من أهم المجمعات السكنية في القاهرة الكبرى، والذي يوفر لقاطنيه الرفاهية والمتعة، كما يحقق لهم مستوى معيشي راقي يحلم به الجميع بما يواكب الحياة العصرية.
  • حرصت شركة كاسيل على توفير الخدمات الشاملة التي تحقق نوع من التوازن في مجتمع متكامل، مما يحقق أرباح كبيرة تناسب حجم الاستثمارات الضخمة التي تم ضخها من خلاله.
  • تسليم المشروع على جودة عالية مع الالتزام بالمقاييس العالمية ومواصفات الجودة تساعد في زيادة نسبة الإقبال عليه، خاصة وأنه يضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة بتشطيبات فاخرة، علمًا بأنها تتفاوت من حيث المساحات والأسعار، مع الاستمتاع بأنظمة سداد ميسرة بنظام التقسيط المريح.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مساحة مشروع Castle Landmark

حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند كاسيل لاند مارك على تخصيص مساحة كبيرة من أجل إقامته في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدر مساحته بحوالي 41.5 فدان، هذه المساحة تم تقسيمها إلى مباني سكنية ومساحات من اللون الأخضر واللاند سكيب، علمًا بأن المباني والإنشاءات تستحوذ على نسبة لا تتجاوز 18% فقط من المساحة الكُلية.

الأسعار وأنظمة السداد في مشروع كاسيل لاند مارك 

يوجد داخل الكمبوند وحدات سكنية فاخرة بتشطيبات كاملة تختلف في المساحات والأسعار بما يتناسب مع إمكانيات ورغبات كل أسرة، حيث أن الأسعار مناسبة للغاية وتنافسية ويعتبر سعر المتر هو الأفضل على الإطلاق في هذه المنطقة، حيث يتراوح ما بين 14 ألف إلى 15 ألف جنيه فقط، حيث يوجد شقق متميزة تتألف من غرفة نوم واحدة، ويوجد شقق أخرى تتألف من غرفتين نوم أو ثلاث غرف، مع الاستمتاع بأنظمة مرنة للسداد، مع العلم أن الأسعار بشكل عام تبدأ من 1908000 جنيه مصري، وتتمثل المساحات والأسعار على النحو التالي:

  • يبدأ سعر الشقق التي تبلغ مساحتها 130 متر مربع في الطابق الأرضي في كمبوند Castle Landmark ، والمزودة بحديقة خاصة مساحتها 72 متر مربع من مليون و622 ألف جنيه مصري فقط.

  • يبدأ سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 145 متر مربع في كاسيل لاند مارك من 2 مليون و251 ألف جنيه.

  • يبدأ سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 190 متر مربع من 2 مليون و 960 ألف جنيه مصري.

  • أما سعر الشقة التي تقدر مساحتها بـ 200 متر يبدأ من 3 مليون و72 ألف جنيه.

  • كما أن سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 205 متر مربع يبدأ من 3 مليون و 112 ألف جنيه.

  • وأخيرًا الشقق ذات المساحات الأكبر على الإطلاق داخل الكمبوند والتي تبلغ مساحتها 210 متر مربع، يبدأ سعرها من 3 مليون و 255 ألف جنيه مصري.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لأنظمة السداد فهي مرنة وميسرة للغاية، وتتمثل في التالي:

  • النظام الأول: يقوم العميل بدفع 10% مقدم تعاقد، مع الاستفادة بخصم 20% من سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار عشرة أعوام بدون أي فوائد.

  • النظام الثاني: سداد 7.5% مقدم تعاقد، مع الاستفادة بخصم قيمته 15% من سعر الشقة، وسداد الباقي على أقساط متساوية كل شهر لمدة 12 عام.

يتم استلام الوحدات كاملة التشطيب مع تزويدها بمكيفات هوائية وواجهات بتصميمات رائعة وفاخرة.

الشركة المالكة لمشروع Castle Landmark new capital وأهم أعمالها السابقة

يعد كمبوند كاسيل لاند مارك من أهم المشروعات السكنية التي قامت بتنفيذها شركة كاسيل لاند مارك العقارية، وذلك بالتعاون مع شركة مصر المقاصة للتطوير العقاري.

شركة لاند مارك العقارية من الشركات التي تحتل مركز الريادة في مجال العقارات سواء في مصر أو دول الخليج، حيث قامت بإقامة عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في المملكة العربية السعودية وشمال قارة أفريقيا فضلاً عن مشروعاتها في جمهورية مصر العربية، والتي حققت من خلالها نجاحًا ساحقًا وأرباح مالية ضخمة.

أوضح المهندس أحمد طه منصور المدير التنفيذي للشركة أنها لا تزال في توسعات من أجل مواكبة التطورات في عالم الاستثمار العقاري، حتى في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث أنها تتخذ كافة الإجراءات الوقائية.

الشركة قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الناجحة في المملكة العربية السعودية، والتي من أبرزها Redsea Mall ،Kaust Inn Hotel ،Maad Towers ،NCB Bank.

كما قامت بتنفيذ أولى مشروعاتها في مصر وهو Stay Tuned، وفي صدد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها الحالي الذي يحمل اسم كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية بطابع مميز يمزج بين الطراز المصري وطراز دول الخليج العربي.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Catalan New Capital - تمتع بسكن مميز في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري، على تنفيذ كمبوند كتالان بطريقة مميزة ومختلفة، وأن يكون مشروعاً

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى