image image

وحدات للبيع (102)

عرض المزيد

المحتوى

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East

يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة إلى رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، حيث أنه يهتم أن يخرج الكمبوند على الوجه الأمثل، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه من خلال مشروعه السابق أبراج زيد الموجودة في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، مع العلم أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن فتح باب الحجز على وحدات Zed East في غضون الأيام المقبلة، حيث متوفر وحدات سكنية وتجارية، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

تصميمات كمبوند زيد ايست

استعانت شركة أورا العقارية بالشركة الهندسية واتج لندن لتنفيذ التصميمات على النحو الأكمل، حيث أن هذه الشركة لها خبرة واسعة في المجال المعماري، كما أنها تمتلك عدة مكاتب في بعض الدول، مثل اسطنبول، لندن، لوس أنجلوس، وسنغافورة.

من المقرر أن تقوم الشركة المطورة بتسليم الوحدات للعملاء بنظام التشطيبات الكاملة سوبر لوكس، مع تزويدها بمكيفات هوائية.

اقرأ الآن عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس

موقع مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

يتمتع الكمبوند بموقع حيوي وجذاب، ويعد هذا الموقع من أهم عوامل نجاح المشروع وجذب الأنظار نحوه، حيث يوجد بالقرب من الآتي:

  • يقع كمبوند زيد ايست Zed East في التجمع الخامس على شارع التسعين الرئيسي، الذي يعد شارع حيوي ومتوفر به كافة الخدمات.
  • يوجد على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية تقدر بحوالي عشر دقائق فقط.
  • يقع الكمبوند بالقرب من بعض المجمعات السكنية المشهورة في التجمع الخامس، منها هايد بارك الذي يقع أمامه، يوجد بالقرب من مشروع لافيستا سيتي العاصمة الإدارية.
  • يبعد مسافة قريبة عن الطريق الدائري الأوسطي بجوار مشروع الباتيو أورا في آخر التجمع الخامس.
  • الموقع الحيوي والخدمات المتكاملة تجعل من المشروع فرصة استثمارية عظيمة لا يمكن التفريط بها، خاصة أن الكمبوند يتمتع بتصميمات راقية ومزايا متعددة.

تعرف على المزيد من أهم كمبوندات التجمع الخامس

الخدمات المتوفرة في مشروع Zed East

حرصت شركة أورا العقارية تحت توجيهات المهندس نجيب ساويرس بتوفير مزايا متنوعة وخدمات شاملة داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة ، حتى يصبح كمبوند متكامل يشبه المدينة المنغلقة على نفسها التي تلبي احتياجات العملاء دون اللجوء للخروج بحثًا عن أي من الأغراض، ومن أهم الخدمات المتوفرة ما يلي:

  • يوجد حديقة واسعة تقع على مساحة قدرها 65 فدان بجانب الكمبوند، تسمح للسكان بالجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بجو مليئ بالرفاهية.
  • تم إنشاء حديقة عامة ونادي صحي ضخم على إجمالي مساحة قدرها 50 فدان، مع تزويد النادي بكافة الأجهزة والمعدات التي تسمح للعملاء ممارسة الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها.
  • يوجد بارك واسع محاط  بمساحات خضراء شاسعة وأشجار جميلة ونباتات مزدهرة، تمنح الراحة النفسية للسكان والاسترخاء في الهواء النقي، تم إقامتها على مساحة 50 فدان.
  • يوجد في وسط المساحات الخضراء عدد من البحيرات الاصطناعية الساحرة التي تضفي المزيد من الجمال.
  • متوفر داخل Zed East مول ضخم يحتوي على عدد كبير من المحال التجارية المتنوعة التي تعرض أفضل المنتجات بعلامات تجارية مشهورة عالميًا، سواء كانت ملابس، اكسسوارات، أحذية، عطور، وغيرها من السلع.
  • يوجد أيضًا  داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة مجمع به عدد من المطاعم والمقاهي راقي يقدم أفضل الوجبات وألذ المشروبات.
  • نظام حراسة متطور، وتوفير طاقم أمني على مدار الأربعة وعشرين ساعة بلا توقف، لحماية السكان والحفاظ على الممتلكات.
  • متوفر مساحات هائلة من اللاند سكيب، بالإضافة إلى club house راقي مزود بأفضل وسائل الترفيه.
  • عدد من أحواض السباحة الفاخرة ذات الأحجام والتصميمات المتفاوتة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.
  • نادي رياضي يتضمن عدد كبير من الملاعب التي يتم من خلالها ممارسة الأنشطة المختلفة، والذي تم إقامته على مساحة تقدر بـ 43 فدان.يوجد منطقة تحتوي على وحدات تصلح أن تكون مكاتب إدارية.
  • فندق راقي يقدم خدمات ذات جودة عالية للعملاء.
  • يوجد داخل المشروع عمارات سكنية ذات مساحات متباينة، كل عمارة تتألف من طابق أرضي، إلى جانب سبعة طوابق علوية متكررة، مع توفير كافة الخدمات والاحتياجات أسفل المباني السكنية.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مساحة كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

تم تخصيص مساحة شاسعة من أجل تنفيذ كمبوند Zed East في التجمع الخامس، حيث تم إقامته على إجمالي مساحة 420 فدان، مع العلم أنه تم استقطاع 200 فدان من أجل تنفيذ المباني السكنية وتوفير المساحات ذات اللون الأخضر المزدهر، بالإضافة إلى استقطاع 50 فدان آخرين من إجمالي المساحة من أجل إقامة النادي الرياضي الذي يعد الأضخم على الإطلاق في القاهرة الجديدة، ومتوفر به كافة المزايا والخدمات.

الكمبوند يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين شقق فاخرة وفيلات متميزة، تختلف من من حيث المساحات، إلا أن الشركة المطورة تتعهد بتسليم كافة الوحدات كاملة التوضيبات والديكورات، مع تزويد المطبخ بكافة المستلزمات وتزويده بمطبخ خشبي.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

الوحدات السكنية في زيد ايست أورا

يوجد داخل زيد ايست القاهرة الجديدة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات فاخرة، مع العلم أن جميع وحدات في Zed East تتمتع بتشطيبات راقية وديكورات فاخرة، مع الاختلاف في الأسعار والمساحات، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • يوجد أيضًا وحدات متنوعة تشمل شقق راقية، فيلات مستقلة، توين هاوس فاخرة، تاون هاوس فخمة، وحدات دوبلكس متميزة، كاملة التشطيبات ومزودة بخزانة مطبخ ومكيفات هوائية، وتتراوح مساحاتها ما بين 170 متر مربع حتى 350 متر مربع.

  • يوجد أيضًا شقق سكنية بنظام G + 8 بديكورات وتشطيبات كاملة تمامًا، كما تم تزويدها بمكيفات هواء وخزانة المطبخ وكافة المستلزمات، تتراوح مساحات هذه الوحدات من 55 متر مربع على الأقل إلى 240 متر مربع كحد أقصى.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

المساحات والأسعار وأنظمة السداد في Zed East new cairo

على الرغم من مزايا كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة والخدمات المتكاملة المتوفرة بداخله، إلا أن شركة أورا العقارية عملت على توفير الوحدات السكنية بأسعار مميزة ولا تقبل المنافسة، حيث أنها تناسب فئة كبيرة من العملاء، علمًا بأن متوسط سعر المتر 23.5 ألف جنيه مصري فقط، مع تنفيذ أعمال التصميم والديكورات على أفضل مستوى كما اعتادت الشركة من خلال مشروعاتها السابقة التي من أبرزها أبراج زيد في الشيخ زايد، وتتمثل المساحات والأسعار فيما يلي:

  • يبدأ سعر الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 63 متر مربع من مليون و380 ألف جنيه.

  • يبدأ سعر الشقق التي تبلغ مساحتها 85 متر مربع وتحتوي على حديقة خاصة و طابق متكرر من 2 مليون و 128 ألف جنيه.
  • الشقق المكونة من عدد 2 غرفة نوم في Zed East ، تبدأ أسعارها من 2 مليون و 258 ألف جنيه، مع العلم أن مساحتها تقدر بـ 104 متر مربع.
  • أما عن سعر الشقق الموجودة في الطابق الأرضي وتحتوي على حديقة خاصة و مساحتها 130 متر مربع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة ، تبدأ من 3 مليون و 255 ألف جنيه.
  • الوحدات البنتهاوس التي تتألف من ثلاث غرف نوم وتقدر مساحتها بـ 219 متر مربع، فإن أسعارها تبدأ من 6 مليون وألفين جنيه.
  • وأخيرًا أسعار الفيلات المستقلة، حيث يبدأ السعر من 11 مليون و 300 ألف جنيه، وذلك للمساحات التي تتراوح ما بين 254 متر مربع إلى 355 متر مربع.

أما عن أنظمة السداد في المشروع، فإن شركة أورا العقارية المملوكة إلى المهندس نجيب ساويرس أتاحت أسعار تنافسية مقابل امتلاك وحدة سكنية داخل المشروع، كما وفرت طرق سداد مرنة وأنظمة ميسرة، تتمثل في التالي:

  • أنظمة السداد بالنسبة للشقق في Zed East : يقوم العميل بدفع مقدم تعاقد بقيمة 10% من سعر الشقة، ثم يقوم بتقسيط المبلغ المتبقي بدون فوائد نهائيًا ولمدة عشرة أعوام.
  • أنظمة السداد بالنسبة للفيلات: يتم سداد 10% مقدم حجز وتعاقد، ثم يقوم العميل بسداد المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على أقساط بدون فوائد على الإطلاق لمدة ستة أعوام كاملة.
  • تتعهد الشركة بتسليم الوحدات كاملة التشطيبات سوبر لوكس، مع توفير كافة الخدمات والمزايا التي تخدم العملاء، لمن يرغب في امتلاك وحدة مميزة والاستمتاع بحياة الرفاهية، المبادرة بالحجز في زيد ايست القاهرة الجديدة .

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

الشركة المالكة للمشروع وأهم أعمالها

شركة أورا العقارية هي الشركة المطورة للمشروع، والتي تمتلك شهرة واسعة في مجال التطوير العقاري، خاصة أنها قامت بتنفيذ عدة أعمال سابقة في عدد من الدول، مثل باكستان، لندن، قبرص، إلى جانب أعمالها السابقة في جمهورية مصر العربية.

تعمل الشركة من خلال مشروعاتها بجودة عالية مع التصميمات الهندسية الفريدة من نوعها التي تضاهي المستويات العالمية، مما يضمن أن مشروعها الحالي زيد ايست سيكون من أفضل المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة على الإطلاق.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Taj City The New Cairo - احجز وحدتك في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City The New Cairo تتميز وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بإطلالتها على المناطق الخضراء والمسطحات المائية مما

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى