image image

وحدات للبيع (200)

عرض المزيد

المحتوى

نبذة عن كمبوند فيليت التجمع الخامس  Villete  5th Settlement

  • لمحبي العيش وسط الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة وإستنشاق هواء نقي بعيدًا عن التلوث الذي أصاب الكثير من المدن، بل ولمحبي الراحة والإستجمام والوصول إلى مختلف الخدمات والمرافق خلال وقت قصير للغاية وفي نفس الوقت يتواجد في مجتمع راقي منعزل تمامًا عن العالم الخارجي.

  • يمكنه إمتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند فيليت ذلك الذي يتواجد في قلب التجمع الخامس، ويعود إلى شركة سوديك للتطوير العقاري التي تمتلك تاريخ حافل من الإنجازات والانشاءات العقارية في مصر بل وتمتلك عدة أسهم في البورصة المصرية.

  • حيث أقامت المشروع في أحد المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويوفر كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العميل يوم من المطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، وفي نفس الوقت تتنوع الوحدات من حيث المساحات والتصميمات الخارجية وبالتالي ترضي جميع الأذواق.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند فيليت سوديك القاهرة الجديدة

كمبوند سوديك هو أحد المشاريع السكنية العملاقة التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة في الآونة الأخيرة ولاسيما بعد تدفق الإستثمارات إليها من أجل إنشاء مدينة حضارية ومجتمع راقي.

  • تم إقامة المشروع في موقع حيوي للغاية أمام الجامعة الأمريكية مباشرةً.
  • يبتعد عن شارع التسعين حوالي خمس دقائق فقط.
  • كذلك يقع على مقربة من الإيست تاون وعدد من المجمعات السكنية الراقية.

وبالتالي يكون فرصة ذهبية لمن يرغب في العيش حياة الرفاهية ويبتعد عن التكدس السكاني وفي نفس الوقت يكون قريب من مختلف المناطق الحيوية في المدينة.

اضغط هنا لتتعرف على أحسن مشاريع القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند فيليت سوديك القاهرة الجديدة

  • لقد تم إنشاء ذلك المشروع الضخم على مساحة تخطت ال 100 فدان وذلك بتكلفة تصل إلى 900 مليون جنيهاً مصرياً وعملت الشركة المنفذة للمشروع على توفير ما يقارب ال 2000 وحدة سكنية متنوعة ما بين التوين هاوس والبنتهاوس والفيلات والشقق المستقلة.

  • وعملت على إستخدام أحدث التصميمات المعمارية والهندسية لإنشاء تلك الوحدات من خلال تقسيم الشوارع بطريقة متميزة تسهل الوصول إلى مختلف المناطق بحيث تتخطى مساحتها ال 7 أمتار.

  • يفصل كل وحدة عن الأخرى مسافة لا تقل عن 8 أمتار لمزيد من الخصوصية، مع تصميم مساحات خضراء متميزة وجذابة للغاية تم تقسيمها إلى أربعة حدائق تم تخصيص كل حديقة لممارسة رياضة معينة، فعلى سبيل المثال هناك حديقة لممارسة اليوجا وحديقة أخرى ثقافية للقراءة في جو من الهدوء والراحة وكذلك حديقة لمشاهدة الأفلام وتقديم مسرحيات قصيرة.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

الشركة المنفذة لمشروع فيليت سوديك التجمع الخامس

وكما ذكرنا في الأعلى أن شركة سوديك Sodic هي صاحبة مشروع فيليت الذي تم إقامته في التجمع الخامس، ولكنها تمتلك عدد ضخم من المجمعات السكنية الراقية والمباني الإدارية والتجارية المتميزة.

وذلك بسبب تاريخها المشرف الذي يصل إلى عشرون عامًا من العطاء والتميز وقامت بحفر إسمها وبقوة في السوق العقاري المصري، وتمتلك عدد من المشاريع السكنية الأخرى في مختلف المدن فنجد على سبيل المثال:

ومازالت مستمرة في إنشاء الكثير من المجمعات الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

الخدمات المتوافرة في كمبوند فيليت سوديك Villete Sodic

لقد حرصت الشركة على إنشاء مجمع سكني راقي يضم كافة الخدمات المتميزة فضلًا عن المدارس والمولات التجارية لكي توفر للعملاء مختلف المرافق الأساسية التي قد يحتاج إليها يوم داخل ذلك الكمبوند الصخم، مع تخصيص مساحة تصل إلى 84% من مساحة الكمبوند لإقامة اللاند سكيب والكريستال لاجونز لخلق بيئة صحية تناسب الطبقات الراقية قاطني ذلك الكمبوند، فنجد على سبيل المثال:

  • عدد من المطاعم الراقية التي تقدم أكلات من مختلف دول العالم ومقاهي راقية وعدد من المولات التجارية التي تعرض ماركات عالمية.
  • إنشاء مسطحات مائية صناعية وملاعب كبيرة ونوادي صحية وجاكوزي وسبا ومراكز تجميل وكذلك عدد من الأماكن الترفيهية مثل السينمات والحدائق المفتوحة لإقامة أعياد الميلاد وحفلات الزفاف.
  • تخصيص فرق أمن وحراسة موزعة في كافة أرجاء الكمبوند وكاميرات مراقبة عالية الدقة مع وحدات إسعاف وطوارئ وهاوس كلوب.

اضغط هنا، لمعرفة المزيد عن أهم 13 كمبوند في التجمع الخامس

مساحة الوحدات في كمبوند فيليت سوديك القاهرة الجديدة

  • تختلف مساحة الوحدات في كمبوند فيليت ما بين الشقق السكنية التي تبدأ من 250 متراً مربعاً وتصل إلى 450 متراً مربعاً.
  • بينما الفيلات والتوين هاوس فهي تبدأ من 350 متراً مربعاً وتصل إلى 750 متراً مربعاً.
  • يتم تقسيم الوحدات من الداخل حسب رغبة العميل.

أسعار الوحدات في كمبوند فيليت

  • يبدأ سعر الوحدة من 4,000,000 جنيهاً مصرياً مصري ويصل إلى 7,000,000 جنيهاً مصرياً حسب المساحة.
  • ويتم تسليم الوحدات بعد ثلاث سنوات من التعاقد، مع تسهيلات الدفع التي تتم من خلال دفع 14% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات أو دفع 10% وتقسيط الباقي على عشر سنوات.

عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى