image image

اعرف اكثر عن كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

المحتوى

شقق للبيع في روك فيرا القاهرة الجديدة

 Rock Vera 5th Settlement

طرحت مجموعة البطل للإسكان والتعمير شقق للبيع في كمبوند روك فيرا التجمع الخامس، والذي يتميز بالتنوع من حيث المساحة، فقد تم إنشاء تصميمات الشقق وفقًا للهندسة المعمارية الإيطالية في العصور الوسطى مما يجعل الحياة أشبه رحلة أوروبية فريدة من نوعها، تجعلك بعيدًا عن الحياة الروتينية والمملة.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن أفضل الكمبوندات بالقاهرة الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

  • ولمن يرغب في امتلاك شقق للبيع في روك فيرا التجمع الخامس، فإن الأسعار مناسبة جدًا وقد تناسب جميع العملاء، ومن الجدير بالذكر أن الوحدات تم إنشاؤها على مساحات كبيرة مع توفير مساحة أكبر للمسطحات المائية، والمساحات الخضراء. ، والخدمات.
  • تم إنشاء مواد الطوب والحجر في تأسيس التجمع الخامس في روك فيرا؛ هذه نسخة طبق الأصل من نفس المواد المستخدمة في تشييد المباني الإيطالية في العصور الوسطى.
  • أما أسعار الشقق فتبدأ من 2,343.807 جنيه.
  • أما البنتهاوس فالشطر الثاني من الوحدات السكنية يبدأ من 3.112.730 جنيه.
  • أما عن أنظمة السداد التي وضعتها الشركة فقد قررت أن تسهل من خلالها على جميع عملاء الكمبوند ومحبي التميز، لامتلاك وحدة سكنية يمكنك دفع مقدم رمزي وبسيط يصل إلى 5% من إجمالي المبلغ المستحق للوحدة السكنية. سعر الوحدة، ويمكن سداد باقي المبلغ على سبع سنوات بأقساط شهرية متساوية.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في القاهرة الجديدة

موقع المشروع

  • يوجد شقق للبيع في روك فيرا القاهرة الجديدة تقع على شارع التسعين. ومن المؤكد أن من يمر بمدينة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس يعرف حيوية وأهمية هذا الشارع الحيوي، بالإضافة إلى أن موقع روك فيرا التجمع الخامس قريب جدًا من الطريق الإقليمي الجديد، والطريق الدائري.
  • ومن أشهر مميزات الموقع سهولة الوصول إليه، وقربه من الجامعة الأمريكية حيث لا يبعد عنه سوى عشر دقائق؛ ولذلك فهو قريب جدًا من هايد بارك، وهو المشروع الذي أنشأته شركة هايد بارك العقارية.
  • كما يحتوي كمبوند روك فيرا القاهرة الجديدة على عدد كبير من الممرات والشوارع ذات الأرضيات المصقولة مما يساعد في رحلة أسهل وأكثر متعة، كما أن جوانب الممرات والشوارع تنتشر فيها الورود بشكل متساوي في الألوان مما يعطي للشوارع نفس الجو من الهشاشة التاريخية والهدوء النفسي والراحة الداخلية، فعند التجول في شوارع المشروع ستجد أن هناك اقتباساً قوياً من شوارع مدينة سبيلو الإيطالية وخاصة فترة العصور الوسطى، فتستمتع بالراحة والرفاهية تتميز المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالكمبوند بمساحاتها الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الرائعة، كما أن مظهر المباني ككل يجعلك تشعر وكأنك داخل جسر ريالتو أحد أهم مناطق مدينة البندقية.

تفاصيل كاملة عن أرخص شقق للبيع في القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات

 Rock Vera Services

تم بناء روك فيرا التجمع الخامس على مساحة واسعة تصل إلى 10 أفدنة ونصف، نماذج ومباني روك فيرا التجمع الخامس فريدة من نوعها وقد لا تجدها في أي مجتمع سكني آخر، فهي أشبه بلوحة فنية ولا يتجلى الإبداع بوضوح إلا من خلال هذا المشروع السكني الضخم، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمساحات متنوعة تناسب كافة العائلات سواء الكبيرة أو الصغيرة.

كل ما تريد معرفته عن أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

المساحات

  • تم بناء المشروع بالكامل على شكل مباني مماثلة بحيث تشعر وكأنك خارج البلاد من خلق المناظر الطبيعية.
  • ويبلغ عدد المباني السكنية حالياً حوالي 27 عمارة سكنية؛ ويتكون كل مبنى من أربعة طوابق متطابقة.
  • يحتوي الطابق الأرضي على 4 شقق في كل مبنى، بينما تحتوي الأدوار العليا في جميع المباني على شقتين في كل طابق.
  • ويكتمل كل مبنى سكني على شكل قبة مصنوعة من الزجاج الشفاف غير الملون، ليتمكن سكان الطابق الأخير من كل مبنى من رؤية الشمس بوضوح، وتسمح لأشعتها المفيدة بالدخول إلى المنزل، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمنظر النجوم والقمر الساطع ليلا في السماء.
  • وتتراوح مساحة كل وحدة سكنية ما بين 138 متراً مربعاً إلى 253 متراً مربعاً.
  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 20 مترًا مربعًا إلى 40 مترًا مربعًا.

بالنسبة لشرفة المبنى بأكملها، فقد تم تصميمها بشكل موحد للحصول على مظهر إبداعي جميل.

وهو مصمم بشكل نصف دائري، وهو نفس الشكل المستخدم في المباني الإيطالية القديمة.

تعرف على فيلات للبيع في القاهرة الجديدة

خدمات

  • تحتوي جميع الشقق في روك فيرا على العديد من المساحات الخضراء، التي تريح العين وتهدئ القلب، بالإضافة إلى توفير مناطق ومسارات للجري الخاص سواء الركض أو المشي السريع، وكذلك ركوب الدراجات.
  • يوجد على طول كمبوند روك فيرا التجمع الخامس عدد كبير من حمامات السباحة، والتي تتنوع من حيث المساحة لتناسب كافة الفئات العمرية.
  • واهتم القائمون على المشروع بتوفير أكبر هايبر ماركت والذي يحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع المهمة.
  • كما تتوافر العديد من الخدمات الترفيهية في النوادي الصحية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى النوادي الاجتماعية التي تحتوي على عدد كبير من الملاعب الرياضية ذات المساحات المتعددة.
  • كما حرصت الشركة على توفير دور السينما بالكمبوند وكذلك استديوهات الباليه، وهي من أهم مميزات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس.
  • وتم توفير عدد من المكتبات التي تحتوي على كتب في مختلف المجالات للقراء ومحبيهم.
  • وحرصت الشركة على نشر أفراد الأمن والحراسة على جميع مداخل ومخارج الكمبوند من أجل توفير الأمن والحماية والراحة لجميع سكان الكمبوند.

دليلك الشامل لمعرفة أفضل توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

الملكية والأعمال السابقة

ينسب هذا العمل الكبير إلى شركة البطل للإسكان والتعمير، الشركة التي أثبتت نفسها في المجال العقاري، حيث تأسست عام 2002، أي ستة عشر عاماً من النجاح والتقدم في هذا المجال.

أول مساكنها الشاهقة وإبداعها الفني هو مشروع شيراتون هليوبوليس.

  • ومن الجدير بالذكر أنها قامت ببناء حوالي 1000 وحدة سكنية ذات طراز معماري عالي الجودة، ولكن بعد هذا المشروع وجهت الشركة اهتمامها إلى الاستثمار في المدن الجديدة وهي مدينة السادس من أكتوبر، هليوبوليس الجديدة، مدينة بدر، مصر الجديدة. مدينة العبور، مدينة الشروق، القاهرة الجديدة، وغيرها من المدن الجديدة.
  • يعد كمبوند روك فيرا التجمع الخامس من أحدث المشروعات العملاقة التي تقوم شركة البطل للاستثمار العقاري بإنشائها، حيث من المقرر أن تنتهي الشركة من إنشاء حوالي 272 وحدة سكنية، وقررت الانتهاء منها على مرحلتين متتاليتين و سيتم الانتهاء من إنشاء وتسليم جميع الوحدات السكنية للعملاء الذين حجزوا وحدات معينة خلال عام 2020.
  • ومن أبرز أنشطة الشركة كمبوند روك فيرا بالتجمع الخامس، وكذلك كمبوند روك إيدن بالسادس من أكتوبر، وتستمر في القيام بالعديد من المشاريع السكنية الأخرى.
  • سيتم تسليم وحدتك بحلول عام 2020. ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً في التفكير.

الحياة هنا تشبه إلى حد كبير حياة الأمراء والملوك، فهي مليئة بالفخامة والراحة، فضلاً عن الاسترخاء العقلي والجسدي، ويعد عرض شقق للبيع في روك فيرا من أكثر الفرص المثيرة التي عليك اقتناؤها قبل وحدتك. انتهى.
مزيد من المعلومات عن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى